منتدى كلي امل
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:26 am



!!..||ّّّّّ..*({[..!!..انت تجرح ما تمل ..و انا منك ماتعلم..~
ليش تحرمني دفاك وانا اتنفس هواك..!!..]})*. .ّّ||.!!


روايتي هذي الاولى اتمنى انها تنال اعجابكم
[[رواييييه رومانسية جريئة ..حزينة لحد الدموع ..وفيها طابع كوميدي..
فيها شقاوة ومغامرات واكشششن
وهمس ودلع وخفه.}
صورت كل الحالات من ضحك و دموع وابتسامات واحسيس ومشاعر]]..
وان شاء الله تعجب اذاووواقكم

!!..~(.!*{[مــــــــــــــدخ ـــــــــــــــــــل]}*!.)~.!!
[{ مـــــــوو عشــآآآني مـآآتكـــلم قــلـت هــذآ مـآآ يتــآآلم..~||
لا يحــس قـــلـــبـه حـجـر قـمـت تتمـــآدى و تظـــلــم..~||
آآنــآآ بــصـــرآآآحــــه مـنـقتـــل وآآكــل بنفــسي آآكـــل..~||
آآنــت تجـــرح مــآآآتـــمــل وآآنــآآ مــنــكـ مـآآتــعلم..~||
لـــيـــش تــحـــرمــنــي دفـــآآآك وآآنـــآآ آآتنـــفـــس هـــوآآكـ..~||
و مـآآبي آآلآ رضـــآآآكـ ليــتكـ بــآآحـسـآآسي تـ هــتـــم..~||
||~||~||~||~||~||~||~||~||

{البــــــــــــــــــــارت الاووووول}
!..[{آآحبـــــــه حـــيــــل آآيـــــه آآحبــــــه وآآعـــشـــقه بســـكـــآآآت....!!}]..!

*****ّّّّ*****
ماما ماما الحقييني جواد بيضربني
ام بندر: جنانوه لا تقربين من الغاز ترا بتحرقين
جنان: ماما جواد بيضربني..
ام بندر: ماعليك منه والله مايلمس شعرة منك لاتخافين حبيبتي والحين اطلعي خلينا اطبخ زي الناس
جواد وهو يركض: خالة خالة<< وياخذ نفس,,جنان اخذت الكورة قوليلها تعطيني تعبتني وانا اركض وراها..
ام بندر تطالع جنان بعصبية:.اعطيه الكورة اشوووف
جنان: كذاااااااااب ما اخـ..
ام بندر قاطعتهاا:جنان اعطيه الكورة بسرعة قبل لاااعصب
جنان بزعل.:طييييييييب<< طلعت الكورة ومدتها لجواد
جواد يطالع في جنان واعطاها ابتسامة بريئة:كذا انتي شاطرة
جنان طلعت لسانها:ادري اصلا انا دايم شاطرة واسال ماما بعد
جواد بقهر:دلووووعة
جنان:ماما شوفي جواد
ام بندر:لاحـــول منـ..
{قـــطع صوووت مشاااعــــل حبل افــكــــار جنـــان}
مشاعل: جـــــــــنــــــــــاااان جــنــــــــوو جـــنـــانووووه وجعوه ان شاء الله
جنان صحيت من افكارهااا:هـــأأأأأأهـ نعم وش تبين رجيتيني رج الله يرج عدوينك..
مشـــاعل:لـي ساعة اقوولك أي فستان البس لزواج سارة الاصفر ولا الفوشي
جنان:يؤؤؤه ترا طفشتيني البسي الاصفر
مشاعل: طيب البس أي كعب؟ هـذا ولا هـــذا
جنان: هذا احلى وانسب
مشاعل: طيب اخذ أي شنطة هذي ولا هذي ولا هذي انسب؟
جنان: اوووووووهوووو مشاعلووه ذبحتيني بهالاستشارات خذي اللي يناسبك وجعتي راسي يامال العافييية..
مشاعل:اموووووت واعرف وش اللي شاغل بالك وتفكرين فيه؟؟
جنان:هــآآه أنا لالا ما افكر بشيء بس شوي تعبانة لا افكر ولا هم يحزنون
مشاعل: ايه صدقت بالمرة ماتفكرين علي هالكلام
جنان: مشاعلوه قلت لك ما افكر لاتسوين قصة
مشاعل:بكيفك اذا ماودك تقولين لا تقولين بس لاتحطين حرتك فيني
جنان تسحب اللحاف وتغطت:مشاعل طفي اللمبة وشغلي المكيف واطلعي برا وسكري معك الباب..
مشاعل:الله الله هذي طردة محترمة؟؟
جنان ترمي المخدة على مشاعل: سميها اللي تسمينهاا<< ولفت على الجهة الثانية ,,والحين خليني انام
مشاعل بقهرر: هين يا جنانوه وربي لا اردها لك..
جنان: عندك شيء قبل لاتضفين خشتك ؟؟
مشاعل تكش جنان: مالت عليك نامي نامي نوم الظالم عبادة
جنان ترمي المخدة على مشاعل:اقول ضفي خشتك
مشاعل: هين هين اصبري علي بس
جنان بصراخ: مشــــــــــــــاعل
{ مشاعل رمت المخدة على جنان وطلعت بسرعة..}
جنان:صدق هبلة
مشاعل فتحت الباب:ترا اسمعك ياحلوووة
جنان:لاحوووووول ترا بحذفك بشبشب على خشتك
مشاعل:خلاص خلاص بروح <<وقفلت الباب بقوووة
جنان:آآآآآآآهـ<<وحطت راسهاا على المخدة ورجعت لذاكرتها لورا قبل 12 سنة..
ام بندر: يعني يا ابوو بندر مصر نسافر لشرقية ونترك الرياض
ابو بندر: يام بندر ليش الدموع الحيييييين والله شغلي يفرض علي كذا اذا تبينا نعيش لازم نروح الشرقية افهميني الله يخليك لا تصعبين الموضوع..
ام بندر: والله والله مو هاين علي اترك اهلي واهلك ونروح مكان مو متعودين عليه ولا نعرف فيه احد..
ابو بندر: اسمعيني يا ساره ترا هالدموع ماتنفعك وانا قلت الشرقية يعني الشرقية وانتهى الموضوع لاتناقشيني اكثر من كذا لاني ماراح اقتنع خلاص افهمي يا بنت الناس
ام بندر:وعيالك مافكرت فيهم والله ودي يعيشون وسط اهلهم وناسهم حرام لاتحرمهم بعنادك هذا اللي ماراح يفيديك بشيء
ابو بندر:انا حرمتهم من ايش؟ اسمعيني يابنت الناس انا قررت وخلاص ما ابيييك تعيدين هالكلام سمعتي ولا لا<< وطلع وصك الباب بقوووووووة..
ام بندر وهي تبكي:والله ياعبدالله عنادك هذا مو نافعك تعبت منك ومن هالعناد ..الله يلين قلبك وعقلك يارب مو قادرة اتحمل عناده
جت جنان ومعاها كراسة الرسم والوانها :ماما ليش تبكين..؟؟
ام بندر:ماابكي ياقلبي<<طالعت الكراسه اللي بيد جنان ..ايش هذا يا حبيبتي..؟
جنان:هذي رسمتي ..رسمت مرام و نجلاء.
ام بندر:ومين هذا اللي جنب مرام؟
جنان: هذا جواد واللي جنبه خالد وهذي شذى..,,وهذي انتي وهذا بابا
ام بندر: اهـ بس من ابوووك
جنان: وش فيه بابا؟؟
ام بندر:ولاشيء حبيبتي روحي العبي مع مرام و نجلاء ماعندك الا هاليووميييين تلعبين معاهم من بعدها ماراح تشوفينهم
جنان:ليش بس هاليووومييين؟؟
ام بندر:خلاص بنروح مكان بعيييد وماراح تشوفين لا نجلاء ولا مرام ولا جواد ولا خالد..
جنان:ليشششششششش؟؟
ام بندر:لان بابا يبي كذا؟؟
جنان:وبعدين العب مع مييييين؟
ام بندر: اذا رحنا هناك ان شاء الله بتلعبين مع ناس جدد طيوبين وحبوبين وبتحبينهم ان شاء الله..
جنان:يضربون مثل جواد؟ ويعضون مثل مرام؟؟
ام بندر:ههههههههههههه قلت لك طيوبين مايعرفون يضربون
والحين روووحي العبي..
{وراحت جنان تخبرهم بالخبريه حالها حال البزارين اللي يسمعون أي خبر}
جنان: مراااااااااام تعالي بقولك شيء
مرام:الحقي الحقي خالد وجواد يضاربوون..
جنان:ليش يضاربووون؟؟
مرام:عشان خالد ضرب جواد وجواد يرد له
جنان تنادي بصوووت عالي:خالد جواد..انا برووووووح مكان بعيد
{خالد وجواد طالعوا جنان بستغراب وعلامة التعجب مرسومة بوجههم}
جنان: بروح مكان بعيد وماراح العب معاكم وماما تقول بلعب مع ناس مايضربوون ولا يعضووون وطيوبين..
خالد:وليش؟؟
جنان:بابا يبي كذا وماما تبكي
مرام: انا بسافر معاكم..
جنان:لا بس انا وبابا وماما ومشعل وبندر ومشاعل وبدور بس
جواد:لا انا بروح معاكم بقول لامي
خالد :وانا بعد..
جواد:لا تقلد
خالد: انا قلت قبلك يعني انت اللي تقلد
جواد: لا انا قلت قبل لا تكذب
{صحــيـــت جنـــان من ذاكرتهاا على صوت وصراخ ابوووهااا}
جنان بخووف وفزعه:وش صاير الله يستر <<وطلعت وهي تركض تشوف وش صاير
أم بندر:انت وش فيك وش الي براسك؟ انا ودي افهم بإيش تفكر فيه انت تدري من قبل كنت رافضه فكرة جيتنا لهنا والحين تبينا نرجع للرياض بسهوله ؟
ابو بندر:يعني وش فيها لو رجعنا لرياض ماتبين تكونين عند اهلك و انا بكون عند اهلي مو احسن لنا من هنا
ام بندر:وين هالكلام من قبل 12 سنه
ابو بندر:انا وش قلتلك تقاعدت والحين لي سنتين على هالحال افضلنا نرجع لدريتنا بين اهلنا وناسنا
ام بندر:بس عيالك مو متعودين ومايعرفون الرياض من الأسآآس
ابو بندر:كيف مايعرفون الرياض وهم من مواليد الرياض لا تجننيني؟
ام بندر:حرام عليك بناتك مافكرت فيهم
ابو بندر:وش فيهم بناتي..اذا رحنا الرياض يمكن يجيهم نصيبهم و رزقهم ونفتك من همهم
ام بندر بستغراب وحيره:وش هالتفكير ياابو بندر؟؟
ابو بندر:وهذا الصدق هم البنات حتى الممات وبعدين بنتك مها هناك وبندر موظف هناك وولدك مشعل يدرس بالرياض خلينا نروح الرياض احسن لي ولك ولعيالك
ام بندر: وين هالكلام قبل 12 سنة كنت تقول عكس هالكلام
جنان تطالع من فوق وبصدمه وكان احد معطيها كف:وش اللي قاعده اسمعها وش صاير بالدنيا
مشاعل:يؤؤؤه شصاير صرآآآآخ أبوي واصل لغرفتي عسى ماشر؟
جنآن بخوف وماسكه دمعتها من كف الخبر:لآ مو مصدقه
مشاعل:يؤؤؤه وش فيك انتي بعد؟
جنان:بنرجع الرياض
مشاعل يطيح منها البيبي*بلاك بيري* اللي بيدها : وش تقولين انتي؟كيف بنرجع الرياض تقصدين زيارة مو؟؟ ايه اكيد زيارة خبري ابوي يحب اهله واكيد مشتاق لهم لنا سنتين من الرياض
جنان:اقووولك راجعين لرياض تفهمين شقول لك؟؟
مشاعل: لا لالالا تكفين لاتقولين كذا يمكن يمزح
بدور: شصاير في الدنيا؟ وش بلاها وجيهكم كذا؟؟ هييييي نحن هنا <<وتاشر بيدها
شوف مطنشيني ارجع اكمل الشاور احسن لي طلعت من الحمام مثل المجنوونة
مشاعل وبصوت مخنوووق وقاتلتها العبرة: ابووك المجنوون
بدور فتحت عيونها على الاخر:ترا خوفتوني ايش اللي صار؟
وليش ابوي يصرخ كذا؟؟
وليش تتكللمون كذا وبعيونكم دموووع ترا بجد بديت اخاف
لايكون بيتزوج على امي؟؟
جنان:هذا وقتك وقت هالكلام ابوي..<< وسكتت لحظة
وبدور تنتظر الاجابة:ابوي شفيه؟؟
جنان:ابوي يقووول بيرجعنا نعيش برياض
بدووور:هههههههههه وربي ضحكتيني
مشاعل وهي تبكي: بس خلاص خلاص كلامك مزعج
بدور: يعني السالفة جد .!! لالا مستحييييييل
مشاعل: ومن متى ابوووك يمزح بقراراته طول عمره كذا يسوي اشياء ماندري عنها الا بعد فترة طوويلة تكون السالفة انتهت وتوه يبلغنا
بدور: الحين صار ابووي بلحالي مو ابوكم.. وبعدين صدقوني مايقدر هالقرار بذات مايقدر صدقوني مايقدر
جنان مع نفسها: قبل شوي وانا اتذكر كلام ابوي وموقف امي يوم ابوي قالها الخبر ليش كذا يا يبه حرام<<وطالعت في بدور وحطت يدها كتفها ليش مايقدر يابدور مثل ماجابنا الشرقية بيرجعنا مكان ماجابنا
ابووي عنيييييييد وحازم بقرارته ارتاحي مستحيل يتراجع
بدور بخووف: وانتم خلاص ماراح تسون شيء بتسكتون على اللي قاعد يصير مارح تتكلمون او تعاندون او تمنعونه ماتقدرون توقفون بوجهه
{تعالت اصووات ام بندر وابو بندر}
ابو بندر بحزم: انا طالع وبرجع الا وانتي اقنعتي بناتك فاهمة<<وطلع وهو معصب
{ام بندر وهي تمشي على الدرج بغت تطيح}
{والبنات ركضوا لعندها ومسكوها}
جنان: بسم الله عليك يمه
مشاعل ودموعها في عيونها: يمه وش فيك
بدور: يمه لاتشغلين بالك ابوي كلها كلمتين وبيرضى لاتزعلين نفسك
ام بندر: لا يابنتي ابوك عنيد وحازم وراسه يابس اللي براسه لازم يتنفذ
بدور: يعني شلون يمه؟..خلاص خلاص بنسافر وبنعيش برياض؟
ام بندر وهي تتنهد: خلصوا اموركم هالاسبوووع وملفاتكم لا تشيلون همها بتصل على المدرسة تنقلهاا لرياض بالبريد لاتشيلوا هم
جنان: يمه يمه انتي متاكدة ان مانقدر نقنع ابوي
مشاعل: ايه يمه الله يخيليك خلينا نحاول معاه يمكن يرضى
ام بندر: قلت لكم خلاص انسوا الموضوع ابوكم مستحيل يتراجع افهمووا عااد
مشاعل: انا مستحيل اروح معاكم مستحيل يعني مستحيل ومافي شيء غصب مو على كيفه يمشينا<<وراحت لغرفتهاا وهي تركض ودموعها اربع اربع
ام بندر تحاول تمسك دموعها لاتنزل قدام بناتها: ارحموني انا وش ذنبي بعناد ابوكم يكفي ان جيت لهنا غصب وبنرجع بعد غصب اقصروا الشر هالاسبووع مسافرين خلوها تعدي على خير
{جنان اكتفت بصمت ودموعها الحارة اللي تنزل بهدوء على خدها الناعم}
بدور تبكي وتشهق والكلام يطلع غصب : يمــــــه حــ ـــ ــرام والله حرام
{ام بندرماقدرت تستحمل تشوف دمووع بناتها مشت وتركتهم بدموعهم ورفضهم للموضوع}
{جنـان تحضن بدور بقوووة وسط شهقااتهم العاااليييية}
بدور: مو قادرة اتخيل ان احنا بنعيش برياض مرة ثانية..
جنان: بدور لاتصعبين الموضوع اكثر من ما هو صعب امي تعبانة لاتصعبينها عليها اكثر من كذا مو شايفه حالتها
بدور: وليش الموضوع مو صعب من الاساس؟
اول كنا بعدنا صغار يوم قرر نجي لشرقية لكن الحين احنا كبار ان شاء الله نقدر نكلمه ونقنعه
جنان:اغسلي يدك من الموضوع انتي سمعتي امي وش تقول
ابونا عنيد مستحيل يقتع واذا كلمناه بيسوي لنا سالفة وبيقعد يهدد بلاش هالمشاكل
{بدور ارتفعت صوت شهقاتهاا وحست ان ابوها من جد مستحيل يقتنع}
Stop
*!!..{اعرفكم على بيت ابو بندر}..!!*
ابو بندر..: عبدالله .. طيب ويحب عيالها وحنون بس عنيد واذا قرر شيء مايحب احد يراجعه بقراراته وذا احد ناقشه يستخدم اسلوب الحدة ..عنده مكتب عقارات ومزارع يعني حالاته الاجتماعية فووق المتوسطة
ام بندر..: سارة..طيبة وحنونة ومصلحة عيالها فوق الكل
مها..: متزوجة عمرها 27 وعندها ولدين وبنت
*محمد*بدر*ريماس*
بندر: عمره 25 مدرس انجليزي,, طيب وحبوب وهادئ ومايحب المشاكل وشخصيته رسمية شوي بس يحب الاستهبال وخاصة مع اخوه مشعل،، ومملوح اسمراني وجذاب
مشعل:: عمره 23 بالجامعة تخصص طب.. عصبي بالمررة لكن طيب يحب يستهبل ويمزح كثيرر ويحب يضارب مع خواته وخاصة مع مشاعل ..شكله حلوو ابيض وشعره ناعم وعيونه وساع ومكحلة على خفيف من عند ربي << يخقق هع
مشاعل: عمرها 20 بالجامعة تخصص حاسب .. طيوبة وحبوبة وفيها شوية غرور وثقة بزيادة دلوعة وكل شيء عندهاا ايزي جريئة وجرأتها تحطها في مشاكل كثيرة واهم شيء عندها الجمال والموضة والماركات,,حلوة برونزيه وشعرها ذهبي عيونها وساع وشفاايفهاا حمرا مثل التوت وغمازاتها محليتها و جسمها وطولها متوسط وشكلها مرة كيووت
جـنـان..:: عمرها 18 اخر سنة بثانوي..طيبة لبعد درجة وحنونة تحب اخوانها عصبية شوي وعنيده وتحب التحدي وكل شيء الا كرامتها وحساسة في بعض الامور امها تعتمد عليها اكثر شيء في امور البيت..تححب السوالف والضحك وتحب المغامرات وكل شيء عندها ايزي اهم شيء عندها الفلة بس شوي جدية مع خواتها..
بيضاء وشعرها طويل لعند خصرها ناعم وبني مايل للشقار وحواجبها مرسومة رسم وعيونها مخملية وخشمها سله السيف نحيفه وطولها متوسط
بـدور: عمرها 15 ثالث متوسط..دلوعة وانانية شوي لسانها طويل بس طيبة وفيها شوية غرور..تحب تستهبل وتستغبي وتصنع المقالب..واهتماماتها الموسيقى والافلام لدرجة ان غرفتها كلها صور فنانين.. حلوة بيضة شعرها ناعم وغجري ومقصوص مدرجات لونه اسود..وجسمها مرة ناعم
،،...،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..، ،..،،..،،
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،
ريم: بجد هالكلام؟
ام خالد: اي جد امزح معك
ريم: مين قالك؟
ام خالد:ابوك بنفسه قايل لي
خالد وهو يبعد الجريدة عن وجهه:يعني صدق الخبر؟ وطيب وش اللي خطر ببال عمي عبدالله يرجع لرياض بعد هالفترة
ام خالد:ياربي جننتوني و بعدين شدراني عن عمكم انا روحوا عند ابوكم و حققوا معه مو معي اف<< وقامت.
خالد يكلم نفسه: معقولة عمي وعياله بيرجعون! بعد هالفتره عمي يقرر هالقرار والله غريبه؟
ريم: خالد وش فيك تكلم نفسك؟ومستغرب بعد؟
خالد: ايه مستغرب ليش الحين بذات قرر عمي يرد لرياض؟
ريم:ليش حاط في الموضوع إن ..عادي انا قلت يمكن عشانه تقاعد وحاب يرجع لبيته واهله لاتكبر السالفة..
خالد: مومكبرها ولاشيء بس مستغرب عياله كيف وافقوا؟
ريم: عادي
خالد:ليش عادي؟
ريم:غصبن عليهم بيوافقين بندر هنا ومشعل اخر سنة له السنة الجاية بيكون هنا وحتى مها هنا
خالد: اقصد البنات
ريم: هاه عادي اصلا يتمنون يرجعون لرياض، ماعندهم سالفه و لا هناك مين يعرفهم عشان يتزوجهم بيطيحون بكبد عمي هههههههه
خالد: استغفرالله وش هالكلام؟
ريم:اي والله جد
خالد: ريم؟
ريم:.. اكيد عمي فكر فيها معاه حق بناته مافيهم ذرة جمال
خالد: وش هالتفكير الغبي
ريم: لا غبي ولا شيء
خالد:اصلا هم كل سنة يجون الرياض ارتاحي ولا تفكرين بهالافكار الغبيه اللي مدري من وين جايبتها.؟
ريم: ولو مو مثل وهم عايشين برياض تفرق
خالد: النصيب بيجي الوحدة لين باب بيتهم..
ريم: بس تبي الصدق هذولي حالاتهم صعبه
خالد عصب من كلام ريم: لاتصيرين سطحية بهالافكار ياريم
ريم: طيب طيب لاتعصب اففف اكلتني بقشوري مين يفكني منك الحين
دخلت سلوى: ريوم وين عطر قوتشي <<وحاطه يدها ع خصرها
{سلوى شافت الوضع متوتر}
سلوى: وش فيكم مكشرين كذا؟
خالد:ولا شيء بس اختك عليها تخلف
ريم: ماعليك منه،سمعتي اخر خبر
سلوى:ايش؟
ريم:عمي عبدالله بيرجع الرياض
سلوى: صـــــــــــــدق من جدك انتي؟
خالد: ايه من جد والله
سلوى فرحت: واللـــــــــــــه وناسسسسسسسسسه ياااييي
ريم: آعصابك ياختي لا تموتين علينا
سلوى:واي وناسة كلنا بنكون سوا احلى شيء جمعة العايلة
ريم: وع فرحانة عشان بتشوفين بنات عمك المغرورات اللي شايفت نفسهم على الفاضي
خالد ماعجبه الكلام: اقول اطلع ابرك لي من هالتخلف اللي بجد يبط الكبد
ريم: اقول فكنا عاد
سلوى:وش فيك.. انتي من جد كلامك يبط الكبد
ريم: انا الغلطانة اللي قاعده معاكم اروح اقعد مع امي احسن لي من مقابله وجيهم سوالفها من جد تفتح النفس..
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،‏
STOP
بيت ابو خالد
ابو خالد حمود..اخو ابو بندر.. طماع واناني وراعي مصالح يحب نفسه و يموت بشيء اسمه فلوس
ام خالد: مريم..نفس صفات زوجه و نفس اطباعه
خالد: 20 بالجامعة تخصص كيمياء..
طيب لابعد درجة مايحب الغلط و حقاني .. حلو ابيض ومملوح و اسلوبه يجذب
سلوى: 19 طيبه و حبوبه وعلى نياتها..جمالها متوسط
ريم: 18 ثالث ثانوي.. شرانية وغيورة أي شيء عجبها تبي مثله طالعة على امه شكلها عادي..
سالم :عمر 14 ثاني متوسط..
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،‏
شذى:رهوووفة بسرعة بسرعة لايفوتك
رهف وهي تركض و الملعقة: نعم نعم وش صار انخطبتي؟
شذى:اول شيء وش هالملعقة اللي اكبر من راسك
رهف: وجع إن شاء الله بسرعة قولي وش عندك؟
شذى: تخيلي وش سمعت
رهف:وجع وجع حرام هاتي اللي عندك ناطة من المطبخ و تاركة الزيت على النار ترا بنحترق قولي
شذى:تخيلي
رهف:لاحول تخيلنا بس قولي
شذى: عمي عبدالله راجع لرياض
رهف وفتحت عيونها على الآخر: ايييششش؟
شذى: مثل ماسمعتي
رهف: وش هالصوت
شذى: الزيت
رهف: يمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
رهف} {ورحت للمطبخ ركض
STOP
بيت ابو فارس
ابو فارس: احمد اخو ابو بندر واصغر واحد..رجال بمعنى الكلمة و ينشد فيه الظهر
ام فارس: حليمة برضوا ماعليها كلام
فارس: عمره 24 .. ما يحب اللف والدوران شخصيته ماعليها كلام..موظف حكومي
شذى: 18 ثالث ثانوي حلوة وحبوبه و حساسة والحب اول اهتمامتها
رهف: 16 اولى متوسط جريئة بزيادة وتزبد للكل واهم شيء تقول اللي في بالها
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..‏
مرام:صدق والله؟
جنان: اي والله هذا كلام ابوي..
مرام:ياااي وليش زعلانة وربي ام الفله لوجيتي
جنان:......
مرام: الووو
جنان: معك معك
مرام: ومتى بتنزلون والله متحمسة
جنان: يوم الجمعة إن شاء الله
مرام: اليوم السبت اففف باقي اسبوع متى يجي يوم الجمعة
جنان: كذا ولا كذا جاين جاين لا تستعجلين
مرام: حرام عليك ليش كذا مو مبسوطة
جنان: تكفين خلاص لاعاد تذكريني
جنان: حياتي حاسة اني تعبانة شوي بكلمك بكرة إن شاء الله
مرام: اف طيب روحي ريحي وانا بروح انام لان ورانا طلعة اليوم
جنان: وين طالعين؟
؟
مرام: اي ماقلت لك انا و نجلاء و شذى ورهف و ريم و سلوى متفقين نطلع اليوم إن شاء الله رايحين على اي مول
جنان: اي حلو تغيرون جو الا صدق شخبار البنات ؟
مرام: ماعليهم نفسهم ماتغيروا يتسابقون على النذاله ههههههههههههه
جنان:ههههههههههههه بطلي حش ارحمي نفسك
مرام: اقول لايكثر وطسي ريحي
جنان:فيني نوم ياختي هالاجازة كلها نوم ولا في احد ينام العصرية
مرام: ههههههههههههه وش علينا خلينا نفلها كم يوم بنعيش
جنان: وانتي اصادقة ، يلاه حياتي تمسين على خير
مرام: وانتي من اهلها حياتي
جنان: باي
مرام بدلع: باي..وبعد ماسكرت....
مرام راحت تركض لعند اختها حنان: حنان حنو
حنان:وجع إن شآء الله خير ليش تصرخين
مرام:تخيلي جنان و اهلها راجعين لرياض مومصدقة
حنان: الحمدلله يارب كل هالصراخ عشان جنان و اهلها جاين احسب عندك سالفه
مرام:شف اقولك بيعشون هنا للابد
حنان:و طيب خير إن شاء الله
مرام: مالت عليك ، اروح لفهود احسن لي
حنان: روحي فكينا من شرك
مرام: طق طق ..وفتحت الباب.. فهود وش تسوي
فهد: قاعد على القيمزر.. وش عندك؟ لاتقولين ودني السوق مو فاضيلك اليوم من الحين اقولك
مرام: ياشينكم نفسيات بقوة انا ماجبت طاري السوق
فهد:اجل وش عندك <رافع حواجبه
مرام: واي فهود مرة مرة مستانسة
فهد: اي السالفه فيه وناسة اقعدي اقعدي و قولي لي وش سر هالوناسه
{مرام جلست بجنب فهد..وتتكلم بسرعة ور وراء بعض من الفرح}
مرام: تخيل جنو بتجي الرياض وي مو مصدقه متخيل معي... ام الوناسة عاد انا بفل امها
فهد: هي هي فهميني زي الناس الحين شوي شوي علي
مرام: اوف منك .. جنو جاية الرياض..
فهد رفع حواجبه: مين جنو
مرام: فهود يادب ركز معي جنو بنت عبدالله الـ.....
فهد: ايه قولي كذا من اول
مرام: بدري عليك يا شيخ مابغيت تفهم
فهد:وانا اعرف مين جنو صدق هبلة
مرام: طيب المهم اني مبسوطة
فهد: إن شاء الله دوم
مرام: بس هي زعلانه
فهد: ليش ؟
مرام:ماودها تجي الرياض
فهد: وليش ماودها تجي الرياض؟
مرام بزعل:تعودت على الشرقية وماودها تجي الرياض
فهد: والله الرياض احسن لهم
مرام بقهر: هالكلام قوله له
فهد:وش فيك زعلانة خلاص بيجون رضت و لا مارضت غصب عنها بتجي
مرام بفرح: اي صح صادق مو بكيفها
فهد: في سؤال خاطر ببالي
مرام: درعم و هاتي اللي في خاطرك والله يستر من اسئلتك؟
فهد: ليش متعلفة فيها كذا؟؟ وفرحانة وبطيرين من الفرح مستغرب منك ؟؟
مرام: جنو دايم تسمعني هي الوحيده اللي ماتشكي من كثر ما اتكلم .. حتى ما اعطيها فرصة تتكلم عن نفسه من اول ما اكلمها استلمها وما اعطيها فرصة وبرضوا تسمعني وماتزعل وتحاول تشاركني همومي بختصار هي الوحيدةا للي تفهمني
فهد: ماشاء الله ..الله يخليكم لبعض
مرام: آميييييييييين يارب
**STOP**
اعرفكم على بيت ابو عبدالعزيز
ابو عبدالعزيز: ناصر اب مثلي و قنوع ويزرع مبادئ الطيبه في عياله..عنده شركة كبيرة ومعروفة بالرياض

ام عبدالعزيز: عايشة طيبه وفي نفس الوقت انانيية مصلحة عيالها فوق الكل
عبدالعزيز: كبير العايلة متزوج نورة بنت عمه شخصيته ضعيفه ..
عبدالله: متزوج مها بنت ابو بندر.. شخصيته قوية على زوجته ظالم ومتسلط
عبدالرحمن: متزوج بنت عمه طيب لابعد درجة
باسم: عمره 23 اخر سنة في الجامعة تخصص عربي..طيب بالمرة خاصة مع اخته مرام مايرد لها طلب بس شايف نفسه..اسمراني ومملوح
حنان: 22 .. جمالها متوسط شخصيتها غامضة ما احد يعرف اللي في بالها انطوائية وماتحب تختلط مع احد لها عالمها الخاص وما تحب احد يخترق عالمها
فهد: 20 في الجامعة.. جذاب ومملوح.. بشرته حنطيه شعره ذهبي غامق و عيونه عسلية..طيب و شخصيته صريحة و يوقف مع الحق
مرام: 17 ..انانية اي شيء في بالها لازم يوصلها حتى لو على حساب كرامتها امها عودتها على تلبية طلباتها و ماتحفظ السر اي شيء تقوله لصديقاتها..حلوه و برونزية شعرها قصرير و بني عيونها بنية وناعسة و طولها متوسط و نحيفه.
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.




خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:28 am

جـواد: كح كح
نورة بسم الله عليك وش بلاك؟؟
جواد: وش قلتي تو؟؟
نوره بصوت عالي :قلت ابو بندر وعياله جاين يعيشوون برياض للابد..ليش مستغرب ومطلع عيونك كذا
{جواد رجع يكح وكانه مو مستوعب كلامها}
جواد: لالا مو مستغرب ولاشيء بس ليش بيتركون الشرقية؟!
نورة: مدري والله انا اللي قالت لي مها..بس اتوقع انه بيرجع لمزراعه وعقارته برياض.لانه تقاعد له سنتين
جواد بلهفة: وانتي متاكدة من الخبر
نورة: لاحوول وش فيك بتنهبل كذا ايه صدق امزح معك انا
وبعدين ليش كل هالاسئلة وش يخصك انت من الاساس؟
جواد حس بنفسه: انا لالا مافي شيء بس سؤال
نورة: اشوفك متفاعل مع الموضوع<< تقولها وكانها حست بجواد ان فيه شيء
جواد: كح كح حرام كح احد يسال كح كح
نورة: عافية عافية بسم الله عليك بروح اجيب لك موية <<تقولها وفي صوتها شك
جــواد مع نفسه:ياليل اخيرا اخيرا , , بس الحين كبرت وماراح اشووفها ,,يلاه ياشيخ يكفي انك تسمع عنها وياليت لوتنضم للشلة المصونة ههههههه قسم بالله ام الفلة هههههههههه
{نورة جابت الموية ومدته..والاخ سرحان بافكاره}
نورة: هييييي انت ساعة مادة لك الكاس وبايش تفكر تبتسم مع نفسك الحمدلله و الشكر بس
جواد بخجل: اسف,, لا بس تذكرت شيء وضحكت حرام بعد
نورة: لاوالله من اول ما قلت لك الخبر وانت مو طبيعي ..
جواد: لا بس كنت افكر يعني مها بترتاح لو جوا اهلها هنا وانا بعد برتاح من طلباتهاا وانتي تعرفين زوجها منحوس خلقة والله مسكينة هالبنت الله يكون بعونها وحتى عيال عمي مايفكرون فيها والله مسكينة مالها الا الله ثم اهلها وانا ماقصرت معاها كل اللي تبيه اجيبه لها
نورة: أي والله بس المشكلة انها ما تقول لابوها ولا لاهلها عشان يورونه نجوم الليل بعز الظهر اخ بس تقهرني كل ما اقولها قالت احبه ..
جواد: هذا تسميه حب الحمدلله والشكر فاهمة الحب غلط
{دخلت ريماس و ولد عمها عبود وماسكين يد بعض}
نورة: هلاوالله بكناري الحب ههههههههههههههه
جواد: هههههههههههه اشكالهم تحفة يبيلهم تصووير..رموس عبود تعالوا تعالوا اقعدوا جنبي
ماشاء الله كاشخين عرسان المستقبل ههههههههه
{ريماس بوزت بفمها بزعل}
جواد: هههههههههه وش فيك انا امدحكم الحين
ريماس: عبود دايم يضربني
{جواد يطالع بعبود}
{عبود بحركة سريعة ضرب ريماس على راسها}
عبود: كذابة الكذب حرام ..
جواد بيموت ضحك عليهم: هههههههههههههه خلاص خلاص لاتتضاربون وتقلبونها حلبة مصارعة تعالوا اقعدوا جنبي
{جلس عبود جنب خاله جواد وظلت ريماس واقفة تطالع في جواد..}
جواد: تعالي اقعدي يابنت وبطلي العناد
ريماس: لا
جواد: اقووول تعالي وانتي ساكتة
ريماس: لا ما ابي
جواد: تعالي بشغل لك سبيستون
{ريماس تقربت شوي منه وقعدت}
نورة وهي تطالع في ريماس: اخيرا تنازلتي وقعدتي مغرورة وعنيدة بعد ومن صغرك مدري على مين طالعة
جواد في نفسه: مثل خالتهاا ههههههههه
نورة:بسم الله عليييك جواد وش فيك تبتسم مع نفسك وشاق خشتك مع نفسك
جواد: انا ابتسمت؟ متى؟ انتي وش فيك علي اليوم؟
نورة:الحين يا اهبل
جواد:لاتجننيني يابنت ما ابتسمت
نورة: وربي انا شفتك بعيوني اكذب عيوني يعني
جواد: أي خلاص ابتسمت اف مزعجة اعوذ بالله
نورة: لالا اليوم انت مو طبيعي فيك شيء
{جواد اعط نورة نظرة ولف وجهه على عبود وريماس}
نورة: انا بروح اسوي الغدا احسن من مقابلة خشتك اللي تسد النفس
جواد: احسن فكة من لسانك
نورة بقهر: مالت عليك انا الغلطانة اللي قاعدة اسولف معك
جواد: عبود انت تحب رموس؟
عبود: لا وع
جواد بستغراب: ليشششششششششش!!
عبود: لان هي ماتحبني
جواد:هههههههههه ياحليلكم يالبزران ذكرتوني بالذي مضى هههههههههههههههههه
اعجبتني بالذي مضى مدري من وين اطلعت صادقة نوير مو طبيعي انا هههههههه..رمووسة وانتي تحبينه عبود ولا لا
رموس: لاما احبببه
جواد:لاحووول هههههههههههههه وليش طيب
رموس:لاني اذا لعبت معه يضربني دايم يضربني اول مايشوفني يمسك شعري ويشدني من شعري
جواد:هههههههههههه حالتكم صعبة والله..عادي رموس تصير تصير هههههههههه انا كنت اضرب خالتك وكانت تكرهني هههههههههههههههههههه عادي تعودي
رموس وعلامات الاستغرب بوجهه:ليش تضربهاا
جواد:هههههههههههههههههههههه كنا نلعب مثلك انتي وعبوود حالتنا صعبة مثل حالتكم
رموس:انا ما احب خالتي مشاعل
جواد:مشاعل ..لامو خالتك مشاعل كنت العب مع خالتك جنان
عبود:خالووو بروح الملاهي اليوم ورموس مو رايحة معنا
جواد:اقول اهجد بس طلعت مثل خالك نصاب هههههههههههههه
{رموس تضرب عبود على كتفه}
جواد: رموووسة عييييب هذا ولد عمك
مدت بوزها بزعل: مااحبه
عبوود:وانا بعد ما احبك
جواد ابتسم ابتسامة صفراء:ياما قلناها قبلك اسكت بس
{رمووس تطلع لساانهااا لعبووود وتحرك حواجبهاا تبي تقهره}
{جواد ضحك من قلب ويقول مع نفسه مثل حركات خالتهااا}
دخلت نورة:هييييييي انت وش تحس فيه ترراك تافه قاعد مع البزران وش طولك عيب استح على دمك ياخي
جوواد:مو قلتي بتروحين تطبخين ارحميني من وجهك النحس
نوورة: بفهم وش مقعدك مع البزارين الحين؟؟
جواد:هذولي اطفال ياحلووو القعدة معاهم ترجعك لايام الطفولة ياحلوو هالايااام
ليتها ترجع لو ثانية واعيش لحظاتها..احلى مرحلة نضارب ونلعب ونبكي ولا شايلين هم الدنيا نتضارب وشوية نرجع نلعب ولا كانه صاير شيء قلوبنا نظيفة مانحقد ولا نشيل بخاطرنا احقاد ولا كره لاحد..كلامنا عفوي ما احد يحاسبنا عليه...ياحلووها هالايام
نورة:لالا والله اليوم مانت بصاحي بسم الله عليك وش صاير لك يا خوي...<<ومدت يدها تشوف حرارته
جواد شال يد نوره:مافيني شيء..<<ويقول مع نفسه لو قلت لها اني احب جنان وش بتسووي اسكت ياولد
نوره:هيييييييي هييييييييي وين وصلت..
جواد: معك معك
نورة:لالا انت اليوووم مو على طبيعتك من اول ماقلت لك ان ابو بندر جاين لرياض وانت مو طبيعي بالمرررة فيك شيء خابصني معك خبص اف منك
جواد في نفسه:وش فيني انا بعد اخاف تلاحظ علي اللي هي لاحظت وخلصت
نورة: وربي القعدة معك تسد النفس اففففففف اقوووم ابرك لي من مقابلة خشتك

Stop
اعرفكم على بيت ابو سامي
ام ناصر// فاطمة صاحبة البيت اللي ساكنين فيه عيال ابو سسامي..طيبة وحنونة وتحب ام سامي وتحب عيال ولدها ..وتعتبرها زي بنتها..وهي اللي ربتها بعد وفاة ابوها..قصتها بتعرفوننها من خلال روايتنا..
ابو سامي//..يوسف..اخو ابو عبدالعزيز.. اب قاسي بمعنى الكلمة..متزوج وحدة ثانية غير ام جواد..اناني وظالم ومتسلط
وساكن بالشرقية..ومايزور عياله الا كل سنتين
ام سامي//..هند..ام حنوونة تحب عيالها.. وتحب زوجها اكثر من نفسها..
ام مكافحة تعبت عشان تربي عيالها بحكم ان ابوهم مايصرف عليهم ولا حتى يزورهم ولايدري عنهم
نورة//.. متزوجة ولد عمها*عبدالعزيز*..عمرها 28 وعندها ولد ريان ..طيبة لبعد درجة بس لسانها ماتبري منها واللي على قلبها على لسانهااا..عايشة حياتها لاتدري عن ولدها ولا عن زوجها اكبر همها المناسابات ماتحب تفوت مناسبة .. بختصار عايشة عمرها وتفكيرها شبابي
عهود//.. متزوجة ولد عمهاا عمرهاا 25*عبدالرحمن* حكيمة وطيبة ماتحب اللف والدوران ..وعندها ولد وبنتين
نورة*ايمان*عبدالله
سامي// الولد الكبير لابو سامي عمره 23.. امه مدللته اخر دلال و ماترد له طلب ومايحس بالمسئولية ابد وغيه انانيه مثل ابوه مايجب الا نفسه.موظف بجدة..
جواد//..عمره 20 نفس تخصص خالد كمياء
طيب و محبوب من الكل خدوم.ا.هم شيء عنده اهله وكيف يرضيهم وما يحب احد يزعل منه ..تحمل المسئولية من صغره.. جذاب عيونه حلوه تبين انها هادي بس العكس عصبي واي شيء يستفزه.. ملامحه دقيقة و حادة ابيض و شعره اسود مثل سواد الليل..طويل وجسمه متوسط ..مملوح وجذاب و وسيم وكل البنات ميتين فييييه من جماله..

نجلاء//..عمرها 18ثالث ثانوي..دلوعة وفيها شووية غرور
حلوووة وبيضاء وشفايفها صغيرة وعيونها حلووة شعرها اشقر وعيونها عسلية
سلطان//..عمره 14 اولى متوسط..عنده الا مباله.. زعول بالمره..
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{{خلصت الشخصيات الاساسية..ومن خلال الرواية بتعرفون شخصيات لهم علاقة في ابطال الرواية..}}..
...
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..‏

خالد: الو
جواد:هلا
خالد:السلام عليكم
جواد:وعليكم السلام هلا والله
خالد:هلافيك زود..شخبارك
جواد:بخير الله يسلمك انت كيفك؟
خالد:بخير من الله ومستانس بعد..
جواد: دوم..وش اللي مونسك؟؟ ونسنا معاك يا عم
خالد: عمي عبدالله راجع الرياض وبيستقر هو و عياله
جواد ههههههههه قديم الخبر ومغبر بعد
خالد: ههههههههه وش دراني انك تدري ياالشين
جواد: ياشينك اذا قمت ترقع
خالد:ههههههههه بلا تدقيق
جواد: خلاص خلاص ما ابي اخرب عليك وناستك
خالد:دامك معي وخوي و صديقي با بشر بتخريبات
جواد:افا افا لهدرجة اخرب عليك والله مو حاس بعمري
خالد: مدامك حسيت قصدي حسستك خلني مبسوط ولا تخرب جوي.
جواد: ابي اعرف شيء واحد وش هالحب طلع فجأة لعمك توني ادري انك تحبه هالكثر ماعمري سمعتك حتى تتكلم عنه او تجيب طاريه الا نادر
خالد:اه بس خلها على ربك هالحب من زمان يابوي خلني ساكت احسن
جواد: وش قصدك مااحبك اذا تكلمت بغموض تغيضني
خالد:تدري اقولك انسى السالفة بس
جواد:يقولون اني اهبل بس اكتشفت من عاشر قوم اربعيين يوم صار منهم وانا معاشرك من الطفوله و يقولون ليش أنا اهبل مايدرون البلى في اللي معاشرهم..
خالد:تدري عاد عطيتك وجه بزياده يالله يالله روح دورلك شغله اشوفك مستقعد لي اليوم
جواد:ههههههههه حرام عليك والله اني احبك ياشيخ
جواد: هذا مزحك وانت مستانس ارحمنا بس
خالد:جواد
جواد: امر
خالد:والله احبك صديق الطفولة انت ههههههههه
جواد: اقول رصيدك راح يالبايخ
خالد: افا خلاص خلاص و الله انك قلق توقعت بتقول وانا اكثر بس صدق من قال ان شباب السعودية اخرطي ماعندهم هالرومنسيات ههههههههه..
جواد: ياشيخ بدري عليك توك تكتشف
خالد: لا متكتشف من زمان بس هالمرة تاكدت ان المقوله صحيحة 100%..يالله مابي اطول عليك اليوم بجي عندك انا والسيد محمد
جواد: اوكي حياكم الله
خالد: الله يحيك
جواد: مع السلامة
خالد مع السلامة
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
نرجع لاجواء الشرقية
جنان تبكي بغرفته:ليش كذا حرام والله اللي قاعد يصير 12 سنة جاي يقولنا بنرجع الرياض مستحيل مستحيل وشالت الكتاب اللي بيدها ورمته في الجدار تطايرت الاورق
طق طق
جنان مسحت دموعها بسرعة: تفضل ..
بدور:صاحية
جنان: ايه تفضلي
بدور وبعيونها دموع: مضايقه ياجنان مضايقة
جنان: تعالي حبيبتي و حضنت بدور بقوة
بدور: كيف الحين نقنع ابوي قوليلي كيف
جنان: خلاص قولي كيف نقنع انفسنا
بدور: جنان انتي مجنونة الحين انتي راضية على قاعد يصير
جنان بصوت عالي: افهمي ابوي اذا حط موضوع براسه انسي يشيله خلاص ارضي و جهزي اغراضك من اليوم ولاتنسين شيء
بدور تطالع جنان بقهر: انتي اكيد انجنيني وش قاعده تقولين نقدر نكلم ابوي ونقنعه تكفين ساعديني وخلينا نكلم ابوي ونقنعه باسلوبنا
جنان: بدور حياتي اسمعيني اذا سافرنا لرياض وعشنا فيها يمكن خير لنا و حياتنا تتغير للافضل لاتعترضين الله لو كاتب لنا بنرجع راح نرجع رضيتي او مارضيتي لا تتعبين نفسك و تعترضين بدور بصراخ: خلاااص كفاية حتى انتي مع ابوي واقفه مافي غيرنا انا و مشاعل حرام عليك ابوي يقتنع بكلامك
جنان: بدور افهميني مستحيل ابوي يسوو شيء مو لمصلحتنا ابوي يفهم أحسن مني ومنك
بدور: بس احنا طول حياتنا هنا الحين ايش اللي تغير وايش مصلحتنا من الرياض
جنان:هالسؤال وجهيه لابوي مو لي
بدور: آه بس لو اعرف وش هدفها من رجعونا لرياض
جنان:اوووه بدور خلاص روقي واستانسي وفليها ترا الدنيا لله
بدور تتنهد:جنان لاتلعبين على نفسك بهالكلام ولاتلعبين على عمرك
وتسوين انك مقتنعة وراضية ترا بداخلك شيء وظاهرين شيء ثاني
جنان:بدور كفاية ارحميني خلاص يا بدور خلاص
بدور نزلت دموعها طلعت من الغرفه بسرعة
جنان : بدور بدور بدور
{بدور راحت لابوها وقفت عند باب الغرفه وبترد كبير قررت انها تدق الباب}
طق طق
ابوبند بارتباك ملحوظ: لحظة لحظة ألبس
بدور حست بارتباك ابوها بستغراب: خذ رحتك يبه
ابوبندر فتح الباب:خير بنتي بغيتي شيء
بدور بابتسامة وبصوتها نبره حزن: يبه بغيت اكلمك بموضوع الرياض
ابوبندر: ياليل كم مرة اقول خلصنا من هالموضوع ومابي احد يرجع يفتح هالموضوع
بدور بحزن وخيبه امل: يبه تكفى اسمعني شوي
ابوبندر: بدون نقاش روحي على غرفتك
*ابوبند بارتباك ملحوظ: لحظة لحظة ألبس
بدور حست بارتباك ابوها باستغراب: خذ رحتك يبه
ابوبندر فتح الباب:خير بنتي بغيتي شيء
بدور بابتسامة وبصوتها نبره حزن: يبه بغيت اكلمك بموضوع الرياض
ابوبندر: ياليل كم مرة اقول خلصنا من هالموضوع ومابي احد يرجع يفتح هالموضوع
بدور بحزن وخيبه امل: يبه تكفى اسمعني شوي
ابوبندر: بدون نقاش روحي على غرفتك
*بوبندر قفل الباب بوجهه بدور: اناني اناني وتبكي
ابوبندر فتح الباب بقهر واعطاها كف قوي:لاتكثرين كلام ورحي على غرفتك
بدور تشهق من قوة الصدمة وطالعت ابوها بنظرات حادة وفي عيونه دموع:روح لرياض بلحالك انا وخواتي بنقعد هنا وركضت لغرفتها
ابو بندر بصوت عالي: غصبن عليك وعلى فكرة البيت معروض للبيع بعد يومين بح خلاص وبعد اسبوع بتنسين الشرقية نهائيا سامعة
{بدور راحت على غرفته وسكرت الباب ورمت نفسها على السرير وهي تبكي استسلمت للامر الواقع وعرفت ان كلام جنان صح}
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ريم: سلوى وجع اطلعي من الحمام كل هذا شاور يلاه تاخرنا ترا خالد بيسحب علينا اذا تاخرنا
سلوى بصوت عالي: طيب دقيقة بس
ريم: بلبس وبشوف اذا ما طلعتي بروح انا و وخالد و نخليك
سلوى: جربوا و سووها فيني قسم لا..
ريم مشت وخلتها..
فتحت الكبت: امممم وش البس..ايووة بلبس هالبرمودا
{لبست برمودا ابيض و بلوزة تفاحي وجعدت شعرها ورسمت حواجبها وخطت بلاشر خفيف و قلوووس وردي فاتح وطلعت رهيبة}
سلوى طلعت من الحمام: وجع انتو دايم مستعجلين ترا الدنيا ماطارت
ريم ببرود: حمام العافية
سلوى:الله يعافيك..وش هالكشخه كلها خلي لنا شيء
ريم بدلع: والله يا حياتي يمكن جواد يشوفني بالصدفة
سلوى: أي هين بالله ما فقدتي الامل كم مرة شافك وانتي قاصدة مو بالصدفة بعد و لا اهتم ولا حتى فكر يطالع فيك
ريم: وش دراك انه ما هتم كذاب اصلا
سلوى: يعني كان لو صدق مهتم اقل شيء يتميلح قدامك يسوي نفسه سوبر مان هههههه ولو يحبك مثل ماتحبينه كان اول ما شافك يتغير وجهه او صوته احسه ما يفكر فيك انا اقولك كذا مو عشان اقهرك
ريم: لا بس يسوس نفسه ثقيل
سلوى في نفسه: متى بتقتنعين ياريم كفايه لعب على عمرك ليتك يا جواد تحس في ريم
ريم: اصلا من يقدر يقاوم جمالي وحلاتي
سلوى تغير الموضوع: الا خالد وينه
{قطع عليهم صوت الجوال}
سلوى:هذا خالد
ريم: الطيب عند ذكره..ردي عليها
سلوى:وش ارد هبله انتي الحين بيسويلي سالفه لو درا اني للحين ملابسة ليجي ويجرني من شعري
ريم: يؤه صح..اوكي انا بنزل اشغله شوي و انتي خلصي بسرعة وانزلي
سلوى: اوكي
{نزلت ريم وقعدت تسولف مع خالد}
سلوى تقلب ملابسها:ياربي شلبس؟..امممم لا هذي لا امم ايوة بلبس هذا
{لبست بنطلون اسكيني كحلي وبلوزة فوشيا وسوت مكياج ناعم وسوتبشعرها كيرلي .. ونزلت}
خالد بطفش: اخيرا لي ساعتين انتظرك واختك ناشبة بحلقي تبي تمشي الوقت اعرف حركاتكم يالبنات ولا ريوم من متى تعطيني وجه
سلوى: سوري كنت اتجهز
خالد: اووف كل هالوقت تتجهزين..والله يازينا احنا الاولاد خمس دقايق واحنا جاهزين
ريم:اقول ما كانك طولتها وهي قصيرة
خالد: انا بشغل السيارة وانتوا البسوا عباياتكم لاتتاخرون
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{بيت ابو سامي}
طق طق
نجلاء بصوت عالي: نعــــم..؟
جواد: تعالي رتبي غرفتي
نجلاء: لحظة ما اسمعك بلبس وجاية
جواد: بسرعة لا تتاخرين بنتظرك
{نجلاء لبست فستان فوشي وعليه كرستالات على شكل ورود ..سوت مكيااج خفيف ولمت شعرها ورفعته لفووق وطلع شكلها مررة نايس}
{نزلت عند جواد..جواد يقلب بالقنوات}
جواد: احلى ياخطير انته
نجلاء: احم احم وش رايك فيني؟
جواد: قمر قمر ماشاء الله
نجلاء بدلع: يسلمووو..ماقلت لي وش بغيت؟
جواد: ابي منك خدمة يا احلى اخت بالدنيا كلها
نجلاء: ايه عرفت مدام فيها احلى اخت وانا غاسلة يدي اخلص وش بغيت؟
جواد:غرفتي
نجلاء:وش فيها غرفتك
جواد: ابيك ترتبينها لي
نجلاء رافعة حاجبها وحاطة يدها على خصرهاا: نـــــعم وش قلت
جواد بترجي:تكفين
نجلاء: وش قالوا لك خدامة
جواد عرف ان ما منها فايدة: افففف وين نورة
نجلاء: راحت عند عهود
جواد: والحل غرفتي حووسة
نجلاء تذكرت الطلعة وقالت مع نفسها اخاف اتمنذل عليه ومايوديني: لا خلاص ولا يهمك انا برتبها
جواد: سبحان مغير الاحوال
نجلاء: وانا من لي غيرك
جواد طير عيونه: وش قلتي
نجلاء: قلت وانا من لي غيرك
جواد مع نفسه : اكيد تبي شيء
{نجلاء دخلت غرفة جواد}
نجلاء: ياربي وش هالحوسة متى بخلص اففففف ابدا من وين اخاف ملابسي تتوسخ
ببدا من الادراج هالمعفنة كلها تراب افف
{وفتحت الدرج وطلعت الاغراض ..وطاح البوم قديم}
نجلاء: وش هذا..وشالته وفتحته..يؤؤؤه هذا الالبوم يوم كنا صغار امي دورت له ومالقته وش يسوي عند جواد..فتحت اول صفحة و انفجرت ضحك
ههههههههههههههه ياولي معقوولة شكلي كذا يوم كنت صغيرة ههههههه ياحلاتي اهبل ..وهذا جواد ههههههههههههههه ياربي شكله تححححححفة وهذا كانه فهد ولد عمي هههههههههههه ولا خالد هو كشته خخخخخخخخخخخ ياويلي وهذي مررروووم ههههههههههه ما قدر والله اوووف هذي رهف وشذى واللي على اليمين ريم وسلوى هههههههههه لازم اوريهم اذا جوا اوريهم .. الا هذي مييييين وجهه مو غريب مين تكوون؟ اروح اسال جواد..
نجلاء: ههههههههههههه جواد لايفوتك هههههههه شوف اشكالنا بالله هذا انت يوم كنت صغير هههههههههههههه
جواد طير عييونه وسحبه من يدها بسرعة: خير ان شاء الله انا قلت لك رتبي اغراضي مو تفتشينها..
نجلاء: بسم الله عليييك وش فيك اكلتني هذا جزاتي رتبت غرفتك انا الغلطانة وبعدين كنت بسالك عن البنت اللي بصورة من تكون
جواد: أي بنت
نجلاء: ماله دعي..ومشت..{وتذكرت}..الا صدق الالبوم امي لها شهرين تدور له ومالقته وش يسووي عندك؟
جواد ارتبك: هاه لا لا مدري
نجلاء حست ان جواد فيه شيء بس سلكت: ايه طيب
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
مرام: يمه انا بروح عند نجلاء اليوم عندها جمعة بنات..
ام عبدالعزيز: أي حبيبتي اطلعي غيري جو وانبسطي واستانسي
مرام تبوس راس امها: مشكورة يا احلى ماما بالدنيا كلها..بروح اتجهز وانتي كلمي فهود ..وراحت لغرفتها طيران..
دخل فهد:السلام عليكم ..وباس راس امه..كيفك يمه
ام عبد العزيز: وعليكم السلام. .بخير الله يرضا عليك
فهد:الا وين حنو و مروم ما اسمع لهم حس
ام عبدالعزيز: حنان بيت اخوك..ومرام فوق تتجهز تبيك توديها بيت عمك يوسف
فهد:يمه والله ما فيني حيل
ام عبد العزيز:عشان خاطري يمه..اختك لها اسبوع ماطلعت ونفسيتها زفت
فهد: عشان خاطرك يمه ولا انا مافيني حيل تكة وحدة وعيوني تنام
ام عبدالعزيز: الله يرضى عليك ياوليدي
فهد: يلاه يمه بروح فوق ارفع ظغط مروم
ام عبدالعزيز: ههههههههه بشوسش على اختك
{بغرفة مرام}
{مرام لبست بنطلون جنز اسكيني..وتشيرت احمر مرسوم فيه ماكي موس ..وسوت مكياج ناعم..وفكت شعرها ..وطلع شكلها ولا اروع}
{مرام تضيف اخر لمساتها {الروج} وتغني
هلي لاتحرموني منه..هلي لا تبعدوني عنه..مثل ماهو قطع مني انا تراني قطعة مـ... قطع عليها صوت الباب}
مرام: تفضل
فهد: خلصتي ولا اروح انام احسن
مرام: لالا خلصت بس البس الصندل وعبايتي واكون جاهزة
فهد: والله كنت ناوية ابهذلك واستخف دمي بس نعسان النوم هالكني ومو رايق
مرام: احسن لاني مو ناقصة ثقاله دمك
فهد بقهر: انا بشغل السيارة تتاخرين ثانية وحدة انسي اوديك وطلع وسكر الباب بقوة
مرام: هذا زعل من جده عاد هو يبيها من الله عشان ما يوديني خلني الحقه قبل لا يسويها من جد
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
رهف: انا جاهزة
شذى: وجعوه ان شاء الله يا رهوفة وين حطيتي ساعتي السوداء؟
رهف: يوه نسيتها عند ريم اخذتها الاسبوع اللي فات كشخت فيها ونست لا ترجعها
شذى: نعم نعم ياسلام حلوة هذي تعطينها غرض مو غرضك وحتى ما كلفتي على نفسك تاخذين الاذن باي حق تعطينها
رهف بصوت عالي: اف وجع لاتصرخين استحيت منها وعطيتها
شذى: ولاعاد ترفعين صوتك علي صدق ماتستحين


خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:30 am

دخل فارس :هيييييي انتم فضحتونا اصواتكم واصله الحارة الثانية..وش فيكم.؟
شذى بقهر: ولا شي
فارس: اشوفكم كاشخين على وين
رهف: بنروح عند نجلاء
فارس: اهاً..ومين بيودكم ياحلوات
شذى:يعني مين بالله أكيد السواق
فارس:طيب لا تتأخرون !
رهف:طيب بس يمكن نطلع كلنا
فارس:وين بتطلعون؟
رهف:بنروح على أي مول نتمشى
شذى:وش رايك تجي معنا؟
فارس:لاوين اجي معكم صاحيه انتي؟
رهف:خالد وجواد بيجون معنا
فارس:لامااحب طلعت المولات أخوياي ترجوني ومارضيت -_-"
شذى:بسلامتك انت الخسران
فارس:يلاه انا طالع تبون شئ؟
شذى+رهف:لاسلامتك
شذى تنتهد بدلع:آآه ياليت لو جواد يلتفت لي بس
رهف:وانا ياحسرتي خلود مو عاطيني وجه مالت على حظي
{وضحكوا على انفسهم}
{شذى كانت لابسه فستان اسود وعليه شريطة حمراء تحت الصدر وعلى جنبه فيونكة سودا ..وكعب احمر وحاطة ميك آب خفيف وفاكة شعرها}
{رهف لآبسه فستآن بيج وعليه حزام بني على الخصر وحاطة قلوس احمر وبلاشر خفيف اورنج خفيف وظل خفيف وفكت شعرها وحاطة كرستاله على جهه خصالها ذهبيه وطلعت روعه وشيك}
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
وصلت ريم وسلوى
ريم: احم احم
سلوى: هل من احد هنا؟
ام سامي:هلابنات تفضلوا
ريم: هلا خالتي شخبارك؟
سلوى: كيفك خالتي؟<<وسلموا عليها
ام سامي: الحمدلله بخير انتو شخباركم؟ وشخبار امكم؟
سلوى: الحمدلله بخير تسلم عليك
ريم: خالتي الا وين نجلاء؟
ام سامي: نجلاء فوق انتو خذوا راحتكم وانا بنادي نجلاء
نجلاء:هاي يقولون الكيب عند ذكره.احم وانا طيوبة
ام سامي: اجل اخليكم تاخذون راحتكم
سلوى: تعالي يادبا وحشتيني<<وحضنوا بعض
نجلاء: وانتي اكثر ياحياتي
ريم: وش هالحلاوة تهبلين ماشاء الله<<وسلمت عليها
نجلاء: تفضلوا اقعدوا والله وحشتوني
ريم: وانتي اكثر
سلوى: شخبارك شلونك؟؟ وش اخر اعلومك
نجلاء: بخير الحمدلله..انتوا شخباركم
ريم: ماعليه نزقح<< تلتفت يمين ويسار عسى تشوف حبيب الفلب لو لمح بس
سلوى: ندوس بالدنيا
نجلاء: هههههههه دوم يارب
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
[نروح لخالد وجواد]
جواد: هلاوالله ومرحبا خياك ياصقيقي <<ويغمز لخالد
خالد: الله يحيك ويسلمك
جواد:هههههههههههه
خالد: بسم الله عليك وش فيك؟
جواد: لا بس تذكرت اليوم مكالمتنا نشبنا ببعض
خالد: يقولون كثره المسبة تزيد المحبة
جواد: هههههههههه على كذا بسبك كل ماشفتك
خالد: أي انت تبيها من الله اقول سقها بس
جواد: ههههههههههه ياخي والله احبك مافي غيرك مستحمل ثقاله دمي
خالد: هههههههههههه الحمدلله اهم شيء انك معترف بثقاله دمك
جواد: الاعتراف بالحق فضيلة
خالد: اقول قم بس قم صوت الباب يدق
{جواد قام وفتح الباب}
مرام تتميلح : السلام عليكم
جواد: وعليكم السلام..ادخلي جوا نجلاء هناك
مرام: يسلموووووو<<ودخلت
جواد: فهود شفتك انزل انزل
فهد: جواد تكفى بروح فيني نوم صرت ما اشوف
جواد: اوكي براحتك
فهد: يلاه سلام
جواد: مع السلامة وانتبه على طريقك
خالد: مين محمد صح؟
جواد: لا فهود ولد الذينا ما رضى ينزل
خالد: ليش؟
جواد: يقول فيه نوم
خالد: خله براحته ياشيخ...,,
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
مرام: سلام بنات
نجلاء: هلا والله
ريم: هلا مروم
سلوى:هلاهلا
<<وسلموا على بعض
مرام: كيفكم بنات شخباركم؟
سلوى: بخير انتي شخباركم
ريم: بخير ..
نجلاء: تمام الحمدلله
مرام: دوم يارب..انا بخير بشوفتكم
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
جواد: وش فيك تطالعني كذا؟
خالد: في سؤال خطر ببالي
جواد: ياكرهي لك اسأل
خالد:تذكر جنان بنت عمي
جواد ارتبك: وش هالسؤال؟
خالد: بس سؤال,, تذكرها ولا لا
جواد: أي اذكرها
خالد:...................
جواد:وش جاب طاري جنان الحين وليش تسأل
خالد: انا.........
جواد: انت ايش؟؟
خالد: انـا ا.......
{ قطع عليهم صوت جوال خالد}
جواد: رد على جووالك
خالد:هذي امي..لحظة بس
جواد: خذ راحتك..وانا بفتح الباب
{ جواد فتح الباب }
شذى في نفسها: يالبيه بس ليتني جارتكم كان كل يوم ناطه وشاطحة وباطحة عندكم
رهف: وين نجلاء.؟
جواد: نجلاء جوا ,,تفضلوا
{شذى باقي خاقة الاخت واقفة مكانها وماتحركت}
جواد: باقي مطولة؟
{شذى مو حاسة بعمرها}
جواد:شذى بتدخلين ولا اقفل الباب؟
شذى في نفسها: يالـبــى اسمي على لسسانه ياناس
{رهف سحبت شذى بيدها}
شذى: اييييي وجعتيني وجع
رهف: فشلتينا الولد له ساعـة يقولـنـا ادخلوا وانتي مفهية بخشته
شذى: ياحلات عيونه يهبلللللللللل يجبرك تفهين غصب
رهف: في هذي صدقتي معك حق
شذى: رهــــــــــــــــف
رهف: اسكتي اسكتي لا يسمعونك البنات
نجلاء: هلاوالله اخيرا اكتملتوا مابغيتوا تجون طولتوا
<<{وسلموووا على بعض}
نجلاء: وش تشربون؟
ريم: اقول بس خلي عنك الكرم مانبي شيء اقعدي بس
نجلاء: لا ياشيخة مايصير اخلصوا وش اشربون
شذى بدلع: خلينا من الكرم الحين مو اتفقنا نطلع اليوم
سلوى: وووووي صح نسيت والله
ريم: انا اصلا قاعدة على اعصابي وانتو ماتذكرون
سلوى: ماكلمت خالد اكيد مابيوافق
ريم: انا كلمته قبل لا نطلع وقال موافق باقي راي اخوك نجلاء قولي له ترا حدي متحمسة مو قادرة اصبر
مرام: وليش متحمسة اول مرة نطلع
ريم: لنا فترة ماطلعنا مع بعض وفليناها لا تلوميني
مرام: اقول نجلاء روحي جيبي شيء نشربه على بال ما اروح اكلم ولد عمو يودينا
[تووضيح: ترا عايلتهم فري بالمرة ومايتغطون من بعض بما انهم تربوا مع بعض]
شذى تطالع مرام بقهر: خفي خفي لا تموتين علينا
{مرام طنشت شذى وطلعت ببرود}
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
جواد: أي ماقلت لي وش كنت بتقول؟
خالد: لا مو لازم
جواد بقهر: شف بعد ماتحمست لللكلام اللي بتقوله بعدين تقولي مو لازم وش هالحركات اللي مال امها داعي
خالد: انسى انسى
جواد: خلووودوه ترا عصبتني
خالد: طيب اعصابك
جواد: قووول بسرعة
خالد: انــــــا ..............
جواد: انت اييش؟
خالد: انا احـ...
{قطع عليهم صوت دقا البااب}
جواد بقهر: لاحـــــــــــول
خالد: افتح شوف يمكن امك تبي شيء
جواد فتح الباب وهي واصله معه: نعم مروم وش بغيتي؟
مرام: وش فيك معصب؟
جواد: ولا شيء اخلصي وش بغيتي
مرام: وش رايك نطلع ونتعشا باي مول
جواد: صدق فاشية ماتشوفين عندنا ضيوف
مرام: ادري هم بعد بيروحون معانا يعني جمعة..تكفى تكفى ترا تكفى تهز الرجاجيل
جواد: اممممممم والله فكرة.. خلاص بككلم خالد
مرام بفرح: يااااااااااااي
جواد: اششششششش فضحتينا خلاص روحي الحين
مرام: فديتك والله..يلاه استنى ردكم ارا البنات متحمسين لطلعه
جواد: وليش متحمسين اول مرة تططلعون عاد انتوا كل حياتكم طلعات
الحمدلله والشكر يارب<<ودخل المجلس
جواد: خلود وش رايك نطلع نتمشى؟
خالد: وي نرووووح
جواد: والله مدري بس البنات يبون يطلعون وش ورانا نطلع الحين والساعة 11 كل واحد على بيته هاه شرايك؟
خالد: أي نسيت ريم قالت لي رايقين والله مالي خلق
جواد: اقول اطلع غير جو عاد انت نفسيتك ماش اليوم كل شوي تقلب
خالد: بالعكس انا اليوم مرووووووق ومستانس
جواد: مروق توك تقول مالك خلق واما مستانس حط عليها خطين اذا انت كذا مستانس اجل لو انتم غصب كان ما احد يفكر يمر من عندك
خالد: شكل بجد يبيلنا نطلع اليوم متسلطين على بعض
جواد: ههههههههههه والله ملاحظ من اول ماكلمتك مدري وش سالفتنا زادت مطقاتنا اليوم هههههههههه
خالد: قوم بس قوم
جواد: هههههههههههه اصلا انا قايم بعطيهم خبر عشان يتجهزون
خالد: اوكي انا بنتظرك عند السيارة
جواد: بدال ماتنتظر عند السيارة خذ المفتاح وشغل السيارة على بال ما اتصل على نجلاء
خالد: انا بروح بسيارتي
جواد: اقول خلنا بسيارة وحدة احسن اصلا يالله بنحصل المواقف
خالد: طيب وين المفتاح السيارة؟
جواد: شفه عندك بدرج اللي تحت
خالد: اوكي
{جواد طلع برا واتصل على نجلاء}
جواد: الو نجلاء
نجلاء: هلا بالحلووو
{ الكل تجمع حولها وحطوا اذانيهم بالجوال<<على بالهم خويها هع}
مرام: حطي اسبيكر
رهف: أيه ايه بسمع
جواد سمعهم: وش يحسون فيه
{نجلاء حطته على الاسبيكر وكاتمه ضحكه}
جواد: يلاه تجهزوا خمس دقايق بعطيكم يلاه لا تتاخرون احنا بسيارة بسسسرعة
شذى في نفسه: وه يالبى هالصوووت
نجلاء: اوكي دقايق بس
جواد: لاتتاخرون
نجلاء: اف طيب لا تحن
{ نـرووح لخـــالد }
خالد وهو يدور على المفتاح ويبعثر الاغراض اللي بدرج: ياربي وين هالمفتاح
فجـــــــــــــــأءهـ
شاف الالبوم الصور القديم
خالد بستغراب: وش ذا؟؟
{وشاله وفتحه وشاف الصور وهم صغار}
خالد: هذا انا وهذا جواد وهذا عماد هههههههههه وهذي ريم وشذى وهذي مرام وهــــــــذي جــنــ....بصدمة هذي جنان
{دخل جواد}
{خالد ارتبك ورجع الالبوم بسسسرعة}
جواد: يؤؤؤه ياعليك برود مو في احد والله على بالي شغلت السيارة من زمان
خالد: هااه أي صح مالقيت المفتاح؟
جواد: وخر وخر..وبعثثر في الدرج..هااه هذا المفتاح
خالد سرحان:..............
جواد: هيييييي ياعم وين راحت؟؟
خالد: هااه معك معك
جواد: أي معي خذ خذ شغل السيارة
خالد:: وين لقيته؟؟
جواد: بالدرج نفسه
خالد: ماشفته <<طلع وهو يفكر
جواد: خالد فيه شيء مو طبيعي بالمررة في حاجة شاغله باله؟؟
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
مرام: بنات يلاه خلونا نطلع جواد برا ينتظر
رهف: طيب اصبروا نجلاء راحت تكلم امها
شذى: افف ياربي ياثقلها هالبنت كل هذا تكلم امها
مرام: انا بطلع وانتوا انتظروها
رهف: وانا بطلع معك
سلوى: لا بنا اصبرووا نطلع سوا
شذى: والله مافيني صبر
ريم: ولا انا افف تاخرت
سلوى: الله كل ذا حماس
نجلاء جت تركض: هااه تاخرت عليكم
رهف: بدري
نجلاء: سوري كلمت امي ورحت جبت عبايتي وفلوووسي وجيتكم طيران
مرام: يلاه تاخرنا جواد ينتظرنا برا
ريم: واكيد الحين معصب
شذى: ويمكن يهون بعد
رهف: ويمكن يسحب علينا هو وخالد
سلوى: لا تكثرون كلام واطلعوا
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{في السيارة}
جواد: خالد وش كنت بتقول قبل لا تخرب علينا ذيك المفعوصة.؟
{خالد يفكر ومو مع جواد بالمرة}
جواد: خالد خالد
{خالد لاحياة لمن تنادي مو معه ابد}
جواد بصوت عالي: خالد اكلم نفسي؟
خالد: هاه معااك
جواد: لا مو معاي لي ساعة اتكلم وانت مطنش وين وصلت؟؟
جواد: اسف وش كنت تقول؟
جواد: كنت اقول وش كنت تبي تقول
خالد: لالا ولاشيء
جواد بستغراب: خالد انت اليوم مو خالد اللي اعرفه مدري وش صاير لك بالضبط؟؟ في حاجة مضايقتك؟ قول ترا انا خويك والمفروض ماتخبي عني ولا شيء وبعـ..
{البنات قطعوا الحوار}
ركبت مرام وبصوت عالي:هـــــــــايووو
رهف: مروم وخري مناك بلا دفاشة
مرام: اففففففففف
سلوى: السلام عليكم
جواد: وعليكم السلام
ريم بدلع: مراحب قاايز
خالد يعطي ريم نظرة وبصوت واطي وهو ضاغط على اسنانه: انثبري لا يجيك كف يعدل ملامح وجهك
ريم: اففففففف ياربي من هالمعقد
شذى: السلام عليكم
نجلاء: ماشاء الله استحليتوا مكاني زحفولي يا دبات
جواد: يبيلكم تخفيف وزن
مرام: الحمدلله انا نحيفة
{جواد تأفأف بقهر وسكت}
{ركبت نجلاء وضيقت عليهم والكل يتصبر على بال مايوصلون}
شذى تقول لنجلاء باذونها: سيارة اخوك حلوة احب الالون الاسووود
نجلاء: اخوي كل اغراضه ذووق وماتبين سيارته نكون حلوة يالبى خيوو
{ جواد رايق وشغل اغنية ويلي ويلي عشان يكتمل المود}
[(ويلي ويلي ياعيونه**تذبحني ياعيونه
قلبي عمري ياعالم**هالزين يفدونه
ولا ادري شجابني له**ولا ادري شجابني له
عشقته بيوم وليلة**ويلي ويلي ياعيونه تذبحني اعيونه
قلبي عمري ياعالم**هالزين يفدونه
اموت ان شفته يتبسم**وادوخ اكثر اذا سلم
اعطاه الله الحلا والزين**روحي فيه مفتونه
ولادري شجابني له**ولا ادري شجابني له
عشقته بيوم وليلة**ويلي ويلي ياعيونه تذبحني اعيونه
وانا صحيح افكر به**حتى ان نمت احلم به
سكن في عيوني اثنتين**ولالي عيشة من دونه
ويلي ويلي ياعيونه**تذبحني ياعيونه
قلبي عمري ياعالم**هالزين يفدونه)]
خالد:يالبيييه هالاغنية شيء تخليك ترووق
رهف في نفسها: يالبيه ياخلود ويالبى مودك
مرام وهي تصفق: احلى اغنية سمعتها
جواد يزبد لها: ياشينك يا مروم اذا علقتي اسككتي ازين ترا بتتصفقين
خالد كاتم ضحكته: خف على البنت
جواد بصوت واطي:ترفع ضغطي
{مرام انحرجت من كلام جواد وماحبت ترد وطولها}
شذى في نفسها: احسن
ريم في نفسها: عرف يسلك لها فديتك ياجواد والله والله تجبرني احبك
ريم: شغلوا لنا راشد
سلوى: لالا ماجد المهندس
رهف: لا وين مافيا حسن من عبدالمجيد
جواد: هيييي انتم على بالكم برنامج مايطلبه المستمعون
خالد: انثبروا مالكم غير ميريام .. جواد حبيبي شغل لنا مريوم
جواد: لا ياشششششششيخ على كذا بشغل لكم يا بابا اسناني واوا ههههههه وش رايكم
رهف بقهر: أي واالله انها احسن من مريوم<<وتقلد صوت خالد
خالد: تستظرفون دمكم
شذى: جواد
جواد: هلا
شذى في نفسها: يالبيييييييييييى هلا من لسانك وربي ما اتحمل
جواد: شــــــذى
شذى حست على نفسها: اي مول رايحين؟؟
نجلاء بصوت كله حماس: ســــــــلام موول
سلوى: لالا انا معترضة ما ابي السلام مول وع
خالد: الحين بيضاربون ليتك ياشذى سكتي
جواد: خلهم يضاربون مشكلتهم هذي طلعتهم لو يذابحون مالنا شغل بنات يحلونها بينهم
خالد حط راسه على الدريشة: افففف بس من البنات ودلعهم
ريم: طيب وين بتودونا؟
نجلاء: ياربي منكم انا متحمسة لسسلام ترا بزعل من جد مالت عليكم لو اني ادري انكم ماتبون تروحون على السلام ماكان جيت معاكم من الاساس
جواد عصب وقف السيارة على جهه: تبونا نرجع احسن
البنات بصوت واحد وعالي: لالالالالالالالالالالالالالا
رهف: لا جودا تكفى عاد ما صدقنا
خالد حابس ضحكته: البنات ما ينفع لهم الا العين الحمراء
جواد يغمز لخالد: اعرفلهم واعرف لحركاتهم اللي مالها داعي
شذى: وش رايكم برياض غاليري؟؟
مرام: أي والله من زمان مارحنا له
رهف: خالد انت شرايك؟
خالد بطفش: والله مدري عنكم
جواد: هاه اخلصوا علي
نجلاء بزعل: يلاه الرياض غاليري شوركم وهداية الله
خالد: اجل توكلنا
{جواد شغل اغنية لشاكيرا ورفع القوت على الاخر واسسسرع اخر سرعة وعاششوا جوهم وكل واحد سرح بافكاره واحلامه الخياليه}
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{وصلوا على الرياض غاليري..}
جواد: اففف وش هالزحمة
خالد: يلاه انزلوا
جواد: لحظة بدور موقف
خالد: انت انزل وانا بدور موقف لسيارة
جواد: اوكي
{الكل نزل}
شذى: اف مكياجي اخترب من الحر
رهف: حر وزحمة وقرف
مرام : اكره هالاجواء
ريم: ياشين اجواء الرياض هالايام قرف في قرف
نجلاء: اقول امشوا وانتوا ساكتين
مرام تتميلح: جوجو بتدخلون معنا؟
جواد يطالع فيها بنص عين: لا تقولين جوجو ولا قسم بالله
مرام قاطعته بسرعة: اسفة بتدخلون المول ؟
جواد: أي احنا بندخل بنتمشى وانتوا تسوقوا وخذوا راحتكم
مرام: بتنورون المول
جواد بابتسامة مصطنعة واختفت بسرعة: منور فيكم
ريم بدون ماتحس: احبه احبه ياناااااس
نجلاء فتحت عيونها على الاخر: ميييين مييييييين
ريم انحرجت وقامت تسلك: ههههههه ولا احد بس استهبل
{نجلاء حست باحراج ريم وماحبت تطول الموضوع ورقعت الوضع بضحكة}
رهف بصوت واطي وخفيف وماينسمع: جواد جواد تعال ابيك
جواد التفت ورا ويمين ويسار واشر باصبعه على نفسه: تقصديني انا
رهف: اشششش وفي غيرك ياخبل
{وشذى وريم ومرام يطالعون بقهر والغيرة اكلتهم اكل}
جواد قرب لصوبها: نعم وش فيك؟
رهف تهمس باذن جواد: بسئالك جواد وش ماركة ساعته اللي دايم يلبسها؟
جواد استغرب: ليشششششش؟
رهف قرصت جواد بيده: قصر صوتك لا احد يسمعك
جواد حط يده مكان القرصة ويمسح على يده: ايييي وجعتيني وش هالدفاشة وبعدين باي مناسبه تهدينن له هدية؟؟وش دراك من الاساس انه بيقبل الهدية يمكن يفشلك وساعتها لقطي وجهك<<يتكلم وكاتم ضحكته
رهف: لازم مناسبه يعني ولد عمي ومافيها شيء اذا اهديت له هدية بسيطة وان شاء الله بيقبلها بس انت قولي الحين وش الماركة؟
شذى بقهرر مولعه فيها: رهف تعالي ابيك
ريم في نفسها: تمون على جواد..اففف ياربي مو ناقصينها الثانيه بعد
جواد يصفر ويلحن: رولــــكـــــــــس
سلوى: هههههه وش فيه جواد انهبل؟
نجلاء: جواد وش فيك
جواد: ولا شيء طربان بس<<وابتسم
رهف: بصوت واطي: يسلمو جوجو
شذى سحب رهف بقوة: انتي وش تحسين فيه؟
رهف: ما احس بشيء طبيعيه
شذى: الا فيك شيء
رهف: الله الله كل هذا عشاني كلمت حبيب القلب
شذى: لا بس عشانك تتميلحين قدامه غيب استحي
رهف: يعني اني الحين بموت غيرة..وحتى انتي ترا تتميلحين ومصختيها بزيادة..ويكون بمعلومك ترا جواد عاجبني وحاطته خياري الثاني بعد خالد طبعا
{شذى انعمت من كلام رهف ودها تضربها بس المكان مايساعد ابد للمواقف}
شذى بقهر: الله يخلف على امي وابوي<<ومشت بسرعة الغيرة اعمت عيونها صارت تمشي وماتحس بنفسها
{{وطــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآآآ آآآآآآآآآخ}}
{شذى كانت بطيح على ورا..تركي مسكها على طوول}
{الكل فتح عيونه على الاخر..وقفوا مكانهم وماتحركوا}
{فتحت عيونها الا على ولد جذاب ووسيم وابتسامته تسسسسحر}
تركي: سلامات عسى ماصر لك شيء<<ماسك يدها
شذى ماعرفت ترد وقف الكلام بحلقها: ل ل لأ لا
{تركي و شذى عين بعين}..
تركي: انا اسف ماشفتك كنت مستعجل
نجلاء: لعنبوه من ولد يخقق ليتني مكانك يا شذووو
<<لحظات صمت من كل الاطرف من البنات وشذى وتركي
{جواد تدخل بينهي موضوع النظرات اللي بينهم قهرته}
جواد بقهر: هييييييي انت عمي ماتشوف قدامك؟
{تركي على حاله ماسك يد شذى وعيونه تحولت مكاننها لعيون جواد وبدات النتظرات بينهم وكانهم ياكلون بعض اكل}
تركي: انت اخـ..
{جواد قاطعه وسحب يد شذى بقووووووووة من يد تركي..كانوا عيونهم تشتعل نار انفاسهم قريبة من بعض وتحس بنار تشتعل لو قربت بينهم}
جواد: ثاني مررررة وانت تمشي طالع قدامك لا تقعد تدعم بنات خلق الله
تركي: شكل ودك تطاق معي
{جواد دف تركي عن الطريق}
جواد بنبرة حادة: وخر عن الطريق في ناس بتمر
تركي: طيب لاتصرخ واحترم اللي قدامك
جواد بعصبية: انا محترم قبل لا اشوف اشكالك
{وسحب شذى من يدها..ومشوا..البنات باقي يستوعبون}
{جواد وقف شذى وباقي ماسك يدهاوبصوت عالي وعيونه ملايانة غضب}
جواد: انتي ماتعرفين تمشين زي الناس؟
{شذى كل اللي صار ما درت عنه.. طول الوقت كانت تطالع جواد وهو معصب ومقهور من حركة تركي..فرحت بالمررة بطير فرح..جواد يغار عليها ودها تطير مو مصدقة اللي شافته كل شيء وقف ساعتها ماتسمع شيء بس تشوف الناس يمشون يتحركونيمشون يتكلمون بس بدون اصووات تشوف جواد يتكلم عليها وهو معصب بس ماتدري وش يقول كانت مفهية بعيونه وشكله اللي معصب ووجهه مكشششر..تمنت ان يده ماتفك يدها الناعمة}
{التقيت عينه بعيون شذى اللي ملايانة دموع..جواد على باله ان هذي دموع الموقف اللي صار مايدري.. انها دمووووووع فرحة عشقانة..حزن عليها}
{جواد حس بعمره انه ماسك يدها وعينه بعينه..جواد يكره هالمواقف..وبلحظة ارتباك فك يدها بسرعة ولف وجهه}
جواد: اسف مو قصدي بس انتبهي الله يعافيك وانتي تمشين..
{شذى صحيت من افكارها بعد مافك يدها..حست انها في حلم وتوها صحت منه حست انها طايرة بالفضاء وطاحت}
شذى في نفسها: ليتك ياجواد مافكيت يدي .. ماتدري اني صرت اسسعد انسانة بهالحطة..
{شذى نفسها تصرخ وتقول لا جواد لالالا تكفى ارجوك عيد الحركة اللي خلتني اسعد انسانة بهالدنيا كلها..تمنت ان كل لحظة تصير لها هالموقف بس عشان جواد يكلمه لو بكلمة وحدة ويحط عينه بعينها}
سلوى: فشششششلة والله الحمدلله مو انا بهالموقف
نجلاء: وه بس ليتني مكانها لا اطيح نفسي عليه
ريم تاكل بنفسها اكل: طول الوقت تطالع فيه ومبسوطة انه ماسك يدها جعلها بسرطان اللي ياكل عظامها اكل..هيييين يا شذى
سلوى: ريم وش فيييييك تتكلمين مع نفسك؟
ريم متنرفزة لاخر درجة: ولا شيء
{سلوى عارفة ليش ريم متنرفزه هالقد}
سلوىمع نفسها: ياربي منك ياريم بتذبحين عمرك عشان جواد االمغرور اللي مايدري عنك والله اتعبتي عمرك بالتفكير فيه ولا هو داري عن هوا دارك..
{دخلوا على المول..والكلل تطايرت عيونهم اللي تبي تدخل المحل الفلاني واللي تبي تدخل المحل العلاني}
مرام: بنات انا بدخل نكتا رمين تبي تروح معي؟
رهف: وانا بروح محل الساعات ماراح اطول
جواد: هــــــــــــــــــــــــــي انتم مصدقين انفسكم..بتدخلون سوا كحل محل لين تخلصون وانا وخالد لنروح نتمشى اذا خلصتوا اتصلوا علينا ياويل وحدة فيكم تروح بالحاله سامعين
ريم بدلع: سامعين ..تامر شيء بعد يا استاذ جواد
جواد: لا مايامر عليكم ظالم..
خالد: اسف جواد تاخرت عليك..
جواد: عادي يلاه مشينا..<<ومشششوا
{جواد يطالع في جواد وكاتم ضحكته}
خالد: وش فيك
جواد: بقولك شيء بس اخاف تعصب علي
خالد: قول عليك الامان
{جواد انفجر ضحك وماقدر يسكت}
خالد: لاحوووول الحين مابتسكت
{جواد يحاول يوقف ضحكه الهستيري}
جواد: رهف الدفشة<<و رجع يكمل ضحكه
خالد: وش فيها؟؟
{جواد ارتفع صوت ضحكه}


خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:31 am

خالد انقهر: وبعديييييين جوادوه متى بتسكت فضحتنا الناس يطالعون فيييك
{جواد يحاول يمسك ضحكته}
جواد: تحــ<<ورجع يضحك
خالد: قسم بالله يا جواد رفعت ضغطي كمل الجمله واضحك لين بكرة
جواد: طيب بتكلم رهف تحبك<<وزاد ضحكه
خالد: وكل هالضحك عشان رهف يا خف دمك يا جواد اشوف استهبالك زايد هاليومين
جواد: ترا اتكلم جد ما استهبل
خالد: والت وش دراك؟
جواد:سئالتني تو عن ماركة ساعتك تبي تشتريلك هديه<<وقعد يضحك
خالد ببرود: مع نفسها مو باقي الاهي بعد..
جواد: هههههههههههههه طلعت ادفش منها يابو الشباب..
خالد: اسكت بس
جواد: نسيت اقولك تهاوشت مع واحد عند البوابة
خالد: من جدك ليشششش؟
{وقاله السالفة}
{نــــــــــــــرجع للبنات<<في محل نكتار}
شذى بدلع: لوسمحت عطني مجموعة اللوشن الجديدة
البايع: اتفضلي حاضرتك..هذي مقموعة قديدة من اللوشنات حتعقيك
مرام: ابي عطورات ناعمة وريحتها حلوة
نجلاء: لاحـــــــول الحين بطولون وانا جوعانة ماتغديت اليوم
سلوى: اصص فشلتينا اصبري شوي خليهم ياخذون راحتهم لاحقين على الاكل
{رهف تلف ودور تبي عطورات تناسبها بدون ماتدخل البايع في ذوقها}
رهف: وع هذي مو حلوة
مرام: مرر حلو هالعطر عجبني..حطهم بالكيس لوسمحت..واممم وايش بعد ابي؟؟ ايوة تذكرت مرطبات..
{رهف باقي على حالها ماخلت عطر الا وجربتها..مسكت العطر وطـــــــــــــــــــــــــاح من يدها على الارض وانكسسسسسر..البايع انهبل وراح طيران يشوف وش انكسر}
البايع بقهر: عي انتي مابتشوفيش ولا ايه
رهف: الا اشوف اصلا طاح من يديوبعدين لا تصرخ علي
البايع: دي بنبعها بتسع ميه ريال وهاتدفعي الف عشان تعرفي ازاي تمشي في محلات حساسة زي كده
رهف: هييييي انت لا تسوي فيها بندفع لك وجع ان شاء الله..
نجلاء: ماعليه حصل خير
سلوى: انكسر الشر لاتكبر السالفة
ريم: هييييي انت ترا اكلتنا بقشورنا بندفع لك وانتهت السالفة
{ رهف طالعت في الشنطة<<يؤؤه لو دفعت الف بيقالي الف وش هالورطة وانا باقي ماشريت الساعة}
رهف: بنات ممكن تساعدوني..فزعتكم تكفوون وراح ارده لكم ان شاء الله
مرام: سوري انا فلوسي يالله تكفي اشتري الاغراض اللي ابيهم
البايع: بسرعة ياختي هاتي الفلوس
شذى: طيب انت اعصابك ماراح ننحاش ترا
{سلوى طلعت من شنطتها 200..وريم عطت رهف100..وشذى دفعت 200..ونجلاء اعطت رهف 100}
رهف: امم صارت 600..مشكورات حبيابي برجعها لكم باقرب فرصة ان شاء الله..خذ يامال المرض اللي يصلب جسمك
البايع: ايه ديه؟؟
رهف: فلوس وشو ذي يعني؟؟
البايع: اعرف بس دي 600 وبائي 400 ريال
رهف: أي صح نسيت..<<وطلعت من شنتطها الفلوس
رهف: خذ هذي 400 ريال
البايع: اتفضلوا المحل بيتعزركوا
رهف بقهر: يعني احنا اللي مايتين في محلك.الله مكثثر المحلات في السوق مالت عليك وعلى محلك الخايس مثل وجهك
شذى: احمد ربك دخلنا محلك
نجلاء: مالت عليك وعلى محلك<وتكشه
سلوى: مصاريه اخر زمن
ريم بضحك: من جد مصري وله عين يطردنا ابو طعمية
{ومشووا وهم ماسكين خط يتريقون}
مرام: لوسمحت شوف حسابي كم
البايع: سبع ميه ريال يا اختي
مرام: اتفضل<<وشالت الكيس وطلعت التفت يمين وشمال مالقت البنات
مرام:وين البنات يؤؤؤؤه مشوا وخلوني بنات الذينا
سلوى: بنات خلونا ندخل هالمحل عليه تخفيضات 30%
رهف: بنات تكفون خلوها بعدين..ابي اروح محل الساعات
شذى تطالع رهف بنص عين: من متى جاك العشق لساعات خبري ماتهتمين بالساعات وش الطاري؟؟
رهف: مالك دخل اف بلا لقافة
نجلاء: بنااااات بنااااااااات
البنات: نـــــــــعـــــــــم
نجلاء: نسينا مرام؟
سلوى: وي صح باقي بالمحل اتوقع
رهف: احسسسن فكة ان شاء الله مانلاقيها
نجلاء: لحظة اتصل عليها<<وطلعت الجوال بطفش
مرام بارتياح: الحمدلله اتصلت ماعندي رصيد بغيت اروح فيها<<وردت
نجلاء: الــــــــــوو
مرام: هلا نجلاء
نجلاء: وينك ياهبله؟؟
مرام تتنهد: انا توني طلعت من المحل وما اشوفولا وحدة منكم؟ وينكم.؟؟
نجلاء: صدق انك مفهية امشي قدام سنتر بوينت
مرام: طيب هذاني امشي
نجلاء: على يسارك الشامل صح
مرام: اييييييه..خلاص شفتكم
نجلاء: اوكي باي
مرام باي<<وراحت لهم
رهف: وينها هالنذلة؟؟
سلوى: وي وي وش فيك على البنت رهوفة قالبه على البنت قلبه قوية
رهف بقهر: قهرتني بحركتها مافكرت تساعديني بـ50 نذله بقوة
ريم:ياشيخة ماعليك خلاص دفعتي وانتهى الموضوع
نجلاء: هاه هذي هي جت
مرام: اسفة عطلتكم
رهف من طرف خشمها: بس عطلتينا
مرام: قلت اسفة
ريم: يلاه بنات مشينا لمحل الساعات
{دخلوا المحل}
سلوى: بنات صاحب المحل وسيم
{ضحوا البنات بصوت عالي}
البايع: اهلييييين بالصبايا الحلوووين
ريم: وش دراك ان حلوووين؟
مرام بصوت واطي: انا عن نفسي حلوووة
رهف: ياشين الثقة
شذى التفتت لورا:بنات واااي فشله هذا اللس صددمت فيه عند البوابة
نجلاء:وينه وه فديته يازينه بس..
مرام: اقووول بسسووم مو مالي عييييييينك
رهف: أي والله هذا هووو بشحمه ولحمه
سلوى: يازينه مملووووح
شذى: وزوني بينكم بنات ما ابيه يشوووفني فشله
تركي شاف شذى:سعووود سعووود
سعود عيونه بالجوال: سعود سعود
تركي: هذي البنت اللي قلت لك عنها وصدمتها عن البوابه
سعود طير عيونه بكل مكان: وينها وينهااا؟؟
تركي: يالغبي هذي اللي علي يسار البنت للي ماسكه شنطة حمراء
شذى: بنات الولد لا طالعون له يرحم امكم شوفوا كيف مطيرين عيونهم علينا
نجلاء: علينا ولا قصدك عليييييك
ريم: هههههه هذا يسمونه حب من اول نظره
شذى: وش حبه الولد اول مرة يشوووفني
رهف: مو عشان كذا احنا نقول حب من اول نظره
تركي: شكلهم يحشون فينا
سعود: خلنا نمسي لا يطيحون فينا حش
{تركي يطالع شذى مو مع سعود بالمررة}
سعود: تروك تريك هيي انت وين وصلت يالحبيب؟
{تركي سحب على سعود وتقدم خطووات}
تركي: لوسمحتي اختي
سعود فتح عيونه على الاخر: من جده هذا الاهبل؟
سلوى: ردي عليه يمكن بيقول شيء
شذى لفت: لالا مستحيل اكلمه وش اقوله وش تبينه يقول عني
نجلاء: اقول بلا دلع حنا معك
مرام: شذووو الرجال واقف مو عدله وقفته كلميه وخليه يروح له ساعة لو شافنا جواد و خالد؟
شذى: انتوا صاحيات وش اقوله؟
ريم: قولي له أي شيء فكينا من وقفته شكله غلط
شذى تشجعت : نعم وش بغيت
{تركي ساكت ويتامل بعيون شذى}
شذى: لوسمحت لا تطالع كذا عندك شيء قول و لا توقف كذا
تركي حس بعمره: كنت بسآل انتي اللي صادفتها عند البوابه؟
ريم : تقصد اللي صدمتك عند البوابه ههههههههههه قوويه
نجلاء: أي هييي ليش تسال؟
تركي في نفسه: وش دخلها ذي انا ابي اسمع صوتها
نجلاء: قلنا ليش تسال؟
تركي بارتباك: لا بس حبيت اعتذر منك
شذى: اعتذارك مقبول
{لحظات صمت}
سعود خرب الجو بدفاشة: تروووك يا حمار فارس يدق وجوالك مقفل يبيك ضروري
{تركي انحرج و وجهه تلوون}
تركي وضاغط على اسنانه: وجع سعووود فشلتني من البنات وش ذا الا سلوووب الدفش بالمرة..
سعود يلطف الجو: هاااي يا حلوووات
ريم: وش يحس فيه؟
رهف:هايات..هذا صديقك تروك
تركي مصدوم في نفسه: مسرع ما حفظت اسمي وى وتمون بعد
تركي: أي هذا خويي سعود
شذى: يلاهـ بنات مشينا
تركي: لحظة لحظة
شذى:نعم ما اعتذؤت وقبلت اعتذرك وش عندك بعد؟
تركي: اسف بس عندي سؤال ممكن
شذى: بسرعة الله يخليك
تركي: اللي تهاوشت معه اخووك؟
نجلاؤ بدلع: احم لا اخي انا
تركي في نفسه: لاحوول متى بنخلص من هالملقووفه ابيها هي تتكلم
تركي: انتي وش تقربين لها
نجلاء:هههههههههههه تمون يالاخووو بس شكلك ملقوف مثلي
تركي في نفسه: هذي اللي بشق وجهها الحين
سعود: ههههههههه ملقوف وبس
{تركي يخز سعود بنظراته}
سعود حظ يده على فمه: اسف
تركي: ممكن تحاوبين
نجلاء: يؤه مشوار يبلي اجيب شجرة العايله
سلوى: قوليها بختصار وفكينا
رهف: ابو هذي<<وتاشر على نجلاء..يصير ولد عم ابوي
شذى: استفسار ثاني؟؟
{تركي وده يطول اكثر بس ماعنده شيء}
شذى سحبت نجلاء: يلاه بنات مشينا
{مشوا البنات..وتركي واقف مكانه و عيونه مافارقت شذى لين اختفت عن انظارهـ}
تركي: سعود كان الحب دق بابي جننتني هالبنت دودهتني من اول نظره كنت ما اعترف بالحب من اول نظره بس الحين عرفت انه صدق
سعود: تروك اقولك شيء
تركي: قوووول
سعود: تصدق انك مجنون
تركي التفت على سعود:ليشششششش؟
سعود: لانك تحب وحدة ماتعرفها ومتحنن عليها وحتى اسمها ماتعرفها وترا مالك غير ساعتينن ارفق بنفسك ياخوووي
تركي: هذا الحب الحقيقي
سعود: انت وش صارلك؟؟ انجنيت؟
تركي: والله مدري وش صار لي من اول ما شفتها وانا متلخبط كياني فوق تحت..كله من ولد عمها مدري جدهاولا كان عرفت وشلون اضبط ووضعي معاها من اول نظره..حاس بقهر منه
سعود: ياشيخ ماسك يدها وخشتك بخشتها وتبيه يتفرج عليك و يصفق لك و يقولك كمل الفيلم الهندي مالك
تركي بقهرر: احد قالك انك دفش غيري
سعود: ههههههههه أي فارس وطلال
تركي: سعود طلبتك انت ومخك اللي يفكر الا يهالموقف ابعرف اسمها دورلي حل بسرعة تكفى طلبتك
سعود: بسيطة ياشيخ الحل عندي وانا بوهندي بس سؤال لو عرفت اسمها كيف بتوصل لها
تركي: مو مهم المهم اعرف اسمها الكامل
سعود: سهله بس امش وراهم بدون مايلاحظون
تركي: وش بتسوي فهمني اول
سعود:امش وانت ساكت
تركي: نمشي وامرنا لله
{ومشووا وراهم خطوة خطوة}
شذى: بنات انا تعبت بقعد هنا وانتوا كملو الشوبنق وخلصوا اشغالكم
ريم: بتقعدين لحالك؟
نجلاء: اقول امشي بلا دلع
شذى: واللعه تعبت مافيني حييييل
مرام: شذووو وانا بقعد معك؟
سلوى: اوكي انتي اقعدي هناواخنا بنروح شوياتوبنرجع ماراح نتاخر عليكم
نجلاء: اانا بروح الصيدليه
رهف: اف منكم ما كانكم نسيتووتي اطركم عشان تروحون معي محل الساعات
ريم:محلات الساعات من الجهة الثانيه
نجلاء:اجل ندخل محلات اللي على الطرف وبعدين نروح للمحلات اللي ورا
مرام: ريم انا بروح محل صبايا ابي شويات اغراض اذا ما عليك امر تجين معي
شذى: مروم بتروحين وتتركيني بلحالي؟
مرام: حبيبتي شذووو بسس شويات ماراح اطوولباخذلي شويه مكياج دقايق بس<<مسكت يد ريم ومشوا
شذى: رهف مدامك ماعندك شغل اقعدي معي ونجلاء وسلوى يروحون مشوارهم
سلوى: أي كذا نطمن ماتقعدين بلحالك
نجلاء: يلاه سلوى مشينا
سعود: هااه جلسوووا حلووو حلووو هذا وقتنا
تركي: انا الحين بفهم وش بتسووي ترا بديت اخاف من افكارك
سعود: اششششش لا تشووش افكاري
تركي: طيب قولي وش بتسووي خلني اكون بالصوره
سعود: وش رايك نكلمها؟
تركي: لالا بتقول احنا لاحقينها وبتسوي مشكله وبيني وبينك انا مالي خلق مشاكل
سعود: هههههههههههه لا شكلك تعقدت من جد<<ويلتفت يمين ويسار
سعود: هااه هااه هذا هووو..
تركي: مين وين وشو؟؟<<ويلتفت ويدور يمين ويسار
سعود ينادي بصوت عالي: هيييييي يالحبيب صديق
راجوا التفت على سعةد وتقدم لعنده: نعم بابا؟؟
سعود: ايش اسم مال انته؟
راجوا: اسم مال انا راجوا<<ويهز راسه
سعود: ياحركات اسمك حلوو بس ان شاء الله تطلع ذكي؟
راجوا: سكرا بابا
سعود: اسمع راجوا ابيك في مهمه خطيرة مقابل المهمه 500 ريال
تركي طير عيونه: فهمني وش بتسوي الحين ترا جننتني
سعود: اسكت انت خلك برا الموضوع
تركي: هييي انت ترا
سعود: خلني اشوف شغلي اسكت..هاه راجوا وش قلت
راجوا بفرح: انا جاهز بابا بس ايس متلوب
تركي: فهمني
سعود: قلت لك اسكت وشوف الافكار احم..راجوا اول شيء معك دفتر وقلم؟
راجوا: يس بابا موجود دفتر و كلم بس ايس سوي؟
سعود: الله يرجك قلم مو كلم بحرف القاق ق قلم مو كاف
تركي: الحين بتخلص ولا بتعد تتفلسف
سعود: خلنا الحين من القلم شووف شوفت هذولي بنتين جالسين على الكرسي الابيض
راجوا: يس بابا في سوف
سعود: شفت اللي على اليمين؟؟
راجوا: سوف بابا
سعود: اللي على اليمين الهدف معلوووم
{تركي فاتح فمه مو عارف السالفه}
راجوا: ايوه بابا في معلووم
سعود: طلع القلم والدفتر
{راجوا طلع القلم ةالدفتر}
راجوا/ هاه باب تلع قلم و دفتر
سعود: حلووو الحين ركز معي حرف حرف فتح اذونك عدل
راجوا: يسمع بابا
سعود: الحين ابيك تروح عند البنتين وتقولهم في سحب على سيارة ولازم يكتبون بياناتهم ..الاسم الربافي والعمر ورقم الجوال
تركي: من جد انت لهدرجة اغبياء هم عشان يصدقون هالهرابيط
راجوا: باب هزا دفتر مافي كويس بعدين يقول انا في كزاب
سعود: ماعليك انا مجهز وش بتقولهم..طبعا بتقولهم اوراق السحب خلصت وانت بتسوي نفسك الطيب اللي تبيهم يدخلون السحب .. عرفت؟؟
تركي: هذي خشتي لو دقوا هالخرابيط
سعود: يرحم امك اسكت يرحم والدينك
تركي:سكتنا وبنشوف لوين بنوصل انت وافكارك
راجوا: طيب بابا
سعود: لا اوصيك هاه <<وطلع 500 شوف تراالفلوس جاهزه
راجوا بحماس: كل سيء جاهز بابا
سعود: ابيك تحسسهم انك صادق وانا بجي وانت توقفني وتقولي نفس الكلام اللس بتقوله لهم وبصوت عالي لازم تلفت انتباهم عشان اذا جو يكتبون يكونون مطمنين
راجوا: خلاص صار باب
سعود: انا الحين بمشي قدامهم وانت وقفني ونفذ الخطه
راجوا: اوكي بابا
سعود: اوكي مشينا
تركي مسك سعود: هيييييي انت يالاخو وانا؟؟
سعود: انت اقعد هنا لو شافتك بتعرف انها لعبه يا الذكي
تركي: وانت يالاهبل بتعرفك
سعود: يؤؤؤؤه نسيت
تركي: ماشاء الله عليك طول عمرك ذكي
سعود: لا طولها مايبيلها شيء بلبسس نظارات وبغير صوتي وانتهت السالفه ماتبيلها ذكاء ياالذكي
تركي: وملابسك؟
سعود:والله مافكرت فيها شلون راحت علي؟..راجوا لحظة بروح ابدل وارجع بسسرعة
تركي: وين بتلبس يالاهبل
سعود:بدورات المياه الله يكرمك ويكرم اللي يقرون الروايه
تركي: لا تتاخر ترا حدي متحمس امسك الكيس
سعود: ليش؟؟؟
تركي: انت فاصل بقوه وش بتلبس
سعود: ملابسي اللي شريتها؟؟
تركي: وهذي ملابسك يالخبل
سعود انحرج: ههههههه نسيت
{وراح على دورات المياه وبدل}
تركي: والله انه خطير ولداللذينا
راجوا: بابا انا في هماس زياده
تركي: واللي يعافيك لا تتحمس زياد هانت وهالخشه اخاف تخربها
راجوا: بابا ليس هزا بنت بالزات؟؟
تركي: ههههههههههه لاتسال لاني مثك انا مدري ليش
شذى: اففف تاخرووا البنات
رهف: وش ورانا ننتظر
شذى تغني بصوت اقرب من الهمس: وينك اناديلك تعال ودي اشوفك انا تعال واسهر مع الليله عمري حياتي انت عشق غرامـ <<{قطع عليهم صوت راجوا المتحمس}
راجوا: بابا في سهب على السياره لا يفوت سياره
سعود بنبره خشنه: أي وش دخلني انا يالاخووو
راجوا: بابا سهب كويس يمكن يفوووز
سعود: طيب وش اسوي عشان ادخل السحب
راجوا: بس اكتب بيانات هنا..اسم كامل ورقم جوال وعمر مال انته
سعود: نجرب وش ورانا هات
راجوا: خذ اكتب هنا
سعود: دفتر تستهبل انت؟؟
راجوا: اوارق سحب مافي خلص وانا مسئول السهب انا يبي لك خير اكتب هنا بعدين انا في هط في الصندوق السهب
رهف بصوت واطي: شذة في سحب على سياره خليني انادي الرجال وندخل السحب
شذى: انتي مصدقة الحينن انك بتفوووزين الحين امه محمد كلها مشتركه مو واحد و لا اثنين بالمول
رهف: ياختي وش دراك يمكن يحالفنا الحظ نجرب وش بنخسر
شذى بدت تقتنع: نجرب نجرب
سعود: خلاص خلصت ومشكور
راجوا: بالتوفيك بابا ان شاء الله في فووز<<يرفع يده
سعود في نفسه: يمه منك عشان الفلووس تسون المستحيل
<<وغمز لراجوا
راجوا: ماما في سهب على سيارة يمكن في فوووز
شذى: والله انك مسكين وين بنفوز ياكثر اللي داخلين السحب
راجوا: جرب مافي مشكله
شذى: هات القلم..وش اكتب؟؟
راجوا: اسم كامل وعمر ورقم جوال
{شذى كتبت كل البيانات واعطت الدفتر لرهف}
رهف كتبت بحماس: شكرا
راجوا: عفوا ماما يارب في فوز
تركي: اف تاخر
سعود:اصبر ياخوي قاعدين يكتبون
{تركي قاعد على اعصابه و متوتر}
سعود: هيي عيب استح على وجهك اثقل شووي
وبعدين ليش كل هالحماس والتوتر صدق انك اهبل ودك تطير عشان وحده ماتعرفها ولا حتى شفت شكلها.. تحت البراقع ضفادع <<وماسك ضحكته
تركي: ياخي مره منتهيه صلاحيتك في الحب شكل حلا نستك الحب وموتت قلبك واحسيسك ومشاعرك مالك امل تجرب تحب مره ثانيه
سعود تضايق من طاري حلا: خل عنك حلا الحين قولي بتسمي هذا حب في ساعتين مو مقتنع كلش
تركي: اسكت اسكت هذا حب من اول نظره
سعود: هاه راجووا جااي ومستانس شكله جايب اعلومن طيبه
راجوا: بابا خلاص هذا ورك بيانات مال بنت
سعود: والله انك خطير خذ <<ومد 500 لراجوا
راجوا بيطير فرح: سكرا بابا<<ويبوس الفلوس وحطها بجيبه
{تركي بفرح سحب الورقه من يد سعود ورجع سود سحب الورقه}
سعود: قولي كم تدفع اول؟
تركي: افاااا انت خويي عشره عمر وتقولي كم تدفع
سعود: خلاص رحمتك خذ رحمتك
{تركي سسحب الورقه بحماس}
سعود: شسمها؟؟
{تركي فتح عيونه بصدمه}
سعود: وش فيك؟؟
تركي: لاممسسسسستحييييل مو قادر اصدق
سعود: لاحول جتنا حركات الافلام قول اخلص
تركي: هذولي خوووات فارس
سعود : بلا استهبال <<وسحب الورقه وقرا الاسم مره ومرتين وثلاث وبصوت عالي شـــذى احمد الـــ.....<<وطالع تركي بصدمه ..من جد خواته وش هالصدفه؟؟
تركي/ احلى صدفه بحياتي صدق الدنيا صغيره
سعود:ياحظك تقدر تضبط وضغك سسهله عليك المهممه
/////////////////////////////////////////
{نروح لخالد وجواد}
خالد: جواد تعبت تكفى خلنا نروح المطعم ترا ميت جووع
جواد: خلود اخر محل تكفى ابي نظاره
خالد: جواد ناكل ونرجع نكمل
جواد: اوكي مشينا
خالد: هذي الطاوله فاضيه اقعد
جواد: وش نطلب؟
خالد: انا ابي جامبووو وبيبسي بارد
جواد: انا بقوم اطلب
خالد: لا تتاخر
سعود: امش امش للمطعم سالفتك جوعتني
تركي: انا مو مستووعب الصدمه
سعود: ياخي وش فيك قلنا خلاص كذا الموضوع صار سهل واسهل من شرب المويه بعد
تركي: شلون يعني
سعود: بموت ممن الجوع وتبيني اشرحلك امش وبعدين اقولك
تركي: انا موجوعان
سعود: وانا ميت جوع وانت تعرفني ما اعرف اتكل و انا جوعان
تركي: تحب بطنك اكثر من نفسك
سعود: بدري ياخوي توك تدري؟
تركي: لا ادري
سعود: اهم شيء
تركي: اقعد هنا
سعود: ايوه هالمكان مناسب اقعد وانا بروح اطلب بسرعة وجايك
تركي: بعدين اطلب الحين فهمني
سعود: ما اقدر بطلب اول
تركي: انا مشتهي شاورما
سعود: طيب برب
تركي: متاثر بالدردشات <<يقعد يطالع اللي رايح واللي جاي وبصدفة لمح جواد وخالد ..اي هذا هووو
سعود: هااه تاخرت عليك
تركي:شوف شوووف اللي قاعدين هنا
سعود: وين ما اشوفهم
تركي: هذاك اللي لابس تشيرت احم واسود و اللي مقابله لابس تشيؤت رصاصي وابيض تشوفه؟؟
سعود: أي شفتهم وش فيهم
تركي: اللي لابس الابيض هذا هو اللي تهاوشت معه
سعود: لحظه لحظه ابو تشيرت احمر ما كانه خالد ولد عم فارس ومشعل وبندر ديام يجبونه معاهم تذكره
تركي: ما اشوووقه ززززين عاطيني ظهره..تدري اممش نسلم عليهم
سعود: لا ناكل اووول
تركي: تكفى نسلم بس ونرد ماراح نتاخر
سعود بملل: اففف طيب <<ومشوا لعندهم
سعود: خالد اهليييييييين..تصدق ماعرفتك
خالد: هــــــــــــــــلا سعووووود
تركي: هلا خلوود شخبارك
خالد: هلا تركي بخير الله يسلمك انت شخبارك؟؟وش هالصدفة الحلووة
تركي: بخير الحمدلله
{جواد اسستغرب وش اللي عرف خالد في تركي}
جواد في نفسه: هذا اللي تهاوووشت معه عند البوابه وش عرف خالد فيهم؟؟
تركي يطالع جوواد بنطرات حاده: من جد ووش هالصدفه الحلوة قبل 3 ساعات متهاوش انا و....<<سكت
جواد: جووواد
تركي: انا وجواد
خالد: ههههههههههههه جواد من جدك هذا اللي متهاوش معه
جواد بدون نفس: ايييييه هذا هو
خالد: هذا تركي صديق فارس وبندر ومشعل وحتى اخووك سامي
تركي: شنو انت اخوووووو سامي من جد جد جد وابو الجد الصدف حلووووة
جواد: تسلم وتشرفت بمغرفتك
سعود: سبحان الله ماتشبه لسامي ابد
خالد: وهذا سعوود برضوا من الشله
جواد: هلا سعود تشرفت
سعود: يامحلى الصدف جمعتني فيكم
خالد: تسلم يالغالي..وراكم ما تقعدون؟..
تركي: لالا شكرا تونا طالبين وا اخاف توصل الطلبيه واحنا هنا
سعود: يالله الجايات اكثر ان شاء الله نشوفك بالاستراحة انت وجواد
خالد: ان شاء الله
{تركي و جواد يتبادلون النظرات الحاده}
تركي: ان شاؤ الله وصدفه سعيده جواد
جواد: وانا اسعد
سعود: مع السلامة
جواد بل بل وش هالنحاسه
خالد: ههههههههه وش فيك تتحلطم؟
جواد: ما ارتحت لهذا اللي اسمه تركي من نظراته
خالد: وليش ما ارتحت له؟
جواد: كذا ما بلعته
خالد: ولازم تبلعه يعني
جواد: لا مو لازم؟ بس مابلعته اللي قاهرني طالع خوي عيال عمك وش هالنحاسه يعني
خالد: شكلك تحب شذى
جوواد: لالا بس تهاوشت معه وخذيت منه موقف
خالد: اللي قاهرني اني ما حاضرت هههههههههه..طيب وش رايك بسسعود؟؟
جواد: انا ما اناقشك على سعود ..سعود شكله طيب
خالد: اقول بلا كلام زياده كل الساندويتش برد وانت تثرثر
تركي ضاغط على اسنانه: شايف عمره ودي اذبحه
سعوود:خف على نفسك ليش تذبحه
تركي:قاهرني ياسعوود انت شفته كيف يتكلم من طرف خشمه وغير كذا لو شفته كيف ماسك يدها بتعذرني
سعود: ياخي انتم اخذ بعمرك مقلب مسوي انك تغار على البنت وانت توك عرفتها
تركي: سحرتني سخرتني ياسعود من اول نظره
سعود: مو مشكله نوديك عند شيخ يطلع السحر اللي فيك
تركي يضحك بتريقه: ههههههههه ظريف ودمك خفيف..اسكت يرحم والديك لا احط حرتي فيك
سعود في نفسسه: من جده هذا حط هالبنت براسه بذي السرعه؟؟
سعود: ممكن سؤال؟
تركي: اذا كان سخيف احتقظ فيه لنفسك
سعود: لا مو سخيف ممكن؟؟
{تركي يهز راسه بنعم}
سعود: ليش هالبنيه غيييير عن البنيات الباقيات..ياما رقمت وياما شفت بنات واستهبلت على البنات هذي ليش غير حتى الكلام ماتكلمت معاها الا دقيقتين ومشت كيف انجذبت لها بهالسرعه
تركي:آآآآه مدري.. يقولون الحب اعمى ياشيخ...آآه بس الحين انا مرتاح انها اخت فارس
سعود: بتخطبها؟
تركي: الحين لازم اضبط اموري وبعدين يصير خييييير
سعود: يمكن تروح عليك
تركي: كيف ترووح؟
سعود: جواد؟
نركي: مايقدر صدقني مايقدر
سعود: وليش هالثقه؟
تركي: فارس خويي وبفهمه وضعي ووبيفهم بس مو الحين كل شيء بووقته حلوو
سعود: اففف تارخرووووا بموت جوع<<وعيونه بالساعة
تركي: انت مو هامك غير بطنك رح شوفهم يمكن نسوا طلبيتنا
{قام سعود يروح يشوف الطلبيه}
{تركي عيونه على جواد وحس انه المنافسه القووي له..مايدري ان جواد له حب بعيد عن شخصيه شذى}
///////////////////////////////////
{نرجع للبنات}
نجلاء: تاخرنا عليكم؟؟
شذى: لا مره تاخرتوا
سلوى: سوري يلاه مشينا لمحل الساعات اشوف رهووف معصبه
رهف: زين تذكرتوني
نجلاء: لحظه باقي ريم ومرام بعدهم ما جو
رهف بنرفزه: افففف ترا بجد طقشت
شذىوش رايكم نروح لهم
نجلاء: لا بتصل عليهم
مرام: ريم وش رايك بهالون؟؟
ريم: هذا حلووو غامق وناعم لايقي على بشرتك
مرام: وهذا طيب؟
ريم: لالا هذا مو خلوو ما عجبني شوفي الازرق النيلي مرره حلووو
{قطغ عليهم صوت الجوال}
مرام: هذي نجلاء
ريم: امبيييييه تاخرنا عليهم ردي ردي
مرام: الوووو
نجلاء: هلا..وينكم خلصتوا ولا مطولين؟؟
مرام: لا خلاص دقيقه بس وبنكون عندكم
نجلاء: دقيق هاااه لو تاخرتوا بتمشي ترا قلت لك
مرام: اف طيب قلت لك دقيقة
نجلاء: كيب بسرعة باي
مرام: اوكي باي
{دفعوا حسابهم وطلعوووا}
مرام: ياخوفي يمشون ويخلونا
ريم: لامايشونها
شذى: هذولي هم اخيرا شرفوا الانسات
رهف بضحك: بالله شوفوا مرام وريم ماخلوا شيء بالسوق الا وخذوه
سلوى: ههههههههههه قولي ماشاء الله
رهف: خليني اعطيهم عين عشان يبرد قلبي
نجلاء: اسكتوا لا يسمعونكم
مرام: اسفين تاخرنا
رهف: حصل خير ..يلاه بنات محل الساعات
نجلاء: وبعدها المطعك
سلوى: حلوو حلووو لاني ميته جووووع ىمن كثر اللف
ريم: نخلص بسرعة قبل لا خالد وجواد مايقولون كلمتهم المعتاده انتوا ما تملون يلاه ننتظركم عند مواقف السيارات ولا بنمشي ونتركم<<تقلد صوتهم
{الكل ضحك بصوت عالي}
رهف وقفت: بنات هذا المحل اللي ابيه
شذى: نعم؟؟
سلوى: هذا محل ساعات رجالي؟
رهف: ادري
شذى: ومدامك تدرين ش تبين بهالمحل؟؟
رهف: ابي اشتري هديه لفارس
شذى: لفارس؟ من متى هالحب لفارس؟؟
رهف: مالك دخل انتي..اففف ملقوفة
ريم: هههههههههههه حظك يا فارس عندك اخت تحبك
شذى: هييييي انتو مصدقين انها لفارس؟ن؟
مرام: اجل لمييييييين؟؟
نجلاء: لا يكوووون لـ..
رهف: لفارس..وش فيكم تشككون فيني؟
مرام: اختك بتفسها مستغربة قولي قولي لمييييييين؟؟
رهف بتنهد: لواحد احبه حيييييييل
سلوى واللقافة ذابحتها: ميييييييييييييين هذا اللي ما خذ عقلك؟
رهف: لازم تعرفون يعني


خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:33 am

رهف: لازم تعرفون يعني
نجلاء: تكفيييييييييين ميييييييييييين؟؟
رهف بتردد: خـ.. خالد
البنات بستغراب وبصوت واحد : خـــــــــــــــالــــــــــــــــــد
شذى: كنت حاسة والله
ريم: تحبين خالد؟؟؟؟
رهف: أي والله احبه واموت فيه بعد
سلوى: يوووه ومن متى..عمري ماحسيت انك تحبين خالد
نجلاء:ههههههههههه ماتخيلت ان يوم من الايام رهف تحب
رهف: بل ماتسوا علي كلكم اكلتوني ماخليتوا شيء..اي احبه احد عنده مانع وبعدين ليش مستغربين انا مو انسانة وعندي احاسيس ومشاعر
نجلاء: لامحشومة بس شكلك مو راعية حب وخرابيط
رهف: الحب مو خرابيط انتبهي لكلامك
ريم:اقول لا تكثرون كلام.. يلاه ندخل... انا اعرف ذوق خالد
مرام: لا انا مستحيل ادخل محل رجالي فشلة..ادخلوا انتم وانا بقعد انتظركم هنا
رهف: انا بفهم شيء واحد انتي ليش تكرهيني
مرام بصوت عالي: انا ما اكرهك ولا اكره غيرك من انتي عشان احطك ببالي
نجلاء: خلااااااااااااااااااص فضحتونا انتوا دايم كذا نار قابلين للاشتعال
سلوى: فضحتونا الناس يطالعون فينا
رهف: والله هذي اللي حاطة دوبها بدوبي..اذا على جواد انا ما احبه بس مجرد اعجاب انا احب خالد..اذا بتحطين حرتك حطيها بريم وشذى هم اللي ميتين بدباديب قلبه
مرام بصدمة: ايش وش قاعدة تقولين انتي وش تخربطين؟؟
رهف: انا ما اخربك اقول الصدق شذى و ريم يحبونه
شذى برتباك: ليش قلتيلها ليشششششششش
ريم: كذابة انا ما احبه
[ الكل يدري ان مرام تحب جواد وعشان كذا ما حبوا يجرحونها]
نجلاء: خلاص خلاص فضحتونا تفاهموا بعدين
مرام وحابسة دموعها ونبرة صوتها تغيرت: عادي انا مازعلت ولا تضايقت..كلنا نفكر فيه..بس ماندري هو حاط بباله ميين
ريم في نفسه أي والله ما ندري يفكر في مين
ريم: صح احنا ماندري مين اللي في باله فاليش هالزعل..انا بصراحة احبه
نجلاء: اريحكم ترا ما يفكر بوحدة فيكم مخه نظيف
شذى: خلونا كذا حبايب احسن تبونا نخسر صداقتنا عشان واحد ماندري بمين يفكر
مرام: انا مو زعلانة بس انا مصدومة ليش مخبين عني كل هالفترة وانا مالاحظت
رهف: وش بتسوين لو دريتي يعني
مرام: انتي اسكتي ما ابي اسمع صوتك
شذى: مو مهم.. مرام حبيبتي احنا بينا عشرة عمر..مين جواد عشان نننهي علاقتنا بلحظة احنا للحين ما ندري هو من يحب,, تبين الصدق ايه احبه. بس ما عندي استعداد اخسرك عشانه..اتوقع هو يدل بيت كل وحدة فينا..اذا بيطق باب وحدة فينا ياهلا ومرحبا وبنفرح لها سوا انتي او ريم او انا..بس علاقتنا ما تنتهي لاتحطين حاجز عشان جواد
نجلاء: تبون الصدق عمره ما قالي انه يحب وحدة منكم ... تبون رايي اغسلوا يدكم لو يحب كان قالي
مرام: انا ما ابي اخسركم ولا ابي اخسر جواد بنفس الوقت
ريم بتريقة: اجل بيكون في منافسة بينا
شذى طالعت ريم بنظرات: ريم اكرمينا بسكوتك
ريم: خلاص بسكت
مرام: صادقة ريم بتكون في منافسة,, بس بنظل صديقات
سلوى: ياليل متى بيخلص هالفلم الهندي
{رهف دخلت ولحقتها ريم وسلوى و نجلاء}
شذى حضنت مرام: مراح حبيبتي لا تزعلين..ومسكت يدها ودخلوا على المحل
مرام: رهف تعالي شوفي هالساعة وش رايك فيها
نجلاء: لالا هذي احلى والله
رهف: بنات انا ابي ماركة رولكس
ريم: بسم الله وش دراك انه مايلبس الا من هالماركة؟
رهف تغمز لريم: من مصادري الخاصة
شذى: هي يالاخو عطنا احلى ساعات من ماركة رولكس
البايع: هذا ساعات..وهذي احلى ماركات حلوة واغلب الشباب يحبون هالماركة.. اللي تبي تشتري لخطيبها انصحها بهالماركه
{البنات انفجروا ضحك}
سلوى: ههههههه مسكين الرجال على نياته تفكيره بريء
نجلاء: لاتخافين يسوق لساعاته
سلوى: وانتي الصادقة ولا وش جاب طاري الخطاب الحين هههههههههههه
رهف: بنات وش رايكم بهذي؟؟
البايع:هذي مجموعة جديدة نزلت من يومين تقريبا
رهف: هاه وش رايكم؟
مرام: حلوة
شذى: ماعليهاا
ريم: بتعجب خالد ان شاء الله
سلوى: هذا اذا قبل الهدية
ريم: واذا مانشف ريقك بالتحقيق
رهف: وليش مايقبلها وليش بيحقق سويت جريمة مثلا
سلوى: لانه مايقبل هدية بدون مناسبة
ريم: و بيسألك ليش هالهدية وباي مناسبة
نجلاء: هنا المشكلة ساعتها وش بتقولين له؟
رهف: سهله بقوله الحقيقة
شذى: بتقولين له انك تحبينه؟
رهف: ايه وش فيها والى متى بظل ساكتة واخفي مشاعري تجاهها
مرام: خذي وقتك ولا تستعجلين.. اخاف تكون رده فعله عكسية ساعتها انتي الخسرانة
رهف: كيف بتكون عكسية ؟.. يحمد ربه ان في وحدة تحبه
نجلاء:لاتتهورين تكفين..ولا وش رايكم بنات.؟؟
رهف: اقول لاتسون فيها سالفة..لوسمحت بكم هالساعة؟؟
البايع: بالف وميتين
شذى: ترا ماجبت معي غير 500 وماشريت شيء لحد الحين ما شريت شيء لاتطالعيني
رهف: ماعندي غير الف بنــــــــــــات الفزعة
نجلاء: احم لا تطالعين فيني
سلوى لفت وجهه على طول: ولا انا
رهف: ريوم تكفين
ريم:اففف طيب,,<<واعطتها ميتين
رهف: فديتك مشكورة بردها لك باقرب وقت ان شاء الله
ريم: وش دعوة حنا بنات عم
رهف: يالبى بنت عمووو ,, يلاه يا حلو حطها بكيس حلووو احم لزوم التكشخ هع
البايع: حاضر ..
{وخذت الكيس وطلعوا من المحل}
نجلاء طالعت في الساعة: بنات يووه الساعة 11 ونص
سلوى: ماحسينا بالوقت مشى بسرعة
ريم: الحين بيتصل خالد ويطيرنا على البيت
مرام: تدرون خلونا نروح نتعشا
شذى بحسرة: ما امداني اشتري شيء
سلوى: وانا مثلك
مرام: اجل فلوسكم ماصرفتوها اعزمونا ترا انا فلست
رهف: وانا بعد ماعندي ولا ريال ترضون اشوفكم تاكلون وانا اتفرج عليكم وانتم تتلذذون
نجلاء: وانا محفظتي فاضية..الحساب على شذى وسلوى
شذى بتنهد: انا بدفع وامري لله
مرام بفرح: يااااااي والله انك بنت حلال
{ومشوا البنات على المطعم}
ريم: يلاه بنات وحدة فيكم تتكرم وتروح تطلب
نجلاء: انا بروح بس وش تبون؟
{وكل وحدة قالت طلبها}
نجلاء: اوكي بس مين تروح معي؟
سلوى: انا بروح معك
{ورحوا يطلبون}
مرام ماسكة على راسها: أفف راسي مصدع
رهف: تحملي شويات وراجعين للبيت وهناك صدعي براحتك
{مرام انقهرت من اسلوب رهف معاها}
ريم: جوعانة
شذى: تحملي شوي
ريم: انتو واختك ممبرمجات على التصبير ههههههههههه
رهف وشذى: هههههههههه
نجلاء: خلصنا طلبنا خمس دقايق وبيوصل الطلب
ريم: افففف كان استنيتوا الطلبية
سلوى: لا ياشيخة رجال هالكثر وش يوقفنا بينهم افرضي شافني خالد رقبتي بطير اسكتي بس
رهف: اللي جوعان واللي مصدع{وتغير صوتها} واللي متحمسة آآآه بس
شذى: يقلع الحب وسنينه قطع قلوب البعارين
نجلاء: وماتبونه يقطع قلب رهوفة
رهف: بلا تريقة والله جد حدي متحمسة تتوقعون ايش ردة فعله لو اعطيته الساعة
ريم: لاتعطينه الحين..خلي بوقت مناسب
رهف: اكيد
سلوى: بما انه اخوي واعرفه اقدر اقولك توقعي..اتوقع انه مابيقبلها
مرام: حرام لا تفاولين البنت متحمسة
سلوى: وي اكلتوني انا قلت مجرد توقع
رهف: خليتيني اتردد والله
نجلاء: اقولك اعطيه و توكلي على الله
{ قطع عليهم صوت الجوال}
نجلاء: هذا جواد اكيد بيقول اطلعوا
البنات: لااااااااااااااااااااا
نجلاء: وش اقوله؟
مرام: قوليله تونا طلبنا يتاظر لين نتعشا
ريم: ردي بسرعة
نجلاء: آآلوو
جواد: الووو
نجلاء: هلا جواد..نـــعـــم
جواد: اعصابك لا افقع خشتك
نجلاء: لاتقول نطلع.لان تونا طلبنا
جواد: طيب..بنتتظركم اذا خلصتوا كول لو سمحتي
نجلاء: طيب ..باي
{وصل الطلب}
البنت كلهم قامووا
مرام: اعصابكم لاحد يشوفكم يقول هذولي ماشافوا خير
رهف: الجوع كافررر
سلوى: وانتي الصادقة
شذى: لوتدرون وش صارلي قدام خالي امس
رهف: هههههههههه الله لا يوريكم اللي صار لها
نجلاء: وش صار تحمست
مرام: قولي قولي
شذى: بقول بس لاتضحكون
سلوى: هههههه ضحكت مقدما
شذى: لا اشوف من بدايتها ضحكات اسكت احسن
رهف: انا بقول
{جووال نجلاء يرن}
ريم:اكيد جواد
نجلاء: وفيه غيره
سلوى: لازم يخرب
رهف: ردي لا يطلع لنا من الجوال ويجر كل وحدة من شعرها
نجلاء ترد بطفش: الووو
جواد: بتطلعون ولا نمشي؟
نجلاء: اوكي دقايق بس نكون عندك
جواد: ننتطركم عند البوابة
نجلاء: اوكي
{وطلعوا البنات..وشافوا سعود وتركي}
مرام: هذا تركي كل ما رحنا مكان طلع لنا
سلوى: ماعليكم امشوا لا تطالعون له
رهف: شوفوا كيف يطالع لنا
شذى: لا تهتمون مو ناقصينه
ريم: خالد وجواد هناك
نجلاء: شكلهم معصبين
مرام: ومن متى كانوا رايقين
البنات: ههههههههههه
سلوى: من جد
خالد: هذوليك هم..يمشون على طبق بيض
{جواد يأشر لهم بيده}
نجلاء: هههههه يحسبونا مو شايفينهم
جواد: اخيرا وصلتوا ساعة على بال ماتوصلون
{ركبوا السيارة..وخالد كان يسوق}
خالد: الكل ركب؟
سلوى: ايه كلنا
ريم بضحك: مين اللي بينحش مثلا
البنات : هههههههههههههههههه
{وبعد التعب واللف..كل شخص راح في افكاره والصمت كأن سيد الموقف}
شذى تطالع بجواد مع نفسها: ليتك تحس فيني ياجواد ياليت متى بتحس متـــــــى؟!
{خالد شغل اغنية خليها على الله}
ياحبيبي روح خليها على الله..!!
وش تبي اكثر عطيتك حب الوافي انا..!!
وانت ماتدري في قلبي وحبي الصافي انا..!!
كل ما اخفي في قلبي بان في عيوني انا..!!
!!!
ياحبيبي روح وخليها على الله
لك غرام في الحشا محد طاله..!!
ومل قلبي من الصبر ضاق احتماله..!!
يا سهام الحب سهم الحب جرحني انا..!!
وصابني في القلب صاب القلب واتعبني انا..!!
وانت لاهي عن عذابي ماتحس فيا انا..!!
!!!!!
ياحبيبي روح وخليها على الله.!!
لاتدلع بس يكفي يكفي لا تجنني انا..!!
حس فيا يالله حس فيا انا..!!
ياحبيبي روووووح وخليها على الله..!!
{شذى حست ان الاغنية جت على الجرح..تجمعت الدموع في عييييينها}
وجواد مو معها ولا هو لمها بالمره: والله ما اتخيل ان جنان بترجع لرياض..ليتنا باقي صغار نلعب مع بعض
رهف: اه يا خالد الله يستر من ردة فعلك..
خالد: جنان والله جننتيني طول الفترة افكر فيك وطيفك مايفارقني
مرام تطالع بشذى وريم وبتموت من القهر: مستحيل اتنازل لكم عن جواد مستحيل انسووا
ريم: جواد انت حلمي يارب تكون من نصيبي يارب يارب
{نجلاء وسلوى يتهامسون ويضحكون}
خالد: جواد شفت محمد اليوم؟
جواد: لا ماشفته ليش؟
خالد: ادق عليه ومايرد غريبة؟؟!
جواد: وليش مستغرب كذا؟
خالد: لانه قال بيجي عندك واتصلت عليه عشان اقوله اني عندك بس شكله مايبي يجي
جواد: انت تعرف خويك كيس نوم يمكن ناام
خالد: لاماظنتي نايم كل هالنوم
جواد: لاتكبر الموضوع ان شاء الله خير
خالد: ان شاء الله
{وصل كل واحد على بيته واول مارجعوا كل واحد حط راسه على المخدة ونام من التعب}..!!
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{[صباح الاحد الساعة 7 ونص]}
{صوت جوال جواد}
جواد بصوت كله نوم: بالله مين هالمزعج يتصل بهالوقت
{طالع الرقم ومادقق عيونه ملايانة نوم}
جواد: الوووو
محمد: جواد تكفى صحصح
جواد طار النوم من عيونه وبخوف: محمد وش فيك عسى ماشر صاير لك شيء..
محمد: ولد عمي صار له حادث بالشرقيه وابيك تخاويني ترا مالي احد غيرك تكفى لا تردني
جواد: طيب متى صار الحادث وكيف
محمد: امس بالعصر قلب بالسياره ...واهله مسافرين لبنان يتمشون ومايدرون انه بشرقية
جواد: وعسى ماجاه شيء
محمد: بس كسور برجله وظهره
جواد: سلامته مايشوف شر
محمد: الله يسلمك والشر مايجيك..ماقلتي لي بتخاويني؟!!
جواد:ابشر ان شاء الله بس اكلم الوالدة
محمد: تسلملي والله..انا بتصل على خالد يمكن يخاوينا
جواد : اوكي..مع السلامة
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
نروح عند خالــد
ريم: وش تبي تفطر؟؟
خالد: سويلي بيض عيون..
ريم: طيب
{خالد مسك الجريدة..الا وجواله يرن}
خالد: محـــمد!! اللهم اجعله خير..الووو
محمد: الوووو
{وقاله محمد السالفة وسكر}
ريم: يلاه قوم افطر؟
خالد: لا ما اشتهي
ريم: نعم نعم؟؟ خير ان شاء الله وش بسوي بالفطور اكبه بالزبالة يعني؟
خالد: اففففف قلنا ما اشتهي افهمي<<{وقام}
ريم: بسم الله قبل شوي وهو مروق وش اللي قلب مزاجه ..
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
جواد: صباح الخير يمه
ام سامي: هلا يمه..تبيني احطلك الفطور
جواد: لا يمه مو مشتهي
ام سامي: براحتك
جواد: يمه انا بسافر مع خوي محمد لشرقية
ام سامي: ليش وش عندكم بالشرقيه؟؟
جواد: ولد عم محمد سوا حادث وماعنده احد يخاويه تكفين يمه حرام ماله احد غيرنا انا و خالد
ام سامي: بس ابوك بالشرقية لو درا انك بالشرقية بيزعل علي
جواد بصوت عالي: يمــــــــــــــــــــــــــــــــه خلاص خلاص مليت كل ما قلنا شيء قلتي ابوكم وابوكم..من متى ابوي فكر فينا وبعدين وش بيسوي الاخ ان شاء الله بيذبحني مثلا .. ليش هو متقطع علينا وكسر الجولات من كثر ما يسأل عنا..مايدري احنا عايشين او ميتين خلاص لاتجيبين طاريه اكرهه اكرهه..
{ام سامي سكتت وماردت لانها ماعندها مبررات وماتقدر تدافع عن ابو سامي قدام اعيالها واللي سواه فيهم مو قليل }..!!
جواد حس بامه وباس راسها: اسف يمه مو قصدي ارفع صوتي..بروح اجهز اغراضي لان العصر بنمشي..
نجلاء بروقان: هاياااات قايزز
جواد: قايز بعينك
نجلاء: ول ول ول من صباح الله خير نفسيات..اكيد امي جابت طاري ابوي
جواد: اقول تعالي ابيك ترتبين شنطتي
نجلاء: ليش بتطلع من البيت؟؟
جواد: لا بسافر
نجلاء: وناسسسسه تكفى خذني معك
جواد: صدق فاضيه
نجلاء بتريقة: وين مسافر؟ ماليزيا؟ تايلاند؟
جواد: اقول اهجدي لا احوشك بكف يعدل ملامحك
نجلاء: اف ما احد يمزح بهالبيت..وين مسافر.؟
جواد: الشرقيه
نجلاء: ايش بتروح لابوي
جواد: يخسى والله
ام سامي: ولد استحى على وجهك يظل ابوك مو واحد من اخوياك
جواد بقهر: يمه من متى وهذا ابوي؟
ام سامي: جواد اسمعني لو سمعتك تتكلم على ابوك بهالسلوب بتشوف شيء مو زين سمعت..{وقامت وهي معصبة}
جواد: انانيتها وصلتنا للوضع هذا..الين متى الييييييييييييين متى بفهم
نجلاء: جواد ماعليك لا تزعل نفسك..تعال بقولك شيء بتنصدم
جواد: وشو؟؟؟
نجلاء: تخيل امس انصدمت..
جواد: وش اللي صدمك
نجلاء: تخيل
جواد: لا حول تخيلت بس اخلصي رفعتي ضغطي
نجلاء: شذى وريم يحبونك
جواد سكت ومارد
نجلاء: هيي جواد اقولك شذى وريم يحبونك
جواد: ريحيهم وقولي لهم لايتعبون نفسهم ما احب ولا وحدة لايشغلون تفكيرهم بواحد مايفكر بغير...وسكت
نجلاء بحماس وفضول: بغير مـــــــــيـــــــــــــن؟ ؟
جواد: مايفكر الا بنفسه..وقام لغرفته
نجلاء: وش فيه هذا اكيد انجن ولا استخف مو صاحي لو واحد غيره كان صدق خبر والله ياجواد صرت ماتفتهم..
{{ نـروح لخالـــد}}
خالد: يمه بسافر لشرقيه
ام خالد: ليش وش عندك..؟
خالد : بسافر مع محمد ولد عمه صار له حادث وماعنده احد يخاويه غيري انا وجواد
ام خالد: بتروحون سيارة؟
خالد: ايه يمه
ام خالد: ومتى بتمشون؟
خالد: ان شاء الله بعد صلاة العصر
ام خالد: قول لسلوى تجهز لك اغراضك
خالد: اوكي..بس توسطي لي عند ابوي
ام خالد: ماعيلك انا بكلمه
خالد: مشكورة يا احلى ام {وباس رأسها}
ام خالد: ايه مو لله
خالد: لا وش دعوة يمه..يلاه انا بروح اقول لسلوى
سلوى تغني : اكثر من اول احبك بس مو بغى اقول اخاف لو قلت لك تتغــ...
{طق طق}
سلوى: تفضل
خالد: صباح الخيير..
سلوى: صباح الانوار
خالد: انا مسافر الشرقية اليوم العصر
سلوى: ليش مسافر؟؟
خالد: ولد عم محمد سوا حادث بالشرقيه
سلوى: يؤؤؤه وش صار مات
خالد: لا الحمدلله بس كسور
سلوى: ومتى بتسافر
خالد: العصر ان شاء الله
سلوى: اوكي بقوم ارتب لك شنطتك,,أي صح ماقلت لك
خالد: وشو..!!
سلوى: ههههه رهف بتهديلك هديه
خالد :الحين هذي سالفتك بالله روحي رتبي بس..{وقام}
سلوى: وش فيه هذا عصب ما احد يقدر يتكلم معاه صدق ماينعطون وجه
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{نــــــــروح لاجواء الشرقييييه}
جنان: اففففف الساعة 1 الظهر..استغفرالله راحت علي صلاة الظهر
{قامت وخذت شاور ..وصلت ونزلت}
ام بندر: بدري توك تقومين يلاه تعالي ساعديني بالغدا
جنان: يؤؤؤه يمه راحت علي نومة ماحسيت بعمري..
ام بندر: خواتك للحين ماقاموا..روحي صحيهم
جنان: طيب بروح اصحيهم
{ في غرفة مشاعل}
{مشاعل ترقص على اغنيه قلب قلب
دخلت جنان تتفرج عليه ومشاعل ترقص بحماس}
جنان: الحمدلله والشكر يارب هييييي انتي
مشاعل لفت: لاحول نــــــــعم..
جنان: انزلي امي معصبة ترا..وبعدين وش هالروقان بالله هذا وقت رقص الحين
مشاعل: ياماما هذا كله حماس عشان الزواج
جنان: الحمدلله والشكر صدق العقل نعمة اقول انزلي انزلي
مشاعل: اففف طيب اسبقيني وبلحقك
جنان: لاتتاخرين..
{في غرفة بدور}
جنان: اووف هذي نايمة لحد الحين..بدوور بدوور وجع قوومي كل هذا نوم
بدور: افف لاحول ما احد يقدر ينام براحته نظام عسكري بهالبيت
جنان: اقول قومي بس في احد ينام لين هالوقت
بدور: انا نمت اصلا..مين يعرف ينام وباله مشغول
جنان: بدور حبيبتي انسي السالفة ويلاه امي تنطرنا لو تاخرتي بتجي تجرك من شعرك ترا
بدور: طيب ببدل وانزل
جنان: اوكي حبيبتي

{ على الغدا}
{مافي احد مشتهي ياكل بس كانوا يجاملون}
مشاعل:يبه مازلت عند وعدك ولا بتسحب علي
ابو بندر: أي وعد؟
مشاعل: قلت بتوديني زواج سارة صديقتي نسيت
ابو بندر: لا مانسيت
مشاعل: يعني بتوديني
ابو بندر: من عيوني وانا كم مشاعل عندي
شاعل: تسلم لي عيونك يا احلى ابو بالدنيا كلها
{لحظات صمت}
ام بندر: الا يابو بندر ماقلت لي متى رحلتنا لرياض
بدور غصت: كح كح
ام بندر: بسم الله عليك حبيبتي خذي اشربي موية
بدور شربت الموية وقامت
ام بندر: على وين بدور ماكليتي شيء صحنك مثل ماهو
بدور: الحمدلله شبعت
ام بندر: وش كلتي ماكليتي شيء
بدور: يمه مو مشتهيه
ام بندر: براحتك يمه
جنان: يبه بتبيع بيتنا؟؟
ابو بندر: ايه خلاص بعته..
{جنان طالعت في البيت ودموعها على وشك تنزل..بس مسكت نفسها}
ابوبندر: ويوم الخميس صباح الجمعه رحلتنا ان شاء الله..تجهزوا ولاتنسون شيء
ام بندر: ان شاء الله
ابو بندر: انا بمشي بكرة ان شاء الله
ام بندر: ايشش بكرة وليش بكرة.؟؟
ابو بندر: بشحن الاثاث ولازم اشوف بيتنا ونرتبه..من سنين مهجور
ام بندر: ايه صح نسيت..بس صعبه احنا نروح لحالنا بالمطار..
ابو بندر: ماعليكم ولا شيء..وبعدين ابو سامي يشتغل بالمطار وصيته عليكم وبيخلص اشغالكم ان شاء الله وماعليكم الا تركبون الطيارة
ام بندر: زين اجل..
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
العصــــــــــــــر..!!!
محمد: جواد..يلاه اطلع لي ساعة انتظرك احرقتني الشمس
جواد: يلاه دقيقة ونازل
نورة: جواد تسامح من امي ترا بجد زعلانة منك وانت ماتضمن انه مابيصير لك شيء
{جواد راح لامه}
{جواد باس يد امه وراسها}: يمه سامحيني
ام سامي:...............
جواد: يمه سامحيني انا غلطت
ام سامي:.................
جواد: يمه انا اسف حقك علي
ام سامي:...................
جواد دمعت عينه مقهور من امه ليش تسوي كذا عشان ابوه اللي مايفكر فيها ويتمنى لو ان ابوه يحب امه مثل ما امه تحب ابوه
جواد: يمـــــــــــــــــــه سامحيني يمكن اخر مرة تشوفيني ان شاء الله اموت يارب ما ارجع ان شاء الله يصير لي حادث بالطريق وتفتكين مني
ام سامي: لا لالا تقول كذا انت ولدي انا مسامحتك
{جواد سلم على امه وطلع بدون مايقول ولا كلمة}
{نــروح لخالــــــــــد}
محمد: خالد لا تتاخرر ننطرك احرقتنا الشمس
خالد: دقيقة وبكون عندك
ابو خالد: لا اوصيك زور عمك..يمكن يعطيك شيء منا ولا منا
خالد تعب من تفكير ابوه وسلك لابوه: ان شاء الله يبه تامر بشيء
ابو خالد: لا سلامتك
خالد سلم براس ابوه وامه وطلع
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
مششششاااعل: يمه عادي لبسي محتشم
ام بندر: أي مرره محتشم قصير وجسمك كله طالع لا تفشليني يقولون هذي ماتربن
مششاعل: يؤؤؤؤه يمه لا تعقدين الموضوع
ام بندر: قلت لك مشاعل غيري هالفستان ولا مافي روحه
مشاعل: يـــــــــــمه
ام بندر: وصمه ان شاء الله قلت غيريه يعني غيريه
مشاعل: افففففف يمه حرام لا تنكدين علي
جنان: مشاعل مافيا مل ههههههه
مشاعل: افففف مارح اروح عشان ترتاحين لازم تخربين علي جوي وروقاني
ام بندر: يكون احسن عشان ترتبين اغرضك لسفر
مشاعل: وش هالبيت اللي يحب النكد اففففف ياربي
<<وطلعت عشان تغير الفستان
{دخل ابو بندر}
ابو بندر: السلام عليكم
جنان وام بندر: وعليكم السلام
ابو بندر: يا ام بندر ضايق خلقي
ام بندر: وش فيك ان شاء الله خير
ابو بندر: سيف
ام بندر: ميييين سيف
{جنان انشد انتباها يوم سمعت طاري سيف}
ابو بندر: سيف ولد جارنا ابو مساعد
ام بندر: اففف وش فيه بعد
ابو بندر: سيف خطب وملكته يوم الجمعة
ام بندر: الحمدلله افتكينا منه
ابو بندر: حرام عليك بنتك تحبه ليش مصرة على كرهك له
ام بندر: انت نسيت امه وش سوت فيني
ابو بندر: لا مانسيت بس وش ذنب بنتك
ام بندر: والله كرامتي اهون ما علي ما نسى يوم طردتني من بيتها عشان قلت لها كلمة الحق مو انا اللي تنهان كرامتي
ابو بندر: لاحول ولا قوة الا بالله
ام بندر: امه بصراحة ما ارتاح لها وش يضمن لي ان بنتي بتعيش مرتاحة انسانة ظالمه وماتخاف الله
ابو بندر: اففف وش بيسكتك الحين..خلاص انسي الموضوع
جنان في نفسها: ياويلي والله لو درت مشاعل ان سيف بيتزوج وش بتسوي ؟
ام بندر: والله فرحت من فلبي ان سيف نسى مشاعل وبيتزوج عشان ما يفكر انه ممكن يطول بنتي هو امه يخسون
ابو بندر: قلنا قفلي على الموضوع
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{بغرفة مشاعل}
{غيرت الفستان..وضبطت المكياج..وتعدلت}
{طق طق}
مشاعل: تفضل
{دخلت جنان وعيونها على مشاعل ..حزنت على اختها اللي بتنصدم من هالخبر وخافت لو اختها تروح الزواج واخت سيف تقولها ان سيف بيتزوج وتنهار قدام خلق الله فقررت انها تقولها يصير لها شيء بالبيت ولا برا البيت..وبعد تردد كبير قررت انها تتكلم وتقول لها}
جنان : مشاعل عندي شيء بقوله لك
مشاعل: وشو؟
جنان ترددت: لالا ولاشيء
مشاعل: اقو لترا وجهك مايبشر بالخير قولي وش عندك؟
جنان: سيف
مشاعل بخوف: وش فيه سيف؟
جنان: ولا شيء
مشاعل: جنان لا تجننيني قولي سيف وش فيه؟
جنان: سيف<<وسكتت
مشاعل فتحت عيونها على الاخر: وش فيه سيف قولي وش فييييييه؟؟
جنان: سيف بيتزوج
{مشاعل انصدمت بالخبر اللي طول عمرها ماتمنت تسمعه}
مشاعل وهي تشهق: يعني سواها سواها
جنان: مشاعل حبيبتي لا تسوين بنفسك شيء تكفين ادعيله بالتوفيق والله يعوضك باللي احسن منه
{جنان حضنت مشاعل}
مشاعل: جنان خليني بروحي تكفين
جنان: بس
مشاعل: لا بس ولا شيء ابقعد بروحي
جنان: اوكي براحتك<<وطلعت
مشاعل: ليشششششششششششش حرررررام<<وقعدت تبكي
اسويتها يا سيف سويتها وين وين وعدك وكلامك ويييييين راح
حــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرام علييييييييييييك يا سيف كذبت علي وخدعتني وصدقت كلامك انك تحبني وماتقدر تعيش من دوني وراح هالكلام ووين راح ياسيف
انا الغبيه اللي صدقتك انا الغبيييييييييييه استاهل اللي يجيني
حبيته باخلاص ووعدت نفسي ما اتزوج الا هو بس نسى كلل شيء
امي السبب في كل اللي يصيييييييرامي هي اللي السبب حرام علييييييك يايمه اللي سويتيه فــي بنتك ظلمتيني يا يمه ظلمتيني الله يسامحك انا وش ذنبي وش ذنبي هذا هو سيف بيتزوج وبيتركني اتعذب بينسى حبي له بينسى كل شيء لييييييييش ليشششششششششش كذا يارب صبرني يارب وشلون اتخيل عمري وحياتي من دون سيف كييييييييييييييييييييييييييييييف يايمه قوليلي كيف
{وقفت عند المرايا وطالعت نفسها بالفستان والمكياج وتسريحتها}
مشاعل: ليتني مكانك يا سارة اليوم اكون عرووووووسة لسيف ياليييييييييييييت<<وفكت التسريحة بقهرررررر
مشاعل: الله يوفققققققققققك يا سيف
{طــــــــــــــــــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ}
{وكسسسسرت المرايا بيدها تبي الكلع القهر اللي يشتعل بقلبها مثل الحطب....انجرحت..وقعدت تنزف دمووع ودمممم بوقت واحد}
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
جنان: والله ياشهد مضايقة
شهد: من ايش مضايقة من الرياض ولا من سالفة مشاعل
جنان: آآآه تعبانة والله تعبانة كل شيء يضيق الخلق بهالدنيا مافي شيء يخليك تضحكين بلوى ورا بلوى والله يستر من اللي جاي
شهد: خلي كل شيء على ربك وهونيها تهون..ربك كريم
جنان: ونعم بالله
شهد: تبيني اقولك شيء؟
جنان: قولي قولي وانا من لي غيرك؟
شهد: هههههههههههههه خلاص بقووول..تبين نصيحتي لا تفكرين بشيء ترا اتعبتي عمرك بالتفكيير خفي على نفسك..هونيها وتهون يا شيخة ارحمي نفسك اهلكتي عمرك بالتفكير
جنان: شهد انا بسكر الحين..لازم اروح اطمن على مشاعل تركتها من ساعة وهي مقفلة الباب والله يستر لايكون سوت بعمرها شيء
شهد: اوكي قلبببببووو
جنان: مع السلامة قلبووو
شهد: مع السلامة
{جنان دقت باب الغرفة مرة ومرتين وماردت مشاعل وفتحت الباب..دخلت الغرفة وكانت مشاعل مغمي عليها والزجاج متناثر حوليها ودمهاا ينزف فستانها دم ودموووع}

جنان بصراخ: مشـــــــــاعل مشـــــــــــــــاعل وش سويتي بعمرك مشششاعل ردي علي مشششششاعل حرام اللي سويتيه بننفسسك مشاعل قومي قووومي
بدور: وش فيك تصرخين
جنان: الحقي مشاعل
بدور شهقت: وش فيها مشششاعل
جنان: روحي نادي امي و ابوووي بسرعة
بدور: طيب طيب.. يمه يبه مشاعل مشاعل
ام بندر: مشاعل وش فيها؟
بدور: اغمى عليها ويدها تننزف دم
ام بندر: يمه بنتي وش فيها
{ام بندر وابو بندر ركضوا بسرعة}
ام بندر: بنتيييي مشــــــــــــاعل
ابو بندر: جنان لبسيها عبايتها بسرعة وانا بشغل السيارة
جنان: طيب يبه بروح معاكم
بدور:وانا بعد
ابو بندر: وين تروحون اقعدوا
جنان: لايبه ما اقدر اتحمل
ابو بندر: طيب بسرعة
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{خالد وجواد ومحمد وصلوا الشرقية}
محمد: تبونا ننزل نرتاح بفندق ولا نروح المستشفى
جواد: اكيد المستشفى..نطمن بالاوول
خالد: أي رايي من راي جواد..وبعدين نرتاح بفندق قريب من المستشفى
محمد: شووركم وهداية الله
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{{{فـــــــــــــــــي المــــــسـتـشفـــى}}}..!!
الكـــل ينتظر الدكتووور يطمنهم
ام بندر: الدكتور تاخررر
ابو بندر: شيء طبيعي يتاخر لانه نزيف مو لعبة
{دخل جواد ومحمد وخالد المستشفى}
محمد: لوسمحتي كم رقم غرفة المريض راكان الـــ.....
الممرضة: 132
محمد: شكرررا
خالد شاف عمه ابو بندر: جواد هذا عمي ابو بندر ولا انا مشبه؟؟
جواد: أي والله..روح شوف وش عنده
خالد: امش معي
جواد: محمد انت اسبقنا عند راكان وخمس دقايق وبنجيك
محمد: وش عندكم
خالد: عمي مدري وش عنده هنا الله يستر<<خايف على حبيبية القلب هع
جواد في نفسه: الله يستر لا يكون جنان جاها شيء
خالد في نفسه: يارب ماتكون جنان يارررب,, عمي كيفك وشخبارك<<وسلم عليه
ابو بندر: خالد هلا بولدي..الحمدلله بخير انت كيفك
خالد: بخير الحمدلله ياعمي
جواد مفهي يطالع جنان: معقولة هذي جنان
ابو بندر: جـــــواد
جواد: هااه؟ قصدي شخبارك عمي<< وسلم عليه
ابو بندر: بخير الحمدلله بخير..وش عندكم هنا ومتى جيتوا وليش
خالد: والله جينا مع خوينا ولد عمه صار له حادث وتونا واصلين
ابوبندر: لاحول ولا قوة الا بالله..مايشووف شر
خالد: الشر مايجيك..وانت عمي وش صاير
ابوبندر: مشاعل انجرحت ونزفت كثيييير


خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:35 am

خالد في نفسه: الحمدلله مو جنان.. سلامتها ماتشـ,...
جنان : يبه والله تاخر الدكتور
خالد: هذي جنان الا هي
ابو بندر: جنان اقعدي لين يطلع الدكتور
{طلع الدكتور الكل تجمع حوله}
ابو بندر: طمنا دكتور
الدكتور: لا الحمدلله صحتها كوسية بس نزفت دم كثير ومضطرين تقعد بالمستشفى كم يوم عشان صحتها
ابو بندر: الله يبشر بالخييير يارب
ام بندر: نقدر ندخل عندها الحين
الدكتور: اكيييد تقدرون تشوفنها ..وانت يابو مشاعل ابيك تجي معي
دخلت بدور وام بندر وجنان بتدخل الا سمعت خالد
خالد: ككيفك جنان
جواد انعمى: يمووون ولد العم
جنان طالعت فيه بنص عين خير وش يحس فيه: الحمدلله بخير
خالد: ان شاء الله دوم
جنان: مشكور..لمحت جواد<< معقولة هذا جواد؟؟ سبحان الله شكله تغير وكبر يالله تذكرت ايام اللعب معه ومع خالد..خالد ماتغير باقي هو <<قطعت حبل افكارها
ودخلت على طول
خالد بقهر: وجع حتى ماقالت لي شخبارك
جواد ماسك ضحكته: خلود امش امش محمد ينتظرنا
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
مشاعل: ويني انا
ام بندر: حبيبتي انتي بالمستشفى
جنان: كذا يامشاعل خوفتينا عليييك
بدور: الحمدلله على السلامة
مشاعل: هههههههههه وش فيكم كذا خفوا علي مافيني ولا شيء الحمدلله هذاني مثل الحصان
ام بندر: ليش سويتي بعمرك كذا عشان سيف
مشاعل حست بغصه ودها تبكي: لا
ام بندر: حبيبتي سيف مايناسبك..على العموم اذا طلعتي بالسلامة ان شاء الله نتفاهم
بدور: على فكرة بتقعدين بالمستشفى يومين هع
جنان: وانتي فرحانة
بدور: اهم شيء الشماته
مشاعل: لا والله وع وش يخليني اتحمل يومين ريحة المستشفى
بدور: خخخخخخخخخخخ الله يعينك عاد تحملي
مشاعل: انقلعي عاد انتي ودك تتشمتين فيني
بدور : ههههههههههههه والله ما احد قال لك تسوين بعمرك كذا
مشاعل: يمه شوفي بنتك
ام بندر: خلاص انتي وياها بسكم مطاقة توم وجيري
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
فـــــــــي الفندق
محمد: الدكتور يقول راكان ماراح يطلع من المستشفى الا الاسبوع الجاي عشان كذا بكرة بحجز لكم على اقرب طييارة
خالد: وش دعوة بنتتظر لين الاسبوع الجاي وش ورانا
جواد: ماله داعي ,, نرجع سوا احسن
محمد: قلت لكم الاسبوع الجاي واحتمال كبير يطول اكثر من اسبوع انا بحجز لكم عن طريق النت وانتوا اكدوا الحجز
جواد: اللي تشوفه..
خالد: عمي تو اتصل علي وقالي بكرة نتغدا عنده بتروحون معي
جواد فرصة والله: أي بروح معك
خالد: وانت محمد.؟
محمد: انا موب رايح معاكم
خالد: ليشش.؟
محمد: ماراح يمديني..ومن بكرة بقعد مع راكان في المستشفى
جواد: احسك شايل هم
محمد: أي والله شايل هم راكان
خالد: الحمدلله مافيه الا العافييية ليش تشيل هم
محمد: مدري ليش حس ان راكان كان قاصد يقلب نفسه بسيارة
جواد: محمد وش هالتفكير من يفكر يذبح نفسه
محمد: بس مجرد احساس
خالد: وش اللي خلاك تحس كذا
محمد: لانه قال ياليت لو اني مت ليش شالوني للمستشفى وكان مقهور
جواد: وطيب وش اللي يخليه يقول كذا
محمد: مدري,,لاتفكرون..ناموا احسن لكم
خالد: أي والله صرت ما اشوووف
جواد: انا مافيني نوم
محمد: اجل اقعد بالحالك
جواد: مالت وش اسوي بروحي
خالد: نام بس وانت ساكت
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
تـــركي يفكر في شذى: اف ليش افكر كل هالتفكير فيها..معقولة سلبت عقلي بهالسرعة؟؟ ياربي وش هالحب ..بس انا باقي ماشفتها الا في المول معقولة حبيتها بذي السرعة ..بكرة لازم اروح عند فارس يمكن بصدفة اشوفها
{طق طق}
تركي: تفضل
ريناد: هاااييييو باقي مانمت
{ريناد اخت تركي الوحيدة ..عمرها 17 ثاني ثانوي}
تركي: لا مانمت وانتي وش مقعدك للحين
ريناد: طفشانة كل صديقاتي سافروا ما بقى غيري برياض طفش بموت
{تركي ساكت ويفكر}
ريناد: وش فيك بايش تفكر
تركي: لقيتها
ريناد: وش لقيت؟؟
تركي: مو تقولين طفشانة وصديقاتك كلهم مسافرين
ريناد: أي
تركي: انا بكرة بروح عند صديقي فارس وباخذك معي تتعرفين على خووواته
ريناد: والله فكرة,,متى بتروح؟؟
تركي: ان شاء الله بعد العشاء انتي تجهزي وتكشخي لا اوصيك
ريناد مستغربة: وليش اتكشخ
تركي: هااه لا يعني اول مرة تروحين عندهم يعني لازم يعرفون انك هاي كلاااااس
ريناد: اييه ..خلاص الحين اخليك تنام..
تركي: اقعدي بس مافيني نووووم وبعدين تونا بدري
ريناد: لازم انام الحين..وبعدين وش بدري الساعة 3 الفجر
تركي: اوكي تصبحين على خيير
ريناد: وانت من اهله
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
شذى: رهوووفة ماجاني نوم ..قومي اقعدي معي
رهف: غمضي عيونك وبيجيك النوم
شذى: كيف بنام وانا افكر
رهف قامت: بايش تفكرين؟
شذى: بجواد
رهف: هو في غيره شاغل باللك..تبين الصراحة ما الومك هو يهبل من حقك
شذى بقهر: رهـــــــــــــــــــــف
رهف: خلاص خلاص قولي بايش تفكرين
شذى: تتوقعين جواد يحبني؟ ولا يحب ريم؟ ولا مرام
رهف: شكل مايحب لا وحدة منكم
شذى: ليششش.؟
رهف: مدري بس وجهه مو وجه حب بعكس خلود
شذى: اقول انطقي نامي احسن وجهه مو وجه حب بعكس خلود<< وتتقلد صوتها
رهف: انتي سالتيني وانا جاوبتك
شذى: لوكنت ادري هذا جاوب كاان ماسئالتك من الاساس
رهف: أي والله انام احسن لي من سوالفك اللي تجيب المرض<<وحطت راسها
شذى: تصبحين على خير<<وحطت راسها
رهف: شذى
شذى: هاه؟
رهف: خالد
شذى: وش فيه؟
رهف: يمكن يحبني
شذى: قلت لك نامي
رهف:..........
شذى:................
{كل وحدة تفكر في احلامها الوردية}
شذى: انا لازم اصارحه باحساسي اتجاهه
رهف: انا بقول لخالد عن مشاعري واحساسي
شذى: لازم يدري اقل شيء مايعاملني مثل مايعامل مرام
رهف: بس يخوفي يكون يحب
شذى: لوقال لي انه يحب مرام او ريم وش بتكون ردة فعلي
رهف: يفشلني ويقولي انا احب وحدة
شذى: ساعتها ماراح اصدق اذبح نفسي
رهف: والله لا اقتله
شذى: ما اقدر اعيش من دونه
رهف: كيف بتخيل شكلي من دون خالد
شذى: مستحيل اقدر اعيش من دون جواد
رهف: مجرد التفكير بهالموضوع يربكني
شذى: يارب مايكون يحب يارب
[<<ونــــــــــــــــامــــــــــــــــــوا وهم يفكرون بحبهم ومصيرهم في الحب>>]
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
سعود: اهـ ياحـلا حرام اللي سوتيه فيني..تزوجتي وتركتيني اتعذب حتى الليل مانام حبيتك واخلصت لك من قلبي وهذا جزاتي..سعود خلاص انسى حلا انساها..مافكرت فيك ولا بحبك لها واكبر دليل انها تزوجت اول واحد تقدم لها..هي ماتحبك لو تحبك ماكان فرطت فيييك وهي تدري وش كثر احبها..الله يوفقها وانا بعيش حياتي بطولها وعرضها,,ببتدي حياة جديده مافيها حلا حياة نطيفة وقلبي بيستقبل حب جديد..>>وراح في نومه بعد تفكيييييييييير عميق
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
صــــــباح يــــــــــوم الاثنـــــــــــــين
تـــــــــــــــــرن تـــــــــــــــــــــــــــررن<< جرس الساعة

بندر: اففففففف الساعة 8 ونص يؤؤؤؤؤه راحت علي نومة..مشعل قوم صحي النوم صحصح
مشعل: اقول مناك لا فلق مخك خلني انا
بندر: اقول ترا رحلت ابوي اليوم
مشعل: وطيب
بندر: اقول قوم و لا يكثر
مشعل: انت قلق يابووووووي وش تبي فكني خلني انام
بندر: اشووووفك زودتها قوم بس
مشعل: اففففففف اطلع برا وقفل الباب
بندر: ياخي عليك سماجة قوم بس
مشعل: في احد قالك انك قلق قسم بالله لو مافارقت انت و خشتك النحسية على هالصباح لافلق مخك بهالكوب
بندر: اقو ترا طولتها وهي قصيرة ابوي لو جاء وشاف البيت كذا معفوس قسم بالله ليقلب البيت فوق روسنا ماتعرف ابوي
مشعل: أي بيت ترا بس هالغرفتين اللي فيها الاثاث اما البيت بكبره فاضي مسوي قلق من لا شيء
بندر: ياحليك بالله قوم شوف الحمامات والمطبخ وهالغرفتين اللي تقول عنها كلها حشرات
مشعل: طيب روح جيب أي عامل من الشارع ينطف وعطه 20 ريال وفكنا من حنتك
بندر: وهذا اللي بسويه يالفالح بسس ياذكي انت مافكرت كيف بينظف هالمستنقع
مشعل: أي مستنقع
بندر: وفي غير غرفتك
مشعل: الله واكبر يعني الحين غرفتي مسستنقع اجل غرفتك وشو؟؟ بيارة الله يكرمنا بس
بندر شال المخدة ورماها على مشعل: نام نام احسن لك
مشعل: اكيد بنام تنطرني اقوم روح بس
بندر: وانت عندك غير النوم
مشعل: ايه
بندر: ههههههههههه وش بالله
مشعل: آآآه بس وفي غيرهاا
بندر: سلوى
مشعل: اكيييييييييد وهل يخفي القمر
بندر: انت كيس نوم وكيس حب بعد مررة مو راكببببة
مشعل: اقوول قوم اطلع برا وقفل الباب لوسمحت
بندر: مالت علييييييييييك
مشعل: وعلييييييك
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{خـــــــــــــالــــــــد فتح الستاير والشبابيك..}

خالد: ياهووو ياشباب ياناس قوموووووا
جواد: يقلع ابو هالنحاسة وش هالشمس قفل قفل يامال النحاسسة
محمد: اففففففف تونا بدري
جواد: دفش بقوووووة سكر الشبابيك الشمس اعمتني
خالد: انا بفحط والف في شوارع الشرقية كلها تعالوا معي
جواد: شفت انك نحيس طير بس
محمد: قال باللف قال لف بروحك
جواد: في احد يلف بهالحر
محمد: محشش ياولد العم
جواد: بقوووة وخالص بعد
خالد: خلاص خلصتوا تريقة
جواد: لا باقي تونا ابتدينا
محمد: خلنا نمسكه عشان يفكنا ويخلينا نام
خالد: أي اثنينكم متفقين معي ..لنا الله
جواد: انت الحين من جدك بتلف بهالحر
خالد: أي من جدي وعمي بعد عندك شيء
محمد: لا ياشيخ خفيف دم اذا من جدك اطلع بروحك احنا بنام
جواد: نحيييييس وربي ياخي حررررر ليش تحب تبهذل عمرك
خالد: مضايق ومخنوق
{محمد وجواد بلحظة صمت}
خالد: ماجاني نوم طول الليل افكر
جواد: بسم الله عليك وش فيك
خالد: مدري
محمد: بايش تفكر لا تقعد ترمي من بعيد لبعيد فضفض يكمن ترتاح
خالد: متى برتاح
جواد: خالد ترا رفعت ظغطي وش فيك وش اللي مضايقك فهمنا يمكن نقدر نساعدك
خالد: بتطلعون معي ولا شلون
محمد: انا طار النوم من عيني
جواد: وانا بعد,,تدري خمس دقايق اخذ شاور وبطلع معك
محمد: انا برجع انام العصر وراي شغل
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{ في المطعم}
جواد: وش اللي مضايقك
خالد:......
جواد: خالد خلووووووود هيييي
خالد: هااه..معك
جواد: احلف بس
خالد: وش كنت تقول
جواد: هذا اللي معي؟؟
خالد: كنت افكررر
جواد: في مين تفكر..ياخي ششفيك انت صاير كذا بايش تفكر شكل اللي شغالك شيء كبير اصلا هاليومين مو عاجبني منت على بعضك
خالد: الحب يسوي كذا واكثر
جواد ضحك بهستيريا ههههههههههههههههههههههه خلوووووود تـــــــــحــــــــــــــب
خالد: أي احب والله
جواد: من جدك انت تتكلم
خالد: أي وجد الجد بعد
جواد: ههههههههههههه مو مصدق اللي اسمعه
خالد: لا صدق
جواد: ومين هذي اللي اشغلتك وبهذلتك ودهووورتك كذا
خالد: آآآخ بسسس
جواد رجع ظهره على الكرسي: لالا شكلها وحدة خطيرة سوت فيييك كذا وماتنلام اخلص مين هذي ومن متى تحبها وهي تحبك ولالا؟
خالد: بالاول قلي انت تحب
{جواد ارتبك وماعرف يرد واكتفى بابتسامة وسكت}
خالد: يعني اقول تحب
جواد: يعني هاه هاه<<ويحرك يده
خالد: مافي يعني هاه هاه أي ولا لا
جواد: أيـــــه
خالد بضحك: ههههههههههه طيب تحس بمشاعري اذا قلت لك اللي شاغلتني وحدة ماتدري اني احبها ومو عارف كيف اصارحها؟؟
جواد: تبي الصدق ايه والله حاس فيك نفس شعوري واللي احبها ماتدري اني ميت فيها ودايم افكر فيها وحتى مو لاقي طريقة اقولها
خالد: على كذا اثنينا اتفقنا و لازم نلاقي حل هذي مو حاله؟
جواد: خلنا ساكتين احسن
خالد: لا ما اقدر اسكت احس اني بنجن تعبت والله تعبت جواد تكفى حس فيني
جواد: لهدرجة ياخالد
خالد: واكثر
جواد: مين هذي اللي سوت فيك كذا
خالد: جـــــــــــنــــــــــــــــــــــان بنت عمـــــــــــــــــــي
جــــــــــــواد بصــــــــــــدمــــــــه :مييييييييييييييييييين!!
خالد: جنان بنت عمي
{جواد يكرر السؤال لعلى وعسى يطلع سمع غلط ..يدعي ربه من قلب انه سمع غلط}
جواد: جنان ؟؟ جنان مين
خالد: جنان بنت عمي شفيك انصمغت
جواد: جنان ماغيرها؟؟
خالد: اييييه ماغيرها
{جواد اسودت الدنيا بعينه حس بغصة ماقدر يتكلم او يتنفس مو عارف ايش يقول}
جواد في نفسه: هذا الكلام اللي كان بيقوله لي
خالد: جواد وش فيك؟
جواد ساكت مو عارف يرد:......................
خالد: جــــــــــواد
جواد تجمعت الدموع في عينه:.............<<حاول يمسك نفسه ومايوضح ان فيه شيء
خالد: جوووووووووووووووووووووواد ويييين رحت
جواد: ولا شيء..
{لحظة صمت من الطرفين}
{خالد ياكل..وجواد يطالع في خالد ويفكر}
جواد بحزن مخيم عليه: انصحك تصارحها عشان تشوف اذا هي تحبك ولا لا
خالد: اكيد بصارحها بس كل شيء بوقته حلوو
جواد عصب: يعني متى
خالد: وش فيك قالب علي انت
جواد حس بعمره: لا بس يعني الين متى بظل ساكت وكاتم على انفاسك قولها وريح عمرك و شوف ردها اذا تحبك ولا لا
خالد: ماراح اصارحها الا اذا خلصت الجامعة وتوظفت
جواد في نفسه: جواد استغل الفرصة واسبقه صارح جنان قبل خالد لازم تسرع قبل لاتروح من يدك حب الطفولة بتتنازل عنه بذي السهولة..لالا ياجواد مستحيل خالد صديقك كيف بتسوي فيه كذا بس انا احب جنانا جنـــــــــــان
خالد: جووووووووووووووووووواد وش فيك انت كل شوي تفصل.. لا يكون تذكرت حبيبة القلب ههههههههههه
جواد: هـاه..ايه ههههههههه<<ضحكة مصطنعة
خالد: مين اللي تحبها
جواد ارتبك وتلعثم: هاه أي اللي احـ احبها.. مرام أي مرام بنت عمي <<وابتسم ابتسسامة باردة وبسرعة ما اختفت..
خالد: مرام معقوووووووولة
جواد: وليش معقولة؟
خالد: يعني معاملتك لها تقول غير كذا
جواد: ما ابيها تدري تعرف هالبنات الوحدة ماتصدق خبر تقولها احبك وتشوف نفسها عليك لا خلني ساكت احسن
خالد: بس انت محظوظ لانها تحبك
جواد: وانت وش دراك انها تحبني
خالد: من طريقة كلامها
جواد: اقوول افطر وخلنا من هالتحليلات الحين
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{جنان على المسن}
جنان: هلا بيشو شخبارك ق1
بيشوو: جنو ياهلا والله وحشتيني يابعد عمري
جنان: ياحياتي مايوحشك غالي
بيشو: وش قاعدة تسوين؟
جنان: ابد قبل شوي جهزت شنطة ابوي لانه مسافر لرياض قبلنا
بيشو: وليش بيسسافر قبلكم
جنان: عشان بيائثث البيت
بيشو: اها الله يعينكم
جنان: ويعين الجميع
بيشو: والله ياجنو بتوحشيني قسم بالله مو متخيلة السنة الجاية من دونك
جنان: بيشو يعني انتي اللي ماراح توحشيني تدرين وش كثر غلااتك بقلبي وربي اعزك واحبك بشتاق لك والله
بيشو تبكي: جنان وانا بعد احبك
جنان: قلبو لاتضايقين نفسك ان شاء الله تتزوجين وتجين الرياض
بيشو: لا جنان مستحيل اجي الرياض
جنان: ليش مستحيل خطيبك بالرياض؟
بيشو: مافيني اتكلم والله ما اقدر ما اشووف الكيبورد من الدموع
جنان: بيشو حرام عليك لاتصعبين علي المووضوع اكثر من ماهو صعب
بيشو: انا بطلع تامرين بشيء
جنان: اذا بتطلعين عشان تبكين لا تطلعين وفري دموعك
بيشو: جنو انا تعبانة ,,يلاه استاذنك.باي
جنانما حبت تضغط على رفيقة العم : بـــأي
{ابو بندر يدق الباب}
جنان: تفضل
ابوبندر: صباح لاورد ياحلى بنت بالدنيا كلها
جنان: هلا بابا<<وسلمت على يده وراسه..تفضل
ابو بندر: زاد فضلك..وش قاعدة تسوين
جنان: ولا شيء طفشانة بالمرة وقاعدة على المسن مع صديقاتي
ابو بندر: اهاا..جهزتي اغراضي
جنان: أي يبه كل اغراضك جاهزة
ابو بندر: يعطيك العافية
جنان: الله يعافيك
ابو بندر: الا بغيت اسالك مشاعل درت بسالفة سيف
جنان ارتبك: هااه..لالالا ما درت بشيء لا تخاف
ابو بندر: متاكدة
جنان: أي يبه افا عليك مين بيقولها يعني
ابو بندر: وليش سوت بنفسها كذا
جنان: هاااه يمكن عشان السفر
ابو بندر: يمكن.. انا الحين بروح اخلص اجراءات خروج مشاعل من المستشفى
جنان: صصدق والله
ابو بندر: أي صدق
جنان: عساك على القوة يبه
ابو بندر: الله يقويك..على فكرة اليوم اطبخو الغدا بدري قدموه بساعة
جنان: ليش يبه جاين ضيوف؟
ابو بندر: ايه جاي ولد عمك خالد وجواد ولد عمك ابو سامي
جنان بنفسها: يؤؤه جواد وخالد هههههه ياحليلهم صاروا رجال هع
ابوبندر: تامرين بشيء
جنان: لا يبه سلامتك
ابو بندر: يلاه مع السلامة
جنان: مع السلامة
{جــــــنـــــان حسست بفررح ماتدري وش سببه}
{رحت على المطبخ وهي تغني ودندن وفرحانة ومستانسة}
جنان تغني: خلاني راح عني ونساني ولا ادري قولولي وش اسووي{طلعت اغراض الطبخ}
{الصلصة..الملح.. البهارات..الخضار..الخ}
وتكمل الاغنية : على غفلة صرت احبه وابي قربه يبي قربي ققولي ويش اسوي عطيته قلبي كله وخليته كل عمري قولولي ويش اسوي<< تغسل الارز ومتحمسه مع الاغنية
{بدور شافت جنان منسجمه دخلت عشان تخرعها}
بدور من ورا جنان: بــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووووه
جنان صرخت: يمـــــــــــــــــــه
بدور انفجرت ضحك: ههههههههههههههه نهايه اللي ينسجم هههههههههههههههه
جنان: وجعوووووووه ان شاء الله خرعتيني يامال العافية وش هالحركة
بدور: ههههههههههههههههه شفتك منسجمه ومستانسة وتغنين قلت اخرب جوك
جنان: مالت عليك
بدور: اكثر من كذا مايله مافيه هههههههههههههه
جنان: بدور
بدور: خلاص سكتنا..الا وش عندك مستانسه
جنان: ولا شيء
بدور: يعني بتقولين انك مستانسه كذا
جنان: يعني مافي احد يستانس وينبسط من الله
بدور: الا بس انتي بذات لازم باسبباب
جنان: لا ياشيخة
بدور: انا بدور مو شيخة
جنان بتريقة: اه اه يابطني تعرفين تنكتين
بدور: اقول وش عندك في المطبخ بدري على الغدا الساعة 11
جنان: لا ابوي قالي قدميه ساعة اليوم
بدور: ليش رحلته مو بالمغرب
جنان: مو عشان الرحلة
بدور: اجل؟؟
جنان تكمل شغلها: عشان بيجون عنده ضيوف
بدور: ضيوووووووووووووف أي ضيوووووووووف
جنان: خالد ولد عمي
بدور: بس
جنان ابتسامة بس حاولت تخفي الابتسامة: وجواد ولد ابو سامي
بدور طالعت جنان بنص عين: اهااا ..اشوفك مستانسه..اهااا اجل عشان كذا شاقة الخشة ومستانسه وتغنين وقالبه رومانسية عشان جواد
جنان ضربت بدور: بدور خير ليش استانس ومين جواد عشان استانس جاء ولا ما جاء وش علي منه انا مستانسة عشان شيء ثاني
بدور: أي صدقتك ياشيخه..اقص يدي اذا ماطلعتي تحبين جواد
جنان: شف هذي اللي بذبحها اليوم..وبعدين انتي تعرفيني ما اعترف بشيء اسمه حب
بدور: أي هييييييين
جنان بقهر: بدووووووووووووووووووووووور
بدور: خلاص خلاص امزح معك
جنان: مزحك ثقيل
بدور: وشو الشيء الثاني اللي مونسك؟؟
جنان: ابوي راح للمستشفى يطلع مشاعل
بدور: صدق والله احلى خبر..بس ماظنتي مبسوطة على هالخبر
جنان: بدوووووووووووووور بطلي هالحركات
بدور: خلاص خلاص كل شيء ولا جنو تعصب كملي كملي جوك <<وتقلد صوت جنان خلاني راح عني ونساني
جنان تطالع بدور بقهر: بدور برا بسرعة لا يجيك مني شيء مو زين
بدور: طيب طيب<< وططلعت
{شغلت التلفزيون وقعدت تقلب بالقنواات}
بدور: اف وش هالطفش اممممم لقيتها مافي غير جنو اهبل فيها
{بدووور نادت جنااااااان بصووت عالي}
بدور: لا يفووووووووووتك تعالي شوووفي هذا ما كانه يشبه جواد
جنان بس سمعت اسم جواد وراحت طيران: وينه وينه
بدور انفجرت ضحك على شكل جنان: هههههههههههههههههههههههههه ياويلي وتقولين ماتحبينه ياعيني على الحركات
جنان انقهرت ماعرفت وش تسوي: ياحمارررررررره متى بتبطلين هالحركات سامجة سخيفة
بدور: هههههههههههههههه اسفة ماراح اعيدها
جنان عصبت: هين يا بدور وربي لا اسويها فيك بس اصبري علي مردودة مردودة
ام بندر: وش فيك تصرخون اصوتكم واصله لفوق ما احد يرتاح بهالبيت
جنان: اسفة يمه بس بدور هبلت فيني
ام بندر: انتوا ماتخلون هالعادة لازم تتضاربون بكل الاوقات
بدور: يمه بنتك تحب
ام بندر طالعت ببدور باستغراب: ايششش؟؟؟
جنان بتموت من الخوف تبلع ريقها وتاشر لبدور باصبعه
بدور: مثل ماسمعتي يمه تحب
ام بندر طالعت في جنان ولفت على بدور: مين تحب
جنان حابسه دموعها من الخوف
بدور: تحب الطبخ هع
ام بندر: الله يرج عدوينك طيحتي قلبي
جنان مسكت على قلبها..وعلى طول راحت للمطبخ شربت موية باردة بعد الخرعة اللي سببتها بدور بمزحها
ام بندر: بدور يلاه قوني على شغلك
بدور بدلع: ماعندي شغل ماماي
ام بندر: قومي رتبي المجلس والغرف جاين ضيوف
بدور: اففففففف ياربي متى بتجيبون شغاله..والله وحشتني نيني
ام بندر: ان شاء الله اذا استقرينا بالرياض ابوك بيجيب لنا شغاله
بدور: ان شاء الله يمه..
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{عائلة ابو فارس متجمعين على الغدا}..
شذى: رهف عطيني الملعقة اللي عندك
رهف: هاه خذي
فارس: يمه اغرفيلي من عندك
ام فارس: تفضل فروووس
رهف: يمه ليش تدلعين فارس واحنا لا
ام فارس: هذا ولدي الوحيد
شذى: واحنا عيال البطه السوادء يعني
ابو فارس: محشومين انتوا بناتي حبايبي
رهف بدلع: فدييييييييييييييييييييييته بااابي
فارس: ادري الغيرة تسوي اكثر
شذى: اقول اسكت بس لا تسوي فيها انـك ..
ابو فارس بحزم: خـــــــــلاص
{الكـــل سكــت}
ابو فارس: عمكم اليوم جاي الرياض
رهف بدون نفسه: وبناته جاين معه؟
ابو فارس: لا جاي بالحاله رحلتهم يوم الجمعة
ام فارس: وليش ما جوا مره وحدة
ابو فارس: يرتب اوضاعه قبل
ام فارس: الله يعينهم
ابو فارس: تو اتصل علي وقالي ان بنته مشاعل بالمستشفى
فارس غص بالاكل: كـــــــح كـــــــــــح
ام فارس: بسم الله عليك
شذى مدت الموية وطالع بنص عين وبصوت واطي: لايـــــكون تحب
فارس: اقول انطمي بس
شذى: بنطم وبعدين نتفاهم يا فروسوه<<وتغمز له وفيها ضحك
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
خالد: تكفى جواد طلبتك مستحي اروح بالحالي
..{جواد ماوده يروح عقب ماسمع كلام خالد ودرا ان خالد يحب جنان}..
جواد: خالد والله تعبان مافيني حيل
خالد: عشان خاطري اذا لي خاطر عندك
{جواد بعد تردد كبير اقنعه خالد}
جواد: اوكي عشانك
خالد: يالبى قلبك ادري تحبني وماترضى علي ازعل
جواد بابتسامة حزينة: ولو انت الغالي صديق الطفولة
خالد: تدري ياجواد لك معزة خاصة من بد العيال كلهم مو متخيل يوم من الايام بنفترق
جواد: ليش هالكلام الحين..الله لا يجيب الفراق ان شاء الله و بنظل اخوان ومايفرقنا الا الموت
خالد بابتسامة: ان شاء الله
{وحضنوا بعض}
{فــــــــــــــي بــــــــــيـت ابـــــــــو بــــنــــــــدر}..
خالد: شخبارك عمي شلونك
ابو بندر: الحمدلله بخير الله يسلمك انت شخبارك كيف صحتك
خالد: الحمدلله بخير بشوفتك
ابو بندر: وانت يا جواد شخبارك شلونك
جواد: الحمدلله بخير الله يسلمك انت شخبارك عمي
ابو بندر: دامكم بخير فانا بخير
جواد: دوم ان شاء الله
ابو بندر: شخبار ابوك زرته ولا ؟
جواد تغير لون وجهه: هااه ابوي أي زرته
ابو بندر: الله يرضى عليك مهما كان يظل ابوك
جواد في نفسه: أي ابو هذا هذا مستحيل يكون ابو
{مـــــــــرت ساعة سوالف وضحك الين جاء وقت الغدا}
جنان: بدور امسكي سلة الفواكه حطيه وسط السفرة
بدور: يعني اني الحين اعلمك..ترا اعرف مو غبيه لهدرجة
جنان: روحي بس بلا كلام زيادة
ابو بندر: خلاص كل شيء جاهز
جنان: يبه اذا ماعليك امر تنزل تجيب لنا من البقاله موية بارده
ابوبندر: طيب حظروا كل شيء وانا بنزل بسرعة وجاي
جنان: يعطيك العافية يبه
جواد: خلود وين الحمام
خالد: شفه قدامك على طول
جواد: مشكور
خالد: لا شكر على واجب فديتك
{جواد راح على الحمام الله يكرمكم وهو مار لمح جنان وانصفق عقله الولد}
جنان: منسجمة وهي تغني: قول امين عساك تحبني وتموت فيني وقول امين عسى يدينك ماتفارق يدينك<<ولفت على الباب بتطلع..


وصدمت بشيء ماتدري وشو؟؟


~~
/
/
/
/
/
/
/
/
فــــــــــتــــــــــــحـــــــــــت عييييييونه من قوة الصدمة اللي شافتها
/
/
\
\
\
/
جـــــ ــــ ــــــ ـــــ ــــ ــــــ ــــــ ــــــــ ــــــ ـــ ــــــــ ـــــــ ــــــواد
جنان تطالعه بخوف مو عارفة وش تسوي لحظتها
{جواد يتامل في جنان وجمالها ومو قادر يشيل عينه}
{جنان على حالها واقفة من الخوف مو قادرة تتحرك جسمها تكه وحدة تحاول تسوي شيء بس مو قادرة تحرك ساكن من الخوف}
{جواد على حاله يطالع في جنان ومو حاس بنفسه}
{جنان تبلع ريقها بصعوبة واقفة مكانها وماتحركت تتظره يروح بس الاخ شكله مطول}
{جواد حس على عمره ولف وجهه وقال بصوت كله خشونه: اسف<<وراح على طول}
{جنان مسكت قلبها من الخوف}
جنان: وجع لشيطان وشلون ماقدرت اسوي شيء<<وماسسكة على قلبها وتحس نبضات قلبها قوية ...يمه قلبي
{جواد رجع للمجلس وهو مفهي}
خالد: وش فيك
جواد سارح بافكاره:................
خالد: جواد
جواد لا حياة لمن تنادي:...............
خالد: جواد وش فيك
جواد:..................
خالد بصوت عالي: هيييييييييي يابو شباب وش فييييييييك
جواد: هااه مين انا
خالد: أي وفي غيرك قاعد معي
جواد: لالا مافيني شيء
خالد: تعبان؟؟ حاس بشيء
جواد: قلت لك مافي شيء تطمن
خالد: اكييييييد؟
جواد: قلت لك خلاص لا تقعد تحن
خالد: خلاص لا تعصب طيب
{ابو بندر جاء وبنته واقفة و نفس وقفتها ماتحركت ومساكة على قلبها من الخوف}
ابو بندر: جنان وش فيك؟
جنان: هااه لا ولا شيء
ابو بندر: جنان خذي حطي الموية وروحي على طول بناديهم
{جنان وزعت الموية على السفرة وعلى طول راحت قبل لا يجون}
جنان تمشي وهي سرحانة
بدور: هيييييييي انتي
جنان مو مع بدور:...........
بدور: يابنت جنووووو
جنان:....................
بدور: شف ترا ما احب ذي الحركات انا
جنان:......................
{بدور صرخت باذن جنان}
جنان: اييييييييييييييييييي وجع ان شاء الله انتي وش فيك وش تحسين فيه مالت على هالخشة الغبرة
بدور: والله ما الغبرة الا انتي مالت عليك لي ساعة اناديك وانتي مفهية شكلك شايفتن شوفة يابنت ابو بندر
جنان: اقول عن الملاغة الزايدة وخري عني ترا مو رايقة لسماجتك افففف
بدور: وش فيها هذي اليوم مو صاحية هالبنت
ام بندر: جنان حياتي نادي مشاعل تنزل تتغدا معنا
جنان: يمه هي قالت لا احد يصحيني اذا قامت بتطلب من المطعم
ام بندر: الله يهديكم ياعيال هالزمن الحين اكل المطعم ازين من البيت
جنان: ييييييييييييمه خليها على راحتها
ام بندر: الله يهديكم يارب
{عند الرجال}
ابو بندر: تقضلوا كلوا خذوا راحتكم
خالد: زاد فضلك عمي
ابو بندر: انا بمشي اليوم المغرب لرياض
خالد: ليش عمي مو قلت بتمشي يوم الجمعة
ابو بندر: لا انا بمشي عشان اضبط اوضاعي قبل ما نسكن
خالد: اييه الله يعينك
ابو بند: ويعين الجميع
{جواد مو معاهم بالمررة يفكر بالملاك اللي شافه}
خالد يهمس لجواد: جواد انتم وعلى بعضك فيك شيء
جواد: لالا مافيني شيء
خالد: طيب كل عمي لا يلاحظ ولا بياكل هو بنفسك
جواد: طيب
{نرووووووووح لعند جنان}
ام بندر: جنان وش فيك اليوم؟
جنان ارتبكت: هاااااه مافيني شيء
ام بندر: اكييييييد مافيك شيء
جنان: اكيد يمه
ام بندر: حاسة انك مو على بعضك
جنان: لا يمه صديقيني مافي شيء
بدور تهمس لجنان: لايكون تفكرين بحبيب القلب
جنان تضرب بدور على يدها: اقول كلي وانت ساكته
بدور: أي طيب يا حبيبة جواد
جنان: وبعدين معك متى بتبطلين قسم بالله لو ماخليتي هالحركات بعلم ابوي يتصرف معك تصرف ثاني بجد ماتنعطين وجه
ام بندر: وش عندكم انتم
بدور: ولا شيء يمه نسولف
ام بندر: وهذي سوالف الحين..كلوا كلوا وانتوا ساكتين
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
الســــــــــاعة 4:42
خالد: يلاه عمي بنمشي الحين
ابو بندر: وييين باقي بدري
جواد: ياعمي وين بدري لازم ترتاح وبعد صلاة المغرب تطلع للمطار
خالد: ان شاء الله نشوفك في الرياض
جواد: واحنا اللي بنعزمك على الغدا ان شاء الله
ابو بندر: ههههههههههه ان شاء الله
خالد: مع السلامة عمي<<وسلم عليه فووق راسه
جواد: توصل بالسلامة ان شاء الله<<وسلم عليه فوق راسه
ابو بندر: الله يسسلمكم وحياكم الله
خالد و جواد: الله يحيك ويبقيك
{في السيارة}
جواد ساكت يفكر
خالد: انت وبعدين معك ماتقولين وش اللي قلب مزاجك كذا وكول الوقت فاصل ترا عمي انتبه لك بس ما حب يحرجك
جواد: خالد وش فيك صاير حنان قلت لك والله مافيني شيء
خالد: طيب طيب..الحين قولي وين ودك نروح
جواد: اكيد الفندق
خالد: وليش الفندق باقي بدر ي خلنا نروح أي مجمع
جواد: والله تعبان شووي<<بياخذ وقت الاخ عشان يفكر بحبيبة القلب
خالد: انت مو عاجبني اليوم مدري شفيك
جواد: انت اللي مو عاجبني تحن ترووح تروووح وترد تحن صدعت راسي
خالد: انت الا تروووح ترووووح وترجع تعصب
جواد: افففففففففف مافي فايدة منك
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{العشششاء}
مشعل: بندر تبينا نروح نستقبل الشيبة في المطار
بندر: شيبة بعينك ياخي استحى على دمك
مشعل: ياخي نمزح صدق انك معقد ومريض
بندر: اقول لا يكثر بس
مشعل: الخين بالله وش الحل
بندر: حل لايش؟
مشعل: لو جاء الشيبة كيف بنروح عند فارس؟
بندر: وليش هو بيمنعنا مثلا
مشعل: أي بيمنعنا ماراح يخلينا نطول والله قهر
بندر: ام الحاله عاد اليوم فارس مجمع الشباب بالبيت شفت القهر






خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 2:37 am

مشعل: وليش ببيتهم والاستراحة؟
بندر: صدق انك مفهي مو انت قلت بتغير جو من الاستراح انتي اللي شاورت عليهم ام الحاله يا مفهي
مشعل يضرب جبهته: يؤؤؤه صح نسيت
بندر: مين من العيال اللي بيجون؟
مشعل: العيال
بندر: ادري العيال اجل البنات انا اقصد مين اللي عزمهم ببيته لانه مستحيل يجمع الشلة كلهم ببيته عمي مستحيل يرضى
مشعل: يعني اكيد احنا وباسم وتركي وسعود وفيصل هذولي اللي يمون عليهم
بندر: وعدنان و ليث وطلال ونواف وسلمان ماراح يجون
مشعل: اكيييييييييييد ياذكي لا مايبيلها تفكير
بندر: الحين انت وش سالفتك ماودك تروح معي للمطار
مشعل: الا بس بنتظر يخلص الفلم
بندر: احلف اقول قوم بس باقي نص ساعة وتوصل الطيارة وساعتها لو ابوي ماشافنا اقسم بالله ارقبنا بطير
مشعل حط يده على رقبته: يمه لالا الددعوة فيها ارقاب اقول مشينا لا نتاخر عليه <<طف التلفزيون وطلعوا على المطار
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{في الفندق}
محمد: ابشركم لقيت حجز يوم الجمعة
جواد: يؤؤؤه ماودي ارجع الرياض
خالد: ولا انا صراحة عجبتني القعدة بالشرقيه
محمد: ماعندكم سالفة الا الرياض من مايبيها
جواد: مافي غيرك الا تبيه
محمد: اقول بلا هياط بس
خالد: طيب والحين راكان شخباره
محمد: والله مسكين حالته حاله بس الله كريم
جواد: ليش وش فيه موقلت انه بخير؟
محمد: جسمه مكسر مين الى خلها على الله
خالد: الله يشفيه يارب
محمد و جواد: امييييييييييين يارب..
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{نــــــــــــروح عند نورة}
نورة تحط مناكير
عبدالعزيز: انتي ماعندك غير هالخرابيط قومي شوفي ولدك
نورة اعطته نظرة: افففففف وانت وش عليك مني ليش ماتشوف ولدك انت ولا بس ولدي انا؟؟
عبدالعزيز: انتي ما احد يقدر يتكلم معك؟؟ نورة حرام عليك ولدك مهملته ولا تدرين عنه
نورة: يعني انا الحين مهملته ماشاء الله عليك عاد انت قلبك متقطع عليه
عبدالعزيز: انا الغلطان اللي تكلمت معك انتي مامنك فايدة
نورة: شوف عبدالعزيز انا ما احب احد يقولي شوفي ولدك وما احب احد يقيدني فيه ومثل ماهو ولدي هو ولدك بعد
عبدالعزيز: يعني احنا كفرنا ترا كل اللي قلته شوفي ولدك
نورة: امي ماتقصر وامك بعد كل يوم ترسل مرام تجي تاخذه مايقصرون
عبدالعزيز: ولو حتى لو مايقصرون مهما كان هو يبي امه
نورة: حرااااااااااااام علييييييييييييييك والله مو بيدي ما اقدر احبه اكثر من نفسي انتي تدري وش السبب ما اقدر والله ما اقدر

..,,,{{ نورة انسحرت بعد زواجها بسنتين واللي سحرتها زوجة ابوها.. حالتها مع عبدالعزيز مش ولا بد كل واحد بعالمه..ونورة ساكنة عند امه واخوانها وعبد العزيز ساكن معاها ومتحمل عشان ولده..و ابوه طرده من البيت قبل سنتين لانه سرق فلوس ابوه و ماامن له بيت مثل اخوانه وماعنده وظيفة<<هذي كل قصتهم باختصار}},,,...
{عبدالعزيز تنهد ومسك نفسه وطلع على طول}
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{في بيت ابو عبدالعزيز}
كل العائلة قاعدين على التلفزيون
باسم: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤه حماااس يلاه اضربه
فهد: ينعل شكله غبي لو انه انحاش احسن
حنان: وع صراحة الفيلم غبي
مرام: ماعندك سالفة صراحة
باسم: اسكتوووا الحين
فهد: لالالالالالالالا ماااااات
باسم: خسسسسسسارة
مرام: قهرررررررررر البطل يموووت
حنان: متحمسسسسسين بالمرة انتبهوا لا تتقطعون
باسم: اصلا خلص الفيلم وماتقطعنا هع
حنان: كل هذا وماتقطعوا ياخف دمك
باسم: أي متقطعنا شوفينا كاملين ولله الحمدلله
حنان: مرررة خفيفين دم
ام عبدالعزيز: خلاااااااااااص اسكتوا ابيكم في موضوع
باسم حط رجل فوق رجل ورجع ظهره لورا بثقة: اكيد بتزوجيني صح
مرام: وششششوو ييمه؟
فهد: اكيد بتزوجين حنان ونفتك
باسم: يارب يكون توقع فهود صح.. انا خلاص تنازلت ما ابي اتزوج
فهد: ولا انا
ام عبد العزيز: خلاص خلصتووا
باسم : أي يمه خلصنا قولي
ام عبدالعزيز: اجل اسمعوني زين ابيكم بموضوع
{الكل التفت على امهم}
فهد: يمه شسالفة؟
ام عبد العزيز: مافي شيء وش فيكم مخترعين كذا؟
باسم: طيب يمه احرقتي اعصابي قولي
ام عبد العزيز: ابوكم شاري بيت في حي الورود
حنان: ايوة يمه كملي
فهد: لا مايحتاج تكمل بننقل صح؟؟
ام عبدالعزيز: ايه
باسم عصب: ليششششش يمه
فهد: بالعكس وناسة
مرام: أي والله وناسة
حنان: وليش وناسة ان شاء الله؟
فهد: بنكون قريبين من عيال عمي يوسف
ام عبد العزيز: مابينا وبين بيت عمكم الا بيتين
مرام في نفسسها: واي وناسة اقدر اشوف جواد كل يوم
ام عبدالعزيز: ومو بس قريبين من بيت عمكم الا قريب من بيت اخوكم عبدالله وعبد الرحمن
فهد: يب اصلا هم ساكنين بعمارة وحدة يعني فكة لا وصلني ولا وصلوني
باسم: وانت الصادق فكككة بقوووووووة
ام عبدالعزيز: من بكرة بنقل الاثاث
حنان: الله الله بهالسرعة
ام عبدالعزيز: أي بهالسرعة ماراح يجي يوم الخميس الا واحنا ساكنين بالبيت الجديد
مرام: فلللللللللللللللللللللللللللللللللله بقووووووووووووة والله حدي متحمسة
باسم: اعصابك لا تنشقين من الفرح
مرام: وماراح يجي يوم الجمعة الا وعندنا جيران جدد
فهد: أي جيران
مرام : ياذكي عمي ابو بندر
باسم: اييييييي صح تذكرت وشلون نسيت ههههههه ام الفلة والله
فهد يطالع باسم بنص عين: ليش فله
باسم: بنفلها انا ومشعل
فهد: وانا بعد بفلها مع جواد
مرام: وانا بفلها مع جنوو
حنان: الحمدلله والشكر..<<التفتت على امها,, يمه وليش بهالسرعة
ام عبدالعزيز: ابوكم يبي كذا و احسن بنكون قريبين من عبد العزيز وعبد الرحمن وعبدالله
باسم: وطلعتوا المستاجرين ؟
ام عبدالعزيز: أي يمه طلعناهم من شهر الله يعافي ابوكم انتوا ماتدرون وين الله حاطكم فيه
باسم: يـــــــــــــــمــــــــه
فهد: طبعا انا بتكون غرفتي لحالي ما ابي باسم يشاركني
مرام: وانا بعد يمه ما ابي حنان تشاركني
ام عبدالعزيز: لا ابشركم البيت هذا اكبر من هالبيت
مرام ترقص من الفرح: اخييييييرا بفتك من خشتك يا حنان
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
*!!..{في بيت عبدالله}..!!*
مها: محمد وجع ان شاء الله فك اخوك موته ضرب
بدر يبكي ويضرب محمد: يمه هو اللي بدا
محمد: كذاب وقسم بالله لو ماتفك ملابس لايجيك شيء مو بزين
بدر: انت بالاول فك
{مها شالت النعل وانتو بكرامه: وضربتهم اثنينهم}
بدر: أي يمه
محمد: انا مالي دخل هو اللي خذ فلوسي وانا تعبت اجمعهم يا يمه لي اسبوع اجمعهم وهو يسرقها باردة مبردة
{دخل عبدالله}
عبدالله: وشفيكم اصواتكم طالعه لبرا
مها: يؤؤؤؤؤؤه اكملت..اقول بدال هالطلعات شوف عيالك ترا انجنيت انهبلت مابقى فيني عقل ارحموني
عبدالله: والله هذولي عيالك بعد
مها: خلاااااااااص انا مليت من هالعيششة ماعاد فيني صبر خلاص مليت
افففففففف وش هالحالة
عبدالله: دامك مليتي بيت ابوك يناديك..
مها: وشو يعني انت عاد تبيها من الله تبي تفتك مني حرام عليك ياعبدالله متى بتتغير اذا انت ماتحبني ليش تزوجتني طيب
عبدالله: لاني غبي والله غبي
مها: اصبر هالشهر ان شاء الله ماراح تشوف رقعة وجهي وعيالك بيكنون عندك
عبدالله: اوهووووو وش بيفكنا منك الحين..سوي اللي يناسبك
مها: والله عمري ماغلط بحقك وكل الواجبات اللي علي اسويها لك وش تبي اكثر من كذا
عبدالله: لاحــــــــــول انتي ماتسكتين انا الغلطان اللي قاعد هنا
مها: روح شوف ربعك يمكن احسن من وجهي على قولتك
عبدالله: اكيد هذا اللي بسويه <<طالع فيها بقهر وماسك نفسه وطلع وصك الباب باقوى ماعنده
////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
*..!!{ بيت ابو فارس }..!*
فارس: شذوو
شذى منسجمه مع الروايه: هااه
فارس: اخوياي جاين بعد شووي
شذى: اهاا أي طيب
فارس يصرخ بوجه شذى: شــــــــــــــــــــــــــــــــــذى ومـــــــرض
شذى: هـــــــــــــــــــــــاااه نعم
فارس: قاعدة اكلمك وانتي شوي وعيونك تدخل بالشاشة كل هذا انسجام في الرواية
شذى:أي انسجام وش دخلك؟ اف انت قلق ماتخلي احد يروق اف
{فارس طالع في شذى بقهر وسكت,,شذى رجعت تكمل الرواية}
شذى طالعت في فارس وكانها تذكرت شيء: فروووس
فارس: هااه
شذى: اشوفك قاعد على كبودنا اليوم ماراح تروح الاستراحة اليوم
{فارس يلتفت يمين ويسار يدور شيء يضرب شذى فيه}
شذى: وش فيك؟؟
فارس: وانا من ساعه اقولك اخوياي جاين عندي وانتي مو معاي
شذى: انت تعرفني اذا قعدت على الروايات ما اكون معاكم
فارس: وانتي من متى معانا اصلا
شذى: اف منك..طيب الحين قولي وليش جاين هنا والاستراحة
فارس: والله اتفقنا انا والعيال نغير مكان فقلت ببيتنا احسن
شذى: ياسسسسلام و ان شاء الله كل العيال جاين هنا
فارس: لا بس باسم وتروك و فصول وعيال عمي مشعل وبندر
{شذى تطالع فيه بنظرات غريبة}
فارس: لييييش تطالعيني كذا؟ مضيعة شيء في وجهي؟
شذى: لا تذكرت سالفتك وقت الغدا
فارس: أي سالفة؟
شذى بنص ابتسامة وتغمز له: أي سالفة هااه,,سالفة مشاعل
فارس ارتبك وتوتر: مين مشاعل
شذى: جدتي مشاعل مين مشاعل يعني بنت عمي
فارس: وش فيها
شذى: لا مافيها شيء بس ليش غصت بالاكل وقت ما سمعت اسمها وانخطف لونك كل ذا حب
فارس: اقول عن الكلام البايخ..صديقي تروك بيجيب اخته تتعرف عليك انتي ورهف<<احلى تصريفة
شذى: يادوووووووب وليش ماقلت لنا
فارس: وانتي تعطين احد مجال يتكلم معك؟
شذى: لاحووووول ومتى جاين ان شاء الله
فارس: اممم يمكن 9 او 9 ونص يعني
شذى تطالع الساعة اللي بيدها: يؤؤؤه الساعة 7 ونص..بروح اتجهز تبي شيء
فارس: لا سلامتك
{شذى طفت الاب بسسرعة.. وطارت تاخذ لها شاور}
رهف: يمه بروح عند ريم
ام فارس: وش تبين فيها امس شفتيها ماتشبعون من بعض
رهف: يمه تكفييييييييين طلبتك
ام فارس: لا مافي روحة
رهف: ييييييييييييييييييييييمه
ام فارس: وصمه ان شاء الله قلت مافي روحة يعني مافي روحه لا تكثرين كلام
رهف بقهر تضرب رجلها بالارض: اففففففففففف مو حاله هذي..وطلعت فووق
{شذى كانت تحط مكياج}
رهف فتحت الباب بقوة وسكرته باقووى
شذى: وش فيك رهف
رهف: امي ما رضضت اروح عند ريم
شذى لفت على رهف: وش تبين بريم
رهف: يعني بنت عمي وصديقتي وش ابي فيها يعني
شذى: انتي متاكدة رايحة عشان بنت عمك وصديقتك ولا عشان ولد عمك وحبيبك
رهف: برافوووووووووا عليك تفهمينها وهي طايرة
شذى: ايييه اعرف هالحركات ولا انا من متى انا ونجلاء صارت علاقتنا كذا الا بعد ماحبيت جواد اه بسسس
رهف: وانتي وعندك وين رايحة اشوفك تحطين مكياج


خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:29 am

شذى تضرب جبهتها: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤه صح نسيت اقولك
رهف: وششششششوووو؟؟؟؟؟؟
شذى: خوي فروس جاي وبيجيب اخته تتعرف علينا
رهف: ياسسسسسلام بدري ياشيخة ماكان تكلمتي احسن
شذى: باقي وقت يمديك تتجهزين
رهف: افففففففففففف
شذى: وش رايك فيني<< وسوت لفة
رهف: تهبلين ماشاالله.. انا بروح اتجهز
{شذى كانت لابسه فستان اسسود سادة قصير لين الركبة وحطت سلسال طويل لين الصدر وحلق فضي واساور ناعمة ولبست كعب عالي مرة كيوت وفكت شعرها وسوت مكياج ناعم وطلعت ولا ارووووووووع}
{رهف لبست فستان ازرق قصير لعند الركبة وحطت اساور خفيفة على يدها وحلق ناعم وفكت شعرها وسوت مكياج بيتي ولبست كعب ازرق طلعت تهببببببببل}
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{تركي يدق الباب}
ريناد: اتفضل
تركي: هاه خلاص جهزتي.
ريناد: اف منك تروك مابعد لبست
تركي: اففففففففففف منك انتي بسرعة اخلصي نص ساعة بس ياويلك لوماخلصتي
ريناد: بل بل وش فييييييييييك مستعجل كذا لو اني انا صاحبة الطلعة ماكنت اهتميت هالاهتمام اعطييييك خبر من يومين واذا جاء وقت الطلعة تطلع روحي قبل لا اطلع
نركي: ريناد تكفييييييين بسرعة ما ابي اتاخر
ريناد: طيب اطلع برا خمس دقايق بكون جاهزة
تركي: طيب بسرعة
{ريناد سحبت تركي وطلعته برا وقفلت الباب}
تركي: الله مافي تفاهم مع هالبنت
{ريناد لبست فستان اخصر حرير وعليه حزام اسود مخملي وحطت اكسسوارات فضي ناعمة وهادية وسوت بشعرها كيرلي وسوت مكياج ولا احلى}
ريناد طلعت عند تركي: تـــــــــــراااااا تاااااااااااااااا..
تركي فتح فمه على الاخر: احلى ياخطييييييييييييييييييييير
ريناد: وش رايك فيني؟؟
تركي: والله مدري شقول لا اليسا ولا نانسي ولا هيفاء ولاشيء قدامك
ريناد: ترووووووووووووك وش عندك قول اعرفك اخووي عيش وملح
تركي: ولا شيء حرام امدح اختي
ريناد: تروووووووووك علينا اعرفك
تركي يكلم نفسه: ريناد اختي الوحيدة واقرب شخص لي ليش ما اقولها واكيد بتساعدني وبتكون واسطة بيني وبين شذى
ريناد ميلت راسها باستغراب: تركي اكلم نفسك؟
تركي: هااه لا
ريناد: انت اليوم غريب عجيب
تركي: الـــــــــحـــــــــــــــب أآآآآآه بس
ريناد: الحــــــــــــــــــــــب؟؟؟
تركي:ايه الحب
ريناد: تركي انت تحب؟
تركي: ايييييييه احب
ريناد بفرح: وميييييييين تحب
تركي: اسمعيني ريناد هالسر يكون بيني وبينك لا تقولين لامي لو درت بتحن علي انا بقولها بس كل شيء بوقته حلوو
ريناد: افااا وش هالكلام ترووكي انا عمري ما قلت اسرارك لا لامي ولا لابوي ارتاح بس قولي ترا تحمست من هذي اللي ماخذه عقلك
تركي: شذى
ريناد: شذى؟؟ مين هذي؟؟
{تـــــــــــــركي قال لريناد كل السالفة من الالف الى الياء}
ريناد: والله خويك سعود طلع خطير
تركي: واخطر من الخطير بعد
ريناد: انت متاكدة من شعورك تجاه شذى
تركي: انا عمري ما حبيت ولا جربت بهالاحساس بس الحين حسيت
ريناد: والله خايفة يكون مجرد احساس عابر وبتعدي
تركي: صدقيني انا متاكد من هالاحساس
ريناد: والله ياخوفي يطلع مجرد اعجاب بس
تركي: رنوووووووود قلت لك احبها والله احبها
ريناد: بس انت ما شفتها ولا حتى كلمتها
تركي: عشان كذا اقولك اصبري علي لين اضبط وضعي
ريناد: تركي اسمعني لا تدخل نفسك في داومة لين تتاكد من مشششاعرك
تركي: رينـــــــــــــــــــاد والله احبهااا جننتني في ثواني
ريناد: اذا انت متاكد من مشاعرك الله يكون بعونك الحب متعب..
تركي بضحك: مجربة الاخت
ريناد: لالالا وش حادني اجرب انا كذا مرتاحة
تركي:ايه خليك مرتاحة
ريناد: على قولتهم ومن الحب من قتل
تركي: يلاه طولتيها وهي قصيرة..
ريناد: يلاه بلبس عبايتي وبطلع
تركي: اوكي انتظرك بسرعة لاتتاخرين
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
..!!{بيت ابو بندر<الرياض}.!!|**
ابو بندر: ماشاء الله البيت مرتب وماتوقعت انكم بتحافظون على البيت
مشعل: تعرف يبه احنا مرررره مثاليين احم احم
بندر: انا ما اداوم الا وانا مرتب غرفتي
ابو بندر بندهاش : صدق ماشاء الله عليييييك ياولدي
مشعل يهمس لبندر: صاروخ ارض جوو
بندر: انت كمل الصاروخ
مشعل: ابشر ماطلبت شيء
بندر: يلاه ورني صواريخك
مشعل: تصدق يبه اقوم الساعة 4 الفجر اصلي واصلح الفطور واغسل المواعين واتجهز واداوم كررررف الله لا يوريك الحين حسيت بخواتي الثلاثي يوم انهم يصرخون علينا من طلباتنا مساكين مو ناقصين
بندر يهمس لمشعل: له له له قوووووووية يا اخو بندر
مشعل يرد بثقة: شفت كيف اعجبك <<ويغمز له
ابو بندر: ماشاء الله والله انك قد المسئوليه عيني علييييييك باردة
مشعل: ولو يبه واجبي
ابو بندر: اقووووووووووووول لا تكثر ترا وجهك مو وجه مسئوليه تحسب اني مصدقكم اقول لا يكثر
بندر يهمس لمشعل: ههههههههههه تعجبني هااه اروح على الثقة انا
مشعل يحرك فمه من القهر: اقول اسكت ماكان ابوي يقصدنا اثنينا اسكت بس
بندر: بس صاروخك اقوووى هههههههههههه
ابو بندر: انا بروح انام ..يلاه تصبحون على خير
مشعل: يبه احم
ابو بندر: وش فيك
مشعل: فارس ولد عمي مسوي عزيمة في بيته وودي اروح انا وبندرر
ابو بندر: روحوا بس لاتكثرون
بندر: وش نكثر
ابو بندر: صاوريخكم اللي مدري من وين تجيبونها
{مشعل وبندر انحرجوا}
مشعل يهمس لبندر: قوية بحقنا
بندر: اقول لا يكثر واسكت
ابو بندر: تصبحون على خير
مشعل وبندر: وانت من اهله
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
فــــارس: هلا والله بترووووووك الغالي
تركي: أي مرررره غالي
فارس: افااااااا ليش تقول كذا
تركي: لانك نذل سحبت علي انا وسعود
فارس: يؤؤؤؤؤه الموضوع له يومين مدري ثلاث ايام
تركي: بس انا ما انسى حركات النذاله
فارس: اقوووووول عن الكلام الزايد وتفضل اقعد
تركي: تسلم
فارس: الله يسلمك
تركي: الا وين العيال ما اشوف احد
فارس: والله بندر ومشعل قالوا بيرحون المطار عشان يستقبلون عمي وباسم يقول عنده شغل يخلص ويجي طيران ووسعود و فيصل الحين بيجون
{صوت الباب}
فارس: هاه اكيد هذا فصول او سعود<<وراح يفتح الباب
فيصل: ســـلام
فارس: وعلييييييكم السلام هلا فصول
فيصل: تسلم..هاه في احد سبقني
فارس: أي والله راحت عليك يامسرع
فيصل: مين هالمحظوظ اللي سبق مسرع
فارس:ترييييييك
فيصل: لا عاد احلف
فارس: هههههه والله من جد
فصيل: من جدك انت؟
فارس: أي من جدي يا جدي
فيصل: امااااا وش هالمعجزة وش صاير في الدنيا تريك اللي دايم اخر وحد فينا يجي صار اول واحد الله يا دنيا وش صاير فينا
فارس: ههههههههه حتى انا استغربت..وانت شكلك مطول واقف عند الباب
فيصل: باقي استوعب ياخي
فارس: اقول ادخل وبخلي تريك يعطيك كفين محترمين عشان تستوعب
فيصل: أي والله منها استوعب ومنها اصحصح بيني وبينك مخي فاصل فيني نوم بس تعرف ما احب شيء يفوتني
فارس: أي والله من متى مسرع يفوته شيء<< دخلوا المجلس
فيصصصصل: حبييييييييبي ترييييييييييييييك<<وحضنه بقوة
تركي: افففف ابعد ياشين ريحتك يامسسسرع
فيصل: افا افا انا مسرع تقول عني كذا
تركي: اسفييييين يابو الشباب
فارس: انا بروح اجيب شيء نشربه خذوا راحتكم البيت بيتكم
فيصل: اكيد البيت بيتنا مايبيلها
فارس: ياشين الثقة
فيصل: روح روح ريقي نشف وانا استوعب
فارس: انا خبري الناس يستوعبون بعقلهم مو بلسانهم
فيصل: ياخي وش اسوي دايم انا غير ومميز عن العالم كله
فارس: اكرر واعيد ياشين الثثقه
فيصل: اقول روح بس..الا ياتريك وش الطاري
تركي: وش الطاري؟؟؟
فيصل: اليوم كاشششششخ حدك وجاي بدري بعد لالا اكيييييد في شيء تريك واعرفك ماتجي بدري الا اذا فيه شيء براسك
تركي: فصوول
فيصل: لا تسوي هالحركات خويي واعرفك عشرة عمر مو يومين ولا يوم
تركي: مافي شيء بس جبت اختي معي عشان كذا جيت بدري
فيصل: اكيييييييييد
تركي: اقول عن البياخة صاير سامج انت
فيصل: توك تلاحظ؟
تركي: لا ملاحظ من زمان بس مدرس وش حدني اتحمل خشتك المروحة
فيصل: اقووووول خلنا حلوين لا نقلب ترا احنا بالبيت مو بالاستراحة
تركي: الحمدلله وانت متذكر
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
{عــنــد البــنـــات}
ريناد وهي مستحيه: السسسسلام علييكم
رهف و شذى: وعلييييكم السلام
شذى: هلاوغلا تو مانور البيت
ريناد: منور فيكم والله
رهف: هلافيييييك
<<سلموا على بعض وقعدت ريناد
شذى: شخبارك وشلونك
ريناد: الحمدلله بخيير وانتي
شذى: الحمدلله تمام التمام
ريناد: وانتي
رهف: بخير الله يسلمك
ريناد: دوم يارب
شذى: ماتعرفنا عليك
ريناد: انا ريناد عمري 17 وادرس ثاني ثانوي وماعندي خوات
رهف: ياحياتي..احنا من يوم وطالع خواتك
ريناد: تسلمين ياقلبي تشرفني اخوتكم يالبى قلوبكم
شذى: احنا اللي لنا الشرف
ريناد: طيب يا خواتي عرفوني عليكم <<بدت تمون هع
شذى: انا شذى عمري18 ثالث ثانوي
ريناد في نفسها: وربي انك خطير يا تريك عرفت تحب وعرفت تختار بعد..يالبى عاشششت الاسامي والعمر كله يارب فديتك
شذى: تسلمين,,فداك كلي رنوده
رهف: وانا رهف 16 سنة باولى ثانووي
ريناد: يالبى يارهوفة عاشت الاسامي والعمر كله
رهف: تسلمين يالغالية..وعاشت ايامك
شذى: رنودة حياتي وش تشربين
ريناد: مايحتاج اقعدي فديتك
شذى: عن الدلع قولي وش تشربين
ريناد: اذا ملزمة عصير على ذوقك
شذى: اووكي حياتي خذي راحتك
ريناد: تسلمين حياتي
{رهف استلمت ريناد سوالف}
{دخلت شذى المطبخ}
دخلت ام فارس: شذى مين اللي عندكم..شفت بنت وش زينها ماشاء الله
شذى: يمه هذي ريناد..
ام فارس بستغراب: ريناد مين؟؟
شذى: ريناد هذي اخت خوي فارس..
ام فارس: ايييييه..ماشاء الله شكلها حلوة وبنت ناس..
{شذى استغربت من كلام امها}
شذى: باقي ما اخذت ولا اعطيته معاها
ام فارس: لا اوصيك تعرفي عليها زين شكلها حلوة
شذى: ان شاء الله يمه..بس ليشش.؟؟
ام فارس: اذا طلعت بنت طيبة وبنت ناس ومربى بنخطبها لاخوك وماشاء الله البنت دخلت مزاجي
شذى: يمه بنات عمي وش حلاتهم بتاخذين له وحدة مانعرفها
ام فارس: وانا ما ابي من بنات عمك
شذى: يمه ليششششش
ام فارس: بنات عمك هااه..بعدين نتنافش بالموضوع هذا..الحين ابيك تنادين اخوك
شذى: ليشششش يمه تبين تقوليليه عن ريناد
ام فارس: صدق ماعندك سالفة الحين هذا وقته
شذى: اجل؟؟
ام فارس: ابيه يجيب لي اغراض من السوبر ماركات
شذى: يمه من جدك عنده اخوياه وبعدين يمه اكتبي اللي تبينه والسواق يجيبه
ام فارس: السواق مو موجود
شذى: وين راح؟
ام فارس: يحبك لثرثرة راح يودي لاب توب رهف اللي كل يوم والثاني مخترب مدري شتسوي فيه هالبنت
شذى: يؤؤؤه صح نسيت..بس يمه صعبه يترك اخوياه ويروح
ام فارس: طيب اذا جاء السواق قولي للخدامة تقول لسواق يجيب اغراض المطبخ اللي ناقصه..انا بروح عند جارتنا ام علي وماراح اتاخر
شذى: ان شاء الله يمه تامريني بشيء
ام فارس: لا حبيبتي سلامة عمرك
شذى: الله يسلمك يمه
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
رهف: اللي ما قلتي لي انتي مخطوبة
ريناد: ههههههههه ليش هالسؤال؟؟
رهف: هههههههه مدري يمكن عشان شفتك حلوة وكشخه قلت بعمري يمكن مخطوبة
ريناد: هههههههه لا مو مخطوبة ولا شيء
ام فارس: السلام عليكم..ماشاء الله وش هالقمرر
ريناد استحت وقامت تسلم على ام فارس: شخبارك خالتي؟
ام فارس: بخير الله يسلمك وانتي شخبارك يابنتي
ريناد: بخير الحمدلله
ام فارس: يالله اخليكم تاخذون راحتكم
رهف: يمه اشوفك لابسه العباية وين رايحة
ام فارس: رايحة عند ام علي وانتوا فلوها براحتكم
رهف: ههههه فديتك يمه وانتي بعد فليها عند ام علي
ام فارس: يلاه حبيباتي استاذنكم
ريناد: الله معك خالتي
رهف: مع السلامة يمه
{طلعت ام فارس من عندهم}
ريناد: ماشاء الله على امك مرة طيبة الله يخليها لكم
رهف: تسلمين حبيبتي
ريناد: الله يسلمك
{نـــرجع لعند شذى في المطبخ}
{شذى وهي تطلع العصير من الثلاجة,,دخل فارس}
فارس: شذووو وين الشغاله؟
شذى: مدري اتوقع ماسكة الغسسيل الحين
فارس: يؤؤه هذا وقته
شذى: ليش وش فيك؟؟
فارس: ابي شاهي فشله الجمعة لهم ربع ساعة قاعدين
شذى: طيب طيب اعصابك انا بسوي لك
فارس: طيب اذا جهز الشاهي جيبيه للمجلس
شذى: تاممرر امررر من عيوني هذي قبل لهذي
فارس: تسلملي عيوونك يا عسسسل
شذى: يلاه الحين ضف وجهك عطيتك وجه خويتي الجديده قاعدة تنتظر العصير<<وترفع حواجبها وتحرك فمها على جهه
فارس: مالت عليك..يلاه الشاهي لا يتاخر
شذى: طيب خلاصص ضف خشتك
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.
فارس: يالله انك تحيهم
تركي: الله يحيك ويبقيك
فيصل: الله يحيك
تركي: الحين وين الجماعة تاخروا بزيادة
فيصل: ماعندك سالفة ما احد تاخر انت جيت بدري
فارس: ياشينك يامسرع..
فيصصل: افاااااااااا ليش
تركي: لا تسأل
فارس: الحين بتصل على سعود
{صوت جوال تركي..عسى ربي مايحرمني من االلي فيه علقني..}
تركي: هذي امي..ممكن لحظة بسس
فارس: خذ راحتك البيت بيتك
تركي: ربي يسلمك<<و طلع برا المجلس
..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،..،،.0
{جوال شذى يرن}
شذى رددت بسرعة: الوووو..هلا يمه
ام فارس: هلا شذى...فارس عندك؟
شذى: لا بالمجلس ليش تبينه؟
ام فارس: مايرد على جواله ابيه بشغله لام علي نسيتها
شذى: يمكن جواله صامت..بروح اناديه بس وش تبين؟؟
ام فارس: بغرفتي كيس اصفر اعطيه فارس وجيبها على السريع
شذى: طيب يمه..مع السلامة
ام فارس: مع السلامة
{راحت شذى غرفة امها وشالت الكيس}
رهف: هييييي انتي وين العصير كل ذا عصير حشى مو عصير مفطح
شذى انحرجت من ريناد: لحظات بس بودي شغله لفارس وجايه سوري اعذريني رنوده
ريناد: هههههه عادي فديتك
شذى: يالبى قلبك تسلمين
ريناد بابتسامة: ربي يسلمك
{شذى فتحت باب الصاله وهي تركض بسرعة وصلت لباب المجلس الا وباب المجلس انفتح
شذى بحركة سريعة لفت نفسها على الجه الثانية عشان مايشوفنها اللي بالمجلس بس ظلت واقفه على بالها اللي بيطلع فارس بس الصدمــــــــــــــــــــــة انه}
{[تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــركي]}
{شــــــــــــــــــــــــذى انصدمت ماقدرت تششششيل نفسها تجمدت مكانها من الصدمة وماقدرت حتى ترمش من الصدمةْ لان اللي قدامها هو تركي اللي شافته بالمول ما تخيلت ان تركي خوي فارس يطلع هالتركي اللي نشب لها بالمول}
{امـــــــــا تـــــــــــــركي ما صدق اللي يشوفه..لدرجة انه اعطى امه مشغول على طول وظل واقف يطالع..ماتخيل ان بتحصل صدفة بينه وبين شذى معنه كان يتمنى ويدعي يلمحها بالصدفة بس مالمحها وبس الا جاب ام العيد شبع وهو يطالع فيها وهي متصلبه قدامه وبكامل جمالها}
شذى في نفسسسسها: هذا تركي اللي شفته بالمووووول معقولة يكون هو تركي خوي فارس<<الكيس اللي بيدها طاح
تركي في نفسسه: هذي اكييييييييد شذى ايه هي ماغيرها ياربي ماتوقعت انها بهالجمال كله مو مصدق عيني
{ شذى حاولت ترجع على ورا وحدة وحدة,,اما تركي ماشال عينه عنها}
تركي: شذى
شذى بصدمة وخوف: كيف عرف اسممي صدق انه قليل ادب
تركي: انتي شذى صح؟ شفتي كيف الصدف قبل يومين شفتك بالمول واليوم شفتك ببيتكم وش احلى من هالصدفة
{شذى من قوة الصدمة ما قدرت تتكلم او تحرك لسانها او حتى ترمش}
/
/
\
\
/
/

خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:32 am


.*~|!!..{البـــــــــــــــارت الثــــــــاني}..!!|~*.
**!!..[{ع ـــلموهــآآآهــآآ أن غ ـــلآهــآآ مـح ــد بآلخـــلق نــآآلـــه..!!
ط ــمــنوهــآآ ان قـــلبـي بالمــحبــه مــآآنســـآآآهـــآآ..!!
ليــش هآآلجــفــآآ والقــسوة وآآنــآآ آآحــبـهآآ وآآتنفــس هــوهــآآآ..!!..ّّ!!}]..!!**
*****ّّّّ*****

تركي: انتي شذى صح؟ شفتي كيف الصدف قبل يومين شفتك بالمول واليوم شفتك ببيتكم وش احلى من هالصدفة
{شذى من قوة الصدمة ما قدرت تتكلم او تحرك لسانها او حتى ترمش}
تركي في نفسه: لازم ياتركي تستغل هالفرصة وتقولها اللي في خاطرك
{تركي جريئ ومافكر ان ممكن فارس يطلع ويشوفه}
{قرب منها حبه حبه لين وصل..مابينه وبين شذى الا خطوتين بس}
شذى: وش بيسوي هالمجنون<< حاولت تبعد بس رجلها ما ساعدتها
تركي: اسمعيني شذى ترا انا حبيتك من اول نظرة وهذا مو ذنبي انك سلبتي عقلي ذنبك انتي الله يسامحك
{شذى ماعرفت تتكلم و ترد علي اكتفت انها تطالع في عيونه وممصدومة من كلامه}
تركي ونبرة صوته كله حنية: شذى ترا اتكلم جد وما امزح او اتسلى انا من جد حبيتك اتمنى تفهمين مشاعري وتقدرين هالمشاعر..
{شذى انصدمت من جرأته وحاولت تستجمع قواها عشان ترد عليه..ظلت ساكتة للحظات تستوعب كلامه}
شذى استجمعت قوتها: اسفة ما اقدر ابادلك نفس مشاعرك
تركي انصدم من ردها وكان احد عطاه كف: شـــ ــــ ــ ــذى ليش في احـ ـــ ــد في بالك؟
شذى لفت وجهه وبلعت ريقها بصعوبة: قلبي مثل قبري مايسكنه اثنين وما اقدر اكذب عليك واقولك احب
ك..وبعدين وش يضمن لي انك تحبني؟؟
تركي: والله والله احبك ياشذى والله ما اكذب تبيني احلف على المصحف انا من اول ماشفتك
وانا طول الوقت افكر فيك صددقيني انا ما اكذب اتكلم من جدي حرام عليك ياشذى انا احبك
شذى: كيف حبيتني وانت ماتعرفني كيف تبيني اصدق هالكلام ما يدش المخ ولا يصدقه مجنون
تركي: انا مو مصدق لين الحين ان قلبي اختارك من بد هالبنات كلهم وايش معنى انتي بذات ماعندي اجابة لاتساليني تكفيييييين
شذى: حتى لو صدقتك ما اقدر احبك
تركي: لييييش مين هذا اللي بقلبك ويخليك ماتفكرين الا فيه وبسسسسس؟
شذى: وش يهمك لو عرفت
تركي وبغصة وبصوت مبحوح : جــــــ ــ ــ ـــ ـــــ ــــواد صــح؟؟
شذى انصدمت: شلون عرف؟ وكيف عرف اسمه بسم الله بديت اخاف من هالانسان الغريب
{ماعرفت ترد عليه تجمعت في عيونها الدموع}
{تركي قرب منها وصار بينه وبين شذى الاخطوة وحدة..
شذى خافت وتجمدت مكانها ماعرفت وش تسوي صارت تحس بانفسه الحاره قريبه منها ماقدرت تستوعب جرأته تركي حط يدينه بيد شذى
..شذى ساعتها ما حست بالدنيا كلها ماقدرت تتصور كيف انه الولد جريئ لهدرجة ما قدرت تستوعب اللي سواه تركي}
تركي:انا ماصارحتك بهالسرعه الا لاني جدي في كلامي ولو واحد ثاني ماكان راح يسوي اللي انا سويته بس لاني احبك
سويت كذا وحتى جواد ماراح يسوي اللي سويته حتى لوكان يحبك لحد الجنون..على العموم الله يوفقك مع جواد
{شذى ماقدرت تمسك دموعها نزلت دموعها على خدها لانه تمنت ان جواد في مكان تركي بس للاسف مجرد امنيه..و بحركة سريعة سجبت يدها وراحت تركض على طول }
رهف: بسم الله وش فيها ذي تركض كذا..شذى شذى
ريناد: وش صار لها
{شذى راحت على الغرفة وسكرت الباب بالمفتاح}
رهف: بروح اشوفها وراجعة خذي راحتك لاتستحين
{رهف تدق الباب}
رهف: شذى شذى افتحي الباب
شذى: مابي احدد خليني بروحي
رهف: قوليلي وش فيك
شذى تضرب الباب: قلت لــــــــــــك خليني بلحالي ماتفهمين انتي
{رهف خافت على شذى لا تسوي شيء بنفسها}
رهف: طييب بخليك على راحتك بس لاتسوين بعمرك شيء تكفيين
شذى: خلاص روحيييييييييييييييييييييييييي خليني بروحي
رهف: طيب طيب
{ نزلت رهف وهي خايفة ومتوترة}
ريناد: هاه وش فيها شذى مين اللي مزعلها؟؟
رهف: والله مدري وش صار لها فجاة تو اطلعت ومافيها شيء.. بس بالمرة حالتها حاله الله يستر وبس
ريناد: اقعدي ولا تقلقين عمرك يمكن اخوك قال لها شيء يزعلها وتضايقت من كلامه
رهف: يمكن عاد شذى بالمرة حساسة واي كلمة تزعلها بس ماتسوي كذا بعمرها
ريناد: الله يكون بعونها
رهف: امييييين
{في المجلس}..!!
{دخل تركي ووجه متغير وحالته معفووسة}
فارس: وش فيك تروك؟
تركي: مافيني شيء
فيصل: اتحداك انتش وف وجهك معفوس عفس تقول خريطه كولمبيا
اشفيك وش صار لك طلعت غير ودخلت غير
تركي ارتبك: مافيني شيء لاتكبر الموضوع
فيصل: بالله طالع وجهك بالمنظرة تقول احد عطيك كف وضيع ملامح وجهك
تركي: شف فصول ترا مالي خلقك ..فارس انا بمشي الحييييين..
فارس: لا ويييييييييين بدري ماشربت شيء والعيال باقي ماجوا وش طرا عليك
فيصل: وش دعوة زعلت من كلام خويك مسرع
تركي: لامازعلت يا مسررع..بس بمشي عندي شغل
فارس: من جدك انت وش هالشغل الحين بدري ياشيخ
{تركي سكت يدور عذر}
تركي: بدري من عمرك امي اتصلت تقول تبيني اوديها مشوار ضروري
فارس: طيب خمس دقايق اشرب لك شيء قبل لا تروح مايصير ماضيفناك..كله من شذى فشلتني منك
تركي ارتبك وخاف: ليش وش فشلتك فيه
فارس: كل هذا شاهي حشى مو شاهي بعير تطبخ ماخلتي اضيفك
تركي في نفسه: يؤؤؤه على بالي شيء ثاني.. تسلم فروس مرة ثانية ان شاء الله
فارس: اوكي حياك الله باي وقت
تركي: تسلم يالغالي
فارس: الله معك
تركي: سلملي على العيال
فارس: يوصل ان شاء الله
تركي: اشوفك على خير مع السلامة
فارس وفيصل: مع السلامة
فيصل: حال خويك هذا اليوم حاله موعاجبني
فارس: ليششششششششش؟
فيصل: صاير هادي ومؤدب وذوق بكلامه ومافي ميانة بينك وبينه احسه مستحي منك مو تروك اللي اعرفه اول مايجي شاق الوج
ه يستهبل ويتريق ويسوي ان دمه خفيف واليوم انسان ثاني مو تريك ابد
فارس: وهذا اللي مجنني اليوم مو طبيعي هالولد اشك ان هذا تروك..الله يستر من اللي في باله
{تـــركي في السيارة..اتصل على ريناد}
{جوال ريناد يرن}
ريناد: الو
تركي وصوته متغير: ريناد يلاه اطلعي انا بمشي
ريناد خافت من صوته: تركي باقي بدري تونا جينا
تركي: معليش ريناد مرة ثانية اجيبك يلاه اطلعي
ريناد: طيب دقيقة بس
تركي: اوكي مع السلامة
ريناد: مع السلامة
رهف: وش فيك
ريناد: اففف تروك يبيني اطلع
رهف: يؤؤؤه بدري
ريناد: مدري شكله تعبان
رهف: خسارة ماشبعت منك
ريناد: ياحياتي انتي مرة ثانية ان شاء الله
رهف: ان شاء الله
ريناد: المرة الجاية عندي
رهف: تامرين امر..بس اعطييني البن او ايميلك او رقمك عشان نتواصل
ريناد: اوكي عطيني جوالك عشان اضيف البن
رهف:تفضلي
رنياد اضافتها بسرعه: خلاص اضفتك نووورتي ياعسسل
رهف بادلتها ابتسامه: منور فيك حبيبتي
ريناد: يلاه انا تاخرت على تركي..سلميلي على شذوو وانتبهي عليها زين
رهف: ان شاء الله حبيبتي
ريناد: مع السلامة
رهف: مع السلامة
///////////////////////////////////////////////////////////
سعود: هذا مو كانها سيارة تركي<<قرب من سيارة تركي ونزل القزاز
سعود: تروووك
تركي وهو ينزل القزاز:هلا سعود
سعود: وش فيك واقف ورا ماتنزل؟
تركي: لا خلاص بمشي
سعود: ليييييييش وش فيك؟
تركي: مافيني شيء جيت بدري وانتوا تاخرتوا سولفت وشبعت سوالف وانت توك تجي
سعود: له له كل ذا عشان حبيبة القلب جاي بدري وكاشخ حدك
{تركي ماعرف يرد على كلام سعود حس بسكاكين تقتله}
تركي: اقول انزل انت وفلها مع العيال
سعود: طيب وش فيك واقف انت؟
تركي: انتظر اختي
سعود: ليش انت جايب اختك ؟
تركي: اييييييه
سعود: احلى ياحركات يا ولد انته طلعت خطير من جد تضبط وضعك والله مافي اخطر منك ياولد
تركي في نفسه: ليتني ما جبتها هنا انا استعجلت.,,ههههههه ايه
سعود: اجل من بدايتها تضبيط ياخطير ماعندك تفاهم بالمرة
{نزلت ريناد<<وعيون سعود عليها}
سعود في نفسه: اف اف وش هالصاروخ معقولة هذي اخت تركي؟؟..تروك هذي اختك
تركي: اقووول هي استح على وجهك لا تطالع أي اختي عندك مانع
سعود: ما اقوا الا الله خلق وفرق
تركي: اقووولاسكت لا اهفك بكف يعمي عيونك
سعود: اف اف خلاص اسفين
{ريناد ركبت السيارة ومستغربة من نظرات سعود}
تركي: يلاه سعود اشوفك على خير باييييوو
سعود: مع السلامة
{تركي حرك السيارة}
ريناد: تروك وش فيك.؟
تركي: وش فيني؟؟
ريناد: مدري منت على بعضك
تركي: مافيني شيء
ريناد: وطيب انت مو قلت بتسهر مع اخوياك والحين الساعة 10 وربع باقي بدري
تركي: تعبان شوي
ريناد: سلامتك وش فيك
تركي: مصدع شوي
ريناد: ماتشوف شر..الا صدق ماقلت لك شذووو
تركي حس بخوف وبلع ريقه بصعوبة وبصوت متقطع: و و وش فيهاا؟
ريناد: ماشاء الله تهبل صدق عرفت تختار من تحب
تركي حس بضيقة وتنهد: ادري
ريناد: قمر ماشاء الله عليك ومتى ناوي تخطبها
تركي بضيقة: مدري
ريناد: وش فيك انت اللي يشوفك قبل مانطلع من البيت كنت متلهف وتوصي مايشوفك الحين وانت يالله تتكلم بالقطارة..توقعت اول ما اطلع بتستلمني استلام
تركي وهو يتنهد: تعبان ياريناد مخنووووق
ريناد: تركي وش صاير لك؟ وش فيك خوفتني عليك كل هذا عشان شذى
{تركي حس بخناجر تطعن ضلوعه من ذكر طاري شذى}
تركي: خــــــــــــلاص ياريناد خلااااااااااااااااص لا تككثرين كلام ازعجتيني
ريناد تضايقت من حالة تركي: خلاص بسكت بس اول ماترتاح وتهدا تفهمني وش صار لك والله ياتركي ما اتحمل اشوفك بهالحاله
تركي ابتسم بحزن: تحبيني ياريناد
ريناد: وهذا يبيله سؤال انت اخوي الوحيد ومالي بدنيا غيرك بعد امي وابوي وماتبيني احبك
{تركي ابتسم ابتسامة حزن واكتفى بصمت}
//////////////////////////////////////////////////////////////
سعود: ســـــــــــــلام شباااب
فارس: هلا والله بتمسسسساح
فيصل: هلا وعليكم السلام
<<وسلموا على بعض<<عاد مايحتاج شرح كيف يسلمون الشباب هع
فارس: ليش تاخرت ؟؟
سعود: تعرف نولت الالبوم جديد زكنت اسجل اغنية الجديدة
فيصل: ياخي تعجبني بثقتك الزايدة هذي
فارس: مدري من وين يجيل هالثقة
سعود: اقول احمدوا ربكم كان عندي مقابلة بس اعتذرت عشانكم لو كنت ادري ان هذا استقبالكم ما كان فكرت اجي
فيصل: بس بس يرحم امك لا يطيح السقف علينا
فارس: لا عاد انا ما ابي اموت باقي ماتزوجت ولا شفت اعيالي
سعود: تصدق قبل لا اجي كانوا ناشبين فيني المعجبات عند باب بيتنا واضظريت اني اتصل بالامان ينقذوني تدرون ما احب اتاخر عليكم
لاني احبكم ومايهون علي زعلكم<<ويحرك شعره بثقة
فيصل: لو ماجيت كان احسن من صواريخك ذي
فارس: له له هالمرة ماراح يطيح السقف هالمرة السماء بكبرها بطيح ارحمنا يا توم كروز على غفلة
سعود: يؤؤؤه توم قبل شوي اتصل علي واعطيته مشغول ماعندي شغله غيره صدق فاضي<< حاط رجل على رجل ويلعب بجواله
فيصل: والله مشعل ارحم منك ياشيخ توقعت ما احد ينافسه بالصواريخ ههههههههه
فارس: لا واحنا نلقبه ابو شلاخ والله ظلمناك يا مشعلوه
سعود رن جواله وكمل الصواريخ: اصصص شاكيرا تتصل ,, الووووو هلا ابو شلاخ
{فيصل و فارس انفجروا ضحك ماتخيلوا ان شاكير ا مشعل}
مشعل: وينك انت
سعود: اصص خلوني اسمع,,انا عند فارس
مشعل: طيب تركي عندكم؟
سعود: لا
مشعل: ابيه ضروري ادق عليه وجواله مقفل
سعود: توه طلع قبل ربع ساعة تقريبا
مشعل: احل يلاه خمس دقايق وانا عندكم
سعود: اوكي..باي
مشعل: مع السلامة
فيصل: وش يبي ابو شلاخ
سعود: كان يبي تركي يقول يتصل عليه وجواله مقفل غريبة مو العادة يقفل جواله
فارس: هالولد فيه شيء اليوم مرة موع اجبني
فيصل: ولا انا..سعود انت اقرب واحد ماقالك شيء ابد وش
سعود: لا والله..ان شاء الله بكرة بقعد معه واشوف وش سالفته
فارس: والله حاس ان فيه شيء مكدر خاطره
فيصل: اليوم كان مضايقة لدرجة ان كلامه قليل مو العادة
سعود في نفسه: الله يستر يا تركي وش اللي في بالك..لايكون عشان شذى والله يا تركي ضاق خلقي حسبالي انا اللي ملاحظ عليك
{وجاء بندر ومشعل وباسم وكملوا السوالف والضحك والهستره<<شباب اخر زمن هع}
////////////////////////////////////////////////////////////////////
{شذى تبكي بحرقة}
شذى تكلم نفسها: ليشششش صاير لي كذا ليش يا جواد ماتحس فيني حرام علييييييييييك<<وتشهق
ليييييته اللي قالي هالكلام جواد مو تركي..متى بتحس يا جواد متى بتحس انا اتعذب وانت ماتدري عني..
وبصوت عالي : مـــــــــــــــتــــــــــى يا جوووووووووووووواد متى <<وتتنهد وتشهق من القهر اللي فيها
ليشششششششش تركي يحبني ليييييييش مو جواد ليشششششش اللي احبه مايدري عني حرام غليك يا جواد تعذبني كذا
الين متى بظل ساكتة واحبك واعشقك بسكات انا لازم اصارحه واقوله
اني احبه واموت فيه ومستحيل اتخيل نفسي مع شخص ثاني< وتمسح دموعها بعشوائية
مستحييييييل والله يا جواد مستحييل ..مستحيل اخليك تروح لوحدة غيري بطيب ولا بالغصب جواد لي يعني لي
انا وبسسسس ما احد بيشاركني فيه لا مرام ولا ريم ولا رهف ولا غييييييرهم ماراح اسمحلهم ياخذونه مني<<وتشهق وترمي كل شيء قدامها
احببببببببببببببببببك والله احببببببببببك ليتك تحس فيني.. لاهي عني ولا يدري وش اللي بقلبي له من حب
مايدري اني مو احبه بس الا اتنفس هواه حرام اللي يسويه فيني والله حــــــــــرام وانا احبه هالحب
<<صار كل اللي حولها سواد ماحست بعمرها الا وهي ترمي نفسها على السرير وتمسك المخدة وتحضن المخدة
باقوى مافيه عشان تحس بالامان وسط شهقاتها اللي بطلع قلبها من قوة الشهقات..
{المخدة تلطخت بدموعها اللي مختلطة مع الكحل}
<<ظلت ساعة على هالحال
{قامت من على السرير وهي على حالها دموعها ماوقفت من القهر اللي فيها}
{وقفت تطالع نفسها بالمنظرة}
{شافت حالها..الدموع اللي على عيونها ومختلطة بالكحل..وشفايفها جفت من الروج..وشعرها محيووس
وعلى كتفها وملابسها ويدها..وبشرتها صايرة صفراء وعيونها انتفخت من البكاء وخشمها احمر}
شذى: ليش تبكين يا شذى من جواد عشان تسوين بعمرك كذا..لالا جواد حياتي وعمري وكل شيء
..انا بصارحه وبقوله اني احبه ومستحيل اتخلى عنه..ولاني احبه لازم اهتم بنفسي وابدا اغير من نفسي للاحسن..احبه
..جواد كل جنوني..ماراح اخليه يستاهل عمري كله<<وابتسمت بامل جديد ..!!
{وراحت على الحمام الله يكرمكم..وغسلت وجهها..وطلعت وبدلت ملابيسها وضبطت شعرها وحطت راسها على المخدة وعيونها تطالع السقف
وعقلها يفكر بجواد وقلبها يوعدها بشيء اجمل واجمل.. وبامل جديد تنتظر بكرة متى الشمس تشرق}..
{تذكرت الموقف اللي صار لها مع تركي..وقعدت تسال نفسها ومالقت اجابة او تفسير للي صار لها مع تركي}
شذى: تركي ليش سوا كذا؟ كيف حبني بهالسرعة؟؟وكيف عرف اسمي وكيف عرف انه انا اللي بالمول..وكيف عرف اسم جواد..
وكيف عرف اني احبه..وشكل ريناد اخته..ليش جابها.؟. وموقادرة اصدق انه يحبني كيف يحبني وهو ماعرفني اللي من يومين..وكيف هو جريئ لهدرجة؟؟
ياربي عقلي بينجلط من التفكير ومو لاقيه اجابة وحده على هالاسئله..
مو مصدقة انه قرب مني ولمس يدي<<وتلمس يدها مكان مالمس تركي ..اها ليته جووواد لييييته بسس..ياربي مو لاقيه
اجابة لهذا كله مو لاقيه تفسر ياربي وش اللي قاعد يصير<<وغفت من التفكير والتعب بدون ماتحس بعمرها
///////////////////////////////////////////////////////////////////
{نـــــــروح لتركي}
{اول ما وصل راح على غرفته بسسرعة وده ياخذ وقت مع نفسه}
{حط راسه على المخدة وهو يفكر}
تركي: آآآه يا شذى ليتني ما شفتها الحين بتشغلني اكثر وش هالجمال اللي شفته ياخسارة تروحين لغيري ,,
ليش سويت كذا انا غبي غبـــــــــــي استعجلت ليتني سكت ليتني ما تكلمت انا غبي غبي.. استعجلت والله استعجلت يا تركي
..المفروض تتاكد من مشاعرها قبل المفروض تختبرها قبل تشوف من تحب..حطيت نفسك في موقف محرج..بس انا احبها..وهس تحب جواد..
من جواد هذا يخسى يكون لشذى مايسوى ظفر شذى لا هو ولا طوايفه,,كيف الحين اخليها تحبني..شكلها تموت في جواد اه بس ليتك تحسين فيني يا شذى<< ويظغط على يده بقوووووة من القهر
اخ بس انا احب من يقول واغلي من جوا نارررررر ماعمري حسيت بهاشعوور ولا توقعت باحس بهالاحساس في يوم من الايام..
الله ياخذك يا جواد بتوقفق في طريقي وانا اول مرة احب بتصير عقبة بطريقي..وش راح تسوي الحين..فشلت عمري عشاني حبيت ليتني انتظرت شووي
..ياربي وش الحل الحيييين وش الحل ياتركي<<ويمسسك على رسه
افف يا شذى اليوم جننتيني اكثر من قبل..ليش كذا ياجنان ليشششششششش لاني احبك وحتى لو تزوجتها بتظل تحب جواد هذا..يؤؤه صح كيف نسيت هو يحبها ولا لا؟؟
مصيبة لو يحبها مصيبة والله ساعتها انت بتروح فيها ياتركي
وش الحل
وش الحل
وش الحل
وش الحل ياربي
وش الحل
امممممممم
لقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييته ااا..
ماراح اكرر غلطتي مع شذى واحط نفسي مرة ثانية بهالموقف استفيد من غلتطك ياتركي وكون حذر ولا تكررها
مرة ثانية يا تركي مو انت اللي تغلط نفس الغلط مرتين
.. يصير خير ياجواد..
//////////////////////////////////////////////////////////////////
{بيت ام علي}
ام فارس: ياربي شذى ماترد
ام علي: ياحبيبتي يا ام فارس خلاص خليها بكرة مو محتاجتها اليوم
ام فارس: ان شاء الله حبيبتي
ام علي: الا يا وخيتي بغيتك بموضوع
ام فارس استغربت: خير ان شاء الله
ام علي: خير بوجهك ان شاء الله.. ولدي علي يبيلي اخطبله وانا بيني وبينك شفت بنتك شذى انسب لعلي..بنت حلال ومزيونة ماشاء الله قلت مافي الا هي تصلح له..
ام فارس فرحت: والله مدري شقولك بس فرحت علي دين واخلاق ماشاء الله..والله ونعم الرجال..بس لازم اخذ راي البنت وابوها وان شاء الله خير يارب
ام علي: لا هذا حق البنت..بهالموضوع خذوا راحتكم
ام فارس: ان شاء الله مايصير الا الخير يارب
ام علي: ان شاء الله..
////////////////////////////////////////////////////////////////////

الساعة 2:29
{جواد وخالد يسولفون}
خالد: اقول شكل رحلتنا مع عيال عمي يوم الجمعة
جواد: اييييي والله صح
خالد: حلو بكر بتصل على عمي واقوله
جواد: وش بتقوله
خالد: بقوله ان رحلتنا يوم الجمعة..يعني نمر على عيال عمي وناخذهم معنا عاد هم بنات وش عرفهم بجرات المطار يحتاجون رجال
جواد: يمكن هو معتمد على ابوي بهالموضوع
خالد: أي والله صح كيف نسيت ان ابوك بالطار
جواد: خلاص اتصل عليه بكرة وقوله
خالد: ان شاء الله
جواد: تصدق انا ارتاح لعمك احسه طيب مثل عمك بو فارس
خالد: اعمامي طيبين والحمدلله
جواد: الا انا
خالد: وش فيك انت؟
جواد: عمي ابو عبدالعزيز طيب يعاملني مثل عياله ومو بس انا حتى اخواني وخواتي والله مايقصر معانا يعاملني مثل عياله بس اللي قاهرني ابوووي
خالد: لاتفكر في ابوك صدقني بيجي له يوم ويعرف انه ظلمكم وغلط بحقكم
{{ ابو سامي*يوسف* متزوج زوجته الثانيه 30 سنة وعايش بالشرقيه وعنده اعيال من زوجته الثانية فاطمة
.. *احكي لكم قصة يوسف وهند*.. هند امه وابوها توفوا وعمرها 9 سنوات
وام يوسف خذت بنت اخوها اللي هي هند*ام سامي* وربتها عندها لين كبرت..وطبعا ابو عبدالعزيز*ناصر* وابو سامي*يوسف*
مو من محارم على ام سامي*هند* فقررت ام ناصر انها تزوج يوسف لهند وهذا الحل الوحيد عشان تضمن ان بنت اخوها تكون عندها وتاخذ راحتها وماتخاف عليها
..بس يوسف رفض بالبداية لانه تربي مع هند في بيت واحد ويشوفها مثل اختها..اما هند تحب يوسف ..وبعد اصرار امه وافق وقال في نفسه اضرب عصفورين بحجر
بتزوجها واقعد فترة واروح الشرقيه واتزوج من وحدة ثانية..وطبعا تزوجها وعاملها اسواء معامله وحملت منه بعد زواجها بسنة..وجابت نورة وبعد ماولدت بشهرين سافر لشرقية
وتزوج فاطمة وقعد فترة ورجع لام سامي ..ام سامي حملت وجابت عهود..وعلى هالحال يقعد سنتين وثلاث بعدين يجي لرياض بعد ماتطرده زوجته فاطم
ة من البيت فيضطر يروح الرياض عند ام سامي ويقعد فترة على بال ما يتصالح مع فاطمة..ابو سامي خاتم با اصبع فاطمة تحركه على كيفه متى مابغت ومتى مابغت.
.ومشكلة ام سامي تحب يوسف حب جنوني لدرجة انها تفضله على عيالها وتزعل لو احد من عيالها يغلط على ابوهم وعلى معاملته له ولعياله باقي تحبه حب مو طبيعي
..وابو سامي ظالم..وفاطمة شخصيتها قويه بالمرة وابو سامي يخاف منها لو رد لها طلب تطرده من البيت بدون تردد.. ومدلع عيال فاطمة دلع على الاخر
..ام عيال هند اللي هم ابطالنا مايصرف عليهم ولا يدري عنهم.بس ابو عبدالعزيز*ناصر* مايقصر معهم يحاول يعوضهم الحنان اللي فقدوه من ابوهم ويحبه مثل اعياله
..وزوج اولاده لنورة ولعهود عشان يطمن عليهم..}}
جواد: اه ياخالد انت ماحسيت بشعور فقد الاب وهو عايش ولا راح تحس وما اتمنى يوم تجرب هالشعور ان شاء الله..<<ماسك دموعه وضعفه وانهياره
من صغري انقهر اذا شفت أي ولد مع ابوه يمسكه ويحضنه واذا نجح يفتخر فيه ومايخلي مجلس ماتكلم فيه عن ولده
..انا مو مثلك لا انت ولا عماد ولا ياسر ولا فهد او باسم اوغيرهم ماعرفت الرفاهيه والدلع اللي شفتوه انا عانيت كبرت بدون اب والمشكله
انه عايش ليتني يتيم احسن من اني اشوف ابوي عايش ومايدري ماكلين وشاربين ميتين ولا عايشين سنوات مايدري عنا..<<وسكت ماقدر يتكلم
{خالد ماعرف ايش يسووي ..قام لعند جواد وحضنه بقووة تمنى لو انه يقدر يسوي شيء لجواد عشان مايفكر بهالافكار وتاثر على نفسيته ومستقبله}
/////////////////////////////////////////////////////////////////
جنان سحبت اللحف: بدور اطلعي خليني انام
{طق طق}
مشاعل: هاييييييييييوووو
جنان: اكملت ماراح انام يعني..
بدور: وي دجاجة انتي باقي بدري الساعة 2 ونص
جنان: حرام عليكم قايمة بدري وفيني نوم
مشاعل قعدت بقوووة : اقوول لاحقين على النوم خلونا نسولف
جنان: ياسلام وماجاز لكم تسولفون الا عندي
بدور: ايييه عندك مانع
جنان: لا عندي دواس
بدور: دواس اللي يدوس بطنك لين يطلع مصارينك
مشاعل: خفوووا .. هي انتووا خوات ترا مو اعداء
جنان: قولي الاختك مزعجتني من صباح الله خير اليوم استلمتني جامد
بدور: هههههههههههه يؤؤؤه يامشاعلوه ما قلت لك وش صار
جنان: كذاااااااااااااااااااااااااااااابة ما صار شيء<<وتأشر بعينه لبدور يعني انطمي
مشاعل بلهفة: وشوووو وششششوو؟؟
جنان: ماعليك منها ماعندها ماعند جدتي فاطمة ..قوليلي انتي كيف صحتك اليوم؟
مشاعل: كيف تبين تكون صحتي وسيف مو لي يا جنان مو لي الشخص الوحيد اللي حبيته ماراح يكون لي يا جنان يوم الجمعة بيكون لوحدة غيري..
{جنان قامت لعند مشاعل وحضنتها ومسحت على راسها بكل حنان}
جنان: يامشاعل لا تسوين بنفسك كذا..صدقيني بتلاقين اللي يشتري قلبك وبيحبك اكثر من سيف..وسيف مو من نصيبك
ماتقدرين تعترضين اذا هذا ارادة الله..مو كل اللي نبيه نقدر نجيبه يمكن تكون خيرة لك يامشاعل لو كل واحد حب وخذ اللي يحبه كانت الدنيا بخي
ر كان ماشفنا شيء اسمه طلاق.. مشاعل احنا مانقدر نختار قدرنا..فكري بنفسك وبس .. الله يرفق بحالك يا مشاعل
مشاعل: لا تقولين كذا لا يا جنان ان شاء الله سيف بيرجع يخطبني مرة ثانية لو يحبني جد بيجي مرة ومرتين وثلاث واربع حتى لو تزوج مايقدر ينساني فترة بس وبعد مايتزوج بيرجع يطلبني من ابوي صدقيني
بدور: مشاعل خلاص لا تفكرين بسسيف الحين فكري بصحتك,,يكفي الدم اللي نزفتيه ارحمي نفسك والله هو ماراح يسوي اللي سويتيه..نسى حبك له وراح خطب وملكته يوم الجمعة
مشاعل عصبت: انتي وش دراك انه مايسوي كذا يمكن يسوي اكثر من كذا سيف يحبني يا بدور يحبني<< تبكي ودموعها اربع اربع
{جنان تاشر لبدور عشان تسكت}
بدور: انا قايمه انام تبون شيء
جنان: لا سلامتك
بدور: الله يسلمك..يلاه تصبحون على خير
جنان: وانتي من اهله ..
مشاعل وهي تبكي وتشهق: وش ذنب قلبي يوم حب وامي وقفت بطريق حبي امي السبب امي ياجنان
جنان: مشاعل لا تقووولين كذا..هذا نصيبك لو ربي كاتب انك بتاخذين سيف بتاخذينه غصب عن الكل سوا رضينا او مارضينا..
مشاعل: كيف تبين اعيش من دونه
جنان: اسمعيني يا مشاعل لا تعلقين نفسك بشيء راح وانتهى انا ما اقول كذا عشان اعذبك لا انا اقوله عشان مصلحتك انتي

..لازم تشوفين حياتك وتتزوجين وتجيبين عيال حالك حال كل بنت تتمنى تكون زوجة وام قبل كل شيء لا تحرميني نفسك من الامومة ومصلحتك
عشان شخص حبيتيه وما كان من نصيبك..هذا هو سيف خطب وبيشوف مستقبله..ماوقف نفسه عشان حبه..لازم تشوفين مصلحتك يامشاعل وانسي سيف
اطوي صفحته وطلعيه من حياتك نهائيا
مشاعل: انتي تقولين كذا عشااانك ما جربتي الحب ولا حسيتي بهالاحساس..طول عمرك ياجنان تستخفين بهالمشاعر..
دايم ادعي ان ربي يبليك بشخص تموتييييين فيه تذوبين في هواه وتنجنين عليه عشان تحسين باللي احس فيه.
جنان: حتى لو حبيت مو مثلك راح احب..مافي احد يستاهل قلبي
مشاعل: ههههههه بنشوف هالكلام بعدين اذا حبيتي
جنان: قلت لك ماراح احب
مشاعل: مو على كيفك على كيف حبيبتي.. قلبك هو اللي يختار الشخص اللي يبيه
جنان: كيف يعني
مشاعل: ياذكي على حسب خبرتي واللي اعرفه مو انتي تختارين اللي تبينه قلبك هو اللي يحببك
بشخص يمكن حتى مايكون ببالك وى تتوقعين انك تحبينه وساعتها عقلك سشتغل تفكير فيه..
اذا حسيتي بهالاحساس معناته هذي بداية الحب وبداية اختيار قلبك
{جنان مافهمت كلام مشاعل حاولت تفهم قد ما تقدر بس ما راح تحس وتفهم هالكلام
الا اذا حبت وجربت ساعتها تقهم كلام مشاعل}
مشاعل: فهمتي وش اقول؟
{جنان هزت راسها بنعم وهي مو فاهمة شيء}
مشاعل: ههههههههه يلاه الحين بروح انام
جنان: ليش باقي بدري..
مشاعل: هههههههه تو ماكنتي تقولين هالكلام ..شكل كلام الحب اعجبك
جنان: اقول عن التفاهات اللي مالها داعي
مشاعل: مستحيل تغيرين رايك ههههههههههه
جنان: يب يب مستحيل لا تعبين نفسسسسك
مشاعل بطفش: اه بس متى بتحبين الله يوريني فيك يوم
جنان: اقول مسحي دموعك ولا تفكرين بشيء فكري بصحتك وبس
مشاعل ابتسمت: ان شاء الله,,<<وباست جنان..تصبحين على خير
جنان: وانتي من اهل الخير..
{جنان حطت راسها على المخدة وبدت تفكـــــــر في كلام مشاعل وفي الحب وماتدرس ليش لحظتها خطر في بالها جواد..}
جنان: ياربي ليش طرا في بالي الحين.
.صدق انه قليل ادب اكيد كان قاصد..ليش سوا كذا ياربي والله فشلة ولا بعد ماشال عينه وانا مااتحركت الحين يحسب اني مستانس
ة على اللي صار والله فشششششششلة..ياربي ليش انا افكر كثير خلاص صارت صدفة..بس ياربي ليش وش كان يبي..يمكن كان بيروح للحمام.
.ماتوقع انه قاصد هالحركة..<<وقعدت على هالحال نص ساعة فكرة توديها وفكرة تجيبها..
شكله حلووو ومملوح يحق لمرام تحبه وتموت فيه..بس هو ليش يعاملها كذا..
قاسي معاها بالمرررة ليش مايحبها وهي تحبه وتبيه..
لا والله مرام ماتحبه بس نبيه يكون مجرد زوج لها يناسب برستيجها وكشختها الله يهديك يامرام
..يمكن جواد يحب بس مين ؟؟
ياحظها..اقول ماكاني مسختها بزيادة عيب استحي ياجنان مو انتي اللي تقولين كذا والله الولد بنفسه مابيقول كذا..
وبعدين ليش افكر فيه كثييير لا يكون لالالا مستحيل<<طيرت هالافكار من راسها وغمضت عيونها لعلى وعسى يجيها النوم
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
{خالد وجواد كل واحد على سريره وكل واحد يفكر بجنان}
خالد وهو يفكر: وشلون بصارحها؟؟ لالا اثقل يا ولد معقولة بتقولها انك تحبه وش بتقول عنك البنت..
طيب كيف اوصل لها اني احبها بس بشكل مو مباشر؟ كيف ياخالد كيف..المشكلة ما ابي ريم وسلوى يدرون بسالفة..
لالا لايدرون ابد بيقعدون ينتكتون علي وانت يا خالد ماتتحمل تنقجؤ على طول؟..طيب وش بسوي الحيييين؟؟
؟ مافي غير اني انتظر لين اتخرج من الجامعة وساعتها اكلم عمي واخطبها منه لين اتوظف و نتزوج أي هذا هو الحل مافي غيره.
.يارررررب تكوووووون من نصيبي ياااااااااااااااارررررررب
<<وقعد يفكر بجنان ليييين راحت عليييه نومة
جواد وهو يفكر: يمكن ما تكون جنان؟ يمكن اللي شفتها بدور؟ او مشاعل؟ لالا مشاعل مريضة واللي شفتها ماكانت مريضة
..وبدور ما اتوقع بدور باقي صغيرة..مافي الا جنان أي هذي جنان..كبررت ماشاء الله..
معقولة خالد يحبها ليش حظي كذا مالت علي وعلى حظي عمرك ماحطيت شيء في بالك الا والناس شاركوك نفس اللي في بالك..هذي حظي.
.وش بتسوي خالد صديقك صديقك يا جواد بتخونه ليتني قلت له اني احب جنان عشان مايقول اني حبيته يوم هو حبها لين متى بظل كذا يا جواد الين متى ياربي وش الحل..
خالد صديق الطفولة تعتبر خيانة يا جواد انا خاين..هو يحبها يمكن هي تحبه بعد؟؟لالا ما اتوقع لو تحبه كان ماطنشته بالمستشفى وش بتسسسسسوي..
آآآآه ياقلبي وش فيك صاير كذا..ليتني ماشفتها الحين تعلقت فيها اكثر كيف بتخليها لخالد.
.يارب ساعدني هالبنت سلبت عقلي..اللي قاهرني ان الحين اكييييد خالد يفكر فيها..ليشش انا حبيتها ليششش كذا ليش كذا حظي ياربي الحل الحيييين
..لو قلت لجنان اني احبها بتعتبر خاين..بس انا احبها اكثثثثثر من خالد والله احبها ومن قبله بعد..
مستحيييييل اتنازل عن جنان وهي حلمي كيف يبيني اتنازل عنها<<<وطالع في خالد وشافه ناييييييييم..اسف يا خالد انا
احب جنان ومستحيل اخليها لاحد غييري اسف اسف سامحني..<<وقام فتح الشباك وقعد يطالع الجوو وهو يفكر فكرة رايحة وفكرة جاية مع نسيم الشرقية اللي يرد الروح
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
تركي: اه بس يا شذى ..ملاك والله تهبل..ماراح اخلييييك لجواد بتكونين لي غصب عنك وعنه..لي انا وبس وبسسسسسس
{ريناد تدق الباب}
{تركي قام وفتح الباب}
ريناد بستغراب: تركي وش فيك قافل الباب بالمفتاح
تركي: ولا شيء بس احتجت اقعد مع نفسي شووي
ريناد: اييييييه..وكيف النفسية الحين
تركي: احسن من اول
ريناد: قولي ياتركي وش صاير لك؟؟
تركي: ولا شيء يا ريناد
ريناد: انت متاكد
تركي: متاكد
ريناد: اكييييييييييد؟؟
تركي: ياااااااه وش كثر تحنين خلاص قلنا ولاشيء
ريناد: طيب طيب خلاص اكلتني بقشوري.. امي تنطرنا تبي تتعشا معنا؟
تركي: لا ما ابي بنام
ريناد: اوكي براحتك..تصبح على خييييير
تركي: وانت من اهله
////////////////////////////////////////////////////////////
ان شاء الله تكملت الجزء يوم الاربعاء Smile



خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:33 am


.*~|!!..{البـــــــــــــــارت الثــــــــاني}..!!|~*.
**!!..[{ع ـــلموهــآآآهــآآ أن غ ـــلآهــآآ مـح ــد بآلخـــلق نــآآلـــه..!!
ط ــمــنوهــآآ ان قـــلبـي بالمــحبــه مــآآنســـآآآهـــآآ..!!
ليــش هآآلجــفــآآ والقــسوة وآآنــآآ آآحــبـهآآ وآآتنفــس هــوهــآآآ..!!..ّّ!!}]..!!**
*****ّّّّ*****
تركي: انتي شذى صح؟ شفتي كيف الصدف قبل يومين شفتك بالمول واليوم شفتك ببيتكم وش احلى من هالصدفة
{شذى من قوة الصدمة ما قدرت تتكلم او تحرك لسانها او حتى ترمش}
تركي في نفسه: لازم ياتركي تستغل هالفرصة وتقولها اللي في خاطرك
{تركي جريئ ومافكر ان ممكن فارس يطلع ويشوفه}
{قرب منها حبه حبه لين وصل..مابينه وبين شذى الا خطوتين بس}
شذى: وش بيسوي هالمجنون<< حاولت تبعد بس رجلها ما ساعدتها
تركي: اسمعيني شذى ترا انا حبيتك من اول نظرة وهذا مو ذنبي انك سلبتي عقلي ذنبك انتي الله يسامحك
{شذى ماعرفت تتكلم و ترد علي اكتفت انها تطالع في عيونه وممصدومة من كلامه}
تركي ونبرة صوته كله حنية: شذى ترا اتكلم جد وما امزح او اتسلى انا من جد حبيتك اتمنى تفهمين مشاعري وتقدرين هالمشاعر..
{شذى انصدمت من جرأته وحاولت تستجمع قواها عشان ترد عليه..ظلت ساكتة للحظات تستوعب كلامه}
شذى استجمعت قوتها: اسفة ما اقدر ابادلك نفس مشاعرك
تركي انصدم من ردها وكان احد عطاه كف: شـــ ــــ ــ ــذى ليش في احـ ـــ ــد في بالك؟
شذى لفت وجهه وبلعت ريقها بصعوبة: قلبي مثل قبري مايسكنه اثنين وما اقدر اكذب عليك واقولك احبك..وبعدين وش يضمن لي انك تحبني؟؟
تركي: والله والله احبك ياشذى والله ما اكذب تبيني احلف على المصحف انا من اول ماشفتك وانا طول الوقت افكر فيك صددقيني انا ما اكذب اتكلم من جدي حرام عليك ياشذى انا احبك
شذى: كيف حبيتني وانت ماتعرفني كيف تبيني اصدق هالكلام ما يدش المخ ولا يصدقه مجنون
تركي: انا مو مصدق لين الحين ان قلبي اختارك من بد هالبنات كلهم وايش معنى انتي بذات ماعندي اجابة لاتساليني تكفيييييين
شذى: حتى لو صدقتك ما اقدر احبك
تركي: لييييش مين هذا اللي بقلبك ويخليك ماتفكرين الا فيه وبسسسسس؟
شذى: وش يهمك لو عرفت
تركي وبغصةوبصوت مبحوح : جــــــ ــ ــ ـــ ـــــ ــــواد صــح؟؟
شذى انصدمت: شلون عرف؟ وكيف عرف اسمه بسم الله بديت اخاف من هالانسان الغريب
{ماعرفت ترد عليه تجمعت في عيونها الدموع}
{تركي قرب منها وصار بينه وبين شذى الاخطوة وحدة..شذى خافت وتجمدت مكانها ماعرفت وش تسوي صارت تحس بانفسه الحاره قريبه منها ماقدرت تستوعب جرأته تركي حط يدينه بيد شذى ..شذى ساعتها ما حست بالدنيا كلها ماقدرت تتصور كيف انه الولد جريئ لهدرجة ما قدرت تستوعب اللي سواه تركي}
تركي:انا ماصارحتك بهالسرعه الا لاني جدي في كلامي ولو واحد ثاني ماكان راح يسوي اللي انا سويته بس لاني احبك سويت كذا وحتى جواد ماراح يسوي اللي سويته حتى لوكان يحبك لحد الجنون..على العموم الله يوفقك مع جواد
{شذى ماقدرت تمسك دموعها نزلت دموعها على خدها لانه تمنت ان جواد في مكان تركي بس للاسف مجرد امنية..و بحركة سريعة سجبت يدها وراحت تركض على طول }
رهف: بسم الله وش فيها ذي تركض كذا..شذى شذى
ريناد: وش صار لها
{شذى راحت على الغرفة وسكرت الباب بالمفتاح}
رهف: بروح اشوفها وراجعة خذي راحتك لاتستحين
{رهف تدق الباب}
رهف: شذى شذى افتحي الباب
شذى: مابي احدد خليني بروحي
رهف: قوليلي وش فيك
شذى تضرب الباب: قلت لــــــــــــك خليني بلحالي ماتفهمين انتي
{رهف خافت على شذى لا تسوي شيء بنفسها}
رهف: طييب بخليك على راحتك بس لاتسوين بعمرك شيء تكفيين
شذى: خلاص روحيييييييييييييييييييييييييي خليني بروحي
رهف: طيب طيب
{ نزلت رهف وهي خايفة ومتوترة}
ريناد: هاه وش فيها شذى مين اللي مزعلها؟؟
رهف: والله مدري وش صار لها فجاة تو اطلعت ومافيها شيء.. بس بالمرة حالتها حاله الله يستر وبس
ريناد: اقعدي ولا تقلقين عمرك يمكن اخوك قال لها شيء يزعلها وتضايقت من كلامه
رهف: يمكن عاد شذى بالمرة حساسة واي كلمة تزعلها بس ماتسوي كذا بعمرها
ريناد: الله يكون بعونها
رهف: امييييين
{في المجلس}..!!
{دخل تركي ووجه متغير وحالته معفووسة}
فارس: وش فيك تروك؟
تركي: مافيني شيء
فيصل: اتحداك انت شوف وجهك معفوس عفس تقول خريطه كولمبيا
اشفيك وش صار لك طلعت غير ودخلت غير
تركي ارتبك: مافيني شيء لاتكبر الموضوع
فيصل: بالله طالع وجهك بالمنظرة تقول احد عطيك كف وضيع ملامح وجهك
تركي: شف فصول ترا مالي خلقك ..فارس انا بمشي الحييييين..
فارس: لا ويييييييييين بدري ماشربت شيء والعيال باقي ماجوا وش طرا عليك
فيصل: وش دعوة زعلت من كلام خويك مسرع
تركي: لامازعلت يا مسررع..بس بمشي عندي شغل
فارس: من جدك انت وش هالشغل الحين بدري ياشيخ
{تركي سكت يدور عذر}
تركي: بدري من عمرك امي اتصلت تقول تبيني اوديها مشوار ضروري
فارس: طيب خمس دقايق اشرب لك شيء قبل لا تروح مايصير ماضيفناك..كله من شذى فشلتني منك
تركي ارتبك وخاف: ليش وش فشلتك فيه
فارس: كل هذا شاهي حشى مو شاهي بعير تطبخ ماخلتي اضيفك
تركي في نفسه: يؤؤؤه على بالي شيء ثاني.. تسلم فروس مرة ثانية ان شاء الله
فارس: اوكي حياك الله باي وقت
تركي: تسلم يالغالي
فارس: الله معك
تركي: سلملي على العيال
فارس: يوصل ان شاء الله
تركي: اشوفك على خير مع السلامة
فارس وفيصل: مع السلامة
فيصل: حال خويك هذا اليوم حاله موعاجبني
فارس: ليششششششششش؟
فيصل: صاير هادي ومؤدب وذوق بكلامه ومافي ميانة بينك وبينه احسه مستحي منك مو تروك اللي اعرفه اول مايجي شاق الوجه يستهبل ويتريق ويسوي ان دمه خفيف واليوم انسان ثاني مو تريك ابد
فارس: وهذا اللي مجنني اليوم مو طبيعي هالولد اشك ان هذا تروك..الله يستر من اللي في باله
{تـــركي في السيارة..اتصل على ريناد}
{جوال ريناد يرن}
ريناد: الو
تركي وصوته متغير: ريناد يلاه اطلعي انا بمشي
ريناد خافت من صوته: تركي باقي بدري تونا جينا
تركي: معليش ريناد مرة ثانية اجيبك يلاه اطلعي
ريناد: طيب دقيقة بس
تركي: اوكي مع السلامة
ريناد: مع السلامة
رهف: وش فيك
ريناد: اففف تروك يبيني اطلع
رهف: يؤؤؤه بدري
ريناد: مدري شكله تعبان
رهف: خسارة ماشبعت منك
ريناد: ياحياتي انتي مرة ثانية ان شاء الله
رهف: ان شاء الله
ريناد: المرة الجاية عندي
رهف: تامرينامر..بس اعطييني البن اوايميلك اورقمك عشان نتواصل
ريناد: اوكي راح اضيفك في البي بي
رهف:تفضلي
رنياد سوت المسح الشريطي واضافتها بسرعه: خلاص اضفتك نووورتي ياعسسل
رهف بادلتها ابتسامه: منورفيك حبيبتي
ريناد: يلاه انا تاخرت على تركي..سلميلي على شذووو انتبهي عليها زين
مع السلامة
رهف: مع السلامة
///////////////////////////////////////////////////////////
سعود: هذا مو كانها سيارة تركي<<قرب من سيارة تركي ونزل القزاز
سعود: تروووك
تركي وهو ينزل القزاز:هلا سعود
سعود: وش فيك واقف ورا ماتنزل؟
تركي: لا خلاص بمشي
سعود: ليييييييش وش فيك؟
تركي: مافيني شيء جيت بدري وانتوا تاخرتوا سولفت وشبعت سوالف وانت توك تجي
سعود: له له كل ذا عشان حبيبة القلب جاي بدري وكاشخ حدك
{تركي ماعرف يرد على كلام سعود حس بسكاكين تقتله}
تركي: اقول انزل انت وفلها مع العيال
سعود: طيب وش فيك واقف انت؟
تركي: انتظر اختي
سعود: ليش انت جايب اختك ؟
تركي: اييييييه
سعود: احلى ياحركات يا ولد انته طلعت خطير من جد تضبط وضعك والله مافي اخطر منك ياولد
تركي في نفسه: ليتني ما جبتها هنا انا استعجلت.,,ههههههه ايه
سعود: اجل من بدايتها تضبيط ياخطير ماعندك تفاهم بالمرة
{نزلت ريناد<<وعيون سعود عليها}
سعود في نفسه: اف اف وش هالصاروخ معقولة هذي اخت تركي؟؟..تروك هذي اختك
تركي: اقووول هي استح على وجهك لا تطالع أي اختي عندك مانع
سعود: ما اقوا الا الله خلق وفرق
تركي: اقووولاسكت لا اهفك بكف يعمي عيونك
سعود: اف اف خلاص اسفين
{ريناد ركبت السيارة ومستغربة من نظرات سعود}
تركي: يلاه سعود اشوفك على خير باييييوو
سعود: مع السلامة
{تركي حرك السيارة}
ريناد: تروك وش فيك.؟
تركي: وش فيني؟؟
ريناد: مدري منت على بعضك
تركي: مافيني شيء
ريناد: وطيب انت مو قلت بتسهر مع اخوياك والحين الساعة 10 وربع باقي بدري
تركي: تعبان شوي
ريناد: سلامتك وش فيك
تركي: مصدع شوي
ريناد: ماتشوف شر..الا صدق ماقلت لك شذووو
تركي حس بخوف وبلع ريقه بصعوبة وبصوت متقطع: و و وش فيهاا؟
ريناد: ماشاء الله تهبل صدق عرفت تختار من تحب
تركي حس بضيقة وتنهد: ادري
ريناد: قمر ماشاء الله عليك ومتى ناوي تخطبها
تركي بضيقة: مدري
ريناد: وش فيك انت اللي يشوفك قبل مانطلع من البيت كنت متلهف وتوصي مايشوفك الحين وانت يالله تتكلم بالقطارة..توقعت اول ما اطلع بتستلمني استلام
تركي وهو يتنهد: تعبان ياريناد مخنووووق
ريناد: تركي وش صاير لك؟ وش فيك خوفتني عليك كل هذا عشان شذى
{تركي حس بخناجر تطعن ضلوعه من ذكر طاري شذى}
تركي: خــــــــــــلاص ياريناد خلااااااااااااااااص لا تككثرين كلام ازعجتيني
ريناد تضايقت من حالة تركي: خلاص بسكت بس اول ماترتاح وتهدا تفهمني وش صار لك والله ياتركي ما اتحمل اشوفك بهالحاله
تركي ابتسم بحزن: تحبيني ياريناد
ريناد: وهذا يبيله سؤال انت اخوي الوحيد ومالي بدنيا غيرك بعد امي وابوي وماتبيني احبك
{تركي ابتسم ابتسامة حزن واكتفى بصمت}
//////////////////////////////////////////////////////////////
سعود: ســـــــــــــلام شباااب
فارس: هلا والله بتمسسسساح
فيصل: هلا وعليكم السلام
<<وسلموا على بعض<<عاد مايحتاج شرح كيف يسلمون الشباب هع
فارس: ليش تاخرت ؟؟
سعود: تعرف نولت الالبوم جديد زكنت اسجل اغنية الجديدة
فيصل: ياخي تعجبني بثقتك الزايدة هذي
فارس: مدري من وين تجيه هالثقة
سعود: اقول احمدوا ربكم كان عندي مقابلة بس اعتذرت عشانكم لو كنت ادري ان هذا استقبالكم ما كان فكرت اجي
فيصل: بس بس يرحم امك لا يطيح السقف علينا
فارس: لا عاد انا ما ابي اموت باقي ماتزوجت ولا شفت اعيالي
سعود: تصدق قبل لا اجي كانوا ناشبين فيني المعجبات عند باب بيتنا واضظريت اني اتصل بالامان ينقذوني تدرون ما احب اتاخر عليكم لاني احبكم ومايهون علي زعلكم<<ويحرك شعره بثقة
فيصل: لو ماجيت كان احسن من صواريخك ذي
فارس: له له هالمرة ماراح يطيح السقف هالمرة السماء بكبرها بطيح ارحمنا يا توم كروز على غفلة
سعود: يؤؤؤه توم قبل شوي اتصل علي واعطيته مشغول ماعندي شغله غيره صدق فاضي<< حاط رجل على رجل ويلعب بجواله
فيصل: والله مشعل ارحم منك ياشيخ توقعت ما احد ينافسه بالصواريخ ههههههههه
فارس: لا واحنا نلقبه ابو شلاخ والله ظلمناك يا مشعلوه
سعود رن جواله وكمل الصواريخ: اصصص شاكيرا تتصل ,, الووووو هلا ابو شلاخ
{فيصل و فارس انفجروا ضحك ماتخيلوا ان شاكير ا مشعل}
مشعل: وينك انت
سعود: اصص خلوني اسمع,,انا عند فارس
مشعل: طيب تركي عندكم؟
سعود: لا
مشعل: ابيه ضروري ادق عليه وجواله مقفل
سعود: توه طلع قبل ربع ساعة تقريبا
مشعل: احل يلاه خمس دقايق وانا عندكم
سعود: اوكي..باي
مشعل: مع السلامة
فيصل: وش يبي ابو شلاخ
سعود: كان يبي تركي يقول يتصل عليه وجواله مقفل غريبة مو العادة يقفل جواله
فارس: هالولد فيه شيء اليوم مرة موع اجبني
فيصل: ولا انا..سعود انت اقرب واحد ماقالك شيء ابد
سعود: لا والله..ان شاء الله بكرة بقعد معه واشوف وش سالفته
فارس: والله حاس ان فيه شيء مكدر خاطره
فيصل: اليوم كان مضايقة لدرجة ان كلامه قليل مو العادة
سعود في نفسه: الله يستر يا تركي وش اللي في بالك..لايكون عشان شذى والله يا تركي ضاق خلقي حسبالي انا اللي ملاحظ عليك
{وجاء بندر ومشعل وباسم وكملوا السوالف والضحك والهستره<<شباب اخر زمن هع}
////////////////////////////////////////////////////////////////////
{شذى تبكي بحرقة}
شذى تكلم نفسها: ليشششش صاير لي كذا ليش يا جواد ماتحس فيني حرام علييييييييييك<<وتشهق
ليييييته اللي قالي هالكلام جواد مو تركي..متى بتحس يا جواد متى بتحس انا اتعذب وانت ماتدري عني..
وبصوت عالي : مـــــــــــــــتــــــــــى يا جوووووووووووووواد متى <<وتتنهد وتشهق من القهر اللي فيها
ليشششششششش تركي يحبني ليييييييش مو جواد ليشششششش اللي احبه مايدري عني حرام غليك يا جواد تعذبني كذا
الين متى بظل ساكتة واحبك واعشقك بسكات انا لازم اصارحه واقوله اني احبه واموت فيه ومستحيل اتخيل نفسي مع شخص ثاني< وتمسح دموعها بعشوائية
مستحييييييل والله يا جواد مستحييل ..مستحيل اخليك تروح لوحدة غيري بطيب ولا بالغصب جواد لي يعني لي انا وبسسسس ما احد بيشاركني فيه لا مرام ولا ريم ولا رهف ولا غييييييرهم ماراح اسمحلهم ياخذونه مني<<وتشهق وترمي كل شيء قدامها
احببببببببببببببببببك والله احببببببببببك ليتك تحس فيني.. لاهي عني ولا يدري وش اللي بقلبي له من حب مايدري اني مو احبه بس الا اتنفس هواه حرام اللي يسويه فيني والله حــــــــــرام وانا احبه هالحب<<صار كل اللي حولها سواد ماحست بعمرها الا وهي ترمي نفسها على السرير وتمسك المخدة وتحضن المخدة باقوى مافيه عشان تحس بالامان وسط شهقاتها اللي بطلع قلبها من قوة الشهقات..
{المخدة تلطخت بدموعها اللي مختلطة مع الكحل}
<<ظلت ساعة على هالحال
{قامت من على السرير وهي على حالها دموعها ماوقفت من القهر اللي فيها}
{وقفت تطالع نفسها بالمنظرة}
{شافت حالها..الدموع اللي على عيونها ومختلطة بالكحل..وشفايفها جفت من الروج..وشعرها محيووس وعلى كتفها وملابسها ويدها..وبشرتها صايرة صفراء وعيونها انتفخت من البكاء وخشمها احمر}
شذى: ليش تبكين يا شذى من جواد عشان تسوين بعمرك كذا..لالا جواد حياتي وعمري وكل شيء..انا بصارحه وبقوله اني احبه ومستحيل اتخلى عنه..ولاني احبه لازم اهتم بنفسي وابدا اغير من نفسي للاحسن..احبه ..جواد كل جنوني..ماراح اخليه يستاهل عمري كله<<وابتسمت بامل جديد ..!!
{وراحت على الحمام الله يكرمكم..وغسلت وجهها..وطلعت وبدلت ملابيسها وضبطت شعرها وحطت راسها على المخدة وعيونها تطالع السقفوعقلها يفكر بجواد وقلبها يوعدها بشيء اجمل واجمل.. وبامل جديد تنتظر بكرة متى الشمس تشرق}..
{تذكرت الموقف اللي صار لها مع تركي..وقعدت تسال نفسها ومالقت اجابة او تفسير للي صار لها مع تركي}
شذى: تركي ليش سوا كذا؟ كيف حبني بهالسرعة؟؟وكيف عرف اسمي وكيف عرف انه انا اللي بالمول..وكيف عرف اسم جواد..وكيف عرف اني احبه..وشكل ريناد اخته..ليش جابها.؟. وموقادرة اصدق انه يحبني كيف يحبني وهو ماعرفني اللي من يومين..وكيف هو جريئ لهدرجة؟؟ياربي عقلي بينجلط من التفكير ومو لاقيه اجابة وحده على هالاسئله.. مو مصدقة انه قرب مني ولمس يدي<<وتلمس يدها مكان مالمس تركي ..اها ليته جووواد لييييته بسس..ياربي مو لاقيه اجابة لهذا كله مو لاقيه تفسر ياربي وش اللي قاعد يصير<<وغفت من التفكير والتعب بدون ماتحس بعمرها
///////////////////////////////////////////////////////////////////
{نـــــــروح لتركي}
{اول ما وصل راح على غرفته بسسرعة وده ياخذ وقت مع نفسه}
{حط راسه على المخدة وهو يفكر}
تركي: آآآه يا شذى ليتني ما شفتها الحين بتشغلني اكثر وش هالجمال اللي شفته ياخسارة تروحين لغيري ,, ليش سويت كذا انا غبي غبـــــــــــي استعجلت ليتني سكت ليتني ما تكلمت انا غبي غبي.. استعجلت والله استعجلت يا تركي..المفروض تتاكد من مشاعرها قبل المفروض تختبرها قبل تشوف من تحب..حطيت نفسك في موقف محرج..بس انا احبها..وهس تحب جواد..من جواد هذا يخسى يكون لشذى مايسوى ظفر شذى لا هو ولا طوايفه,,كيف الحين اخليها تحبني..شكلها تموت في جواد اه بس ليتك تحسين فيني يا شذى<< ويظغط على يده بقوووووة من القهر
اخ بس انا احب من يقول واغلي من جوا نارررررر ماعمري حسيت بهاشعوور ولا توقعت باحس بهالاحساس في يوم من الايام..الله ياخذك يا جواد بتوقفق في طريقي وانا اول مرة احب بتصير عقبة بطريقي..وش راح تسوي الحين..فشلت عمري عشاني حبيت ليتني انتظرت شووي..ياربي وش الحل الحيييين وش الحل ياتركي<<ويمسسك على رسه
افف يا شذى اليوم جننتيني اكثر من قبل..ليش كذا ياشذى ليشششششششش لاني احبك وحتى لو تزوجتها بتظل تحب جواد هذا..يؤؤه صح كيف نسيت هو يحبها ولا لا؟؟
مصيبة لو يحبها مصيبة والله ساعتها انت بتروح فيها ياتركي
وش الحل
وش الحل
وش الحل
وش الحل ياربي
وش الحل
امممممممم
لقييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييته ااا..
ماراح اكرر غلطتي مع شذى واحط نفسي مرة ثانية بهالموقف استفيد من غلتطك ياتركي وكون حذر ولا تكررها مرة ثانية يا تركي مو انت اللي تغلط نفس الغلط مرتين
.. يصير خير ياجواد..
//////////////////////////////////////////////////////////////////
{بيت ام علي}
ام فارس: ياربي شذى ماترد
ام علي: ياحبيبتي يا ام فارس خلاص خليها بكرة مو محتاجتها اليوم
ام فارس: ان شاء الله حبيبتي
ام علي: الا يا وخيتي بغيتك بموضوع
ام فارس استغربت: خير ان شاء الله
ام علي: خير بوجهك ان شاء الله.. ولدي علي يبيلي اخطبله وانا بيني وبينك شفت بنتك شذى انسب لعلي..بنت حلال ومزيونة ماشاء الله قلت مافي الا هي تصلح له..
ام فارس فرحت: والله مدري شقولك بس فرحت علي دين واخلاق ماشاء الله..والله ونعم الرجال..بس لازم اخذراي البنت وابوها وان شاء الله خير يارب
ام علي: لا هذا حق البنت..بهالموضوع خذوا راحتكم
ام فارس: ان شاء الله مايصير الا الخير يارب
ام علي: ان شاء الله..
////////////////////////////////////////////////////////////////////

الساعة 2:29
{جواد وخالد يسولفون}
خالد: اقول شكل رحلتنا مع عيال عمي يوم الجمعة
جواد: اييييي والله صح
خالد: حلو بكره بتصل على عمي واقوله
جواد: وش بتقوله
خالد: بقوله ان رحلتنا يوم الجمعة..يعني نمر على عيال عمي وناخذهم معنا عاد هم بنات وش عرفهم بجرات المطار يحتاجون رجال
جواد: يمكن هو معتمد على ابوي بهالموضوع
خالد: أي والله صح كيف نسيت ان ابوك بالمطار
جواد: خلاص اتصل عليه بكرة وقوله
خالد: ان شاء الله
جواد: تصدق انا ارتاح لعمك احسه طيب مثل عمك بو فارس
خالد: اعمامي طيبين والحمدلله
جواد: الا انا
خالد: وش فيك انت؟
جواد: عمي ابو عبدالعزيز طيب يعاملني مثل عياله ومو بس انا حتى اخواني وخواتي والله مايقصر معانا يعاملني مثل عياله بس اللي قاهرني ابوووي
خالد: لاتفكر في ابوك صدقني بيجي له يوم ويعرف انه ظلمكم وغلط بحقكم
{{ ابو سامي*يوسف* متزوج زوجته الثانيه 30سنة وعايش بالشرقيه وعنده اعيال من زوجته الثانية فاطمة.. *احكي لكم قصة يوسف وهند*.. هند امها وابوها توفوا وعمرها 9 سنوات وام يوسف خذت بنت اخوها اللي هي هند*ام سامي* وربتها عندها لين كبرت..وطبعا ابو عبدالعزيز*ناصر* وابو سامي*يوسف* مو من محارم على ام سامي*هند* فقررت ام ناصر انها تزوج يوسف لهند وهذا الحل الوحيد عشان تضمن ان بنت اخوها تكون عندها وتاخذ راحتها وماتخاف عليها..بس يوسف رفض بالبداية لانه تربي مع هندفي بيت واحد ويشوفها مثل اخته..اما هند تحب يوسف ..وبعد اصرار امه وافق وقال في نفسه اضرب عصفورين بحجر بتزوجها واقعد فترة واروح الشرقيه واتزوج من وحدة ثانية..وطبعا تزوجها وعاملها اسوء معامله وحملت منه بعد زواجها بسنة..وجابت نورة وبعد ماولدت بشهرين سافر لشرقية وتزوج فاطمة وقعد فترة ورجع لام سامي ..ام سامي حملت وجابت عهود..وعلى هالحال يقعد سنتين وثلاث بعدين يجي لرياض بعد ماتطرده زوجته فاطمة من البيت فيضطر يروح الرياض عند ام سامي ويقعد فترة على بال ما يتصالح مع فاطمة..ابو سامي خاتم با اصبع فاطمة تحركه على كيفها متى مابغت ومتى مابغت..ومشكلة ام سامي تحب يوسف حب جنوني لدرجة انها تفضله على عيالها وتزعل لو احد من عيالها يغلط على ابوهم وعلى معاملته له ولعياله باقي تحبه حب مو طبيعي..وابو سامي ظالم..وفاطمة شخصيتها قويه بالمرة وابو سامي يخاف منها لو رد لها طلب تطرده من البيت بدون تردد.. ومدلع عيال فاطمة دلع على الاخر..اما عيال هند اللي هم ابطالنا مايصرف عليهم ولا يدري عنهم.بس ابو عبدالعزيز*ناصر* مايقصر معهم يحاول يعوضهم الحنان اللي فقدوه من ابوهم ويحبه مثل اعياله..وزوج اولاده لنورة ولعهود عشان يطمن عليهم..}}
جواد: اه ياخالد انت ماحسيت بشعور فقد الاب وهو عايش ولا راح تحس وما اتمنى يوم تجرب هالشعور ان شاء الله..<<ماسك دموعه وضعفه وانهياره
من صغري انقهر اذا شفت أي ولد مع ابوه يمسكه ويحضنه واذا نجح يفتخر فيه ومايخلي مجلس ماتكلم فيه عن ولده ..انا مو مثلك لا انت ولا عماد ولا ياسر ولا فهد او باسم اوغيرهم ماعرفت الرفاهيه والدلع اللي شفتوه انا عانيت كبرت بدون اب والمشكله انه عايش ليتني يتيم احسن من اني اشوف ابوي عايش ومايدري ماكلين وشاربين ميتين ولا عايشين سنوات مايدري عنا..<<وسكت ماقدر يتكلم
{خالد ماعرف ايش يسووي ..قام لعند جواد وحضنه بقووة تمنى لو انه يقدر يسوي شيء لجواد عشان مايفكر بهالافكار وتاثر على نفسيته ومستقبله}
/////////////////////////////////////////////////////////////////
جنان سحبت اللحاف: بدور اطلعي خليني انام
{طق طق}
مشاعل: هاييييييييييوووو
جنان: اكملت ماراح انام يعني..
بدور: وي دجاجة انتي باقي بدري الساعة 2 ونص
جنان: حرام عليكم قايمة بدري وفيني نوم
مشاعل قعدت بقوووة : اقوول لاحقين على النوم خلونا نسولف
جنان: ياسلام وماجاز لكم تسولفون الا عندي
بدور: ايييه عندك مانع
جنان: لا عندي دواس
بدور: دواس اللي يدوس بطنك لين يطلع مصارينك
مشاعل: خفوووا .. هي انتووا خوات ترا مو اعداء
جنان: قولي الاختك مزعجتني من صباح الله خير اليوم استلمتني جامد
بدور: هههههههههههه يؤؤؤه يامشاعلوه ما قلت لك وش صار
جنان: كذاااااااااااااااااااااااااااااابة ما صار شيء<<وتأشر بعينها لبدور يعني انطمي
مشاعل بلهفة: وشوووو وششششوو؟؟
جنان: ماعليك منها ماعندها ماعند جدتي فاطمة ..قوليلي انتي كيف صحتك اليوم؟
مشاعل: كيف تبين تكون صحتي وسيف مو لي يا جنان مو لي الشخص الوحيد اللي حبيته ماراح يكون لي يا جنان يوم الجمعة بيكون لوحدة غيري..
{جنان قامت لعند مشاعل وحضنتها ومسحت على راسها بكل حنان}
جنان: يامشاعل لا تسوين بنفسك كذا..صدقيني بتلاقين اللي يشتري قلبك وبيحبك اكثر من سيف..وسيف مو من نصيبك ماتقدرين تعترضين اذا هذا ارادة الله..مو كل اللي نبيه نقدر نجيبه يمكن تكون خيرة لك يامشاعل لو كل واحد حب وخذ اللي يحبه كانت الدنيا بخير كان ماشفناشيء اسمه طلاق.. مشاعل احنا مانقدر نختار قدرنا..فكري بنفسك وبس .. الله يرفق بحالك يا مشاعل
مشاعل: لا تقولين كذا لا يا جنان ان شاء الله سيف بيرجع يخطبني مرة ثانية لو يحبني جد بيجي مرة ومرتين وثلاث واربع حتى لو تزوج مايقدر ينساني فترة بس وبعد مايتزوج بيرجع يطلبني من ابوي صدقيني
بدور: مشاعل خلاص لا تفكرين بسسيف الحين فكري بصحتك,,يكفي الدم اللي نزفتيه ارحمي نفسك والله هو ماراح يسوي اللي سويتيه..نسى حبك له وراح خطب وملكته يوم الجمعة
مشاعل عصبت: انتي وش دراك انه مايسوي كذا يمكن يسوي اكثر من كذا سيف يحبني يا بدور يحبني<< تبكي ودموعها اربع اربع
{جنان تاشر لبدور عشان تسكت}
بدور: انا قايمه انام تبون شيء
جنان: لا سلامتك
بدور: الله يسلمك..يلاه تصبحون على خير
جنان: وانتي من اهله ..
مشاعل وهي تبكي وتشهق: وش ذنب قلبي يوم حب وامي وقفت بطريق حبي امي السبب امي ياجنان
جنان: مشاعل لا تقووولين كذا..هذا نصيبك لو ربي كاتب انك بتاخذين سيف بتاخذينه غصب عن الكل سوا رضينا او مارضينا..
مشاعل: كيف تبين اعيش من دونه
جنان: اسمعيني يا مشاعل لا تعلقين نفسك بشيء راح وانتهى انا ما اقول كذا عشان اعذبك لا انا اقوله عشان مصلحتك انتي..لازم تشوفين حياتك وتتزوجين وتجيبين عيال حالك حال كل بنت تتمنى تكون زوجة وام قبل كل شيء لا تحرمين نفسك من الامومة ومصلحتك عشان شخص حبيتيه وما كان من نصيبك..هذا هو سيف خطب وبيشوف مستقبله..ماوقف نفسه عشان حبه..لازم تشوفين مصلحتك يامشاعل وانسي سيف اطوي صفحته وطلعيه من حياتك نهائيا
مشاعل: انتي تقولين كذا عشااانك ما جربتي الحب ولا حسيتي بهالاحساس..طول عمرك ياجنان تستخفين بهالمشاعر..دايم ادعي ان ربي يبليك بشخص تموتييييين فيه تذوبين في هواه وتنجنين عليه عشان تحسين باللي احس فيه.
جنان: حتى لو حبيت مو مثلك راح احب..مافي احد يستاهل قلبي
مشاعل: ههههههه بنشوف هالكلام بعدين اذا حبيتي
جنان: قلت لك ماراح احب
مشاعل: مو على كيفك حبيبتي.. قلبك هو اللي يختار الشخص اللي يبيه
جنان: كيف يعني
مشاعل: ياذكية على حسب خبرتي واللي اعرفه مو انتي تختارين اللي تبينه قلبك هو اللي يحببك بشخص يمكن حتى مايكون ببالك وما تتوقعين انك تحبينه وساعتها عقلك يشتغل تفكير فيه..اذا حسيتي بهالاحساس معناته هذي بداية الحب وبداية اختيار قلبك
{جنان مافهمت كلام مشاعل حاولت تفهم قد ما تقدر بس ما راح تحس وتفهم هالكلام الا اذا حبت وجربت ساعتها بتفهم كلام مشاعل}
مشاعل: فهمتي وش اقول؟
{جنان هزت راسها بنعم وهي مو فاهمة شيء}
مشاعل: ههههههههه يلاه الحين بروح انام
جنان: ليش باقي بدري..
مشاعل: هههههههه تو ماكنتي تقولين هالكلام ..شكل كلام الحب اعجبك
جنان: اقول عن التفاهات اللي مالها داعي
مشاعل: مستحيل تغيرين رايك ههههههههههه
جنان: يب يب مستحيل لا تعبين نفسسسسك
مشاعل بطفش: اه بس متى بتحبين الله يوريني فيك يوم
جنان: اقول امسحي دموعك ولا تفكرين بشيء فكري بصحتك وبس
مشاعل ابتسمت: ان شاء الله,,<<وباست جنان..تصبحين على خير
جنان: وانتي من اهل الخير..
{جنان حطت راسها على المخدة وبدت تفكـــــــر في كلام مشاعل وفي الحب وماتدري ليش لحظتها خطر في بالها جواد..}
جنان: ياربي ليش طرا في بالي الحين..صدق انه قليل ادب اكيد كان قاصد..ليش سوا كذا ياربي والله فشلة ولا بعد ماشال عينه وانا مااتحركت الحين يحسب اني مستانسة على اللي صار والله فشششششششلة..ياربي ليش انا افكر كثير خلاص صارت صدفة..بس ياربي ليش وش كان يبي..يمكن كان بيروح للحمام..ماتوقع انه قاصد هالحركة..<<وقعدت على هالحال نص ساعة فكرة توديها وفكرة تجيبها..
شكله حلووو ومملوح يحق لمرام تحبه وتموت فيه..بس هو ليش يعاملها كذا..قاسي معاها بالمرررة ليش مايحبها وهي تحبه وتبيه..لا والله مرام ماتحبه بس تبيه يكون مجرد زوج لها يناسب برستيجها وكشختها الله يهديك يامرام..يمكن جواد يحب بس مين ؟؟
ياحظها..اقول ماكاني مسختها بزيادة عيب استحي ياجنان مو انتي اللي تقولين كذا والله الولد بنفسه مابيقول كذا..وبعدين ليش افكر فيه كثييير لا يكون لالالا مستحيل<<طيرت هالافكار من راسها وغمضت عيونها لعلى وعسى يجيها النوم
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
{خالد وجواد كل واحد على سريره وكل واحد يفكر بجنان}
خالد وهو يفكر: وشلون بصارحها؟؟ لالا اثقل يا ولد معقولة بتقولها انك تحبه وش بتقول عنك البنت..طيب كيف اوصل لها اني احبها بس بشكل مو مباشر؟ كيف ياخالد كيف..المشكلة ما ابي ريم وسلوى يدرون بسالفة..لالا لايدرون ابد بيقعدون ينتكتون علي وانت يا خالد ماتتحمل تنقجؤ على طول؟..طيب وش بسوي الحيييين؟؟؟ مافي غير انيانتظر لين اتخرج من الجامعة وساعتها اكلم عمي واخطبها منه لين اتوظف و نتزوج أي هذا هو الحل مافي غيره..يارررررب تكوووووون من نصيبي ياااااااااااااااارررررررب
<<وقعد يفكر بجنان ليييين راحت عليييه نومة
جواد وهو يفكر: يمكن ما تكون جنان؟ يمكن اللي شفتها بدور؟ او مشاعل؟ لالا مشاعل مريضة واللي شفتها ماكانت مريضة..وبدور ما اتوقع بدور باقي صغيرة..مافي الا جنان أي هذي جنان..كبررت ماشاء الله..معقولة خالد يحبها ليش حظي كذا مالت علي وعلى حظي عمرك ماحطيت شيء في بالك الا والناس شاركوك نفس اللي في بالك..هذي حظي..وش بتسوي خالد صديقك صديقك يا جواد بتخونه ليتني قلت له اني احب جنان عشان مايقول اني حبيتها يوم هو حبها لين متى بظل كذا يا جواد الين متى ياربي وش الحل..خالد صديق الطفولة تعتبر خيانة يا جواد انا خاين..هو يحبها يمكن هي تحبه بعد؟؟لالا ما اتوقع لو تحبه كان ماطنشته بالمستشفى وش بتسسسسسوي..آآآآه ياقلبي وش فيك صاير كذا..ليتني ماشفتها الحين تعلقت فيها اكثر كيف بتخليها لخالد..يارب ساعدني هالبنت سلبت عقلي..اللي قاهرني ان الحين اكييييد خالد يفكر فيها..ليشش انا حبيتها ليششش كذا ليش كذا حظي ياربي الحل الحيييين..لو قلت لجنان اني احبها يعتبر اني خاين..بس انا احبها اكثثثثثر من خالد والله احبها ومن قبله بعد..مستحيييييل اتنازل عن جنان وهي حلمي كيف يبيني اتنازل عنها<<<وطالع في خالد وشافه ناييييييييم..اسف يا خالد انا احب جنان ومستحيل اخليها لاحد غييري اسف اسف سامحني..<<وقام فتح الشباك وقعد يطالع الجوو وهو يفكر فكرة رايحة وفكرة جاية مع نسيم الشرقية اللي يرد الروح
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
تركي: اه بس يا شذى ..ملاك والله تهبل..ماراح اخلييييك لجواد بتكونين لي غصب عنك وعنه..لي انا وبس وبسسسسسس
{ريناد تدق الباب}
{تركي قام وفتح الباب}
ريناد بستغراب: تركي وش فيك قافل الباب بالمفتاح
تركي: ولا شيء بس احتجت اقعد مع نفسي شووي
ريناد: اييييييه..وكيف النفسية الحين
تركي: احسن من اول
ريناد: قولي ياتركي وش صاير لك؟؟
تركي: ولا شيء يا ريناد
ريناد: انت متاكد
تركي: متاكد
ريناد: اكييييييييييد؟؟
تركي: ياااااااه وش كثر تحنين خلاص قلنا ولاشيء
ريناد: طيب طيب خلاص اكلتني بقشوري.. امي تنطرنا تبي تتعشا معنا؟
تركي: لا ما ابي بنام
ريناد: اوكي براحتك..تصبح على خييييير
تركي: وانت من اهله



خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:35 am

لعــــــــــيــــووونكــــم نززززلت جزء من البااارت والتكمله بكره .. وان شاء الله يعجبكم
وهالله هالله بردود+التقيم لاهنتوووو ^_*



{ يوم الثلاثاء }..!!~
{عايله ابو فارس قاعدين بالصاله ويشربون القهوة}
{رهف تغمز لفارس وشذى تطالع فيهم بستغراب ماتدري وش السالفة}
فارس:اقول يبه
ابو فارس: سم
فارس:سم الله عدوك..اقول وش رايك نسافر
رهف دخلت على طول: اييي يبه والله ودي نسافر نغير جو تكفى يبه
شذى: لا انا ماودي اسافر
فارس: اقول اسكتي انتي..هاه شقلت يبه
ابو فارس: تعرف انا عندي شغل مو فاضي لسفر والطلعات
رهف: اففففففف طيب خذ اجازة
ابو فارس: قلت لكم ما اقدر
رهف: اففففففف ياربي وش هالحاله اللي تقصر العمر
ام فارس: انتوا فاضين ماعندكم شغل
{ رهف وفارس انقهروا وقاعدوا يطالعون التلفزيون ودهم ينفجرون}
ام فارس: الا اقول يابو فارس عندي موضوع يخص شذى
{الكل التفت بلقافة}
رهف: وشو يمه؟؟
ابو فارس: ان شاء الله خير
ام فارس: الخير كله ان شاء الله
شذى: يمه وشو هالموضوع اللي يخصني
ام فارس: امس رحت عند ام علي وكلمتني عن علي
شذى قاطعتها: وش دخل علي فيني
ابو فارس بصوت حازم: شــذى خلي امك تكمل كلامها
شذى: اسفة
ام فارس: تقول ان ولدها كلمها عشان تخطب له
وتقول شافت شذى انسب لولدها علي هاه شرايكم
شذى: لا يمه انا مو موافقه
ام فارس: وليش مو موافقه؟؟ وش فيه علي ونعم الرجال
ابو فارس: الرجال مايتعووض يا شذى
شذى: يبه مابي اتزوج الحين باقي صغيرة
ام فارس: وش صغيرة ماشاء الله وش كبرك..
شذى: يمه باقي لي اخر سنة اكمل الثانوي وبعدين افكر بزواج بس الحين لا
ام فارس: ام علي قالت بس خطبه لين تخلصين دراستك وبعدين الزواج
ابو فارس: الحين ماعندك عذر عشان ترفضين
فارس: يبه يمه., اذا ماتبيه خلوها براحتها لا تغصبونها وتضغطون عليها
ام فارس: بس الرجال مايتعوض يا فارس وانت تعرف علي زين وش اخلاقه ماشاء الله
فارس: ولو يمه لا تضغطين عليها بالاخييييير
هي اللي بتتزوجه وهي اللي بتعيش معه خلوها براحتها تختار شريك حياتها بنفسها
ابو فارس: وهو صادق يا ام فارس
ام فارس: بسس
شذى: يمه تكفييييييييين قفلي على هالموضوع
{ام فارس قاممت وهي زعلانة..شذى لحقت امها بسرعة}
شذى: يمه يمه اسمعيني
ام فارس: وش بتقولين خلاص انا اليوم باكلم ام علي اقولها تدور وحدة غيرك لولدها
اللي بجد مايتعوض
شذى: يمه تكفين افهميني..انا الحين ما ابي اتزوج..
ام فارس: وليش ماتبين تتزوجين؟
شذى: يييييمه قلت لك باقي صغيرة على الزواج
ام فارس وترفع حاجبها بشك: الحين بتقنعيني ان هذا هو السبب
شذى بخوف : يمه ليش مو مصدقتني
ام فارس: انا ابي مصلحتك انا اشوف علي انسب لك
شذى وهي تبلع ريقها: يمه بيجيني اللي احسن منه ان شاء الله بس انتي ادعيلي
ام فارس تطالع شذى بحدة: الله يستر من اللي في بالك
شذى بخوف تبرر: لا يمه لا تفهميني غلط..انا كل اللي ابيه الحيين اكمل دراستي
ماابي اشغل نفسي بالزواج الحين كل شيء بوقته حلو
ام فارس تاخذ نفس: الله يوفقك يابنتي
{شذى ارتاحت من كلام امها..وطبعا انتوا عارفين ليش شذى رفضت علي ^_*}
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ابو بندر: هلا خالد
{التفت مشعل على بندر وطالعوا بعض بإستغراب}
خالد: كيفك عمي
ابو بندر: بخير انت شخبارك
خالد: الحمدلله بخير..عمي انا رحلتي يوم الجمعة..
فقلت مدام اعيال عمي ماعندهم احد قلت امر اخذهم للمطار..لان رحلتنا وحدة
ابو بندر: زين زين ربي يعطيك العافية والله كنت شايل همهم..مشكورة يا خلّود
خالد: ولو عمي هذا واجبي واقل من و اجبي..يالله ما اطول عليك
ابو بندر: حياك الله سلملي على جواد ومحمد
خالد: يوصل ان شاء الله مع السلامة
ابو بندر: مع السلامة
مشعل وكل علامات الاستفهام بوجهه: غريبة وش يبي خالد
ابو بندر: يقول رحلته يوم الجمعة وبيمر لامك وخواتك وياخذهم معه
بندر: زيييين فكنا من الهم
///////////////////////////////////////////////////////
جنان: والله يا شهد ساعتها قلبي وقف ماقدرت اتحرك
شهد: يابنت عادي حصل خير
جنان: الف فكرة وفكرة ترووح وتجي
شهد: وليش ان شاء الله؟؟
جنان: تتوقعين كان قاصد
شهد: مدري والله بس يمكن بالصدفة وهو رايح للحمام وشافك وخق عليك هههههه
{جنان تقلد ضحك شهد بقهر}
جنان: ههههههههه دمك خفيف ولله
شهد: انا قلت يمكن وحطي تحتها خطين
جنان: فكينا الحين من كلامك
شهد: وش فيه كلامي منطقي
جنان: افففففف خلاص منطقي منطقي ولا تزعلين
شهد: أي خليك كذا امشي عدل معي
جنان: بنمشي عدل انتي وتحليلاتك المنطقيه يا منطقيه
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
~!!..{فــي بـيـت ابـو عبــد العزيز}..!!~
{مرام بغرفتها ومشغله اغنية راشد الفارس_لا اوصيك وترقص وتتنكس}
{دخلت ام عبد العزيز وهي معصبة}
ام عبدالعزيز: الحين انتي قاعدة ترقصين وانا على بالي جهزتي اغراضك
وانتي قاعدة ترقصصصين
مرام: يؤؤؤؤؤه يمه جهزت كل شيء بس ابوي تاخر وطفشت قلت اتنكس شوي
ام عبدالعزيز: خلي عنك هالخرابيط يلاه قومي البسي عبايتك بنروح على بيتنا الجديد
مرام: يمه والاثاث باقي ماشالوه
ام عبدالعزيز: الاثاث بنخليه بننقل بيت جديد ومانغير وش دعوه بس بنشيل الاغراض اللي نبيها
مرام: طيب بلبس عبايتي
ام عبدالعزيز: يلاه بسرعة اشوف
{وراحوا على بيتهم الجديد}
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
{ريم جالسه تقلب بالمجلة الازياء بطفش..سلوى تقلب بالبيبي}
ريم: الحين خالد متى بيرجع؟
{سلوى في عالمها تطقطق وعيونها بتطلع من مكانها وبعد 8 ثواني ردت}
سلوى: وش دراني عنه
ريم: بدري ماكان رديتي احسن
سلوى: قاعدة اسولف مع مشاعل
ريم: مشششاعل مين؟
سلوى: يعني احنا كم مشاعل نعرف
ريم: شدراني عنك انا
سلوى : مشاعل بنت عمي
ريم: اييييييييييه قولي كذا ...والحين كل هالانسجام مع هالمغرورة واع طاح حظك
{سلوى ماتسمع ريم}
ريم: اففففففف اففففففففف و افففففف طفش..
اروح عند رهف وشذى احسن من هالقعدة <<ورمت المجلة ونزلت عند امها
{ام خالد تكلم بالجوال}
ام خالد: تطلقت احسسسسسن تستاهل...ايه من اول هالانسانة ما حبيتها ماتنزل من اهني طلقها وارتاح من حنتها
ريم: يمه
{ام خالد تاشر بيدها لريم<<يعني بعدين بعدين}
ريم: افففففففف<<وشالت الريموت وحطت على وناسه..كانت اغنية محمد عبده_انا وخلي
ريم في نفسسسسها: آآآه بس جبتها على جرح يا فنان العرب..
ام خالد: اييه ام سامي ههههههههههه شفتها
{على طول ريم كبرت اذنها}
ام خالد: مين جوواد
{ريم لا شعوريا التفت على امها}
ام خالد:أي سافر مع خالد
{ريم عيونها على التلفزيون واذنها مع امها}
ام خالد: يلاه طولت عليك..مع السلامة
ريم في نفسها: ياخساره كل هالانسجام وطلع ماعندهم سالفه
ريم: يييييييييييييمه
ام خالد: نعم حبيبتي
ريم: بروح عند رهف وشذى
ام خالد: طيب تجهزي وكلمي ابوك يوديك فاضي ماعنده شغل
ريم: اوكي انا بكلم رهف ..<<وراحت تتصل على رهف
ريم: الووو
رهف: هلا ريوم شخبارك؟
ريم: الحمدلله بخير وانتي؟
رهف: بخير دامك بخير
ريم: اسمعيني بتطلعين لمكان؟؟
رهف: لا والله مبلطين بالبيت
ريم: حلووو اجل بجي عندك
رهف: هلا والله حياك
ريم: تسلمين الله يحيك
رهف: سلوى بتجي معك
ريم: والله مدري بقولها واشوف
رهف: اوكي
ريم: مع السلامة
رهف: مع السلامة
ريم: سلوى بتروحين معي
سلوى وعيونها بالبلاك: على وييين؟
ريم: عند رهف و سلوى
سلوى: لا مالي خلق بالمرة
ريم: براحتك..<<وراحت تاخذ شاور
////////////////////////////////////////////////////////////
شذى: مين تكلمين
رهف: هذي ريم
شذى: وش تبي؟؟
رهف: بتجي بعد شوووي
شذى بتكشيرة: اووووووه صراحة مالي خلق اقابل احد اليوم
رهف بتنهد: وليش ان شاء الله؟؟
شذى: مزاجي ونفسيتي زفت وقافلة معي على الاخر وبصراحة ريم ماعدت اطيقها
رهف: وليشششش ماعاد تطيقينها
شذى: لازم سبب انا كذا احب اللي ابي واكره اللي ابي واطيق اللي ابي وما اطيق اللي ابي عندك شيء
رهف: بل بل بقوووة قافلة معك شكل جواد بيكرهك بنص البنات
شذى: الحين من جاب طاري جواد
رهف: عيونك جابت طاري الاستاذ جواد
شذى:........
رهف: غيرتك هذي بتذبحك ترا
شذى: لو خالد مكان جواد وش بتسوين
رهف: اقووم ارتب عمري احسن من مقابلة خشتك المكتئبة
شذى: يكون احسن عشان ما احط حرتي فيييييييييك واطلع كل الجن اللي براسي
//////////////////////////////////////////////////////////////////
سعود: ترووك وش فيييييك انت بالضبط؟؟
تركي: انتو وش فيكم..مافيني شيء
سعود: انت شوف شكلك واسلوبك متغير حتى الضحك ماتضحك زي خلق الله ماتسوى عليك هالطلعه
تركي: انت تتوقع لييش؟؟
سعود: مدري..بس حسب خبرتي انا مريت بهالحاله
تركي: وهذي الحاله ليش تجي
سعود يلف وجهه عن تركي: الــحب بسسسسسب الحب يا تركي
تركي:...........
سعود: ترا انت ماكملت اسبوع على حبك الجديد وانت نفسيتك دمار اجل لو كملت شهر وش بتسووي بالله
تركي: اه يا سعود الحين حسيت فييييك حسيت في مشاعرك
حسيت بكل دمعة نزلتعشان حلا حسيت فيك حسيت بالارقاللي يجيك حسيت بجروحك حسيت بكل حرف قلته
سعود: الله الله كل هذا..ليش هالكلام
تركي: واكثر واكثر ياسعود<<ومسكه من كتفه ويهزه بقوة
سعود: تــــــــــــــركي بس خلاص فهمني وش فيك؟؟
{وحكى تركي لسسسسعود كل السالفة}

سعود يحك شعره: يالله كل هذا صار..
تركي: والحين وش اسوي
سعود: لو ماني حاس فيك كان قلت لك تنقلع وارميها وراا ظهرك
والله مكثر بنات الديرة بس انا عارف انك مستحيل تقدر تسوي هالشيء
وتنساها بسهولة بعد ماشفتك بهالحاله عرفت انك من جد حبيتها
ومن كل قلبك مع ان الفترة قصيرة بس انت شفتها وكلمتها بعد فامستحييل
تقدر تنساها مثلي ما انا ماقدرت انسى حلا اللي يحب من قلب صعب يقدر ينسى
ولو نسى مو من قلب..انا اقولك اول شيء تتقرب من جواد باي طريقة وتسحب منه
الكلام اذا يحب شذى ولا لا..اذا مايحبها بيكون الموضوع سهل
واذا يحبها اغسل يدك من الموضوع نهائيا ..
تركي: كيف يعنيييي اغسل يدي..لالا ياسعود مو تركي اللي يحط شيء بباله ويتنازل عنه
اجيبها يعني اجيبها غصبن عليها بتكون لي رضت ولا مارضت مو على كيفها

سعود: ترا لجيتنا بذي اللي اسمها شذى
تركي: يرحم والديك اسكت مالي خلق احد
{سعود حزن على حال تركي وفضل انه يسكت}
////////////////////////////////////////////////////////////////
مها: حي الله من جانا
عهود: الله يحيك
مها: اشربي قهوتك
عهود شالت الفنجان وهي تطالع بمها: مها وش فيك
مها ارتبكت: مافيني شيء
عهود حطت الفنجان: مها انا اعرفك زين قولي وش فيك؟
مها: عبدالله
عهود: انا عارفه كل المشاكل ماتصير الا من عبدالله
مها: مدام فتحتي هالمقدمه قفلي على الموضوع احسن<<ومدت صحن الحلا لعهود
عهود: اوكي براحتك بس الله يكون بعونك
{ دخلت ريماس ودخل عبود}
عبود: ماما ماما ابي من هذا
ريماس: هذا الحلا ماما سوته
عبود: ماما تسوي احسن منه
ريماس: انا احب عمه عهود بس انت لا
عبود: لاتحبين ماما
عهود: رموس حبيبتي تعالي تعالي اعطيني بوسة
مها: رموس سلمي على عمتك عهود
{ريماس سلمت على عهود}
عهود: حبيبتي رموسة
{عبود انقهر من ريماس..وراح عند مها وسلم على راسها}
{الكل ضحك عليهم وعلى تحديهم لبعض}
/////////////////////////////////////////////////////////////////////

وبكره التكمله ان شاء الله..
انتظر تعليقاتكم Smile


خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:40 am


يســعد مســــاكم/صبــــاحكم
مثل ما وعــدتكم بنزل جزء بسيط من البارت الثاني..
ان شاء الله ينال اعجابكم
*********
{بيت ابو ســامي}
ام سامي: الحمدلله على السلامة ياوليدي
سامي: الله يسلمك يمه
ام سامي: شخبارك شلوونك
سامي: الحمدلله بخيييير يمه انت شلونك شخبار البنات وشخبار جواد وسلطان
ام سامي: الحمدلله كلهم بخير..
سامي: الا وينهم ما اشوف احد؟
ام سامي: نجلاء بغرفتها و نورة طالعة وتركي طالع وجواد مسافر لشرقية
سامي بقهر: ياسلام يا يمه راح يتمشى وعطيتيه فلوس طبعا وانا لو طلبت منك ماراح تعطيني عشاني موظف يعني حرام عليك يمه بديتي تفرقيي بيني وبين جواد
ام سامي: علامك يا سامي تتكلم كذا..وبعدين اخوك ماراح يتمشى
سامي: خلاص يمه لا تبررين لي انا بروح ارتاح تعبان من السفر<<وراح على غرفته بدون ما يعطي لامه فرصة تبرر..
ام سامي: الله يهديكم يا عيالي مدري وش صاير فيكم فلوس وفلوس
{دخل سلطان}
سلطان: يمه ابي فلووس
ام سامي: من وين اجيب لك فلوووس الحين جننتوني ماخليتوا فيني عقل فلوس وفلوووس
سلطان: كيف يعني بطلع مع العيال وانا ما معي ولا ريال ليش يمه
ام سامي: سلطانوه وخر عني وجهي ما ابي اعصب اكثر من كذا
سلطان: وش هالحاله لا فلوس ولا ابو والله هذي مو حاله
ام سامي وتخزه بنظراتها: سلطانوه
سلطان: بنشوف إلى متى بنقعد على هالحالة<<وطلع على غرفته
//////////////////////////////////////////////////////////////////
{[ومــــــــرة يوم الثلاثاء والاربعاءعادي على ابطالنا بهدؤء بدون أي شيء جديد او مميز]}
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
{صـــبـــاح الخميس}..!!
{ مكان بعييد على ابطالنا لا الشرقية ولا الرياض}
{جدة وتحديدا في قصر ولييييييييد الكبييييير والفخم اللي يطل على البحر الاحمر}..!!~
!!..({شخصية جديدة نسمع عنها بس ماتعرفنا علييييها})..!!
{قاعدة في الحديقة على الارجوحة تشرب قهوتها الساخنة وهي سرحانة تفكر بهدؤء هذا الوقت الوحيد اللي تقدر تجلس وهي مروقة بدون مايجي زوجها يخرب عليها روقانها بصراخه وضربها وتعذيبها اليومي اللي صار روتيني}
{حـــلا<<اتوقع عرفتوها حبيبة سعود سابقا وزوجة وليد حاليا}
{رجعت لذاكرتها لورا قبل 8 شهور}
سعود: حلا تكفين اترجاك لا تتزوجين وتتركيني اتعذب حرام علييييك بعد ماسجنتيني بحبك تتزوجين وتتركيني وشلون اقدر اعيش من دووووونك ..انا الحين باسوء حالاتي
حـلا: انا اسفة يا سعود انت لو تحبني كان خطبتني من قبل الحين علاقتنا لها 3 سنوات وش تنتظر اقل شيء خطبة بس.. لكن للاسف يا سعود انت ماتحبني
سعود:الحين انا اللي ما احبك.. بس انتي تدرين بظروفي الحين انا ادرس بالجامعة كيف تبيني اصرف عليك
حلا: اسفة ياسعود هذا مو شغلي لو تحبني بتلاقي الف طريقة و طريقة اهم شيء نكون مع بعض بس انت شكلك ناسي عن ومو مفكر الا بنفسك
سعود: بسسس خلاص لا تستغلين حبي لك اكثر من كذا كفاية ياحلا..كفاية طمع وانانيية حبك للفلوس بيضيعك ماراح ينفعك
حلا: اسفة انا لي ساعة ونص اقنعك بس مو راضي تقتنع انا الحين مضطرة اسسكر
سعود: من الاخر قولي انتي تبين وليد عشان فلوسه ..للاسف انتي شريتي الفلوس وبعتي حبي وتضحيتي لك انتي ماتستاهلين تنحبين ماتستاهلين كلمة حبيبتي ماتستاهلينها ابد .. روحي والله يوفقك مع وليد المليونير..وبنششششششوف الحب اللي بيعيش ولا الفلووسس بس اللي ابيك تعرفينه انا ما املك الفلوس اللي عند وليد بس املك حبي لك والحب هو الاهم اما الفلوس وسخ دنيا يا حلا هالشيء لازم تعرفينه
حلا: اوووووهووو حب وحب ترا ازعجتنا لو تحبني صدق كنت مستعد تسوي أي شيء عشان ترضيني بس انا اشوفك مطنش وانا ساكتة ومتحملة عشاني احبك والحين لازم اشوف مستقبلي الين متى بنتظرك اسفة انت ضيعتني من يدك اعطيتك الف فرصة وفرصة وانا مو قادرة اتحمل اكثر من كذا..ومستقبلي اهم من الحب والخرابيط هذي
سعود: هذا كلامك النهائي
حلا: خلاص يا سعود انساني بعد يومييييين بكون لشخص غيرك اتمنى تمسح رقمي من جهازك
سعود وبنبرة مبحوحة وحزييينة: الله يوفقك يارب
حلا: ويوفقك وتلاقي بنت الحلال اللي تحبها وتحبك
سعود بضحكة حزينة: ان شاء الله
{وسكرت الخط بوجه سعود}..!!
{وقطع حبل افكارها صوت الكوب اللي طاح من يدها }
{طـــــــاح كوب القهوة من يدها وتناثر القزاز على الارض..وبدت دموعها تشرح حالها ووضعها اللي هي فيه}
حلا: انتي وش سووووووويتي وش سويتي بعمرك وبسعود..
صادق سعود الحين عرفت ان الحب اللي يدووم مو الفلوس..
هذا انا عايشششة باحلى القصور وعندي خدم وحشم وعايشة بعز ماشفته بحياتي..
بس وش الفايدة الحين اذا السعادة محرومه منها وش الفايدة زوجي مو زي باقي العالم..
ينومني بكف ويصحيني بكف هذا حوبت سعود اللي حبني من كل قلبه..
انا ضحيت فيه وبحبه وشريت الفلوس وتعذيب وليد,,
وش فايدة الكلام الحين وش الفايدة يا حلا؟؟..
ياربي الحين سعود يذكرني ولا نساني يحبني ولا انشغل مع غيري..
اكيد حب وحدة غيري وعايش حياته بسعادة..
وانا اللي قاعدة اتعذب..اتمنى يكون سعيد بحياته <<نزلت راسها في الارض ودموعها تطيح بهدؤء..
{رفعت راسها تطالع العصافير اللي تطييييير تشوف الفراشات تحوم على الورود تمنت لو انها تقدر تطير مثلهم}
حلا : ياحظكم ليتني اطير مثلكم واطلع من هالسجن الا انا فيييييه.
.أأأه يا سعود ليتك تشوف وش صار فيني..
يمكن تتشمت وتضحك على وتقول لي الله ما يطق بعصا
..ويمكن تاخذني بحضنك وتمسح على شعري وتقولي انا معاك لا تخافين
انا مستعد اعوضك كل اللي الايام اللي راحت مع وليد
{قامت من الكرسي..تمشششي بالقصر الكبييير تششوف الخدم رايحين جايين يلبون طلباتها..
..دخلت على غرفتها الكبيرة اللي من كبرها تضيعين فييييها..فتحت باب البلكونة اللي طاله على البحر..}
{اول مافتحت باب البلكونة شافت بحر جدة الرهيييييب..وشمسها المشعة وخيوطها الذهبية
اللي تسللت لعيييييونها العسلية..والطيور اللي تمررر من فوق راسسسها بإستمتاع..والبحر
حار ويلمع من شمس جدة الحارة..حطت يدها على الحديدة وشبه مغمضة عيونها من قوة الشمس..
طالعت لتحت وشافت ولييييييد..ماحست بشمس فتحيت عيييييونها على الاخر}
{ولييييد مع الخدامة..حلا تعودت على هالشيء مو اول مررررة تششششوف هالمنظر المقزز قدامها كل يوم يمر قدام عينه بالمرات مو بالمرة..}
{ماقدرت تتحمل هالمنظر المقزز دخلت على غرفتها على طول وقفلت باب البلكونة
ورمت نفسها على السرير..وعيييونها بالسقف..طالعت الجوال..
تذكرت سعود..شالت الجوال وطلعت رقم سعود..قعدت تتامل الرقم..}
حـــلا: آآآآآآه ياسعود ماتدري وش كثر اشتقت لك وحنيت لحبك..<<ونزلت دموعها الحارة
احببببببببببه والله احبببببببببببه<<وتمسح دموعها بسرعة
اتصل علييييه بس اسمع صوته واقفل على طول بدون ما اتكلم..
لالا بيقول وش اللي خلاها تتصل بعد هالفترة .اخاف احن له واتكلم لالا شيلي هالافكار من بالك<<ورمت الجوال
{دخل وليد}
وليد: وش فيها عيييييونك حمراء شاربه فيمتووو وانتي منسدحه يالاخت
حلا: ليش جيت بدري خلصت من الخدامه ولا باقي
{وليد مسكها من شعرها بقوة وضربها على ظهرها}
وليد: من سمح لك تراقبيني هاااااااه مييييييييين<<ويعطييها كف قوي من قوته طبعت اصابع وليد بخدها الناعم
ثاني مرررررة لو سمعتك تقولين لي انا هالكلام ماتلومين الا نفسسسسسك
حلا: وليييييييييييييد حرام عليييييييييييك اذا ماتحبني ليش تزوجتني من الاساس
ولييييد: مثلك مثل غييييرك اتسلى
حلا: عشان عندك فلوس تتسلى ببنات الناس حرام علييييك
{وليد سحبها من يدها ورماها بكل قوته على الارض}
وليييييد: مو انتي اللي تكلمين وليد الـ... بهالاسلوووب فاهمة ولا لا
وبعدين اذا انتي وافقتي علي تحملي اللي يجيك..واحمدي ربك معيشه بعز
لا اهلك ولا طوايف هلك شافوا هالعز اللي انتي فيه
حلا: أي عز تتكلم عنه..ارحمني وطلقني فكني من هالسجن والعذاب الا انا عايشة فيه 8 شهوور ماطلعت من هالمكان ارحمني تعبت
وليد: وش تفرقين عن اللي قبلك ..وبعدين من قالك بطلقك انا ما اطلق الا اذا شبعت من رغباتي..وتبين الصراحة انتي عاجبتني ماراح اطفش منك بسرعة الله يعينك تحملي
حـلا: انت وشششو شيطان حرام عليييييييك
{وليييييد ضربها برجله باقوى ماعنده وطلع..وتركها وسط دموعها الحارة..
مو عشانه هالدموع او عشان حالها الا هي فيه هالدموع كلها عشان سعود
اللي تركته وهو يموت في التراب اللي تمشي عليه}..
////////////////////////////////////////////////////////////////////
{نــــــــروح لاجواء الشرقييية}
جنان: مشــــــــــاعل تعالي ششششوف بسرعة
{مششششششاعل جت ركض ومفتحة عيونها على الاخر}
مشاعل: وششششووو
جنان: راشد نزل اغنية جديدة
مششاعل: وشو هالاغنييية؟؟
جنان: قال الوداع تهببببل يا مشاعل
مشاعل: اكيييد وراشد يجيب اغنية مو حلوة مايصير فديته
{مششششاعل من عشاق راشد الماجد}
جنان: وش رايك؟؟
مشاعل: تهبل بس ارفعي الصوت
{جنان رفعت الصوت}
مششاعل: تهبل الاغنية..فاتها بدووور عاد مايفوتها ولا اغنية
جنان: ههههههه بقهرها اذا قامت بكون انا سبقتها بالخبرية وبتنقهر عاد هي ماتحب احد يسبقها بهالاخبار ههههههههه
مشاعل: ههههههههههه لاتقولين لها الا اذا انا موجودة بششوف شكلها وهي معصبة
جنان: ههههههه شكله زي شكل وحدة صحتيها من نومها بكاس موية بارد
{مشاعل وجنان فطسسسسوا ضحك}
ام بندر: هااه اشوفكم رايقات وش عندكم
مششاعل: صباح الخير يمه
ام بندر: صباح النور
جنان: شخبارك ماماتي
ام بندر: مااماتي
جنان: ولا تزعلين ماما
ام بندر وهي تمشيها لجنان: بخير وانتوا حبيباتي
مشاعل: وش تبينا نقول نكذب عليييك
ام بندر: وليش تكذبون علي؟؟
جنان بتكشيرة: يمه الييييييوم بنمشي لرياض وتبينا نكون بخييير
ام بندر: هاااه رجعنا لنفس الموال
مشاعل: يلاه انا بروح ارتب ملابسي
ام بندر: وششششششوو؟؟
مشاعل: ارتب ملابسي
ام بندر: وباقي ما رتبتي ملابسسسسك؟ يا انسة مشاعل؟
جنان: احم انا رتبتها من يومين ونسيت هالموضوع من زمان
مشاعل تكش جنان: يمه بعض ملابسي بس
ام بندر: الله يهديك وبس
مشاعل: يمه لاتسوينها قصة
ام بندر: روحي روحي
جنان قعدت جنب امها: يمه من بيودينا للمطار؟
ام بندر: ابوك اتصل علي امس يقول خالد وجواد بيمرون ياخذونا للمطار
جنان طيرت عيوونها: يمه وش دخلهم يمرون لنا
ام بندر: لانهم رحلتهم نفس رحلتنا
جنان: اهااا..<< رجع تفكيرها بجواد
ام بندر: وش فيك
جنان: هاه ولا شيء يمه..يمه بروح اسوي كابتشينو تبيني اسويلك
ام بنندر: لالا انا ما احب هالكشينوو<<متعوب عليها يا ام بندر هع
{جنان كتمت ضحكتها على كلمة امها ونطقها للكلمة بصعوبة}
جنان: طيب اصلح لك شاهي ولا حليب
ام بندر: سويلي شاهي الله يرضي عليييييك
جنان: تامرين امر واحلى كاسة شاهي لعييييون ام بندر
ام بندر ابتسمت من اسلوب جنان: ربي يحفظك لي يارب
جنان: امييييين ويحفظك لنا يارب
///////////////////////////////////////////////////////////////
سامي: يمه ابي فلوس
ام سامي: وليه تبي فلوس وين راتبك
سامي: لاحول انا اسف غلطان لاني طلبت منك فلوووووووس بس حلال لجواد وسامي لا صح
ام سامي: وبعدين معك انت..
سامي: طيب ابي فلوس الحل الحين
ام سامي: انت تدري يا سامي عمري ماقصرت معك..بس كل الفلوس بيد جواد
سامي: يمه تبيني اصدق هالكلام وليش الفلووس مع جواد
ام سامي: انت تدري ان عمك مايعطي الفلوس الا جواد
سامي: خلينا من فلوس عمي انا اقصد البيت اللي ماجرينه بيد مين لا تقولين بيد جواد هذي ماتمشي علي يا يمه
ام سامي: والله والله انه بيد جواد..كل شيء بيده وما يصير اعطيك مصروف البيت
سامي: ومن هو جواد عشان تتركون له الخيط والمخيط
ام سامي: هو رجال البيت من بعدك
سامي: وش هالحاله اللي تقصصصر العمر انا طالع تبين شيء
ام سامي بحزن: سلامتك
{سامي طلع وصك الباب بقوووووة}
ام سامي بحزن: الله يهديك يا سامي تصرف فلوسك مدري على ايش
///////////////////////////////////////////////////////////
بندر: خلاص يبه البيت جاااااهز وكل شيء تمام التمام
ابو بندر: حلو حلوو..الله يعطيك العافية
بندر: الله يعافيييك
مشعل: الله آحم آحم نحن هنا..
بندر: ندري انك هنا
مشعل: طيب راعوا مشاعري وامدحوني ولا بس المدح لك يا بندروه
ابو بندر: وانت وش سويت يا مال اللي ماني بقايل
مشعل: حرام عليك يبه انا رحت جبت لكم الغداء
ابو بندر: مشكور ما قصرت
مشعل بثقة: ولو ولو يا يبه الله يهديك هذا واجبي تجاه ابي الجميل
ابو بندر: اقول اسكت لا اهفك بكف
مشعل: الله الله امزح ترا ما احد يقدر يمزح.. وفي نفسسه>> نفسيات واصلة 180 درجة مئويه
بندر: يبه امس وين رحت مانمت بالبيت واتصلت عليك جوالك مغلق
ابو بندر: كنت عند عمك ابو فارس
مشعل: نمت عنده؟
ابو بندر: ايييه نمت عنده..ويمكن اليوم بعد
بندر: يبه ليش بتنام عنده بكرة الصباح بيوصلون البنات وامي
ابو بندر: خلاص خلاص لا تحن..
مشعل: يا إني متحمس حماااااس
بندر يطالع مشعل بستفزاز: وليش متحمس يا سوبر مان؟
مشعل: اقول طالع زي الناس انت وهالخشة تقول مقفات تيس ميت ومتحلل ومحنط بعد
بندر: بل وش هالتشبيه اللي يسد النفس
مشعل: تستاهل اكثر
بندر: لالا جد وش اللي متحمس له عندك مصيبة جديدة
مشعل: لا ماعنددي بس من زمان ماتضاربت مع خواتك وخاصة مشاعلوووه
بندر: يا حبك للمشاكل
مشعل يغني:ودي احساسي اكتب قصيدة حبرها دمي وقلبي لك ورقة
بندر: صدق صدق فااااااااااضي بقووة وقتك انت تغني فضاوة اقوى شيء
مشعل: فيها شيء اخوك طربان حرام ولا عيب
{ابو بندر ضاع بين اثنينهم}
ابو بندر: اقوم احسن لي من مقابله وجيهكم اللي تقطع الرزق
مشعل: ول ول تقطع الرزق بالمرررة حرام عليك والله اني وش زيني لول الله ثم خشتي هذي اللي تقول عنها ماكنت عايش بهالعز اللي انت فيه
{ابو بندر مسك نفسه وقام}
مشعل: بندر تصدق ابوك اليوم نفسيات حده
بندر: قافلة معه ترا من امس على هالحال مدري وش اللي مضيق خلقه
مشعل: خلنا من الشيبة الحين قولي تبينا نروح لبسووم اليوم
بندر: لا مالي خلق اليوم بعد هالتعب
مشعل: حتى انت قافلة معك
بندر: اقول اليوم لا تسهر نام بدري عشان نستقبل الاخوات الكريمات وامنا العزيزة
مشعل: الجملة الاخيرة متعوب عليها
بندر: انا بروح مشوار تخاويني
مشعل: اخاويك اخاويك ماعندي شغل فاضي انا
بندر: اجل يلاه مشينا
///////////////////////////////////////////////////////////
{سعود بغرفته وقاعد يقرا قران..دق باب غرفته}
سعود: تفضلي يمه
ام سعود: ماشاء الله
سعود: هلا والله تومانورت الغرفة<<باس القران وحطه على جنب
ام سعود: سعود يمه ابي اكلمك بموضوع
سعود: خير يمه
ام سعود: سعود يمه لين متى بيظل حالك كذا؟
سعود: وش فيها حالتي يمه؟؟
ام سعود: بتقعد لين متى بدون زواج
سعود تغير وجهه: يمه انا قلت لك قبل كذا اكثر من مره هالموضوع قفلنا عليه وش اللي جاب الطاري الحين
ام سعود: قلبي يحترق يا وليدي ارحمني ودي اشوف عيالك قبل لا اموت
سعود: لاتقولين كذا يمه الله يطول بعمرك وتشوفين عيالي وتربينهم بعد
ام سعود: متى متى يا سعود
سعود خذ نفس عميق: قريب قريب ان شاء الله
ام سعود بفرح: ومتى قريب
سعود: لين نفسيتي ترتاح شووي
ام سعود: ومتى بترتاح
سعود: يمه تكفين لا تضغطين علي اكثر من كذا
ام سعود: براحتك يا يمه
سعود: يمه لا تخافين شهر او شهرين بس انا الحين في بالي وحدة
ام سعود طارت فرح: صدق من هذي..قولي وانا بخطبها لك من اليوم؟؟
سعود: هههههه يمه قلت لك اصبري شهر او شهرين
ام سعود: طيب قولي من هي
سعود: اخت صديقي تركي
ام سعود: وش معنى هي
سعود: هههههه والله يمه مدري..بس يمكن عشاني اعرف تركي من زمان واعرف اخلاقه
ام سعود: شوف ترا انا الحين مستنية متى بتقولي اخطب لي مو اذا جيت كلمتك تسحب كلامك ترا حذرتك هاه وبكيفط
سعود: ههههههههههه لا ان شاء الله خلاص اوعدك مايجي هالشهرين الا وانا خاطب<<وباس يد امه ..الله يخليك لي وطول بعمرك
ام سعود: الله يرضا عنك يارب
[سعود ماعنده لا اخوات ولا اخوان ولا اب ..وماعنده غير امه ]!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
{ابو عبدالعزيز وام عبد العزيز جالسين بالصالة..جاء باسم ورمى نفسه على الكرسي بقووة}
ابو عبدالعزيز: وش هالدفاشة
باسم ببرود: اسف يبه<<وعيونه على التلفزيون
ام عبدالعزيز: وش فيك باسم نفسك بخشمك
باسم: يمه اخطبيلي
ابو عبدالعزيز: اقول قوم من قدامي لا اهفك بكف الحين قال اخطب لي بعدك بزر
باسم: وليش يبه طلبت شيء حرام
ام عبد العزيز بفرح: والله هذي الساعة المباركة انت بس اشر على البنت وانا من بكرة اخطبلك
ابو عبد العزيز: وش اللي من بكرة اخطبلك
ام عبدالعزيز: وش فيها ولدك يبي يتزوج ليش ماتبيه يتزوج ويفرح حاله حال اخوانه
ابو عبدالعزيز: وش اللي يتزوج انا ماعندي اولاد يتزوجون وبعدهم يدرسون اذا خلصت دراستك ذيك الساعة قول ابتزوج
ام عبدالعزيز:مافيها شيء لو خطبنا له لين يخلص دراسته يتزوج
ابو عبد العزيز وكانه بدا يقتنع: والسيد باسم مين اللي في باله؟
باسم وهو منحرج: والله بيني وبينكم ابي سلوى
ابو عبدالعزيز: ميييييييييييييين سلوى
باسم: سلوى بنت عمي حمود
ابو عبدالعزيز: ايشششششش لا يا شيخ
ام عبد العزيز: وش فيك على الولد
ابو عبدالعزيز: اسمعني يا باسم مالك غير بنت عمك نجلاء
باسم: نجـــــــــلاء بس انا ما ابي نجلاء
ام عبدالعزيز: حرام عليييييك يا ابو عبدالعزيز مو على كيفك تختار له
ابو عبدالعزيز: نجلاء مافي غيرها ولا ينطق يجلس عند امه
باسم: يبه موووو غصب انا ما ابي نجلاء مو غصب
ابو عبدالعزيز: اجل ظل كذا لين اموت او تنخطب نجلاء
باسم: يبه
ابو عبد العزيز: لا تناقشني خلاص كلامي وصل لك
{باسم بلع ريقه بقهر ومشى عن ابوه وهو معصب وقافله معه}
ام عبدالعزيز: حررررررررام عليييييك اللي تسويه بولدك تعلق ولدك عشان هذي
ابو عبدالعزيز: هذي اللي تقولين عنها بنت اخوي ومالها احد
ام عبد العزيز: ياسسسسسلام يعني مالها احد تدبسها بولدك..
وش ذنبه هو والله ابوهم رماهم هالرمية واحنا اللي نتحمل هالعواقب
ماهي حاله زوجت عبدالرحمن لعهود وقلنا مايخالف وزوجت عبدالعزيز لنورة وقلنا معليش
بس باسم يا ابو عبدالعزيز احللللللم انسى لو يظل بدون زواج اهون
لكن نجلاء لاااااااا والف لا
///////////////////////////////////////////////////////
{تركي وريناد قاعدين بالصالة وطول الوقت مضاربه}
ريناد: ترووك يا الدب تكفى ودني السوق
تركي: والله ياستي انتي وحده فاضية اما انا مشغول حدي وعندي شغل ومو فاضي لك
ريناد: بايش مشغول يا حسرة خابرك داشر ماعندك الا شارع التحلية والاستراحة على بالك سيد اعمال يا مستر تروك
تركي: رينادوه وخري عن وجهي ترى زاقة معي مو ناقصك
ريناد: انا بفهم وش بتخسر لو وديتني هااه
تركي: كذا اكره الاسوواق
ريناد: ليش.؟؟
تركي: بس كذا
ريناد: لا تخاف ترا ماراح تشوف شذى مرة ثانية
{تركي انفلب لوم وجهه يوم سمع اسم شذى}
تركي: انت ما احد يقدر يقعد معك الا وطلعين رييحته افففف ينعل الجلسة معك<<وقام
ريناد: بسم الله الرحمن الرحيم وش فيه ذا صاير نفسيات وما احد يقدر يمزح معه
بل خبري يحب شذى وطاريها..
والله انتوا مايندرا عنكم يا الاولاد..اروح اقعد على النت احسن لي
{وراحت على غرفتها وطلعت اللاب وفتحت على المسن وشافت شذى موجودة}
ريناد: يؤؤه الطيب عند ذكره اكلمها ولا اسحب عليها؟؟ يلاه اكلمها
ريناد: مساء الخيييير يا عسسل
شذى: هلا رنودة..مساء الانوار
ريناد: كيفك يا حلوة
شذى: بخير ياقلبي وانتي؟؟
ريناد: دوووم يارب..انا بخير بشوفتك
شذى: يدوم عزك ونبض قلبك..ان شاء الله دوم بخير
ريناد: يسلموووو
شذى: ربي يسسلمك
ريناد: وش مسوووية؟؟
شذى: ابد قاعدة اكمل روايتي اللي قربت اخلصهم
ريناد: حلووو باي بارت؟
شذى: بالبارت الثامن
ريناد: انا مو من عشاق الروايات
شذى: لييييييه بالعكس الروايات احلى شيء والله
ريناد: ههههههه لا انا ما انجذب لروايات
شذى: اجل لايش تنجذبين
ريناد: انا انجذب لدرامات الكورية واليابانية
شذى: ههههههههه وانا اقول ليييه عيونك مسحبه اثاريك من عشاقهم
ريناد: هههههههههه والله شككتيني بنفسي حتى تروك الحمار يقولي عيونك مسحبه زيهم
{شذى حست بضيقة يوم سمعت طاري تركي}
شذى بضحكة مصطنعة: ههههههههههه اجل مو انا لحالي اللي ملاحظة
ريناد: ماقلتيلي وش جديدك
شذى: ولا شيء حالياً بس انخطبت<<تبي الخبر يوصل لتركي
ريناد وهي تكلم نفسها: يؤؤؤؤه راحت عليييييييك ياتروكوه..ياحياتي ياتركي
شذى: الوو وينك رنوده؟؟
ريناد: موجودة حياتي بس امي تكلمني
شذى: اجل كلميها اذا خلصتي ردي لي فديتك
ريناد: لالا خلاص ..الا ما قلتي لي مين اللي خطبك
شذى تكلم نفسها يؤؤؤه وش اقولها الحين؟؟ اقولها جواد؟؟ لالالا اقولها اصدق احسن
شذى بتردد تحط اناملها على الكيبوردِ: ج <<وترجع تمسح ولد ج<<وترجع تمسح
ريناد: شذوو مشغوله
شذى: لالا مو مشغوله..اللي خطبني ولد جيرانا
ريناد بخوف: وافقتي؟؟
شذى: والله باقي الموضوع تحت الدراسة ههههههه<< لحد يشوفك على هالكذبة يا شذووو
ريناد: اهااا..وبدون نفس>> الله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير
شذى: امين يارب وياك..وعقبالك
ريناد: هههههه لا باقي بدري
شذى: علينا ( فيس يغمز ^_* )
ريناد استحت: ههههههه عن الاحراج يا الدبا
{وكملوا سواليفهم}
{تركي بغرفته.. يقلب بجواله من الطفش..وطاح على رقم شذى}..!!
تركي: يؤؤه هذي رقمها عندي كيف نسيت..ولا ومسجلة ابو شذى هههههه صدق اهبل..<<قعد يتامل الرقم وتمر عليه شذى في مخيلته..اتصل ولا ما اتصل بس اسمع صوتها واقفل..وبعد تردد بين قلبه وعقله {ضغط على زر اتصال}
شذى: رنوده جاتي مكالمه برب دقايق
ريناد: خذي راحتك..تيت
{شذى طالعت في الرقم وشافته غريب قطبت حواجبها بستغراب}
شذى: الـــــووو
تركي في نفسسه يالبى الصصصصوت <<خق على الصوت
شذى: الـــووو
تركي ومازال خاق:............
شذى بصوت اعلى: الـــــــووووووووووو
تركي: .......
شذى: افففففف<<وسكرت
تركي: اه وش احلى من هالصوت اللي يرد الروح..وش فيني انا صاير خفيف..
شذى: بـــــــــــااااااك
ريناد: ولكموووو
شذى: يسلموووو
ريناد: ربي يسلمك..ما اشووفك طولتي
شذى: رقم غريب ورديت بس ما رد
ريناد: اكره هالحركات
شذى: وانا بعد
ريناد: تلاقينه واحد يبي يستهبل
شذى: ماعلينا منه ايوة كملي وش كنا نقول
{وقعدوا يكملون سوالفهم}
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////
ان شاء الله اعجبكم الجزء البيسط
لاتنسون تعليقاتك + التقيم

خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:43 am


الســــلام عـــلـــيــــكم..!|ْ}~
يســـعد صـــباااحكم/مساكم..!~|~
بما اني شفتكم متحمسين للرحله ..!~
حبيت استعجل شوووي..!~
فدييتكم..!~
اخليكم مع جزء من البارت الثاني..ّ~
قراءه ممتعه..!~!
//////////////////////////////////////////
{في غرفة بــدور}
{بدور ترتب ملابسها ودموعها اربع اربع<<مالومها قرب موعد السفر}
{جنان جت متحمسة بدفاشة جلست بجنب بدور بقوة من قوة الجلسة السير يهتز وتضرب بكتف بدور}
جنان:بــــــــــــــــــــــــــــــدوور
{بدور طالعت بجنان بدون نفس <<انقهرت من هالحركة وعاد هي واصلة معاها}
{جنان شافت دموع بدور..وحزنت عليها}
جنان: بدور حبيبتي بس خلاص خفي على عمرك وربي مافي شيء بهالدنيا يستاهل هالدموع
{بدور رمت نفسها بحضن جنان وهي تشهق وتبكي}
{جنان تمسح على شعر بدور بحنان تحاول تخفف عن اختها}
{مشاعل واقفة عند الباب تطالع فيهم}
مشاعل: وانــــــــا ما احد يبيني<<وجت طيران وحضنوا بعض وحسوا بدفى وامان مع بعض
{ضلوا على هالحال دقيقتين وطالعوا ببعض وانفجروا ضحك على اشكالهم}
بدور:ههههههههههههههه يازينا
مشاعل: فرقة فور كاتس بس ناقصنا عضو هههههههه
جنان: هههههههههههههه يؤؤؤه يامشاعل مغبره كح كح غبار
بدور: هههههههههه كنا نموت فيهم الحمدلله والشكر
مشاعل: باقي بعدنا دلوخ وقتها..ياعنتر يا قدمها هالاغنية ههههههههههه
جنان: لا والله انتوا دلوخ بس انا لا
بدور: ياسلام طلعتي نفسك هااه
جنان: والله ماطلعت نفسي هذي الحقيقة
{بدور ومشاعل طلعوا لسانهم وبصوت مضحك}
مشاعل وبدور: هااااااا هاااااا هاااااااا كثري منها
{ومسكوا خط يضحكون على هبالهم}
{ام بندر سمعت اصوات ضحكهم اللي واصل لغرفتها}
ام بندر: تضحكون على ايش ضحكوني معاكم
مشاعل: هههههه يمه نضحك على خبالنا
ام بندر: وفي شيء بدنيا يضحك غير هبالكم وخبالكم هههههه الله يحفظكم
جنان: اووووف يمه لهدرجة حالاتنا في مرحلة الخطر
بدور: واكثثثثثثر بعد ههههههههه
{وجلسسسوا يضحكون ويذكرون مواقففهم}
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
{ سامي و سلطان يلعبون بلاستيشن..وصراخهم واصل للجيران}
{نجـــلاء عيونها بالتليفزيون وعقلها بفارس الاحلام اللي علقوها فيه من صغرها,,من هي عمرها 7 سنوات تتردد عليها هالجملة *انتي لولد عمك باسم*}
سامي: نجلوه مين تشجعين مانشتر ولا ريال مدريد
نجلاء بطفش: انت أي فريق؟
سلطان: لا ما نقولك لانك توقفين مع سامي يلاه اختاري
نجلاء تبي تفتك: الفريق الاحمـــر
سلطان: يسسسسسسسس تشجعيني
سامي: مالت هي وش عرفها بالفريق اصلا اختارت اللون ماعندها ما عند جدتي
نجلاء: ما احب هالخرابيط
سلطان: خرابيط بعينك يا بنت يوسف
نجلاء يدها على خذها من الطفش: كافي متحملة ازعاجكم فوخروا عني لانها واصلة معي
سامي: سلطان العب يا خي هذي تجيها هالحالات
سلطان: تخلي الواحد يكتئب معها
سامي: قوووووووووووووووووووووووووووووووووول شفت مو قد الريال انت وهالخشة
سلطان ويضرب رجله بقهر: ماشفتك والله لكن بورررريك
سامي بتريقه: واحد مقـــــابل صــــفـــــر وااااااااااااااااااااك وااااااااااااااااااااااك
سلطان: باقي تو الدقيقه 11 بوريك في وقت اوريك شغلك عشان تعرف مين المــان
سامي: رووووووح مناك انت والمان حقك
{نجلاء قامت لغرفتتها وتركتهمم بصراخهم المزعج}
{نجلاء تمشي بخطوات ثقيله باردة من الطفش يالله وصلت لغرفتها}
/////////////////////////////////////////////////////////
{ نروح لمرام وحنان}
{كالعادة مضاربة وصراخ الاخوات اللي مايخلى من أي بيت}
حنان: وجع ماتشوفين حمااااااااره ولا الشوق اعماااااك
مرام: ايه ما اشششششوف عندك شيء
حنان: الله ياخذك ونفتك من ثقاله دمك
مرام: الله ياخذك انتي يالمعقدة يا المريضة يا متخلفة ..مين بيتزوجك بتعنسين وطيحين بكبودنا افففففف معقدة
{حنان حسسست بخنجر طعنها بقلبها من هالكلام اللي دايم تردده مرام لها..ضغطت على نفسها عشان دموعها ماتطلع قدام مرام وسوت انها ماتاثرت بكلامها}
مرام: نصيحة اذا جاك سامي وافقي اهم شيء ماتعنسين مو ناقصين وجهك الاغبر والمنحوس وعاد الله يعينه سامي بيبتلي فيييييييك هذا اذا وافق ياخذك اصلا يالمعقدة
{حنان ماقدرت تتحمل كلام مرام الجارح وقفت بثقاله ..واعطت مرام كف قووي}
حنان: انتي ماتربيتي ويبيلك تربية من جد وجديد عشان تعرفين كيف تتكلمين مع اللي اكبر منك
{مرام من الكف القوي ماحست بعمرها ..طالعت في حنان بنظرات حادة وكانها تقول طيب والله لا اردها لك}
{راحت ركض لامها وهي تبكي}
مرام وهي تبكي: يمه يمه يمه
ام عبدالعزيز بخوف: وش فييييييك
مرام: الكلبة حنان ضربتني
ام عبدالعزيز: حنان وليش تضربك
مرام: يمه هي اللي بدت
{ام عبدالعزيز عصبت كل شيء ولا احد يزعل مرام عندها ماتحب تشوف دموع مرام ابد حتى لو الطرف الثاني غلطان تطلع مرام الصح وتوقف بصفها}
{ام عبدالعزيز راحت عند حنان ومسكتها من شعرها}
ام عبدالعزيز: ليششش ضربتي مرام
حنان: اييييييييي يمه فكيني اييي
ام عبدالعزيزبصراخ: تكلمييييييي
{مرام تطالع وحاطة يدها على خصرها وبعيونها نظرة انتصار وشماته وتقول بنفسها هذي اللي يمد يده علي وانا بنت ابوي وامي}
حنان: ايييييييي يمه فكيني يمه شعري
ام عبدالعزيز: تكلمييييييييي وانا افكك
حنان بترجي: يمه شعررررررررررري
ام عبدالعزيز: بتتكلمين ولا اشلون
حنان تاشر بصبعها على مرام: اساليها هي وش قالت لي
{ام عبد العزيز فكت شعر حنان بقوة}
حنان: اييييييييي
{ام عبدالعزيز وتكتف يدها }
ام عبدالعزيز: وش قالت؟؟
حنان: قالت اني معقدة و بعنس وبطيح بكبودكم
ام عبدالعزيز بستخفاف: بس هذا اللي قالته؟
حنان: هالبنت ماتربت لازم تتربى قليلة ادب
{ام عبد العزيز عصبت وعطت حنان كفففف اقوى من الكف اللي اعطته لمرام}
ام عبدالعزيز وبصوت عالي: لااااااا تقولين عن اختك كذا سامعة ولا لامتربية احسسسسن تربية وبعدين هي صادقة بتعنسين وبطيحين بكبودنا عليتينا الله يعلك
مرام وهي تضحك: شفتي مو بس انا اللي اقول كذا ههههههههههههههههههههه
{حنان لاول مرة بحياتها تطيح دموعها قدام امها ومرام..حست بضعف ماقدرت تتحمل مو الكف الاهالكلام من امها حست بصعقة ..امها امهاا تقول هالكلام حست بصدمة ..دايم تشوف هالكلام بعيون امها بس ماتكلمت وهالمرة فجرتها قدام مرام عشان مرام حبيبتها وماتبي احد يزعلها بكلمة وحدة..حست بخنجر يطعنها بكل مكان بجسمها تمنت لو الموت اخذها ولا الارض تنشق وتبلعها ولا تبين ضعفها قدام امها و مرام دايم تبين انها ما تزعل او تتضايق كل شيء تاخذها ببساطه بس بالحقيقة كل يوم تحضن مخدتها قبل لا تنام وتفرغ الزعل ووالضيقة اللي بقلبها من قسوة اهلها اللي يعاملونها بعكس مايعاملون مرام..ليش يقولون هالكلام عنها؟عشانها ماتحب تختلط بالناس ماتحب الاختلاطات تكره الناس وقسوتهم ..لكن ماتدري انها حتى لو حكرت نفسها بغرفتها بغموضها واسرارها بيظلون وراها..واكبر دليل امها و مرام..ما احد يعرف عنها أي شيء من غموضها ماعمرها شكت لاحد ليش هي حزينة لهدرجة ليش دايم متشائمه ..مالها شمس تفاؤل هالانسانة..ماتحب تقول لاحد انها حزينة وتكره هالحياة..}
حنان بصرااااااااااااخ: اكـــــــــــــــــــــــــــــرهكم اكرررررررررررهكم<< طلعتهم من الغرفة وقفلت الباب بالمفتاح
{رمت نفسسسسسسها على السرير وهي تشد المفرش وتضغط بكل قوتها على المفرش وكانها تفرغ حزنها وألمها..ودموعها على خدها اللي دايم ماتفارقها بس ما احد يدري انها دايم تبكي تطلع لهم بمنظر ثاني..تتصنع بكلمة *لا عادي* بسس في الحقيقة العكس هالكلمة وراها دموع..~~}
///////////////////////////////////////////////////////////////
{تفحيطه للشرقية}..!!~
{الساعة1 ونص بالليل}
{لابسين عبايتهم وينتظرون خالد يجي}
بدور: اففففف تاخر وجع
مشاعل: وش وجعه يا مال الصلاح سواق ابوك اهو
{جنان بعالمها الخاص..دفــتـــر الذكريات اللي باللون الــوردي ومزخرف باللون الموف والاحمر والتفاحي..وعليه فصوص بالفضي..ومزركش بقلوووب ..وماسكة قلمها اللي بريش الهدهد..}
{دموعها بعيونها تطالع كل زاوية في البيت..كل زاوية ولها قصة في هالبيت..تتامل في البيت ودموعها تنزل وهي لافة وجها عشان ما احد يشوفها وهي تبكي..لو شافتهاا مشاعل و بدور بيضعفون لان جنان هي اللي دايم تصبرهم دايم ما يستمدون القوةالا من جنان}..ّ
{كاتمه على نفسها لا تطلع شهقاتها.. مشاعل كل شوي تطالع بالساعة تبي تسافر للرياض بسرعة تبي ترمي ذكريات سيف في هالبيت تبي ترمي دموع الحب اللي بكتها عشانه وهو ما فكر فيها...تبي تطوي كل شيء يذكرها بسيف..اما بدور ماسكة الكام وماخلت جزء من البيت الا وصورته.. وام بندر مغيم عليها الحزن..مو قادرة تفارق هالبيت}..||
{جنان تفتح صفحات الدفتر..تقرا كل الذكريات اللي صارت لها في هالبيت.. وهي تقرأ شوي تضحك مع نفسها..وشوي تتبسم ..شوي تحس بحزن..شوي تتحسر..وشوي تكشر..وشوي تعصب..وشوي تبكي..<< سكرت الدفتر بقوه مو قادرة تتحمل تقرا اكثر من كذا مو قادرة تتحمل..}
بدور: يمه ميشووو جنو..يلاه اوقفوا باخذلكم صورة جماعية
{مشاعل تدق رجلها بـ الأرض بتوتر تبي الوقت يخلص بسرعة وعيونها على الساعة}
{جنان تحضن دفتر الذكريات}
{ام بندر ساكته ومتجمدة مكانها ولا انطقت بكلمة}
بدور: هيييييييي عطوني وجه
جنان: بدور الله يعافيك ما احد له خلق تصوير بعدين لك اسبوع تصورين ما طفشتي وبعض الصور مكرره
{بدور بزفير تطلع كل الاهات من صدرها}
بدور: لا ماراح امل ولا اطفش هذا بيتنا اللي تربينا فيه كيف بمل لازم اصور كل شبر من هالبيت..
*~||..{ لحظات>>
صمت

وداع
فراق
حزن
قهر
دموع
الم
صبر
انتظار
}..||~*
{الصمت والحزن مخيم على الكل.ماعدا مشاعل اللي ودها تطير للرياض باسرع وقت وتفتك من هالذكريات اللي بالنسبة لها مؤلمة}
{مشاعل ماسكة على سير الشنطة وضاغطة على اسنانها تحاول تفرغ صبرهاا وانتظارها..}
{جنان تتمنى هالوقت الساعة توقف وترجع عقارب الساعه لووورا}
{بدور تصرخ وتبكي في داخل اعماقها..}
{ام بندر تطالع في البيت وبناتها و استرجعت شريط الذكريات الطويل بلحظة.. }
///////////////////////////////////////////////////////////////
جواد: محمد اذا تبي شيء او محتاج شيء مايردك الا لسانك
خالد: كلمنا على طول لا تستحي
محمد: لا افا عليكم ان شاء الله
جواد: توصي شيء قبل لا نمشي
محمد: لا سلامتكم وانتبهوا لطريقكم
خالد: ان شاء الله وانت انتبه لنفسك وراكان
محمد: ان شاء الله
جواد: مع السلامة
خالد: مع السلامة
محمد: استودعكم الله
{جواد وخالد سلموا على محمد وطلعوا}
{في السيارة}
جواد: ما كأنا تاخرنا
خالد: لا ماتاخرنا اصلا الساعة 3 بنكون خلصنا كل شيء والطيارة تقلع الساعة 4 واحنا متقدمين بساعة..
جواد: اجل حرك بسرعة
{وصـــلوووا بيت ابو بندر}
!!..}*~({[..!!**بــــــــــــــــــــــــــيــــب بــــــــــيـــــــــــــــب**!!..]ْ})~*{..!!
جواد: اتصل عليهم
خالد: لا مايحتاج
{الكــــــــــــــــــــــــــل فـــــــــــــــــــز من مكانه}
مشاعل: يمه هذا اكيييد خالد
بدور: لالالالالالالالالا
ابو بندر يلاه اطلعوا
{جنان ما تكلمت ولا بحرف استسلمت تمااما للوضع وحضنت الدفتر بقوة وبدت دموعها تشرح حالها.. }
مشاعل: يلاه خلونا نطلع
بدور تبكي: لا ما ابي
ام بندر: بدوووووووووور
{جنان تمسك يد بدور وتمشي واليد الثانية ماسكة فيها الدفتر..وهي تعدل شنطتها اللي على كتفها وبدون ماتحس الدفتر طاح من يدها}
{الكل كان يمشي بخطوات ثقيلة.<<مالومهم الوضع صعب}
{الكل طالع في البيت وتامل نظرة اخيييييييرة}
{ واخيرا طلعوا}
خالد واقف عند الباب: شخبارك عمتي
ام بندر: بخير يا ولدي انت شخبارك
خالد: بخير بشوفتكم<<ويخز جنان
{جنان حالتها حاله مايعلم فيه الا الله وما اهتمت فيه كل تفكيرها بالبيت وصديقاتها والشرقية}
{جـواد حاس بوضعهم وكان يراقب خطواتهم الثقيلة وعينه اكثر شيء على جنان}
{خالد شال الشنط والاغراض وحطهم وراء}
{مشاعل ركبت بدفاشة فيها حزن ووبنفس الوقت فرح}
مشاعل: السلام عليكم
جواد: وعليكم السلام
بدور وهي تشهق وتبكي: مشاعل وخري انا بقعد عند الباب<<وتمسح دموعهاا
{جواد فيه ضحك من اسلوب بدور}
جواد في نفسه: زعلانة وتبكي وتشهق وتبي تتضارب عشان تجلس عند الباب ههههههههه كانها نجلاء
مشاعل بصوت عالي: بدروووه لاتفشين خلقك فيني اركبي وانتي ساكتة وانا بقعد عند الباب
{بدور دفت مشاعل وقعدت}
مشاعل: بدوروه وخري انا بقعد عند الباب..
{جواد يراقب وضعهم بيشوف لوين بيوصلون}
بدور: مالي دخل انا من امس وانا حاجزه هالمكان
مشاعل:لا والله حلوه ذي
بدور: خلاص انا من امس وانا افكر اقعد عند الباب
مشاعل:شوف هذي اللي بتذبحني
بدور: ترا مو رايقتلك
مشاعل: دامك مو رايقة ليش تسوين مشاكل
{ام بندر ركبت من الجهة الثانية}
ام بندر: شخبارك جواد
جواد: هلا عمتي بخير وانتي شخبارك
ام بندر: بخير الله سلمك
مشاعل: يمـــــــــه شوفي بدوروه
ام بندر: خلاص انتي وياها اعقلوا فشلتونا كانكم بزارين
بدور: يمه هي اللي تبي تضارب
{جنان جت من عند الباب اللي قاعدة فيه بدور}
جنان فتحت الباب بقوه وبصوت عالي: اقول لا انتي ولا هي انا بقعد عند الباب
جواد في نفسه: هههههههه جت وخربت عليهم.. اكملت الحين ثلاثة بيتضاربون
مشاعل: حلووووو حلوووو اكملت والله
ام بندر خلاص فضحتونا فشلتونا..
بدور: يمه انتي قرري مين تقعد عند الباب؟؟
ام بندر: بما ان بدور الصغيرة لازم ندلعها
بدورر: ييييييييييييييييييييييسسسسسس موتوا حره<<وتحرك راسها
{جنان مالها خلق تجادل رضيت بحل امها}
مشاعل انقهرت: طيب يا بدوروه انا اوريك
جواد في نفسه: اخيرا انتهت حرب داحس والغبراء<<ويضحك مع نفسه على اسلوبهم العفوي
{وركبوا كلهم..وباقي خالد يضبط الشنط والاغراض}
{جنان تذكرت شيء}
جنان بصوت عالي بدون ماتحس: بدوووووووور انززززلي بسرعة
{الكل التفت حولها <<وش فيها ذي}
{جواد ارتاع بمكانه.<<مالك داعي يا جواد كل ذا حب هع}
ام بندر بخووف: وششش فيك
بدور: وش فيك خرعتيني
جنان: نسيت دفتري
مشاعل: أي دفتر
جنان: دفتر الذكريات..بسرعة وخري بدور
ام بندر: امسكي المفتاح..ولاتنسين تسكرين الباب زين اذا طلعتي
جنان: طيب يمه..ونزلت وسكرت الباب على رجل بدور
بدور: اييييييي ووجع
جنان: اسسسسسفة <<ورجعت سكرته على رجل بدور
بدور: ايييييييييي حماره ذي
{جواد كاتم ضحكته على هبال جنان}
{و وركضت ركض مثل المجنونة}.!~
جواد في نفسه: مجنونة ماتغيرت<<وابتسم
ام بندر: أي دفتر تتكلم عنه؟
مشاعل: دفترها الا ماتنام الا وهي كاتبة قصة حياتها
بدور بضحك: هههههههه تخيلي ميشوو امس قريته وهي ماتدري
مشاعل: اسكتي لا تسمعك قسم ما يفكك منها ابليس بكبره
بدور: ههههههههه تروح بس ماعندها ماعند جدتي
{جواد مستمع<<اكيد السالفة فيها جنان هع}
{ركب خالد}
جواد: خلصت
خالد: ايه..
{خالد حرك السيارة}
{بدور ومشاعل صرخوا لا شعوريا ..وقف خالد وانحرجواالبنات من الموقف}
ام بندر: جنان باقي ماجت
خالد: اوه معليش والله مادريت
مشاعل: تاخرت..بنزل اشوفها
ام بندر: لا الحين تجي
بدور: هاه هذي هي جت هي ودفترها حق الحكايات الف ليلة وليلة هههههههه
{جواد وخالد كاتمين ضحكهم ويهزون على الصامت}
{جنان فتحت الباب}
بدور: هااه جبتي دفترك حق سلسة الف ليلة وليلة ههههههه
{جنان انقهرت وضربت بدور برجلها}
{جواد وخالد يضحكون على الصامت}
بدور: ايييييي عورتيني
خالد: خلاص احرك؟
ام بندر: أي يا وليدي حرك
{وحرك السيارة متجهين لمطار الملك فهد}
{الشرقية كانت بكل هدوءها ومافيها اضواء والشوارع فاضية والناس نايمين}
{بــدور تتامل الشرقية وكل المباني والشوارع والمحلات}..
{مشاعل كانت تلعب في البيبي وكل شوي يطنطن بصوته المزعج وهي تكتب بحماس ولسانها طالع بحماس}
{طــــــــن}
مشاعل بصوت مكتوم من تحت البرقع: هههههههه والله انها فله هالعبير
ام بندر: سكري ذا وجعتي روسنا الله يرجك
مشاعل بزعل: طيب يمه بحطه صامت
{اما جنان في حاله ثانية كانت تبكي ودموعها اربع اربع..وماخذه راحتها لانها متغطية وما احد يشوف دموعها..وتقرا بالدفتر}
{ماتدري ان جواد عينه عليه من اول ما ركبت..كان يطالع فيها و يدري انها تبكي.. وده ياخذ الدفتر ويعرف عنها اشياء..اللي عرفه من بدور انه الدفتر يشكل كل حياتها وكل اسرارها و احداثها اليومية في هالدفتر اللقافة ذابحته<<والله مو لقافه الا الحب وما يسوي هع}
{خالد كل شوي ياخذ له نظرة ويرجع يطالع لطريق وكل ماسنحت الفرصة خذ له نظرة<<وجنان مو حاسة بالعشاق خخخخخخ}
{جواد حاس بخالد ومراقب حركاته..وهو ميت قهرر بس يصبر نفسه<<الله يعينك يا روميوو هع}
{جنان رفعت راسها ومسحت دموعها..وما رفعت راسها الا على المنظرة التقت عينها بعين جواد..حست برجفة وخوف وبطنها مغصها ..وتوها تستوعب ان جواد معاهم في السفرة..يؤؤه صدق يا جنان انك خبله كيف ماحسيتي انه موجود وماراقبتي حركاتك وبعدين ليش يطالعني كذا..وحست ان عينها بعينه ولفت على طول تدور لها ترقيعة}
{جنان مع نفسها: وي فشلة شافني وهو بعد ما يستحي وش هالنظرات..والله يحقله لانك هبلة ذاك اليوم شافك والله فيشلتي فشلة وين اودي وجهي.. ياربي فشله الحين وش يقول عني..<<حاولت تطرد كل هالافكار من راسها وتفكر بالرياض}..
{فتحت صفحة جديدة وكتبت التاريخ واليوم..وكتبت كل اللي في خاطرها بربع ساعة..وقفلت الدفتر}
{جواد الفضول ذبحه ليش هالاهتمام كله بالدفتر هذا}
جواد مع نفسه:..اموت واعرف ايش كتبت الحين؟؟
{بدور غفت بدون ماتحس وراسها على كتف امها}
{اما مشاعل على حالها على البيبي عيونها طلعت من مكانها}
{ام بندرعلى اعصابهاا}
///////////////////////////////////////////////////////
.


خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:46 am

.|{ْ~!!..{وصــــــــلوآ مطار الملك فهد الدولي}..!!~ْ}|..
{خالد وجواد ينهون اجراءت السفر}
جواد: جواد امسك التذاكر<<رفع عينه وشــــــــــــاف
/
/
/
\
\
\
/
/
/
\
\
\

{آآآآآبـــــــــــــــوه **ابو سامي**}

{جواد ظل يطالع في ابوه}
خالد مد التذاكر: جواد جواد<<والتفت لمكان عيون جواد
{خالد ظل ساكت وجواد يطالع في ابوه بحقد وكره<<ظل على هالحال دقيقة}
خالد: جواد مشينا
جواد: اكرررررهه
خالد مسك جواد من يده: امش لا يشوفك ويسويلك سالفة
جواد: هاه وش بيسوي يخسى
{خالد سحب جواد}
خالد: اقول امش باقي ربع ساعة على الاقلاع لا تاخرنا
{جواد يمشي وعيونه على ابوه}
///////////////////////////////////////////////////////
{خالد يشرب شاهي عشان يروق}
{جواد على الكرسي وحط راسه على حافة الكرسي ومكتف يده وشبه نايم}..
{ الرحلة رقم 1282 المتوجهه للرياض بوابة رقم 30}
{النداء الثاني للمسافرين ..الرحلة رقم 1282 المتوجهه للرياض الرجاء التوجه لبوابة رقم 30}..
خالد: جوادوه
جواد: همممممم
خالد: قوم يا مال اللي ماني بقايل قوووم ماتسمع انت
جواد: وش فيك
خالد: ماتسمع رحلتنا قوم
جواد: الا اسمع
خالد: طيب انت روح قول لعمتي يلاه مشينا للطيارة
جواد: وانت حظرتك ليش ماتقول لهم
خالد: بروح مشوار صغنون
جواد: يا شيخ هذا وقت مشوارك يا الفالح
خالد: اقول قوم بروح دورات المياه الله يكرمك
جواد: حاله مستعصية..خلاص روح
{خالد راح لدورات المياه الله يكرمكم ..وجواد راح على صاله الانتظار}
{جواد شاف جنان ماسكة الدفتر وتكتب}..
جواد يكلم نفسه: وش هالدفتر اللي شاغلها..
جواد: عمتي يلاه مشينا
{كل وحدة شالت شنطتها والحزن مخيم عليهم..<<الوداع يالشرقيه}
{وهم يممشوون قدام.. وجنان بالاخير ..جواد حس فيها وخاف تضيع بين هالزحمة رجع لعندها}
جواد: امشي بسرعة وخليك قريبة من خواتك بضيعين بين هالزحمة
جنان في نفسها: خيييير يحسبني غبية
{النداء الاخير على سادت المسافرين الرحلة رقم 1282 التوجه الى البوابة رقم 30 }
{كل المسافرين سوا زحمة واللي يركض يبي يلحق واللي يدف واللي يصقع بالثاني}
جنان طاح منها الدفتر مع الحوسة: يمه الدفتر وينه يا مصيبتي دفتري وين بالاقيه <<ورجعت تدور على الدفتر
جواد سحبها من يدها: جنان الطيارة
جنان سحبت يدها: وخر ابي دفتري
جواد: هسسييييي تعالي
{جنان راحت تركض مثل المجنونة بين هالزحمة تدور لدفتر}
{جواد لحقها وهو يلحق وراها لقى الدفتر..وراح وراها}
جنان تبكي: والله ما اترك دفتري يضيع
{ما حست الا بشيء مسكها من يدها بقوووووووة}
جنان: اييييييييييي
جواد وهو معصب: يا مجنونةامششششي الطيارة مو طيارة ابوك
جنان: مالك دخل
جواد: يا بنت امششششششي
جنان: دفتري ماراح اروح بدون دفتري وبعدين فك يدي وجع
جواد بهدوء: لا تصرخين ..ودفترك هذا هو لقيته
{جنان فرحت كأن الروح ردت لها من جديد}
جنان اخذته بفرح: شككككككككرا شكررررررا<<وحضنت الدفتر
جواد ضحك على شكلها: طيب اعصابك والحين مو قت الشكر يالله امشي وراي
{جنان انحرجت وحست نفسها تمون بزيادة..ومشت وراه بهدؤء وهي مفتشلة منه}
جواد: اسرعي تمشين على بيض
جنان في نفسها: ياربي من هذا دفش بالمرة ماعنده اسلوب تفاهم<<واسرعت شوي وصارت قريبة منه
جواد بتريقة: امسكي دفترك زين لا يطيح بعد مرة ثانية
{جنان طالعت فيه بقهر}
جواد: وش سالفة هالدفتر؟؟
جنان اعطته بوجهه:خييير تمون؟
جواد: بس نسال حرام
جنان: أي حرام وهذا تطفل
جواد تلون وجهه: خلاص اسفين بس امشي بسرعة
{جنان تمشي وعيونها بالدفتر}
{جواد وقف عند البوابة..وهي باقي تمشي لين (طــــــــــــــاااااااااااخ) صقعت فيه}
{ما حست بعمرها الا وهي صادمة فييييييييييييييييه..وطاح الدفترر}
{جنان خافت وانحرجت ماعرفت كيف ترقع الوضع وجهها صار الوان قوس قزح}
جنـان وهي تبلع ريقها: آآ س اسف اسفة< من الخوف غصب طلعت الكلمة
{جواد انبسط بغى يطير من الوناسة يتمنى لو كل شوي تصقع فييييه}
جوادومسوي انه مو مهتم: حصل خير
{جنان تبي تلقط الدفتر من الارض وهو بنفس الوقت يبي يلقطه}
{حطت يدها بدفتر وهو بنفس الوقت..صارت يد جواد بيد جنان..وطالعوا ببعض للحظات}
{جنان استوعبت..على طول شالت يدها بحركه سريعه..اما جواد مبسسسوط على الاخرر لانه لمس يد جنان الناعمة}
جنان تبلع ريقها بصعوبة وتكلم نفسها: ياربي انا وش صاير لي اليوم استغفرالله بس الحين الولد يحسبني قاصدة كل هالحركاات..يارب تستر علي
جواد: اسف..خذي الدفتر
{شالت الدفتر ويدها ترتجف..جواد حس انها خايفة حب يهديها شوي..}
جواد: عادي ترا تحصل هالصدف لا تحسبين اني ماخذ عنك فكرة مو زينه
جنان حست بخوف اكثر: يمه وشلون عرف اني خايفة.. ياربي منك يا جنان اهدي اهدي ماصار الا الخير..اول مرة تحصل معي هالمواقف..
جواد في نفسه: يالبى الخوافة
{ركبــــــــــــوا الطيارة}
مشاعل: يمه وين جنان
ام بندر: هالمجنونة طيحت الدفتر وراحت تدور عليه وجواد شفته لحقها
بدور في نفسها: هههههههههه بدينا بحركات الحب يا عيني
بدور: طيب وخالد وينه ؟
ام بندر: خالد مدري عنه والله
{لحظة اشرح لكم طريقة المقاعد,, طبعا اللي على اليمين من مقعدين واللي على اليسار من مقعدين ما عدا اللي بالوسط ثلاث مقاعد..ومشاعل وبدور وام بندر قاعدين مع بعض}
جنان وهي متردده: جواد
{جواد فرح يوم سمع جنان تناديه وده يطير ويصرخ من الفرح}
جواد: لبييه< لا شعوريا..حس على نفسه قصدي امري
{جنان استحت حست انها مالها داعي تناديه}
جنان: وين امي واخواتي
جواد: والله مدري الطيارة كبيرة وين بلاقيهم
جنان بخوف: تكفى دورلي عليهم
جواد: وين ادور لك عليهم بين ذولي
مضيفة الطيارة: اكسيوزمي سور .. سداون
جواد: اقول اقعدي هنا وانا بقعد هنا
جنان: نعم نعم اقعد هنا لا لا
المضيفة بعصبية: بلييييييييز مس سداون بلييييييييييز
جنان: لا صعبة
جواد: ادري صعبة بس الاصعب الاقي امك و خواتك
جنان: لالا اسفة مقدر
جواد: وبعدين معك الطيارة بتقلع وانتي لالا
{جنان استسلمت وقعدت وهي مترددة اول مرة تقعد مع واحد غريب}
{جواد مبسوط 45 دقيقه بيكون معها}
جنان تكلم نفسها: ياربي وش هالحالة اللي انا فيها بقعد معه لحالي ساعه احراج وفشلة..يارب يعدي الوقت بسرعة
جواد في نفسه: ههههههههههه بتموت من الخوف شكلها يضحك اسكت لا تنفجر ضحك قدامها وتحط نفسك بموقف محرج مو ناقص انت
{لحظات صمت}
{الرجاء من سادة الركاب ربط احزمة الامان}
{جواد ربط الحزام..جنان تحاول تربطه ماعرفت..وجواد حزنان عليها وبنفس الوقت فيه ضحك لان جنان معصبة}
جواد: محتاجة مساعدة
جنان انحرجت: لاشكرا<<وباقي تحاول
جواد: متاكدة
جنان:.......<<تحاول
{جواد مد يده للحزام وضبطه لها وهو كاتم ضحكته على جنان اللي شوية وتبكي من الخوف والا حراج}
جنان في نفسها: يمه خرعني..فشله طول عمري ما اعرف اسوي شيء كش عليك يا جنان
جواد: كذا مرتاحة
{هزت راسها بنعم}
{خالد قاعد يقرا جريدة *الرياضية*}
خالد: افففف يا جواد وينك تشوف هالاخبار السنعة عن نادي النصر<<ويضحك بتريقة
{جواد نصراوي..وخالد هلالي ودايم ما يتفقون اذا في مبارة يتضاربون ويتهاوشون بس اليوم الثاني يجون ولا كان صاير شيء}
{مشاعل تقرأ مجلة..وبدور نايمة..وام بندر قلقانة على جنان وقاعدة على اعصابها}
{نرجع لابطال الرواية جنان&جواد}
{جنان تقرا في الدفتر..وجواد كل شيء يقز الدفتر بيشوف اللقافه ذبحته}
{جنان تقرا بحماس..وجواد طفشان حط يده على خده ويدور أي شيء عشان يكلمها وهي مو ملاقيته وجه}
{ جاء وقت الاكل..كانت حاجات خفيفة..موية..كيك..جبن..سلطة فواكه..خبز}
{المضيفة حطت الاكل..وجنان منسجمة في الدفتر.جواد فتح الطاولة اللي على المقعد}
{جنان اخترعت فزت بخوف}
جواد: ماتبين تاكلين
{جنان هزت راسها بـ لا}
{جواد عرف انها مستحية وتكابر}
جواد: اذا مستحيه انا بلف وانتي كلي
جنان في نفسها: افففففف يعاملني زي البزران
جنان: لا ما ابي شكرا
جواد: بكيفك<<وقعد ياكل
{جنان حست بالجوع..لانها من الصبح ما كلت شيء}
{قعدت تطالع في الاكل ,,وتطالع في جواد..وجواد يشوفها بطرف عينه وعارف ان ودها تاكل ومستحية بس تكابر..جواد قام للحمام عشان تاخذ راحتها}
{جنان اول ماشافته راح..على طول بدت تاكل وبسرعة قبل لا يجي}
{جواد شاف خالد}
جواد من وراء خالد وبصوت يخرع: خلود يالخاين
خالد: بسم الله من وين طلعت
جواد: من جيبك من وين طلعت يعني
خالد: انت وين قاعد؟؟
جواد: انا قدام ومعي...<<ومسك نفسه قبل لا يكمل وسكت
خالد: معك مين؟؟
جواد يرقع: معي ام بندر
خالد: اهااا
جواد: يلاه تبي شيء
خالد: لا سلامتك طس مكانك
جواد: لا بروح الحمام
خالد: اوكي اشوفك بعد ماننزل
جواد: ان شاء الله
{جواد قعد بالحمام 5 دقايق..ورجع}
{جواد شافها قاعدة وخلصت اكل..وحب يحرجها شوي}
جواد: هذي اللي ماتبي تاكل.. بالعافييية..
جنان وجها انخطف:.........
{جواد يضحك مع نفسه}
{الرجاء من سادت الركاب ربط الاحزمة استعداد للهبوط}
{جنان ماسكه على اذنها تعورها من ضغط الجو..وحست بمغصص ودوخه}
{جواد حزن عليه وظل ساكت يطالع فيها ومو عارف ايش يسووي}
{جواد ربط حزامه..و طالع لجنان وباقي على ماهي ما فكت الحزام.. }
{وصــــــــــــلوا الـــريـــــــــاض}
جنان بصوت يالله ينسمع: وصلنا
جواد: ايه
{جنان منحرجة تقول له بفك الحزام..قعدت تحاول تفكه..جواد قاصد انه ما يساعدها يبيها هي تطلب منه..وبعد محاولات فشلت اضطرت انها تقوله}
جنان وهي مستحية وبصوت مبحوح: ممكن تساعدني
{جوواد فـــــــــرح ما صدق خبر}
جواد في نفسه: بس اساعدك..الا اساعدك وانزلك واوصلك لبيتكم واللي تبينه.,<<وضحك على نفسه وهباله
{جواد فك الحزام}
جنان بصوت ماينسمع: شكرا
جواد: على ايش
جنان:..........
جواد: ماسويت شيء
جنان انحرجت: ليتني انطميت احسن مسوية فيها البنت الشكورة
جواد: يلاه انزلي
{مشت جنان,,هو وراها..شوية وبغت تطييح من على سلم الطيارة}
جنان: اااااااااااااااهـ
{سوبر مان قصدي جواد على طوووول مسكها من يدها}
جواد: انتبهي وانتي تمشين ليش طايرة
{جنان انحرجت وجهها تصبغ الوان}
جنان في نفسها: وش فيييييييني انا الله ياخذني وافتك من هالغباء اللي فيني زودتها حبتين اليوم اففف
جواد في نفسه: بسم الله علييها شكلها دايخه واكيد تفكر وبالها مو في الرياض بالها في الشرقية يالله بتتعود مع الايام..القهر وصلنا بدري مدري الوقت يمر بسرعة ليتنا مسافرين الصين..يالله شيء احسن من لا شيء المهم قعدت معها..
ام بندر: بدور قومي
بدور: هممممممم وصلنا
مشاعل: من زمان يلاه قومي
ام بندر: والله خايفة على اختك جنان
مشاعل: يمه اكيد بتكون مع جواد او خالد لا تخافين
ام بندر :الله يستر
جنان: جواد وين امي وخواتي.؟
جواد: طيب الحين امشي اذا وصلنا بنلاقيهم ان شاء الله ماراح ينحاشون
{انحرجت حست نفسها بموقف غبي وسكتت}
{وصلوا المطار}
{جنان بفرح وبحركة عفوية ضربت جواد بخفيف عشان ينتبه لها}
جنان: جواد جواد هذي امي وخواتي
جواد كاتم ضحكته: طيب روحي لهم وانا بروح لخالد
{جنان راحت ركض لامها..جواد ميت ضحك عليها}
جنان: يييييمه وحشتيني
ام بندر: جنان والله طول الوقت قلقانة عليك
مشاعل: وينك فيه انتي؟
جنان: بالطيارة وين يعني
مشاعل بتريقة: هاهاها ادري اقصد مع مين قعدتي
بدور بهمس تقول لجنان: اكييييد مع حبيب القلب يحظك ليتني مكانك واقعد مه حبيبي وه بس<<وتتنهد برومانسيه
{جنان توترت وخافت من امها}
جنان: قعدت بجنب حرمة كبيرة مسكينة ظليت انا وياها سوالف لين وصلنا<< احلى كذبة يا جنان هع<<وتلتفت على بدور وهي معصبه..بطلي هالحركات لا تخليني اعصب عليك قدام خلق الله
بدور بنص عين: اكييييييييييد قعدتي مع الحرمه؟؟
جنان: اييه اكيد اف ياربي لازم تشككين بكل كلمه اقولها
ام بندر: وين جواد و خالد ما اشوفهم
بدور: هذوليك هم
مشاعل: والله تعبناهم با اغرضنا الكثيرة
{جنان عينها على جواد وهي مبتسمه}
{ومشوا لصاله الاستقبال}
مشاعل: يمه هذا مشعل
بدور: وهذا بندر
خالد: هلا بندر ..
بندر: هلا بولد العم
خالد: شخبارك
بندر: بخير الله يسلمك وانت شخبارك شلونك
خالد: بخير الحمدلله
جواد: شخبارك بندر,؟؟
بندر: هلا جواد وينك مختفي مالك اثر هالايام
جواد: هههههههه والله شوي مشغول
بندر: بكرة لازم تجي الاستراحة عازمينك
جواد: ان شاء الله
{مشعل يسلم على امه}
مشعل: يمه وحشتيني
مشاعل: يؤؤؤه والله انت اللي وحشتني
بدور: الحين بتسون فيلم هندي
مشعل: والله متحمس عشان اطاق معكم
بدور: ياشينك شيناه
مشعل: اقول اسكتي بس..جنان نحن هنا
{جنان توها تصحصح<<بدري عليك هع}
جنان: هااه معاكم ..
مشعل: أي معنا..يلاه مشينا انتو وهالعفش
مشعل:..مشاعل كانك عجوز انتي و هالشنطه اللي بيدك
مشاعل عصبت: هيييييييييي ترا هذي من ماركة مانجو للمعلومية يالخبل
مشعل: أي هين اذا صدقتك
مشاعل:. ترا والله مو رايقتلك يا مشعلوه اذا وصلنا نتضارب براحتنا.
~//////////////////~
{فــي السيارة اللموزين}
{جواد راكب ورا وخالد قدام}
خالد: جواد وش فيك؟
جواد ببرود: ولا شيء
خالد: تفكر با ابوك
جواد: افف لا تنكد علي
خالد: اسف بس بايش تفكر
جواد مع نفسه: اه يا خالد تبيني اقولك وعلاقتنا تنتهي بعد هالعمر..
جواد: ما افكر بس تعبان شوي
خالد: سلامتك..نام لين نوصل وبصحيك
جواد: مافيني نوم
خالد: طيب اسمع اول ماتوصل نام ..اليوم المغرب ان شاء الله بامرك ونروح الاستراحة
جواد ببرود: ان شاء الله
/////////////////////
بندر: الرياض نورت بوجودكم
مشعل: يازين النصب هذي اللمبات اللي منورة لا تعيدها ثاني مرة
ام بندر: ههههه
مشاعل: اقول اسكت احسن لك تراك بالمرة ثقيل دم و اسلوبك ما يضحك مسوي نفسك محمد الهنيدي على غفله
مشعل: حتى وانتي تعبانة ومنهد حيلك فيك حيل تتضاربين معي
بدور: اف خلوني انام وجع
{جنان تطالع في الفيصلية وتتامل وماهي معاهم}
بندر: جنان على الصامت
مشعل: ماسمعنا صوتها صايرة مؤدبة ههههههه
جنان: تعبانة مو رايقة لا احد
بندر: اف اف قافلة معاها بالمرة
مشعل: وش فيك.؟؟
جنان: ولا شيء..متى بنوصل
مشعل: وش فيك مستعجلة
جنان: فيني نوم
بندر: قربنا من البيت شويات بس نامي لين نوصل وبنصحيك
//////////
{جواد وصل البيت}
ام سامي: هـــــــــلا هلا بوليدي هلا بجواد
جواد وهو يسلم على امه: وحشششتك يمه
ام سامي: والله البيت من دونك مايسوى
جواد: احم احم ادري ادري
ام سامي: يالله عاد روح ريح
جواد: ههههههه طيب يمه صحيني اصلي الجمعة
ام سامي: ان شاء الله ..
{وراح على غرففته ورمى نفسه على السرير وهو حاس انه اسعد انسان}
جواد: انا اسعد انسان اليوم ماتوقعت ان في اسعد مني بهاللحظات..آآآه يا جنان متى بقولك عن اللي بقلبي ..اليوم حبيتك بزيادة اكثر من اول بكثير .. الحمدلله اني قدرت اقعد معك دايم اتمنى هالامنية وتحققت بصدفة.. اللي يعجبني فيها عفويتها<<وتذكر الموقف وجلس يضحك..فجــأء مرت في باله شذى و ريم ومرام وحس بضيقة..اف وش هالنحاسة ماجوا في بالي الا الحيين..وتذكر خالد وحس بضيقة اكثرر حس انه يخون ويغدر خالد..
ياربي وش بسوي الحين خالد يحبها وانا احبها وش الحل وش الحل الحين يارب ساعدني انا في حيرة اختار صديقي ولا اللي احبها يارب..خالد صديقي من وعيت على الدنيا..وجنان احبها من الطفولة يااارب<<وغمض عيونه عسى يجيه النوم
//////////////
{خالد وصل البيت}..!!
ابو خالد: الحمدلله على السلامة
خالد: الله يسلمك يبه<<وسلم عليه
ابو خالد: هااه عيال عمك جو معك
خالد: أي يبه..
ابو خالد: من وصلهم للبيت؟؟
خالد: بندر ومشعل..
ابو خالد: أي بس عسى اعطوك شيء منا ولا منا تعبت معاهم وماقصرت
{خالد انقهر من تفكير ابوه اللي ماهمه الا الفلوس}
خالد: انا تعبان تبي شيء يبه قبل لا اروح انام
ابو خالد: يعني اني زعلان رح رح فكنا من هالوجه
{وراح على غرفته وهو مضايق من هالتفكير }
خالد: والله لو ابوي كذا يظل على هالحال ماني متزوج لا جنان ولاغيرها..آآآخ يا جنان طول الوقت اطالع فيها ولا تدري عني متى بتحس هالانسانة متى بتحس..صادق جواد لازم اصارحها واقولها بس مو الحين..انتظريني يا جنان ..

خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:49 am

آآلـــٍســـلآم عـــلـــيــــكمـ,,!!
يســــ ع ــــد صــــبآآآحـــكــم /\ مـــســآآكــم
بــتـــرـرـركـــم مـــع آآلـــبـــآآآرت آآلـــثـــآآآلـــث ,,!~
قـــرــرـرآآآآءهـ مــمـــتـــع ــــهـ ..!~
~~~~~~~~~~~



!!..*~{الـــبـــارت الثــــالث}ْ~*..!!

!..[{ زآآآآد الغــلآآآآ وآآحــتـرت بك وين آآوديك تــكـبر بعـيني كل لحــظة وسـآعـة
آثر آالغلآ يآلغـلآ يملكـ آلــروح وآنت ملكتني من آلغـلآ كل روحــي....!!}]..!~





{وصلوا على بيتهم القديم اللي تربوا فيه}
مششششاعل: يااااااااااااااااااااه واحشني هالبيييييييييييت
بدور: هذا بيتنا ما اذكره
جنان مبتسمه: احلى ذكريات عشنا فييييييييييها
{مشاعل و تدووور حول نفسها وتطالع البيت}
مششششششاعل: هذا بيتنا ماني مصدقة
بدور: بيتنا اللي بشرقيه احلى
جنان: امشوا نطلع نشوف غرفنا
{البنات قاموا يركضون لغرفهم }
ام بندر: بششششويش لا تطيحون
بندر: وش فيهم ذولي كانهم ماشافوا خير
ام بندر: لا تقول عن خواتك كذا
مشعل: ترا انا ما اشوفكم زين بروح انام تصبحون على خير
ام بندر: وانت من اهله
بندر: فكه من خشته النحسية
ام بندر: عيب هذا اخوك لين متى بقعد اعلمكم كبرتوا مو صغار انتوا
بندر: اسف يمه
ام بندر: وين ابوكم؟؟
بندر: عند عمي احمد
ام بندر: وش يسوي عند عمك لهالوقت
بندر: عادي امس ما جاء الا الصبح
ام بندر: وليش ان شاء الله؟؟
بندر: نام عنده
ام بندر: وليش ينام عنده؟؟ ماعنده بيت؟؟
بندر: يمه لا طولين السالفة عادي اخ ينام عند اخوه
ام بندر: اقول قوم نام احسن لك لاني بصحيك الظهر بنروح السوبر ماركت ومحل الخضار
بندر: خلاص خلاص يمه لا تكملين بروح انام صحيني الصباح احسن لان الظهر نفسيتي زفت
ام بندر: على راحتك اهم شيء تقوم مو تسحب علي
بندر: لالا تخافين بقوم ان شاء الله..يلاه تصبحين على خير
ام بندر: وانت من اهله
مشاعل: ياسسسسسلام بنكون بغرفة وحدة
بدور: يا نهار ابيض وشلون بتحملكم
جنان: يعني انا اللي مبسوطه الحين
مشاعل: مسسسستحيل
بدور: لازم نلاقي حل
جنان: واسرع حل
مشاعل: انا يالله اتحملكم بالبيت
بدور: وانا بعد وشلون بتحملكم بنفس الغرفة
جنان: لو مالقينا حل وش بنسسسسسوي
{وقامووووا يصرخون}
مششششاعل: ييييييييييمه
جنان : يمه يمه
بدور: ييييييييييييييمااامي
ام بندر: وش فيكم خرعتوني
مشاعل: من جدكم انتو
جنان: مستحيل
بدور: اكيد تمزحون صح
ام بندر: وش فيكم فهموني
مشاعل: يمه احنا بغرفة وحدة
ام بندر: وطيب وش اللي مستحيل وتمزحون؟؟
جنان: يمه تعرفين وش معنى بغرفة وحدة؟؟
ام بندر: وش معنى؟؟
بدور: يعني التذمر بيزيد بنسبة 80%
مشاعل: وبيزيد صراخنا بشكل يومي
جنان: وبنتضارب اربع وعشرين ساعة
ام بندر: عن الدلع ويلاه روحوا ناموا الحين وراكم شغل
مشاعل: يمـــــــــــــه..
ام بندر: وصمه
جنان: يمه مستحيلات احنا مانتفق
بدور: وحاطينا بغرفة وحدة
ام بندر: وش زايدين فيه عن مشعل و بندر؟!
مشاعل: يمه الله يوفقك انا ابي غرفة بروحي
جنان: وانا بعد
بدور: وانا بعد
ام بندر: خــــــــــــــلاص كفاية حنا روحوا ناموا فكوني من هالحنا
بدور: يمه تكفييييييين
ام بندر: من وين اجيب لكم غرف بروحكم الحين؟؟
جنان: يمه باليت فيه حديقة وجناح خاص وحركات مافيه غرف زايدة
ام بندر: الا فييييه
البنات بفرح: صدق
ام بندر: أي صدق برا في الحديقة غرفة للسواق تبونها؟؟
{البنات اختفت ملامح الفرح}
ام بندر: وش فيكم ؟؟ ماتبونها؟؟
مشاعل: اكيد لا طبعا
ام بندر: ليش
جنان: يمه من جدك الغرفة برا
ام بندر: اجل اسكتوا
بدور: انا بنظف المستودع وبتكون الغرفة لي
ام بندر: لا يا شيخة..اقول روحوا ناموا احسن قبل لا احط حرتي فيكم
جنان: خلاص بنات مافي فايدة
مشاعل: ليش البيت هذا اكبر من بيتنا اللي بالشرقية..
بدور: أي والله؟؟
ام بندر: عن الحنا خلاص..بنات افهموا غرفة لاخوانكم وغرفة لكم وغرفة لنا انا و بوك وغرفة الزايدة ماراح اعطيكم لاني كذا ما كون عدلت بينكم وبخليها للخدامه ان شاء الله....والمستودع بيظل مستودع.ما ابي نقاش يلاه على غرفكم
{البنات يأسوا من المحاولة..وراحوا على غرفتهم}
جنان: انا ابي السرير السماوي
بدور: انا ابي الوردي
مشاعل: وانا التفاحي
جنان: خلاص كذا اتفقنا..
بدور: انا برتب الكبت
جنان: يلاه اول وحدة تخلص لها بطاقة شحن
{مشاعل بس اسمعت طاري بطاقة ششحن..سبقتهم للكبت وطلعت الملابس من الشنطه و بدت ترتبهم}
بدور: بسم الله الرحمن الرحيم
جنان: ليتني سكت احسن
////////////////////////////////////////////////////////
بدور: خلصصصصصصصصصصت
مشاعل: لالا انا ملابسي كثيرة
بدور: مالي دخل
جنان: العب عليكم مافي بطاقة
{بدور ومشاعل والشرر يطاير من اعيونهم}
بدور: نعم؟؟
مشاعل: عيدي ما سمعت
جنان بخوف: امزح
بدور: اشوا
مشاعل: بغى يجيك شيء ما يعجبك
جنان تبلع ريقها: قلت امزح
////////////////////////////////////////////////////
{صباح الجمعة الساعه 9}
ام بندر: بندر قوووووووووووووم
بندر: يمه بعدين بعدين
ام بندر: اقوووووول قووم
مششعل: يمه تكفين خذي ولدك وخليني انام
ام بندر: وربي لو ما قمت
{بندر على طول فز}
بندر: خلاص قمت
ام بندر: مايجي معك الا العين الحمرا
{بندر يمشي بخطوات متثاقلة}
{وراحـــــــــــو على السوبر ماركت}
/////////////////////////////////////////////////////
حلا: اييييييييييييييي فكني ايييييييييييييي شعري
وليد: انا كم مرة اقولك الغرفة اللي تحت لا تقربينها
حلا: اييييييييييييي وشلون بقربها وانت محذرني والله ماقربت منها ايييي
وليد ويشد شعرها باقوووى: لا يا شيخة وتكذبين بعد هاااااااااااااه الشغاله ما تكذب شافتك بالليل وانتي ترووحين لها تبين تفتحينها
حلا: اصلا حتى لو رحت لها انت مقفله بالمفتاح وشلون بدخلها
وليد ويشد اقوى: مدام انك فكرتي تروحين لها مرة بتفتحينها المرة الجاية
حلا: ايييييييييي شعري واللي يرحم والديك فكني
ولييييييد: بفكك بس بعد ما اعلمك وشلون تسمعين الكلام
حلا: خلاص وربي ماعاد افكر اقرب من هالغرفة...
{وليد يضربها على بطنها ويشد شعرها بقوة ويضرب فييييييها باقوى ماعنده}
{ وهي تصصرخ وتبكي من قوة الالم}
حلا: حرررررررررام عليييييييك
وليد: مو انتي اللي تعلميني الحرام<<ويمسكها من يدها ويلفها بقوة
{حلا ماقدرت تصرخ باقوى ما عندها وصرخت باسم *سسسسسعود* مو مقصودة طلعت منها بدون ماتحسسس طلعت من قلببببببها}
ولييييييييد: حلو حلو سعود هاااه<وشد شعرها..ميييييين سعود
{حلا ماقدرت تتكلم دموعها غسلت وجهها من كثر ماتبكي}
حلا بترجي: تكفى فكني بموووووووووت
وليد بصوت عالي: مييييييييييييين سعود..
حلا: مدري ميييييين
ولييييييد: قلت لك مييييييييييين سعود؟؟
حلا: حرام عليييييك طلقني وفكني من هالعذاب
وليد: لا بهالسهولة اطلقك على كيفك هو..<<وسحبها من شعرها
وليد: بنظف هالغرفة فييييك بالاول وبعدين افكر اطلقك<<وسحبها من شعرها وهي على الارض وتترجاه يفكها..نص شعرها على الأرضيه
حلا: حـــــــــــــــــــــرام بمووووووووت فكني فكني
{وليد مسكها من يدها وقومها..وسحبها لين وصلها السرير ورماها باقوى ماعنده وشال حبل وربط رجولها ويدها وفمها..وهي تبكي من الالم ماقدرت تتحمل كل اللي يصبرها دموعها وصراخها وهي تستنجد بسعود}
وليييد: انا بطلع يويلك لو طلعتي صوت<<وطلع وقفل الباب بالمفتاح وطلب من الخدم مايفتحون لها ولا يجيبون لها اكل
////////////////////////////////////////////////////////////////////
{بيت ابو بندر..وتحديدا غرفة البنات}
{بدور منسدحة على بطنها ورجلها بالهوا ماسكة بيدها رواية ومنسجمة ومشغلة اغنييية صالح الزدجالي_عيار}
~[وش صار وش اللي غيرني
ماعدت اعرفني طبيت في المطب
عيار كانوا يسموني كلهم يعرفوني
مالي انا والحب
مادار في بالي الخالي اتعلق بغالي واضيع انا في الدار
وش صار وش صار لي هالقلب حب واعشق وانحب
وانا ادري انه صار
قالوا غير فيه هندامه والليل ماينامه متعذب ومحروم
واقول انا ماهو انا من بعد يا دانه صرت اسمع ام كلثوم
معذور من زهرة الفلهِ متغيرن كلي
والامس ماهو اليوم
وش وش صار للقلب حب وعشق وانحب و
وانا ادري انه صار
حبيت لا تسالوني ليش
يمكن عقل او طيش
والحاله هي الحاله
سويت في نفسي القصة مافادت القرصة
وغنيت موالي..ياليت تنفعني كلمة لو
ماكنت احبه هو مالي انا وماله
وش صار وش صار له القلب]~
{جنان تسمع الاغنية ومنسجمة مع الكلمات..وخطر في بالها كلام مشاعل}
جنان في نفسه: اه يا مشاعل دعوتك جت بسرعة
{مشاعل عند التسريحة وتحط مناكير}
مشاعل: يؤؤؤه بنات انقذوني مناديل ..
{ما احد يمها وحدة بالها في الرواية وحدة بالها في الحب الجديد *_^}
مشاعل: هيييييييييييييي
{رمت جنان كرتون المنديل}
مشاعل: اعصابك
{جنان ماردت عليها}
جنان: بدور عيدي الاغنية
بدور تناظرها بنص عين: أي لايقة عليييييك
جنان: اقول عن الملاغة وانا الغلطانة اصلا اللي قاعدة معاكم مالت<<وطلعت
مشاعل: وش فيها ذي صايرة تشب من أي كلمة وغير هذا فاصلة من اول ما وصلنا وهي مو معانا مدري مع مين؟؟
بدور بصوت واطي: مع جواد
مشاعل: ايششششش
بدور: ولا شيء خليك في المناكير وانا خليني في الروايه.
/////////////////////////////////////////////////////
{بيت ابو عبدالعزيز}
{فهد وباسم ومرام جالسين بالصاله كالعادة}
{وحنان حابسه نفسها بالغرفة بدون اكل ولا شرب}
فهد: بسوم وش فيك؟؟
باسم: ولا شيء
فهد: عليييييينا؟؟
باسم صرخ بوجه فهد: قلت لك مافي شيء ماتفهم
{فهد تضايق وسكت}
{مرام تكلم جنان}
مرام: اسكتوا ماتشوفوني اكلم..اي حبيبتي انتي فاضية اليوم
جنان: والله اليوم شوي مشغولة..
مرام: خسارة كان ودي اجي عندك
جنان: حياتي معليش بكرة ان شاء الله ابوي مسوي عزيمة بكرة ولازم تجون
مرام: ان شاء الله ومين المعازيم؟؟
جنان: عيال عمي احمد وحمود..وانتوا اكيد و عيال عمك يوسف
مرام: يايييي وناسه
جنان: هههههههه والله بعد انا متحمسة بشوفكم بعد هالفترة وحشتوني
مرام: وانتي اكثر..يلاه حياتي ما ابي اطول اشوفك بكرة ان شاء الله
جنان: ان شاء الله..مع السلامة
مرام: مع السلامة
فهد بلقافة: مين تكلمين
مرام: جنان وصلت
فهد: شخبارها؟؟
مرام: وش دخلك
فهد: بس اسال حرام
مرام: بخير
فهد في نفسه: ان شاء الله دوم
فهد: جواد قالي
مرام: وش قاالك؟
فهد: قالي ان رحلتهم سوا
مرام: سوا؟؟
فهد: أي جواد وخالد وعيال عمي ابو بندر
مرام: اهااا..على فكرة بكرة مسوين عزيمة ببيتهم
فهد: صدق اجل بروح
مرام: وش فيك متحمس؟؟
فهد: هههههه ولا شيء
مرام :اكييييييييد؟؟
فهد: اقوول قومي جيبي اللاب
مرام: ليش وش قالوا لك خدامة
فهد بنظرات بريئه: تكفيييييييييييين
مرام: طيب خلاص اف<وقامت
{باسم كان يفكر..وفجاءة خطرت له فكرة..والتفت على فهد}
{فهد عرف ان باسم ناوي على شي}
فهد: وش فيك تطالعني كذا؟؟
باسم: وش رايك بنجلاء؟؟
فهد بخوف من افكار باسم: ميييييين نجلاء؟؟
باسم: نجلاء بنت عمي يوسف
فهد: وش فيها؟؟
باسم: وش رايك فيها؟؟
فهد: من أي ناحية؟؟
باسم: من كل النواحي
فهد: ماعليها كلام
باسم: يعني عاجبتك؟؟
فهد: كيف عاجبتني
باسم: يعني تصلح تكون لك زوجة؟؟
فهد: ايششششششش باسم من جدك وش هالافكار
باسم: أي من جدي وش فيها افكاري
فهد: نسيت انها خطيبتك من عهد جد جد جد جدي الله يرحمهم
باسم: تطنز حظرتك
فهد: لا ما اطنز بس وش هالكلام بالله
باسم: امس كلمت ابوي وقلت لها بتزوج قال لي مالك غير نجلاء وانا ما ابي نجلاء ما ابيهااا
فهد: وانا وش دخلني بنجلاء؟؟
باسم: تخطبها رسمي
فهد: ايششششششششششششش انت اكيد مجنون مو صاحي وش اللي اخطبها اهبل انت؟؟
باسم: هذا الحل الوحيد عشان اتزوج
فهد: انا مو فاهم عليك
باسم: اخطبها رسمي لين اتزوج وبعدها افسخ الخطبة باي عذر
فهد: حررررام عليييييك
باسم: بس انا ما احبها ما ابيها افهمني
فهد: ما اقدر اسوي كذا هذي الخطبة بتكسر قلبها تعرف وش معنى كسرت قلب
باسم: خايف على قلبها ومو خايف على قلب اخوك
فهد: بس هذا مو حل
باسم: اجل وش الحل بنظرك؟؟
فهد: انها تتزوج قبل ما تخلص دراستك وتتزوج وبكذا تكون خلصت منها
باسم: وهنا المشكلة من وين نجبلها عريس
فهد: دبسها باي احد من العيال
باسم: والله فكره
فهد: شفت كيف
باسم: بس مين هذا اللي بيرضى يتزوج من طرفي
فهد: ماعليك بس مين من اخوياك يبي يتزوج؟؟
باسم: امممم فصول
فهد: مسرع ماغيره
باسم: ايه انسان طيب وماعليه كلام ونجلاء طيبة تستاهل كل خير وماراح نطمن عليها الا عند فيصل
فهد: الحين خططنا لكل شيء بس مافكرت كيف بنسوي
باسم: بندر قالي ان جواد بيجي الاستراحة هو وخالد وهذي فرصة
فهد: غريبة دايم اقوله ويرفض يقول ما احب الاستراحات واشوف بيجي عشان بندر هيييين يا جواد وانا اللي اترجاك وتعيي اوريك
باسم يضرب فهد على راسه: مو هذا موضوعنا الحين
فهد: ايييييييي..اجل وش موضوعنا..
باسم: نعرف فصول على جواد ونقربهم لبعض
فهد: والله فكرررررة ياشيخ
باسم: من اليوم بانفذ<<ومن الفرح باس فهد بقوة وقام
فهد: الله يقرفه وع الله يقرفك اقرفتني<<ويمسح خده


خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:50 am

{فــي الاستراحة}
{الكل كان موجود>> فيصل ,,سعود,,تركي,,باسم,,فهد,,بندر,,مشعل,,سامي,,فارس,,ع دنان,,طلال,,نواف,,سلمان}
مشعل: ههههههههههههههههه فاتكم ليتكم شوفتوه وهو يطيح
{الكل قام يضحك على شرح مشعل يوم طاح بندر}
بندر عصب: مسوي فيها خفيف دم انت وجهك يا الجنط
فارس: عادي عادي يمزح<<ورجع يضحك من جديد
نواف: تكفى تكفى عيد كيف طاح
{مشعل ما صدق خبر قام وقلد بندر}
{بندر عصب وواصلة معه}
سليمان وهو يضحك: قوووووووووووووووية يا بندر قووووووويه
طلال ميت ضحك ويالله تطلع الكلمة منه: ههههههههههههههههه احــ.. احـــد هههههههه شافك
مشعل وهو طايح على الارضية من الضحك: ههههههههههههههههههه لا ابشركم ما احد شاف
تركي وهو يضحك: بركة بركة ياعم ههههههههههههههههههه
{اما فيصل وسعود في غيبوبة ضحك}
باسم وهو فاطس ضحك: هههههههههههههههههههههه ليتني ههههههههههه شفتك بس بصورك
سلمان: انا بنشره بالبلوتوث هههههههههههههههههه
فهد: اما انا بنزله باليوتيوب هههههههههههه
سعود ومو قادر يتكلم: ههههههههههههههههههههه والموضوع هههههههههههههههههههههههه طيحت شاب في عمر الزهور
{الكل فطس ضحك..من كثر ما ضحكوا عيونهم دمعت}
نواف: ههههههههههههههههه يرحم امك لا تعيييييييييدها
باسم: لالالالالالا نبيه يعيدها ههههههههههههه
طلال: نبيه يستمتع هههههههههههه
فهد: ههههههههههههههههههههههههههههه يالطيف لهدرجة تستمتعون بالشماته
سامي: ههههههههههههههههههههههههههه خلاص اسكتوا انا في ازمة<<وقام للحماام بسرعة
فيصل: هههههههههههههههههههه الحمام الحمام بسسسسسرعة
تركي: ههههههههههههههههههههه وانا بعد بازمة دموع<<يمسح دموعه من كثر الضحك
نواف: ههههههههههههههههه الله يرج عدوينك يا مشعل
مشعل: ما احد قالكم تضحكون
{بندر قاعد يتفرج لهم وهم يضحكون}
بندر: خلاصص خلصتوا
عدنان: ههههههههههه أي خلاص خلصنا
{دخل خالد و جواد}
بندر: هـــــــــــــــــــــــلا والله
مششششعل: ياهلا ارحببببببو
{تركي انصدم يوم شاف جواد والتفت على سعود}
سعود غمز لتركي وقال له بصوت واطي: فرصتك
{تركي ابتسم لسعود وقال لنفسسسسه هذذي فرصتك يا تركي لا تضيعها من يدك}
{جواد سلم على الكل لين وصل عند تركي}
{جواد مد يده لتركي ويقول في نفسه: هذا وين شايفه انا..تركي حضن جواد}
تركي: هــــــــــــــلا جووووووووووواد
جواد في نفسه: من متى المعرفة؟؟
جواد: هلا فيك زود
فارس: اعرفكم بولد عمي خالد
سلمان: هلا والله
نواف: تشرفنا
فيصل: تشرفنا يا ولد العم
طلال: صددفة سعييدة
عدنان: تشرفنا والله
خالد: تسلمووون الشرف لي والله
سعود: تسسلم
بندر: وهذا جواد اخو خوينا سامي اللي بالحمام هو وازمته الله يفرجها عليه..وولد عم باسم
{الكل ضضضحك من قلب}
تركي: اكيييييييد وهل يخفي القمر
جواد: هلافيك
سلمان: تشرفنا
نواف: تشرفنا معرفتك
جواد: تسلمون
سعود: الله يسلمك
تركي: اخيرا شفناك؟ عاش من شافك
{جواد استغرب..}
وبصوت واطي يهمس لخالد:مين هذا؟؟
خالد بهمس : هذا تركي اللي شفناه بالمول تذكر
جواد: ايييييييييييه تذكرت الحين وانا اقول وين شايفه
جواد: عاشت ايامك يا تركي
{الكل مستغرب من متى المعرفة؟؟}
تركي: انا شفته بالمول وتعرفت عليه
سلمان: اجل صدفة سعيدة
تركي: اكيييييييد سعيدة
مشعل: شغلوا البلاستيشن خلونا نلعب
فيصل: انا الاول
نواف: مسوي انك ذكي الحين
فيصل: اقول مناك بس
{دخل سامي}
سامي: جواد؟؟ وش تسوي هنا
جواد: وش اسوي اسرق يعني وش اسوي
{الكل ضحك}
بندر: خلصت الازمة؟؟
سامي: ههههههههههه أي الحمدلله
عدنان: على البركة
{الكل ضحك..ماعاد خالد وجواد مو فاهمين السالفة}
{مشعل×فيصل<<يلعبون ضد بعض..والفايز يقابل>>تركي}
{ريال مدريد<<مشعل,,,, برشلونة<<فيصل}
{مشجعين فيصل<< سلمان,,نواف,,طلال,,بندر,,فارس,, فهد }
{مشجعين مشعل<<عدنان,,سعود,,باسم..,, سامي,,خالد,,جواد}
{الكل عيييييونهم بالشاشة الكبيرة*بلازما*}
سلمان: ياخييييي ركز
سعود: مشعل شووت شوووت
نواف: مناك ياذكي
طلال: لالالالا
باسم: ماعندك سالفة
مشعل: اسكتوا خلوني اركز
فيصل: ماعندك سالفة العب بس لا تصرف
سامي: شووووووت شوووووووت
فارس: ياربي يافصول احول انت
خالد: تسلل تسلل
بندر: كسسسسر راسه تكفى
فيصل: لا توصي حريص
مشعل: بنشوف مين اللي بيكسر راس الثاني
فيصل : نشششوف
جواد: لا تكثرون حكي ركزوا باللعب
{تركي كان قاعد يفكر كيف يبدا مع جواد؟ وش يقوله؟؟}
{تركي تشجع وقام لعند جواد}
تركي: جواد ممكن دقيقة
{جواد استغرب وش يبي فيه..قام ببرود}
تركي: امش نتمشى برا
جواد: اوكي
فارس: على وين؟
تركي: بنتمشى برا وراجعين
{ومشوا }
تركي: جواد انت كم عمرك؟؟
جواد استغرب: ليش هالسؤال؟؟
تركي: بتعرف عليك اكثر فيها شيء؟؟
جواد: لا عادي.. عمري 20
تركي: اصغر مني بثلاث سنوات
جواد:..........
تركي: تدرس؟؟
جواد: ايه بالجامعة
تركي: اها الله يوفقك
جواد: اميين وياك..وانت
تركي: لا انا خلصت وموظف حكومي مع فارس
جواد: اهاااااا..من متى انتو فارس اصدقاء؟؟
{تركي انبسط يوم شاف جواد بدا ياخذ عليه}
تركي: يؤؤؤه من زمان من ايام الابتدائي
جواد: ماشاء الله..الله يخليكم لبعض
تركي: اميييييييييييين
جواد:..............
نركي:............
<<لحظات صمت بين الطرفين
جواد: عندك شيء بتقوله صح
تركي: ههههههه تقدر تقول
جواد: عادي قول لا تستحي
تركي: تسلم..مدري كيف ابدا معك؟؟
جواد: عادي خذ راحتك
تركي:...........
جواد:..............
تركي: تعرف شذى اخت فاررررس
{جواد انصدم كيف يعرفها؟؟وليش سال عنها؟؟وايش بيقول<<كل هالاسئله جت في باله بلحظة}
تركي: انت معي؟
جواد: أي معك ..اي اعرفها
تركي: اكيد تعرفها مو انت بغيت تضاربني عشانها
جواد: أي احد بمكاني بيسوي اللي سويته..كمل كمل وش فيها شذى
تركي: انت تحبها صح؟
جواد:هههههههههههه لا انت فهمت الموضوع غلط شذى اعتبرها مثل اختي انت فسرت الموقف غلط
{تركي فرح حس انه هم وانزاح بس يا فرحة ماتمت تذكر شذى انها تحب جواد}
تركي: يعني ماتحبها؟؟
جواد: لا اعتبرها مثل اختي صدقني..بس انت ليش تسال؟؟
تركي: لاني احبها
جـــــــــواد بصدمة: تحبــــــــــــها؟؟؟؟؟؟؟؟
تركي: اييييييييه والسبب يوم مسكت يدها بالمول حبيتها من اول نظرة ليتك دفيتني قبل لا امسك يدها
جواد:من جدك تتكلم
تركي: أي من جدي والله
جواد: طيب وليش مضايق؟؟
تركي: لانها تحببببك
جواد: وانت كيف عرفت؟؟
تركي: بقولك السالفة بس اوعدني انه بيكون سر
جواد: وعد لا تخاف سرك ببير
{تركي قال لجواد السالفة}
جواد: انا ادري انها تحبني بس انا ما احبها احب بنت عمي
تركي: صدق تصدق انك فرحتني
جواد: ولا تخاف اذا فكرت تصارحني بقولها اني احب بنت عمي عشان تغسل يدها مني وتضطر تنساني وتحبك وتتعلق فيييييييييك
{تركي فرح من كلام جواد اللي ريحه وطمنه بس ما يدري ان شذى مستحيل تخلي جواد بحاله حبها اقوى من انها تنساه بسهولة}
{تركي حضن جواد من الفرح}
جواد: هههههه خلاص تروك فكني اختنقت
تركي: ريحتني بهالكلام ياجواد
{جواد ابتسم}
مشعل: ترووووووووووووووك تعال بارزني خخخخخ قصدي قابلني انت ومانشسترك هع
تركي: يؤؤؤه سواها مشعلوه وفاز
{جواد ابتسم لتركي وضربه على يده..وحط يده بجيبه}
جواد: روح وكسر راسه
تركي: ههههههههههههه امش وانا اوريك تكسير الراس
//////////////////////////////////////////////////////////
{مشجعين تركي<<سلمان,,نواف,,طلال,,بندر,,فارس,, فهد..فيصل }
{مشجعين مشعل<<عدنان,,سعود,,باسم..,, سامي,,خالد,,جواد}
[تركي<<مانشستر يونايتد]
[مشعل<<ريال مدريد]
فيصل: لا اوصيك تريك خذ حقي
تركي لا توصي حريص<<وضاغط على اسنانه وعيونه بتطلع من مكانها
سامي: مشعلوه تكفى كسر راسه
مشعل: تامر امر<<يلعب ويضغط بقوة على اليد و بحماس مطلع لسانه
سلمان: ايوة ايوة شووووووت
عدنان: ماعندكم ما عند جدتي مشعل ولا بلاش
{وقامو فريق مشعل يشجعون}
فريق مشعل:بطول بالعرض مشعل يهز الارض..بطول بالعرض مشعل يهز الارض هو هو هو
بندر: وجع ازعجتونا ترا..الحين تريك يوريكم
طلال: يلاه شباب شجعو تريييييييك
سلمان: يلاه رددوا [ون ون ون تركي نبر ون..ون ون ون تركي نبر ون]
فريق تركي يردد: ون ون ون تركي نبر ون..ون ون ون تركي نبر ون
{قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول}
{تركي جاب هدف..الكل فز من مكانه وفريقه يسلمون علييييييييييييييه وخاصة فيصل}
مشعل بقهر: باقي وقت لا تستعجل
فريق تركي: هووووووووووووووووووووووووووووووووووو
جواد: فشلتنا الله يفشلك العب زين
<<حماااااااااااااااااااااس جامد..
بـاسم: فصووووول
فيصل: نعم
{باسم تذكر كلام ابوه}
ابو عبدالعزيز:لو جاها مية معرس ماراح اوافق الا تاخذك انت وانا خاطبها لك ومن انت بالمتوووسط لا تعب نفسك
باسم: يبه انت تدري اني ما احبها مايصير اخذها
ابو عبدالعزيز: الحب الحب مو كل شيء..وبعدين انت يا باسم طيب وحنووون وبضمن انها بتعيش معك مرتاح انت تعرف هالبنت ماوراها احد ابوها لاهي مادرا عنهم واخاف لو يصير فيها شيء بعد وفاتي
باسم: بسم الله عليك جعل عمرك طويل يا يبه..بس انت خايف عليها ومو خايف علي تضمن مستقبلها وماتضمن مستقبلي انا وش ذنبي اذا ابوهم تركهم
ابو عبدالعزيز: بتلاقي الخييييير بحياااتك لاتنسى
باسم: يبه حرام علييييييييك
ابو عبدالعزيز: خــ
{فيصل قطع هالافكار من باله}
فيصل: باسم بسووم ويينك فيييييه؟؟
باسم: هاااااه معك معك
فيصل: وش كنت بتقووول.؟؟
باسم: خلاص خلاص انسى الموضوع
فيصل استغرب : براحتك

/////////////////////////////////////////////////////////////////
{بيت ابو فارس}
{دخل ابو فارس البيت..والكل كان قاعد بالصالة..ام فارس,,شذى,,رهف}
ابو فارس: السلام علييييكم
الكل: وعليكم السلام
{ رهف و شذى <<سلموا على ابوهم فوق راسه}
{شذى راحت تجيب لابوها موية<< فديت البنت البارة هع}
شذى: تفضل يبه
ابو فارس: تسسسسسلمين حبيبتي
شذى: الله يسسسسلمك
ابو فارس: بكرة تجهزوا العشاء عند عمكم عبدالله مسوي عزيمة للعايلة
شذى: صدق يبه
رهف: اجل يمزح..
ام فارس: وشوله هالعزيمة
ابو فارس: عشان يشوف الكل..يعني جمعة للعايلة
ام فارس: اهااا..
رهف: يعني عيال عمي حمود بيجون العززيمة
ابو فارس: ان شاء الله
شذى: ومييين بعد؟؟
ابو فارس: وعيال عمكم يوسف و ناصر
رهف: لا الجمعة فلة والله
شذى: حمااااااااس
////////////////////////////////////////////////////
{بيت ابو خالد}
{ ريم وسلوى جالسين بغرفتهم}
{سلوى على البيبي..وريم على الاب }
{دخلت ام خالد}
ام خالد: شتسون؟؟
سلوى: هلا يمه
ام خالد: بعدكم مانمتوا؟؟
ريم: وين بيجنا نوم
ام خالد تطالع الساعة: الساعة 4 متى بتقومون ان شاء الله
سلوى: ليش يمه بكرة طالعين؟؟
ام خالد بدون نفس: اييييييه
ريم: وييييييييين؟؟
ام خالد: عند عمكم عبدالله مسوي عزيمة
ريم بدون نفس: اففففففففف ما ابي اروح
ام خالد: لا روحي غيري جو واقهري جنان
سلوى: ليش احنا بحرب يمه
ام خالد: اسسسسسسكتي انتي الثانية
ريم: وباي مناسبة العزيمة
ام خالد: مدري عنهم بس للعايلة كلها
سلوى بفرح: اجل بررروح انام تصبحون على خير<<وسحبت لحافها وتغطت
ريم: وانا بعد مامي تصبحين على خير
ام خالد: وانتو من اهله..
///////////////////////////////////////////////
{بيت ابو عبدالعزيز}
مرام: يمه مين تكلمين؟؟
ام عبدالعزيز: هذي ام بندر عازمتنا بكرة على العشاء
مرام: أي صح قالت لي جنان
ام عبدالعزيز: اختك حنان بتروح
مرام: مدري عنها بس شكلها مو رايحة
ام عبدالعزيز: غصبن عنها بتروح ولا ماراح تشوف شيء زين
مرام: مشكلتها راحت ولا ماراحت ماهمتني والله اهم شيء انا
ام عبدالعزيز: ما ابيها تفشلنا العايلة كلها رايحة
مرام: طيب يمه كلميها وشوفي اذا بتروح ولا لا
ام عبدالعزيز: بتروح غصبن عنها رضت ولا مارضت مو بكيفها..


خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:51 am

{بيت ابو سامي}
ام سامي: نجلاء نجلاء..أففففف وين هالبنت نجلاء
{جت نجلاء ركض}
نجلاء: نعم يمه..
ام سامي: تعالي اقعدي معي سولفي ضايق خلقي
نجلاء: سلامتك يمه
ام سامي: الله يسلمك
نجلاء: بايش تفكرين
ام سامي: افكر باخوك سامي
نجلاء: وش فييييه سامي؟؟
ام سامي: مو مطمنة لحركاته هالايام
نجلاء: كيف يعني
ام سامي: مدري بس حركاته غريبة هالايام
نجلاء: من اول ماعرفته وهو كذا كل الغرابة فيه
ام سامي: خلينا من هالموضوع الحين..بكرة في عزيمة عند ابو بندر
نجلاء: ليييييش العزيمة
ام سامي: جمعة للعايلة
نجلاء: اهااااا..اجل بروح انام تامريني بشيء؟
ام سامي: لا حبيبتي سلاامتك..
نجلاء: تصبحين على خيررر
ام سامي: وانتي من اهل الخير
////////////////////////////////////////////////////////
{ يوم السبت الساعة 4 العصر}
ام بندر: احم احم
بدور: حان وقت التعذيب اليومي؟؟
مشاعل: كالعادة بتوزع الشغل
جنان: 1 2 3 بتبدا توزع
ام بندر: جنان غرف الضيوف عليييييك
جنان: يسسسسسس
{بدور ومشاعل يطالعون جنان بقهر}
ام بندر: ومشاعل عليك المطبخ والصالة
مشششاعل: بتذكر لالالالالالا يمه علي الصالة بس المطبخ لا تكفيييييين مامي
ام بندر: بدون نقاش
جنان ترفع حواجبها<<تقهر مشاعل..مشاعل ترمي نعالها على جنان..}
جنان: هههههههههههههههه
ام بندر: بدور الحمامات والمداخل
بدور: ييييييييييييييييييييمه
ام بندر: بدون نقااااااااااااااااش يلاه تحركوا..الساعة 6 ونص ابي البيت جاهز بسرعة
جنان: قود لوك خواتي العزيزات
بدور ضاغطة على اسنانها من القهر: هيييييييين يا جنان
مشاعل: اففففف
{وبدأوا ينظفون }
{مشاعل وهي تغسل الصحون ورافعة قميصها الاحمر لعند ركبتها}
مشاعل: وش هالحاله ياربي افففف متى بتجي الخدامة..يؤؤؤؤه يدي جفت ياليل الحين لازم كريم اهئ اهئ..
{مشعل شافها تتذمر حب يرفع ضغطها}
مشعل: هههههههههه وش عندها نانسي عجرم بالمطبخ
{مشاعل التفت عليها وماعطته وجه ورجعت تكمل الغسيل والموية تنزل على يدها}
مشاعل: اييييي الموية حارة
مشعل وهو يتقدم لها: ياحرام والله ماتهونين علي يا اختي قلبي تقطع عليك وانا اشوفك تتعذبين كذا
مشاعل: تطنز يامشعلوه<<وهي تطالع فيه وتفرك الاسفنجة بقووة
مشعل: لا ما اطنز بساعدك..علميني كيف اغسل
مشاعل: هاهاها بايخة اقول فارق عن وجهي
مشعل: افا هذا جزاتي يا بنت عبدالله صدق ناكرة المعروف
مشاعل: الحين وش تبي مني ياخي فكني منك ومن خشتك
مشعل: بكيفك انت الخسرانة والله
مشاعل: مشعلووووووه روح ساعد جنان ولا بدور لاني مو ناقصة حوادث في المطبخ
مشعل: انقلعي بس... الحين انتي مصدقة اني بساعدك روحي بسس
مشاعل بصراخ: انقـــــــــــــــــــــــــلع
{مشعل طلع من عندها وهو مييييت ضحك عليها وهي معصبة}

//////////////////////////////////////////////
{جنان تمسح الارضية وهي سرحانة تفكر بجواد}
جنان: انا كيف بغيت اطيح؟؟..يؤؤه هو مسكني قبل لا اطيح..وربي فشلة الحين على باله اني قاصدة هالحركات..
{مشعل شافها سرحانة حب يستهبل عليها}
مشعل بصراخ: جنان بمييييييييين تفكرييييييييييييين؟؟
جنان اخترعت وبخوف وفزعة: وشش فيييييك خرعتني
مشعل: جاوبي علي بمين تفكرين
{جنان تعرف حركات اخوها}..!!
جنان: انت طول عمرك دفش ياخي عدل اسلوبك شوي حتى مزحك سخيف حده
مشعل: افا انا سسسسخيف؟ ماعلينا قولي وش اللي شاغل بالك؟؟
جنان: ولا شيء
مشعل ويغمز لها: علييييييينا
جنان: مشعل غصب تطلعني افكر بشيء
مشعل: بكيفك..تبين مساعدة
جنان: لالا شكرا تكفى انسى سالفة المساعدة
مشعل: افا لهدرجة انا منبوذ
جنان: ههههههههه لا مو منبوذ بس انت ماتساعد الا اذا بتسوي مصيبة
مشعل:دايم تسيئون الظن فيني ما اقول الا مالت عليك وعلى اللي بيساعدكم
جنان: هههههههههههههه اقول طس بس
مشعل يغني: توني صغيرة على المحبة حبه وشلون قلبي فيك تولع حبه حبه
جنان تكمل:حبه حبه على قلبي حبه حبه لا تاخذ قلبي بغرامك حبه حبه
مشعل ويتنكس: يمه منه يغمز لي بعيونه ما اقدر على ذي الحنيه انا مجنونة
جنان وهي ميته ضحك على مشعل: حبه حبه على قلبي حبه حبه
ام بندر ويدها على راسها: ياويلي وش صار بعيالي انجنوا
جنان: ههههههههههههههه يمه انا مالي شغل هذا مشعل جنني الله يرجه
مشعل: نصابة انتي اللي قلتي يلاه نتنكس
جنان: نصــــــــــــــــــــــاب
مشعل: انا نصاب يا....
ام بندر: خـــــــــــــــــــــــــــلآص افففففففففففف جننتوني يامال العافية
مشعل: خلاص انا هبلت فيكم الحين بطلع
ام بندر: وين بتطلع اليوم العزيمة
مشعل: يومه شوي اهجول بس طفشان
ام بندر: اول شيء انا امك مو اومك اعقل يا ولد
مشعل: خلاص طيب يومه قصدي يمه
ام بندر: نص ساعة بس
مشعل طالع في الساعة: يمه الساعة الحين 5 ونص الساعة 6 برجع
ام بندر: افف خلاص طيب يلاه فارق خلنا نكمل الشغل
مشعل: باييييييووووو قايز
جنان تقلد صوته: بايييييييو قايز..تافه
/////////////////////////////////////////////////////////
{البنات يتجهزون في الغرفة<<لزوم الكشخة هع}
مشاعل: احد شاف بلوزتي الوردية.؟
بدور: ماشفتها
جنان وهي تفتح الدولاب: ولا انا
بدور: بنات شلبس؟ الفستان الابيض ولا البيج
مشاعل: امممممممم من رايي الابيض احسن
جنان: انا بلبس بنطلون
بدور: لالا بنات تكفون خلونا نلبس فساتين
مشاعل: أي والله لازم نطلع كششخة
جنان: يب يب اهم شيء الكششششخة
{جنان لبسسسست فستان اسود وبرتقالي غامق<<كاروهات..لتحت الركبه ضيق وعليها حزام اسود عريض ..وعلى الكتف اليمين ورد بكرستال..والجهه الثانيةمن الكتف مايل بحيث كتفها طالع.. وحطت اساور ناعمة وسلسال اسود على العنق..ولبست كعب برتقالي..وسوت مكياج ناعم..وسوت شعرها كيرلي..وطلعت روووووووووووعة}
{مشاعل لبست فستان اصفر وطبقات بالسكري..وحزام مخملي مرصع بكرستالات ناعمة..وحطت اكسسوارات اوفر..وسوت مكياج مطلع وجهها مرة طفولي..وفكت شعرها وطلعت ولا اروع}
{بدور لبست فستان ابيض طبقات لتحت الركبه..وعليه زخارف بالرصاصي..وجاكيت رصاصي..وحطت اكسسورارت بنوتيه..وجعدت شعرها..واضافة قلوووس وردي..وكحل وماسكرا وطالعة جنان}
{نزلت جنان وجهزت التحضيرات }
{حطت البيالات والفناجين..والتمر والبتيفور والحلا..والمعجنات<<حركات يا قدع هع}
مها: بـــــــــــــــــووووووووووووووه
جنان فزت: يــــــــــــــــــــــــــــــــــمه
مها: هههههههههههههههههههههههههه جنان وحشتيني
{جنان شافت مها على طوووووووول حضنتها بقووووووة وهي تصرخ}
جنان: وحشششششششششششششششششششتينيييييييي
مها:هههههههههههههه فكيني عصرتيني ترا وراي اعيال هههههههههه
{جنان مسكت يد مها وقعدتها على الكنب}
جنان: قولي شخبارك شلونك شعلومك
مها: هههههههههه اعصابك انا الحمدلله بخير انتي كيفك؟؟
جنان: بخييييييييير
مها: ان شاء الله دوم..
جنان: تسلمين..والله لك وحششششششة..الا وين رمووووس و محمد وبدر؟؟
مها: ههههههههههه يلعبون بالحديقة
جنان: سلمتي على امي والبنات
مها: سلمت عليها وانبسطت وفرحت يوم شافتني
جنان: ههههههههه والبنات؟؟
مها: هههههههههه لا باقي بروح اخرعهم تجين معي
جنان: ههههههههه السالفة فيها خرعة بجي
مها: هههههههههههههه
{وصلوا للغرفة}
جنان: تغيرت الخطة..خليني اقولهم في وحدة جت واخليهم يخمنون
مها: اللي تشوفينه..يلاه ادخلي حدي متحمسسة<<وتدف جنان بتجاه الباب
جنان: ههههههه اعصابك..انتي خليك عند الباب اذا صفرت ادخلي
مها: ههههههههه اوكي
{جنان دخلت الغرفة}
جنان: بنـــــــــــــــــــــات
{مشاعل واقفة عند المرايا وتركب العدسات ودموعها اربع اربع}
{بدور تضبط ملابسها وشعرها}
مشاعل: نعم وش عندك مبسوطة
جنان: في وحدة جت مين تتوقعين
بدور: بلا سماجة مين جاء؟
مشاعل: ما احب ذي الحركات قولي مين؟؟
{جنان تصفر وهي مبتسمة}
{دخلت مها}
{بدور ومششششاعل قاموا يصرخون واتجهوا لها وحضنوها وصراخهم واصل لاخر الشارع}
//////////////////////////////////////////////
{مجلس الحريم}
{الكل كان موجود..,,ام بندر’’,,مها ,,ام سامي,,ام فارس,,ام خالد,,ام عبدالعزيز,,نورة,,عهود,, }
{والبنات قاعدين بالصالة ..مشاعل’’جنان,,بدور’’ شذى,,رهف’’نجلاء,,ريم’’سلوى,,مرام’’حنان}
{مجلس الرجال}
{ابو بندر’’بندر,,مشعل’’ابو خالد,,ابو فارس’’ابو عبدالعزيز,,خالد’’سالم,,سامي,,جواد’’سلطان,,فارس}..! !
{الاطفال بالحديقة يلعبون}~
|~,,..,,’’,,’’..’’,,’’,,’..’’,,,’’’,,.’’’,,,~|
سلوى: يؤؤه من زمان عنكم
مشاعل با ابتسامة تجذب: أي والله بس الاهم انه شفناكم
ريم بدون نفس..: أي اهم شيء شفناكم
شذى : وش رايكم بالرياض
جنان: الرياض حلوة بس احنا تعودنا لشرقية
ريم: اجل وش حدكم تجون للرياض
جنان في نفسها: وش فيها ذي ماتنعطي وجه ما ابلعها هالانسانة
مشاعل ببرود: اللي حدنا هو اللي حادكم<<وابتسمت
{ريم انقهرت من رد مشاعل اللي سكتها}
نجلاء: الرياض نورت فيييييكم
{بدور مو عاطية احد وجه تطالع فيهم وتراقب حركاتهم}
نجلاء: منوره فيييكم
ريم: افففف طفش
جنان: اقول ريم ابلعي العافية
{ريم انقهرت من جنان}
مرام: والله ياجنو وحشششششتيني
رهف في نفسها: وعععع هذي بعد تتلزق وش ناوية عليه
جنان: وانتي اكثر الحين انا عندك بتشبعين مني ههههههههه
مرام: مين يشبع منك ياعسسسسل
{الباب يدق}
مشاعل:مييييين يدق الباب؟؟
جنان: قومي افتحي الباب
مشاعل: من جدك اخاف اطلع ويطلع لي واحد بوجهي
جنان قومي قومي ما احد درا عنك والله..مقفلين الباب الرجال لا تخافين
{مشاعل طلعت تفتح الباب اللي برا}
{فتحت الباب للبزارين ودخلوا وهم يركضون ..دفوها بغت تطيح}
<<{كل هذا و فارس واقف يطالع فيها وهي ماتدري}
مشاعل: هييييييييييي انتم شوي شوي وجعان شاء الله لو طحت قسم بالله ما ارحمكم<<وتحرك يدها بتهديد
{فــــــــارس يــــــــــطالع مشششاعل حبه اللي مخبيه}
فارس: هذي مشاعل؟؟معقولة هذي مشاعل؟؟ تهببببببببببببل تهبببببببببببل مو مصدق عيني
{مشاعل لفت بتروح شافت فارس يطالع فيييييها}
{مشاعل وقفت مكانها ماعرفت شتسوي}
{فارس مكانه ماتحرك وما شال عييييينه}
{مشاعل اذا استحت ماتعرف كيف ترقع فتلخبط وتخربها<<خاربة خاربة خربيها مرة وحدة}
مشاعل وهي حاطة اصبعها بفمها وعيونها بالارض: ممكن شوي بمرر<<خربتها
فارس مو مصدق انها تكلمه: مين انا؟؟
{مشاعل تهز راسها بنعم}
{فارس مفهي يطالع فيها}
مشاعل: ممكن؟؟
فارس: هااااااااااه أي تفضلي على فكرة انا فارس ولد عمك<<والله ما يدري وش السالفة ضيع الاخ<<حال أي شاب سعودي شاف بنت بصدفة خخخخخخخخخخ
{مشاعل فيها ضحك من شكل فارس اللي رايح فيها}
{مشاعل مشت..وهو واقف مكانه وفمه مفتوح على الاخر<< مفهي على الاخر هع}
{رجع المجلس وهو مفهي}
بندر: مشعل لا يفوتك شكل فارس هههههههههههههه
مشعل: ههههههههههههههه بندر صوره بسرعة عشان اوري العيال
بندر: لا حرام علييييييك العيال بيعلقون عليه
{مشعل طلع جواله وطنش بندر..وخذ له صورتين بوضعيه تفطس ضحك}
بندر: هييييي يا ابن العم
فارس: هاه؟؟
بندر: هاه بعيييييينك وش فيك مفهي يرحم امك سكر فمك
فارس: هاه
بندر: وش اللي هاه لا احوشك بكف الحين
فارس: وليش تحوشني ان شاء الله
بندر: ايييييه بس سمعت احوش صحصحت يا حبك للطقاق
فارس: اقول لا تقلقني خلني افكر براحتي
بندر تقرب منه وهمس له: بايش تفكر شكلك شايفن شوفة يا ولد العم
فارس: هااااااااه افكر لا ما افكر بس مصدع بسبب الازعاج
بندر: توك تقول تفكر
فارس: قصدي اريح
بندر: علينا قول قول بايش تفكر خلني اشاركك افكارك
فارس وهو يقلد صوت بندر: خلني اشاركك افكارك اقول تقلع لا اهفك الحين بجزمتي
بندر: تبي الصراحة يا ولد عمي يا من لحمي ودمي
فارس: ايييييي
بندر: ماتنعطي وجه لانك ملييييييييييييييييييغ بقوووة

فارس في نفسه: لا تلومني يا بندر اللي شفته مو شيء هييييين شفت شيء ما شافه احد من قبل
////////////////////////////////////////
جنان: مشاعل وش فيك واقفة مكانك تعالي
{مشاعل ووجهها احمر ومو عارفة تتكلم}
سلوى: وش فيها مشاعل
مشاعل: مافيني شيء..استاذنكم دقيقة<<وطلعت لغرفتها
{جنان استغربت من مشاعل وحست ان فيها شيء}
جنان وهي تعدل غرتها: اشربوا عصيركم
مرام: جنان ابيك بموضوع
جنان: مرام مو وقته الله يهديك بعدين
ريم وهي تحرك فمها يمين ويسار: عشتوا وبينكم مواضيع
مرام: اقول ورا ماتنثبرين ما احد جبرك تجين انتي وهالفم ارحميه من اول ماجيتي وانتي على هالحاله فمك صاير يشهد
{جنان ما قدرت تمسك ضحكتها وانفجرت}
ريم: اقووووووووووووول هيييييييييييييييييي انتي عالبالك جاية عشان وجهك والله انا جاية بيت عمي واحترمي نفسسسسسك لا تغلطييييين قسم بالله ما ارحمك
شذى: بببببببببببببنات عييييييييييييب وش حركات البزارين هذي؟؟
ريم: علمييييييييييييييها هيييييييي مو انا
جنان: خلاص خلاص بلاش هالمشاكل الحييييين
نجلاء تبي تلطف الجو: بنات ابي موقع افلام رعب
شذى: لالا انا ما اشوف افلام رعب
سلوى: خوافة هههههههههههههه
/////////////////////////////////////////
{في الغرفة}
{مشاعل واقفة تطالع شكلها بالمرايا..تعدل كحلها و شعرها}
{بدور دخلت}
بدور: فاتك هههههههههههههه
مشاعل تعدل خصل شعرها ومبتسمة: وش اللي فاتني
بدور: ريم و....<<سكتت
بدور مقطبه حواجبها: الا قوليلي بالاول وش فيك طلعتي بسرعة ..ووجهك كان متغير
مشاعل اختفت ابتسامتها: ولا شيء بس مغصني بطني شكلها الام الدورة
بدور ماحبت تطول السالفة: طيب سلامتك..خليني اقولك وش صار بين ريم و مرام
مشاعل بلهفة: وش صار
////////////////////////////////////////////////////////////////////////
{مجلس الحريم}
ام فارس: أي والله وانتي الصادقة يا ام عبدالعزيز لو الحريم يسوقون كان بناتنا مارجعوا
ام سامي: هذا غير الحوادث اللي بتصير الله يستر علينا و بس
ام عبدالعزيز: وبعدين كل وحدة تبي سيارة وكل سنة تبي تغيرها
ام خالد: يا حسرتنا لو ساقوا بناتنا
ام بندر: الله لا يقولها يسوقون..البيت والصحون والطبخ احسن لهم بلا سواقة بلا خرابيط
{مها وعهود و نوره محشورات في زاوية ويسولفون بعيد عن نصايح الحريم الكبار}
مها: فسسسستانها يجنن ليتكم شفتوها
عهود: يؤؤؤه عاد الله واكبر نجوى كرم على غفلة الحين تلاقيها ماخذاه استعارة من صديقتها شجون
نوره: وش دراك
عهود: لانها قالت لي قبل كذا انها استعارت فستان منها اذا استعارات واحد بتستعير غيره
مها: ماعلينا منها الحين قولولي بديتوا بالرجيم ولا اخرطي
نوره: انا عن نفسي بديت
عهود: انا لا مالي خلق رجيم
مها: ولا انا ان شاء الله ببدا من الاسبوع الجاي
ام فارس سمعتهم: هو وشوله الرجيم اجسامكن حلوه ماله داعي هارجيمات والخرابيط هذي
{البنات طالعوا بعض وسكتوا لانهم لو تكلموا بيفتحون على انفسهم محظر}
/////////////////////////////////////////////////
{مجلس الرجال}
خالد: احمد حلمي نزل فلم جديد
جواد: تدري يا خالد انا مو لم الافلام
بندر: هههههههههه ولا انا
مشعل: لانكم مو لم الرومنسيات انتول وجيهم وجيه رومانسيات انتوا حدكم العصيدة ضفوا وجيهكم بس<<ومسك خالد وقاعدوا يسولفون عن الافلام..
جواد بقهر: ارحمنا بس يا تامر حسني على غفلة
بندر: ماعليييييك منه بس يضف وجهه..انا بشتري سيارة جديدة ومحتار وش اشتري
جواد بلهفة : بي ام او مرسديس او تدري بانوراما
بندر: هههههههههه اعصابك لو ادري ان سالفة السيارة بتخلي عيونك تطير من مكانها كذا ماكان جبت سيرتها
{سالم وسلطان}
سالم: يا خسارة سعد الحارثي عنده اصابة ماراح يلعب في مباراة الاتحاد
سلطان: يؤؤه روح بس يعني سعد احسن من ياسر يستاهل خله ياكلها
سالم: اقوووووول من زين ياسر الحين مزعجينا فيه والله مايجي شعرة من سعد الحارثي
سلطان: ترا ازعجتنا سعد و سعد الله واكبر اللي يسمعك يقول ميسي
<<واستمر الجدال مثل أي حال مشجع نصراوي و هلالي جالسين مع بعض هههههههههههههه
{فارس و باسم}
فارس: ياخي النت صاير يطفش ماعاد صرت ادخل
باسم: اقول بلا هياط ادخل الشات
فارس: أي شات
باسم: الشات الـ.. فله على كيف كيفك
فارس: لا انت تدري مالي ومال هالسوالف انا
باسم: اقوول ماعندك سالفة من جد
فارس: طيب طيب لا تزعل بسجل فيه و بدخل بس انت باي روم
باسم: صدق والله
فارس: أي
باسم: بروم الـ....
فارس: اجل موعدنا هناك والسهرة صباحي ان شاء الله
{فهد و سامي}
سامي: جدة ام الفلة احسن من الرياض بكثير
فهد: ليش يعني احسن من الرياض؟
سامي: تبي الفلة والوناسة تلاقيها بجدة
فهد: تدري بكلامك هذا حمستني اسافر معك
سامي: ياليت بس المشكلة بعمي
فهد: أي والله كيف نسيت سالفة ابوي
سامي: حاول معه
فهد: بحاول و ان شاء الله يرضى
سامي: ان شاء الله
{وقت العششاء}
{تعشششششوا وخلصوا وكل واحد على بيته<<خلاص طسوا هع}
////////////////////////////////////////////////////
~!..’’{في الغرفة البنات}’’..!~
{ مشاعل واقفة عند المرايا تشيل العدسات ودموعها اربع اربع }
{ جنان ماسكة المرايا بيدها وتمسح بقايا الكحل والتعب هاد حيلها}
{بدور تبدل ملابسها ونص عيونها مغمضة<<خخخخ تخيلوا الشكل}
{جنان وهي دخل اصابعها بخصل شعرها وتلم شعرها لفوق}
جنان: وش فيك بعد مافتحتي الباب لونك مخطوف ومتغير
مشاعل: متى
جنان: وقت مافتحت الباب للبزارين
مشاعل: يؤؤؤؤؤه يا جنوووو فاتك شيء اصبري بس اطلع العدسات..
{بدور تمشي بثقل بتجاه السرير ورجولها مو راضية تشيلها من التعب}
جنان: ههههههههههههههه بدور محتاجة مساعدة لا سمح الله
{بدور تاشر بيدها بـ لا وعيونها مو راضيه تفتح...مشت خطوة خطوة واخيرا وصلت السرير رمت نفسسسسسسها وهي تتكلم بكلام متقطع ومو مفهوم}
بدور: اذا خـ ـل ـــــص ــتوا طفو الــ ــ ـنــور<<ودخلت بغيبوبة نوم
جنان: ما الومها والله من تنظيف الحمامات ههههههههههههههه
{مشاعل دخلت العدسات بالعلبة..واتجهت بحركه سريعة لسرير جنان وقعدت بقوة}
جنان: اشوفك مبتسمة قولي
{مشاعل مبتسمه وعيونها بالارض ومو عارفة كيف تبدا}
جنان تنتطرها تتكلم:........
مشاعل:................
جنان:..........
مشاعل:...............
جنان: الين متى بتقعدين كذا يلاه تكلمي بروح انام
مشاعل: مو عارفة كيف ابدا
جنان: مششششششششاعلوووووه لا يكون الحب دق بابك مرة ثانيية
{مشاعل ضحكت بحياء}
جنان: عرفت والله..بس هالمرة منووو؟؟
مشاعل: ههههههههههه ياربي مو عارفة كيف اقولك
جنان: قولي قولي
مشاعل: بالاول قولي لي وش سالفتك مع جواد؟؟
جنان: جـــــــــــــــــواد؟
مشاعل: اييييي جواد
جنان: وش دخل جواد؟؟
مشاعل: بدور قالت لي
جنان: كــــــذابة لاتصدقينها وربي مابيني وبينه شيء
مشاعل: متــــــــاكدة
جنان: والله متاكدة مافي شيء لا تقعدون تشككون فيني
مشاعل: وطيب بدور ليش تقول هالكلام
جنان: يوم طلعتي من المشتشفى كنت مبسوطة وجت سوت تحقيق وقلت لها عشانك بتطلعين وقتها ابوي كان عازم جواد وخالد وبدور فسرت على كيفها و قالت اني مبسوطة عشان جواد
مشاعل: و ايش معنى قال جواد..؟؟
جنان: لاني قلت لها خالد و نسيت اقولها عن جواد يوم قلت لها قالت اكييييييد عششانه
مشاعل: خلاص خلاص لا تموتين علينا ههههههههههه خليني اقولك وش صار معي
{وقالت لها كل السالفة}
جنان: يؤؤؤؤؤه وانتي ليش قلتي له كذا الولد خق على شكلك وعلى صوتك الله يرجك هههههههههههههه
مشاعل: وش اسوي تعرفيني خبله وما اعرف اسوي شيء في هالمواقف واحاول اطلع جرائتي وبين الوضع عادي
جنان: ليتني املك هالجراءة اللي عندك
مشاعل: مع الايام بتجيك
جنان: متى بتجي يا حسرة
مشاعل وهي تهز راسها: اذا قلبك دق<<وتاشر على قلبها
جنان: كيف يعني؟؟
{مشاعل قامت فتحت الدولاب وتطالع في جنان}
مشاعل: يعني اللي فهمتيه
جنان: مافهمت شيء وبعدين لا تقعدين تتكلمين بالالغاز
مشاعل: اذا هذي الاشياء الصغيرة تسمينها الغاز انخمدي احسسسسسن
{جنان بقهر سحبت اللحاف وغطت نفسها وطفت الابجورة وحاولت تنام}
///////////////////////////////////////////////////////
{بيت ابو فارس..وتحديدا غرفة فارس}
{فارس حاط راسه على السرير و يطالع بسقف وسرحان}
فارس: وش اللي شفته انا اليوم؟؟ مو مصدق عيني مو مصدق اللي شفته هذذي مشششاعل اللي احبها ؟؟ ماتوقعت بشششوفها..بس شفتها قلبي فز من مكانه يالله يا علييها عيون تسحر و بسمتها تذوب وصوتها يدوخ وش اقول بعد كلها على بعضها تهببببل لالا انا لازم اكلم امي تخطبها لي قبل لاتروح علي احبها اما الحييييييين اموت فيها يقلع ابو شكلها هبلتني جننتني وش ذي بنت ولا ملاك..خلني انام يمكن احلم فيييييييييها آآه يارب احلم فيييها
//////////////////////////////////////////////
{مشاعل متمدده على السرير وتلعب بالخاتم اللي باصبعها وتفكر في فارس وتذكر شكله وتبتسم}
مشاعل: معقولة انجذبتي له بهالسرعة؟؟ ما اتوقع انجذبتي له..شكله كان حلو وهو مفهي هههههههههههه يهبل..شكلي من جد انجذبت له..ههههههههه بس ليش قالي انه فارس؟؟ ههههههههه يا حليله من زمااااااان عنه..صادقة جنو الحب دق بابي من جديد بس هالمرة ماراح اكرر غلطتي وحب من قلب يمكن مايكون من نصيبي وتذكرت سيف..انام احسن لي من وجع سيف <<وطردت كل الافكار وغمضت عييييييونها
//////////////////////////////////////////////////
{خالد و ريم و سلوى قاعدين بالصالة}
ريم: اخ بموت قهرررر من اللي اسمها جنان
{خالد سمع اسم جنان بدا يقز باذنه يبي يسمع}
سلوى: ليش وش فيهااا؟؟
ريم: شفتي فستانها كيف شفتي جسمها وبشرتها انتي شفتي شعرها بموت من القهرررر
سلوى: وليش تموتين بسم الله عليييييييك
ريم : مقهووورة مقهووووووورة بنبط
سلوى: حرررررام علييييييييك ليش حاسدتها على جمالها هذا كله من الله انتي لو الله يفكك من عينك هذي كان الله معطيك خير في شكلك واخلاقك
ريم: هييييييي شوفي ترا انا مو ناقصة نصايحك على اخر الليل
سلوى: اطلع انام احسن لي وانتي اقعدي مقهورة كذا وتحسري على عمرك
خالد وهو يضحك: ولا تدرين لا تنقهرين ولاشيء طالعي شكلك بالمنظره ههههههههههه
ريم ولعت نار: تطنز علييييييييييي الله ياخذك يارب مالت عليييييك وعلى وجههك ذا انققققققققققلع
خالد: اعصابك اعصابك اصلا رايح انام

خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:53 am




آآلـــسلآـآآم ع ـــلـــيكـــم
يــســ ع ـــد مـــسآآآكـــم/ صــبآآأـآآآحــكــم
مـــثل مــآآآوع ـــدتــكم نـــزـزلــت آآلـــبــآآآرت آآلـــرـرـربــ ع
بنـــفس آآلـــوـوقـــت Smile لا تقــولوووــووون تــآآآخـــرت ^_*
بـــدوـون مــآآـآآطـوـول ع ــليــكــم ,,!|~
قـــرآآءهـ مــمـــتــ ع ـــه..!~|~

//\\//\\//\\**//\\//\\//**///\\\

~~..!{آآآلــبـــآآآرت آآلـــرـرـرآآآبـــع}..!~~

!..~{يابنت احسد تراب تدوسه مواطيك
واحسد هبوب تلعب باسود الجيد منثور

واحسد امك اذا قامت تناديك
واحسد ظلام الليل و احسد النور

واحسد عيونك بالمرايا تراعيك
وشلون ما احسدهم وانا المقهور}..~!
{صــــــباح الاحد 9:34}
{بيت ابو عبدالعزيز}
{الكل قاعد يفطر}
فهد: يبه ودي اسافر لجدة
ابو عبدالعزيز: وش عندك بجدة
حنان: اذا بتسافر بسافر معك
فهد: يبه لازم سبب يعني ودي اروح مع سامي اتمشى اسبوع وارد
ابو عبدالعزيز: لا مافي سفر
فهد: ليششششششش يبه
ام عبدالعزيز: خلاص لا تناقش اكثر اذا ابوك قال كلمه اسمعها لا تقعد تكثر حكي
{فهد قام و هو زعلان}
مرام: الحمدلله شبعت
ام عبدالعزيز: وش فيك ما كليتي شيء
مرام: شبعت يمه
ام عبدالعزيز: اقعدي ما كليتي شيء
{حنان قامت من الطاولة بتشوف امها بتقولها اقعدي ولا لا..وكانت تمشي ببطء تنتظرها تقولها اقعدي..بس للاسف ما انتبهت لها حتى}
مرام: يمه لاتضغطين علي
ام عبد العزيز: على راحتك يمه
ابو عبدالعزيز: كح كح كح كح
ام عبدالعزيز: باسسسم صب موية لابوك بسسسسسرعة
ابو عبدالعزيز: كح كح كح
{ام عبدالعزيز خذت كاس الموية بسسسرعة واعطته لابو عبدالعزيز}
ام عبدالعزيز: خذ اشرب
{ابو عبدالعززيز كان تعبان وعنده القلب}
باسم: يبه تعبان؟؟ اوديك المستشفى؟؟
ابو عبدالعزيز: مافيني الا العافية
{ وراح على غرفته يريح شوي}
{انسدح على السرير وحس بضيقة بالتنفس..فتح ازرا ثوبه عشان يتنفس بس مو قادر..ماسك على قلبه من الالم ويبي ينادي بس مو قادر من الالم}
///////////////////////////////////////////////
{بيت ابو فارس}
فارس: يمه
ام فارس: وش عندك؟؟
فارس: ههههههههههه يا حليلك يمه تفهمينها وهي طايرة
شذى: اكيييد ولدها كيف ماتعرف حركاتك
فارس: اقول اسكتي بس
ابو فارس: بسسس خلاص
ام فارس: وش بتقول
فارس: ادري مو وقته بس بقول
رهف: الله يستر
فارس: ابيك تخطبين لي
ام فارس بفرح: ويييييييه هذي الساعة المببببباركة مابغيت تقولها
{شذى ورهف فتحوا عيونهم على الاخر}
شذى: وش عندك؟؟
فارس: وش عندي واحد بيتزوج
رهف: لالا مو انت فارس
ابو فارس: وليش مستغربين عادي اخوكم بيتزوج
ام فارس: انا من اليوم بدورلك عروس واحلى عروس بعد
فارس: لالا يمه لاتعبين نفسسسك العروس جاهزة>>ويغكز لامه
{رهف و شذى فتحوا عيونهم وبلقافة ولهفة}
شذى ورهف: ميييييييييييييييييييييييييين؟
فارس: مششششاعل يمه
ام فارس قطبت حواجبها: مين مشاعل لا تقول لي بنت عمك
فارس بثقة: ايييييييه بنت عمي
ابو فارس بفرح: والله عرفت تختار يا ولد ابوك
ام فارس: لا انسى الموضوع كل شيء ولا وحدة من بنات عمك
فارس: يييييييييييييييييييييمه
ام فارس: وصمه ان شاء الله
ابو فارس: وش فيهم بنات عمه احسن من الخمه اللي تعرفينهم..ماعليك يا فارس اصبر لين افضى لك ان شاء الله وانا بروح اخطبها لك
فارس بفرح: الله يخليك لي يا احلى ابو بدنيا
ام فارس طلعت عيونها: وانا بتكسرون كلامي
فارس: محشومة يمه بس انا ما ابي غير مشاعل ولا زواج انسي بتزوج
ام فارس: وش صاير لكم انتم ابو فارس عيالك وش فيهم هذي رفضت علي والثاني كمل الناقص يبي مشاعل بنت عمه
ابو فارس: خلاص خليهم ياخذون براحتهم مو انتي اللي بتتزوجين هم خليهم يختارون اللي يناسبهم هذا زواج مو لعبة
ام فارس: بخليهم براحتهم وبشوف لوين بيوصلون
/////////////////////////////////////////////////////
{جــــــــــدة وتحديدا غرفة حلا الفخمه}
{حلا باقي على حالها مربوطة ومحبوسة وتصارع الم الضرب}
{حلا تحاول تفك الحبال اللي على يدها بس ماقدرت}
{دخل وليييد}
وليد ويضرب جبهته: يؤؤؤه نسسسسسيت عنك يا حلوة
حلا والدموع بعينها: اممممممممم
وليد: وش قاعدة تقولين..اي صح لحظة افك اللي في فمك<<وشال اللي على فمها وفك الحبال اللي بيدها
حلا ويالله تتنفس: مااااااااااااااااااااااااي ماااااااااااااااااااااااااااااااااي
وليد: هههههههههههه عطشانه هااه..ثاني مرة اذا قلت لك كلمة تسمعينها فاهمة ولا لا
حلا: فاهمة فاهمة بس ابي ماي
وليد ينادي الشغاله: سيتا سيتا
{جت الشغاله بسسسسرعة}
سيتا: نعم بابا يبي سيء
وليد: جيبي لهذي ماي<<وياشر بصبعه عليها بقرف
سيتا: حازر بابا
وليد: تصدقين حلا هالشغاله باقي ماجربتها
حلا: هاه وش اللي ردك
وليد: مشغول مشغول هالايام
حلا: انت تنشغل عن كل شيء عشان لعبك وشهواتك وش اللي شاغلك عنها هالايام
ولييد ويشدها من شعرها: اذا جيتي تكلمين وليد الـ... تكلمي بحترام سامعه
حلا: ايييي شعري
شاي: تفزلي ماما<<وشربت حلا
{وليد تقرب من الشغاله..الشغاله خافت وطاح من يدها الكاس وطلعت من الغرفة بسرعة}
حلا: خلها بحالها ما كفوك الباقي وجاي لهذي بعد
وليد: هاهاهاي موتيني ضحك مييييييييييين انتي عشان تمنعيني من اللي ابي ترا مصدقة عمرك على الاخر .. انا وليد الـ.. ما احد يمنعني من اللي ابي أي شيء ابيه بهالدنيا يجيني واي شيء ابيه يوصلني لعندي بفلوس اشتري اللي ابي انتي واهلك كلهم
حلا: أي صح تقدر تشتري اللي تبي بس في حاجتين ماتقدر تشتريهم بفلوس الدنيا وهالحاجتين لين الحين ماتملكهم ومستحيل تملكهم وماراح تجربهم وانت على حاالاتك هذي اذا تغيرت في امل تجيك ببلاش بدون فلوس بس مستحيل تجي لواحد جحش مثلك
وليد التفت والشرر يتطاير من عيييونه: وشو هذا اللي وليد الـ.. مايملكهم؟؟
حلا: الســعادة والـــحـــب ما تملكهم ولا راح تملكهم
وليد: ههههههههههههههههه من قالك اني ما املك السعادة
حلا: لو تملكهم ما كنت على حالاتك القذرة هذي
ولييد: احترميييي نفسسسسسسسك وعدلي اسلوبك اذا جيتي تتكلميييييييين معي
حلا: متى تتعدل متى تصير ادمي حالك حال غيييييرك
وليد مسكها من رقبتها: كل اللي تزوجتهم ولا وحدة تجرات تفتح فمها بكلمة ولا تتكلم معي بهالاسلوب ولا وحدة منهم كلهم يخافون مني انتي لييييييييييييييييييييييييش غير
حلا: لاني ندمانة ندمانة تركت اللي احبه وركضت ورا فلوووووسك اللي ما نفعتني بشيء ماجابتلي السعادة مثل ما كنت اظن الحب جابلي سعادة الددنيا كلها بس انا فرط فيه بعته بسهوله بعته عشان فلوسك اللي الحين مانفعتني الحين مستعدة اعيش بعش انا واللي احبه بسعادة ما ابي فلووووس ما ابي شيء غير الحب والسعادة
وليييد خنقها بقوة: تحبييييييين هاه مدامك تحبين والله والله ما اطلقك بهالسهولة<<وفكها وطلع وصك الباب بقووووووووووة لدرجة الشبابيك تحركت بقوة ..
{حلا ضمت رجولها لصدرها وسندت راسها على رجولها وقعدت تبكي متحسرة على سعود اللي فرطت فيه بسهوله عشان الفلوس اللي على بالها بتسعدها وتعيشها في نعيم}
////////////////////////////////////////////////////////////////
مشاعل: هيييييييييييييييييييي وش ذا؟؟
بدور: صورة حبيبتي منى
مشاعل: من منى ذي
بدور: منى امرشا وه يالبى قليباتها
مشاعل: مالت علييييييييك لا تخربين الجدار هالغرفة مو غرفتك بلحالك
بدور: لاتصرخين وجع... هذي زاويتي بلحالي مالك دخل فيني الصق اللي ابي
مشاعل وهي تجلس على السرير: انتي ماتملين من ذولي
بدور: من ذولي؟؟
مشاعل: ذولي اللي بيدك
بدور: اهاا .. لا ما امل فديتهم
مشاعل: مالت..صح بغيت اقولك وش اسم اغنية نجوى كرم اللي نزلتها قبل اسبوع
بدور: اممممممم مافي نوم اتوقع
مشاعل: يب هذي هي شفتي فستانها الفوشي يهبل
بدور: لا وع ملابسها غبيه مثل وجهها تقلد ليدي غاغا
مشاعل: مالت والله ملابسها تهبل اموت بستايلها
بدور وهي متردده: آآآآء مشاعل
مشاعل: وش فيك؟؟
بدور: شسممه لالا خلاص ما بقوول
مشاعل بخوف: لا قوولي قولي الله يستر مايجي وراك غير المصايب
بدور: طيب احلفي انك ماتصرخين ولا تسوين مشكله
مشاعل بخوف اكثر: بدووووووووووووور قولي
بدور: علي الامان؟؟
مشاعل: عليك الامان قولي
بدور: احلفي
مشاعل: قووووووووولي لا تجننيني
بدور: احلفي قبل لا اقول
مشاعل: جننتيني قولي لا تهبلين فيني اكثر من كذا
بدور: اذا ما حلفتي انسي اقولك
مشاعل: لعبتي باعصابي والله عليك الامان
بدور: شفتي فستانك الاسود
مشاعل: ايييييي فستان
بدور: اللي من سبلاش
مشاعل: ايييييييييييييه وش فيه
بدور وتتكلم بخوف: وانا اغسل الملابس انكب عليه كلوركس<<وحاطه يدها على وجهه..لاتنسين علي الامان هاه
مشاعل وعيونها طالعة من مكانها وشهقت شهقة قويه: ولييييييييييييييييييييييش ماتشوفين انتي عميه وين عييييييونك<<ومسكت نفسسسه
بدور: علي الامان لاتنسسسسسسين
{مشاعل ضربت رجولها بيدها بقهر وطلعت وهي معصبة}
بدور: ويييي حشى مو فستان ولدها والله لو ولدها ماسوت كذا
/////////////////////////////////////////////////////////////
{تركي يكلم سعود <<وهو ينزل من الدرج }
تركي: ههههههههههههه لالا تبي الصدق كل يوم اكتشف عندك مواهب
ريناد: تركي وجع وط صوتك كانك تتكلم براسي
تركي: لالا هذي اختي النحيسة على الصباح نفسيتها زفت
ريناد: هيييييييي انت لا تتكلم كذا والنحيس انت
تركي: سعود اشوفك اليوم بالاستراحة..باي
ريناد: وجع ليش تتكلم عني كذا قدام خوييك
تركي: انت اللي تصرخين وعلى فكرة هذا خطيبك المستقبلي<<ويدقها بيده
ريناد وحاطة يدها على خصرها: نعم تطنز مسوي دمك خفيف على هالصباح
تركي: من جد اتكلم سعود يبي يخطبك بس مو الحين بعد شهر يبي يضبط وضعه ويجي يخطبك
{ريناد استحت من كلام تركي}
ريناد تبي تغير الموضوع: تروك ماتبي تفطر معي<<وتعطيه ضربه على كتفه
تركي: ههههههههههههههه ياحليلك يارنودة والله تضحكين اللي ماله خلق يضحك مثل سعود
{ريناد مشت وتركته يكمل ضحكه}
//////////////////////////////////////////////////////////////////
سعود: يالبى الصووووت والله صوتها خقاق ولا وهي مو رايقة بعدههههههه يا حليلك ياريناد..يارب ياسعود تنسى حلا وطوايفها وتودع ذكرياتها للابد..
ام سعود: هااه وليدي وش عندك تحكي عمرك؟؟
سعود: ولا شيء يممه
ام سعود: علي هالكلام يا سعود قول وش عندك
سعود: يمه ان شاء الله بعد شهر بخطب البنت اللي قلتلك عنها
ام سعود بفرح : كللللللللللللللللووووووووووووووووش هذ الساعة المباركة مابغيت ياوليدي
سعود: هههههههههههههههه<<وسلم على راسها ويدها..الله لا يحرمني منك يمه
ام سعود: ولا يححرمني منك يارب
{وحط راسه بحضن امه..وغمض عيونه وقعد يفكر بريناد الحب الجديد}




خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 3:54 am

{نرجع لبيت ابو عبدالعزيز}
{غرفة ابو عبدالعزيز}
{دخلت ام عبدالعزيز ووقفت عند المرايا تمشط شعرها}
ام عبدالعزيز: وش اللي فتح مخ وليدك على السفر بروحه غير ولد عمه سامي
صراحه اعيال اخوك مايجي من وراهم الا المشاكل ودي امنعهم منهم بس ما قدر انت تحبهم وتهتم فيهم حتى اكثر من عيالك وهذا اللي باط كبدي
ابو عبدالعزيز:................
ام عبدالعزيز: ماعلينا من هالموضوع الا قولي وشلون اخوك مو ناوي يجي يشوف اعياله<<والتفتت عليه..وشافته نايم استغربت مو عادته ينام بهالوضعيه..قربت منه..ونادته بصوت هادي..ابو عبدالعزيز ابو عبدالعزيز<<وتهزه ابو عبدالعزيز..بخوف وارتباك تضرب خدووده ابو عبـــــــــــــــدالعزيز<<وتصصصصصصصصصصصرخ
باسم وهو يركض: يمه شفييييييييك
فهد: يمه عسى ماشر
ام عبدالعزيز: الحقوووا علي ابوكم ما يرد علي
{باسم قرب منه وشاف نبضه}
باسم التفت على امه بخوف: ماااااااافي نبض
ام عبدالعزيز: فهد اتصل على الاسعاف بسرعه<<تبكي
/
/
/

\
\
\

//
\\
//
\\
{في المستشفى}
{ام عبدالعزيز,,باسم,,فهد ينتظرون الدكتور}
ام عبدالعزيز: تاخر الدكتور
باسم: يمه شفيك لا تحنين الحين بيطلع
فهد برتباك: الله يستر<<وماسك على يده بقلق
{الدكتور طلع ووجهه مايطمن بخير..الكل تجمع حواليه..}
باسم: بشر دكتور
فهد: ابوي فيه شيء
الدكتورر وعيونه بالارض: ابوك حدد يومه الله يرحمه
فهد: لا قول غير هالكلام
باسم ماسك دموعه: الله يرحمه
ام عبدالعزيز انصدمت: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا قول غير هالكلام
فهد يمسك امه: يمه هدي هذي ارادة الله
ام عبدالعزيز جلست على الارض: ابووووووكم ما مات لا لا
باسم وهو متاثر: فهد شيل امي وودها البيت
ام عبدالعزيز: صدقوني مامات هذا كذااااااااااااااااااااب لااااااااااااااااااااااا
//////////////////////////////////////////////////////////////////
مرام: لاااااااااااااااااااااااا ابووي مستحيييييييييييييييييييل لالا مو مصدقة
حنان وهي تبكي: خلاص مرام خلاص ادعيله برحمة
مرام: حنان ابوي تعرفين وش معنى ابوووي مات يعني خلاص ماعندي ابوي يحسسني بالامان مافي ابو عبدالعزيز خلاص راح راح يا حنان راح راح ابويبصير يتيمه<<وتشهق وتبكي
كيف بتخيل البيت من دون ابوي كيف ادخل غرفته وما اشوفه على سريره وشلون بتخيل احنا قاعدين على الاكل وابوي مو معانا وشلونا تخيل كل لحظة بدون ابوي كيييييييف كييييف
حنان: خــــــــــــــــــــلآص خلاص حرام عليييييييك المفروض انا اللي ابكي وانا اللي اقول هالكلام مو انتي..ابوي الوحيد اللي يحس فيني لا انتي ولا امي ولا اخواني ولا احد فيييكم يحس فيني ولا احد ولا احد غييييير ابوي اللي يهتم فيني هو اللي دايم يطيب خاطري ويحن علي حتى اذا سافر افتقده اظل بغرفتي ساعات طويلة ما احتك با احد هو الوحيد اللي يخاف علي ويسال عني وهو اللي يخليني اقعد معكم ولا انا اصلا ما احب القعدة معكم الوحيد اللي يجبر بخاطري اذا زعلت و يوقف معي بعكس امي اللي تطلعني غلطانة بكل قعده اكون معاكم فيها حتى لو ماكنت غلطانة..الله يرحمه ويغفرله ويغمد روحه الجنة يارب
{مرام لاول مررررة رمت نفسها بحضن حنان وهي تبكي}
{ضلوا يبكون بحرقة على ابوهم}
//////////////////////////////////////////////
جواد: باسم انت وش قاعد تقول
ام سامي بخوف: وش صار؟؟
جواد: لحظة يمه..طيب الحين انت وينك؟؟طيب طيب خلاص شوي وجاي يلاه مع السلامة
ام سامي: وش صار خرعتني
جواد بحزن: عمي مات الله يرحمه
ام سامي مسكت على فمها وهي تشهق من الخوف: الله يرحمه ياررب
جواد: يمه انا بروح يلاه مع السلامة
نجلاء وهي نازله من على الدرج: يمه وش فيه ذا مخترع
ام سامي تبكي:..........
نجلاء: يمممممه وش فييييييك
ام سامي: عمك مات الله يرحمه
نجلاء بصدمة: لاااااااااااااااااااا لاااااااااا يمه قولي غير هالكلام يمه تكفين<<وبدت تبكي
ام سامي: مايجوز يا نجلاء ترحمي عليييييه
{نجلاء رمت نفسها بحضن امها وهي مستمرة في الصياح}
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
{مـــر اســـبـــوعيــــن والــحـــزن مخيم على كل عــايله الـ....}
{بــــــــعد اسبوعييين}
جنان: مرام حياتي خفي على نفسك حرام اللي قاعدة تسوينه بعمرك مايصير وربي
مرام: جنان قلت لك ما ابي اكل مو مشتهيه لاتجبريني
جنان: بس هاللقمة عشان خاطري تكفيين
مرام: جنان ما ابي ما ابي
جنان: حرام عليييك اللي تسوينه بنفسسك مايصير بعدين امك مرة مضايقة من حالتك وربي بزعل لو ما كليتي..
مرام: طيب باكل بس مو الحين
جنان: وليش مو الحين؟
مرام: مو مشتهيه
جنان: لاو الله بقعد انتتظرك لين تشتهين روحي زين يلاه افتحي فمك
{مرام استسلمت وفتحت فمها واكلتها جنان}
جنان: بالعافيييية
مرام: مو مصدقة مو مصدقه
جنان تطبطب على كتف مرام: خلاص ياحياتي الله يرحمه كان خير قدوة لكم
{مرام حضنت جنان وقعدت تبكي وتقول كلام مو مفهوم}
جنان: خلاص حبيبتي خلاص كفاية صياح


خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 4:03 am

{جواد بغرفته يفكر ويقلب الجوال يمين ويسار}
جواد: الله يرحمك ياعمي والله ماتدري ايش كثر انا مضايق وحزين بعد فرقاك اتمنى لومت بدالك اه ياعمي كيف رحت وتركتنا كلنا .. هذا حال الدنيا الله يرحمك يالغالي .. هاه ابوي اتصل عليه اقوله اخوك مات ما اهتم مو معقووولة وش هالقلب اللي عنده لو عدوه بيحن هذا ماعنده قلب ما يحس عديم احساس ليته هو اللي مات ليــــــــــته <<ويرمي الكاس بالجدار تناثرت القزاز على الارض..اكرهه اكرهه اكرهــــــــــــــــــــــــه
{ام سامي سمعت الصوت وعلى طول فتحت الباب}
ام سامي: جواد مع مين تتكلم؟؟
جواد ويمسح دموعه: ولا احد يمه
ام سامي: وش فييييييك تبكي؟؟ على عمك عمك الله يرحمه..<<وطالعت في الارضيه وش هذا يا جواد..كل هذا عشان عمك خلاص ترحم علييييييييييه
جواد يصرخ: عمي مـــــــــــــات وارتاح انا ما ابكي علييييه خلاص بكيت ونسيت ابكي على زوجك زوجك اللي مافيييييييييييييييه خيييييييييير
ام سامي بحدة وحزم: زوجي يصير ابوك
جواد يضرب يده بالسرير: مووو ابووووووووووووي سامعة مو ابووووووي يخسى يصير ابوي.. وباقي تدافعين عنه انتي وين عقللللك وش تحبين في هالانسان اخوه مات ما كلف عمره يجي يدفنه وفوق هذا مقفل جواله انسان مافييييييه خييييييير وش تحبين فييييييييه وشوووووو بفهم انتي مثله ماعندك احسسساس لوو عندك احساس كان طلبتي الطلاق قبل ماتجيبينا وش ذنبنا احنا وشششو انتي ماتحسسسسسسييين ليييييييتني ماطلعت على هالدنيا وشفت اللي شفته منك ومن زوجك بس الانسان مايختار قدره ولا مصيره انا رحت ضحيت حبك الغبي عانيت بحياتي
انا مو مثل اي ولد عادي تجملت المسئوليه وانا صغير ماعشت طفولتي حالي حال غيري وولدك سامي مثل ابوه اناني وماهمه الا نفسه
ام سامي وهي تسد على اذنها: بس بس خلاص كافي ما ابي اسمع
جواد: من متى وانتي تبين تسمعين هذي انتي ما يعجبك احد يقول الحق
{ام سامي نزلت دموعها من كلام جواد .. وطلعت وقفلت الباب بقوة}
{جواد شال الجوال واتصل على ابو سامي}
{ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان فضلا.... طوط طوووط}
{جواد سكر على طول..وحط راسسه على حافه السرير وقعد يطالع السقف}
جواد: آآآآآآآه يا جووواد بظل كذا تقعد تعاتب امك وتلومها على اللي يسويه ابوك وش ذنبها اذا حبت انسان ما بقلبه احساس..<<وخذ نفس عميق..ونزل يشوف امه
{ام سامي حاضنة ام ناصر اللي بمثابة امها وتبكي}
جواد حزن على حال امه: يمه انـــ ــ ـــا
ام ناصر: تعال تعال لهنا ياللي ماتستحي على وجهك
جواد يمشي بتردد : هاااااه
ام ناصر: مو حرام اللي تسويه بامك انتي ما بقلبك رحمه لا تصير انت والظروف ضدها ارحمها
جواد: يا جدتي يا حبيبتي انا مو ضدها ولا شيء بس هي طول الوقت تدافع عنه وهو مايستاهل
ام ناصر: انت وش فيييييك كذا ترا انا ام ابوك لا تتكلم عن ولدي كذا
جواد: حتى انتي يا جدتي تدافعين عن ولدك وهو غلطان طيب احنا وش ذنبنا نتحمل هذا كله وش ذنبنا
{سامي وهو نازل على الدرج}
سامي: يمه مافي غدا اليوم
ام ناصر بنفخه: لا مافي
سامي ويفتح يده: اجل هاتي اللي عندك بروح اتغدا بالمطعم
ام سامي: انت كل ما قلنا لك شيء قلت هاتي فلوووس من وين لي انا
سامي: لا بس تعطون جواد وانا لا صح؟؟
جواد: هي هي هي انت لا تمصخها عاد انت عندك راتب اصرف على نفسك
سامي: ياخي انعل ام هالراتب اللي ذاليني فيه
جواد: اللي اعرفه راتبك زين يمشي حالك
سامي: أي راتبي زين 8000 الف زين بنظركم
جواد بتريقة: ماشاء الله قطعت نفسك مثل ابوك كل شهر ترسل لامك واخوانك تفوه تفوه عليك بسم الله ماشاء الله
سامي: هيييييييييييي انت وخر الله يقرفك ياخي انا مو مكفيني راتبي تبيني ارسلكم روح مناك بس
ام سامي: مو مكفيك وانت عزابي اجل لوتزوجت وش بتسوي
جواد: بيرمي زوجته عندنا ويتركها مثل حال ابوه طينه وحدة هذا الدرص من ذاك الفأر
ام ناصر وتخز جواد: جــــــــــــــــــواد
جواد تنهد وبدون نفس: اسف
ام سامي: صرت تعايرني يا ولدي حتى انت تعايرني
جواد: يمه خلاص زلة لسان لا تحاسبيني علييييييه وبعدين انا مو قصدي شيء
ام سامي قامت: مالي حق الوم الناس اذا انت ولدي تقول كذا<<وراحت
ام ناصر: ياجعلك الماحي ان شاء الله انقلع ما ابي اشوف رقعة وجهك
جواد: ومن قالك اني طايق هالعيشششششة انا طالع وان شاء الله ما ارجع
ام ناصر: درب اللي يسد ومايرد
//////////////////////////////////////
خالد:مضايق عشان عمك؟
جواد بعيونه الدموع: فقدت اعز انسان واللي اعتبره ابوووي بدال ابوي الحقيقي اللي ماسال عني.. عمي اللي رباني وكبرني مستحيل ارد له جزء من اللي سواه معي ومع اخواني
خالد: الله يرحمه يارب
جواد: ضايقة فيني الدنيا يا خالد مدري وين اروح
خالد: وين تبي تروح؟
جواد: مافي مكان اروح له وانسى همي
خالد: ليش تحمل نفسك فوق طاقتك انت مو ناقص هموم كفاية ارحم نفسك يا جواد ترا ان صار فيك شيء ماحد بيشيل همك لا سامي ولا ابوك فكر بعمرك ترا امك مالها احد غيرك
جواد: تدري يا خالد بهالكلام تزود همي ماتخفف علي
خالد: تعوذ من ابليس وخلنا نروح نتغدا
جواد: مو مشتهي
خالد: جواد تكفى عشان خاطري
جواد: اوكي شوف اقرب مطعم
خالد: مشينا
/////////////////////////////////////////////////////////////////////
{نروح عند مها وعبدالله}
مها: والله والله يا عبدالله مايصير اللي قاعد تسويه بعمرك انت تدري متى اكلت اخر مرة ارحم نفسك وتعال تغدا معنا
عبدالله: مها تكفييييييين اتركيني بروحي مو مشتهي
مها: براحتك بس لازم تعرف ان هالحاله زادت عند حدها صار مرض مو حزن
عبدالله: ابوي يا مها لاتلوميني ابوي تعرفين وش معنى ابوي
مها: بس خلاص درينا كلنا بنموت بس كافي حرام عليك
عبدالله:........
{مها تطالع فيه وحزنانه على حالته..ومشت}
عبدالله: مهاااا
مها وقفت والتفت عليه: نعم؟
عبدالله: سامحيني على كل اللي اللي سويته
{مها فرحت قربت لعنده وجلسه جنبه وحطت يدها على كتفه}
مها: تتوقع اني زعلانة منك..انا ازعل من الدنيا كلها ولا ازعل عليييك تدري اني احبببببك مستحيل اتخيل حياتي من ددونك
عبدالله: وانا بعد
مها تطالعه ومبتسمه: انت ايش؟؟
عبدالله وهو مستحي: احبك
مها: ههههههههههه اول مرررة اسمعك تقولها بس حلوة منك
عبدالله:............
مها: اجيب لك الغدا لعندك
عبدالله: ردينا لسالفة الغدا قلت لك مابي
مها: براحتك
عبدالله: تدرين شلون بتغدا معكم
مها بفرحة: يلاه لاتتاخر انتظرك
///////////////////////////////////////////////////////////
{تركي وسعود}
تركي: متى حظرتك بتجي تخطب رسمي
سعود: قلت لك ان شاء الله هالاسبوع
تركي: ومتى هالاسبوع حدد بالضبط؟
سعود: ان شاء الله يوم الاحد
تركي: اليوم وشووو؟؟
سعود: اليوم الجمعه
تركي: اجل بعد يومين..استعجل
سعود: وش فيك طاير انت وش عندك؟
تركي: لاني بخطب بعدك
سعود: أي قوول كذا من الاول وخلصنا
تركي: ههههههههههه خلاص هذاني قلت لك
سعود: بس ما قلت لي مييييييين
تركي:........
{سعود ينتظر تركي يتكلم}
تركي:........
سعود: شـــذى صح؟
تركي: ايييي
سعود: ياخي شفييييك انت صاحي ولا مهبول انا حبيت مثلك بس كرامتي عندي تسوى الحب وطوايف الحب
تركي: مايخالف هالمرة با اجرب
سعود: وجواد؟
تركي: جواد ما يحبها ولا يدري عن هوا دارها
سعوود: بس هي تحبه لاتنسى هالشيء
تركي: بخليها تحبني
سعود: وتقدر بعد تخليها تنسى جواد
تركي: ايييييه اقدر
سعود: انت تلعب على نفسك صدقني بتعيش في جحيم ماراح تتخلص منه
تركي: وش تقصد بالجحيم؟
سعود: الشك والغيرة اكبر جحيم يحرقكم اثنينكم فاحسن لك حبها وانطم بلا زواج بلا اخرطي
تركي: لا ياششششيخ روح بسس
سعود: انا اتكلم جد وشلون بتعيش مع وحدو تحب غيرك وش فيك انت صاحي ولا بعقلك شيء؟
تركي: لا صاحي بس انا باعطيها فرصة تحبني ما ابي استعجل
سعود: لا لا لا انت مو تركي اللي اعرفه مستحييل وش صار فيييييك تغيرت في شهر واحد
تركي: لاتلومني الحب و انت عارف ومجرب مو لازم اشرحلك
سعود: مو معقول اللي قاعد اسمعه
تركي: لا معقول ونص
سعود: انت الحين مصر تخطب هالبنت
تركي: أي مصر وباصرار قووووي بعد
سعود: تدري عاد لو رفضتك ذيك الساعة تحمل الصدمه
تركي: لاتفاول علي
سعود: براحتك بس انا قلت لك وبكيفك
تركي: تبي الصراحة انا بألحق عليها قبل لا يصير لي مثلك واقعد اتحسر على كل دقيقة ضاعت
سعود: لازم تذكرني يعني
تركي: خلنا الحين من شذى و مني ..قولي انت باقي تحب حــلا
سعود: وش هالسؤال انت اكثر واحد تدري بكل شيء
تركي: لاتزعل بس من حقي اطمن على اختي ما ابي الخيانة تجي منك
سعود: من حقك بس اللي ابيك تعرفه اني كرهتها ورميت كل شيء يذكرني فيها للابد ودعت كل ذكرياتها نسيتها خلاص ماعاد تعنيلي شيء
تركي: خلاص خلاص اسف شكلي ازعجتك
سعود: لا ازعجتني ولا شيء من حقك تخاف على اختك معذور
تركي: فديت اللي زعلان خلاص ابتسم ليش متنرفز كذا
سعود: قهرتني تتكلم وكانك ماتعرفني
تركي: سعود خلاص انسى عاد وتوك تقول معذور



خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 4:07 am


مشاعل: ياختي خلاص لاتسمعين اغاني
بدور: ويييي منك انتي مسوية انك مطوعة وما تسمعين اغاني خرطي بس كلام
مشاعل: أي اعترف اسمع بس مو مثلك انتي حالة خاصة
بدور: ما تسمعين اغاني بطلي هالشلخ الزايد اللي بيكسر سقف البيت وخليني اروق على هالاغنيه
مشاعل: واقفه عند المرايا: بدور بذمتك انا سمنت.؟
بدور: أي زايد وزنك
مشاعل: جـــــــــــد.؟؟
بدور: امزح
مشاعل وتلف حول نفسها: مشعلووه الحمار يقول وزني زايد
بدور: للمعلومية انتي لك 3 ساعات واقفه عند المرايا وكنت حاسة ان السالفة فيها مشعل انتي ماتعرفين مشعل يحب يخليك تهلوسين ارتاحي بس
مشاعل: شفتي النحاسسة نسيت الميزان ببيتنا اللي بالشرقيه
بدور: ياختي انتي حالتك صعبة
مشاعل: تهقين يبيلي اسوي رجيم؟.
بدور: ياختي خليك واثقة بنفسسسك
مشاعل: ليش وانا مو واثقة بنفسي اقول مناك بس
بدور: لا مو واثقة لان كل ماقالك احد شيء تروحين للمرايا وتقعدين ساعات تطالعين نفسسك ياختي خلييييك واثقة ولا تهتمين بكلام احد
مشاعل: اففففف انا وش مقعدني معك اصلا
بدور: مين قالك انك قاعده معي انتي قاعده عند المرايا
مشاعل: افففففففففففف
/////////////////////////////////////////////////////////////////
حنان: آآآهـ يا يبه مو متخيله البيت من دونك رحلت ورحل معك الامان .. الله يرحمك يارب..
{طق طق}
حنان: اتفضل
مرام: ممكن اقعد معك شوي
حنان استغربت: اكيييد ممكن
{تقربت مرام لصوب حنان..وجلست جنب حنان}
حنان: غريبة وش تبين
مرام: ولا شيء بس مضايقة شوي قلت اجي اقعد عندك
حنان:........
مرام:...............
حنان: تكلمي
مرام: ماعندي شيء اقوله
حنان:..........
مرام: جواد
حنان: وش فيه جواد؟
مرام: تتوقعين بيتزوجني بعد وفاة ابوي
حنان: هو ماقال انه بيتزوجك اصلا انتي حاطة هالاحتمال عشان ابوي بقولك شيء جواد مايفكر بهالاشياء عشان كذا اقولك لاتحطين في نفسك امل وتتعشمين بزيادة
مرام: يعني شلون اتعشم؟؟
حنان: اقووولك سكري على هالموضوع
مرام: لا ماراح اسكرر هالموضوع ابي اتكلم عشان ارتاح
حنان: تكلمي اسمعك
مرام: انا بقوله
حنان: وش بتقولين له يالخبلة؟؟
مرام: بواجهه بقوله اذا بيتزوجني ولا لا
حنان: انتي في عقلك شيء لا تقولين له ولا شيء بيقول هذي مهبولة
مرام: انتي تحسين انه يحبني
حنان نزلت راسها:........
مرام: قولي ماراح ازعل
حنان: تبين الصدق ما احس انه يحس بشعور تجاهك
مرام: اجل شتفسرين تعاطفه معي
حنان: لانك بنت عمه لازم يتعاطف معك وخاصة هالفتره عشان وفاة ابوي الله يرحمه
مرام: طيب كيف اتاكد من مشاعره؟؟
حنان: انا مو مجربة فلا تساليني
مرام بصوت مبحوح: لو ما يحبني مين يحب
حنان: وانتي ليش تحبينه
مرام: تبين الصدق انا ما احبه بس ابيه
{حنان انصدمت من كلام مرام}
حنان: وشششلووون يعني.؟
مرام بثقة: ابيه يكون لي
حنان رافعة حاجبها: ما الومك طول عمرك انانية ودلوعة وما احد يرفض لك طلب خاصة امي كل شيء تبينه يوصلك وشكلك تعودتي وكبرتي على كذا بس هالمره ماتبين شي عادي لا العاب ولا جوال ولا مكياج ولا ملابس كالعاده كبرتي وتبين شيء اكبر صرتي تبين تملكين شيء اكبر الحين صح؟ كل هالاشياء صارت عندك وصارت ماتملي عينك.. تبين تملكين ولد عمك بس هالشيء امي ولا غيرها يقدرون يلبون لك هالطلب
مرام: لوسمحتي حنان لا تقولين هالكلام
حنان: هذا اللي حاصل للاسف ماتقدرين تمنعينه
مرام: ايييييييييه ايييييييييييه واعترف انا ابييه وباي طريقة لازم ياخذني ما ابيه ياخذ لا شذى ولا ريم انا انا وبسسسسسس
حنان: تفكيريك كذا؟؟صديقيني ماراح تاخذينه دام هذا تفكيرك وجواد يعرفك ويعرف تفكيرك فانصحك لا تحاولين لو يبيك بيجي لعند الباب لا تحاولين تقنعينه فييييييييييك
مرام: وانتي وش عليييييك مني انا الغلطانة اللي قاعدة مع وحدة مثلك متخلفة
حنان: انا اللي غلطانة قاعدة اتكلم مع وحدة ساذجة مثلك ومثل عقليتك
{مرام انقهرت وطلعت وسكرت الباب بقوه}
حنان: مستحيل تتغيرين
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
{نرووووح لجدة}
{حلا في غرفتها تفكر}
حلا: يااااااارب يكون سعود باقي يذكرني ويحبني وش يسووي الحييييين ؟؟ ظلمتك ياسعود وظلمت نفسسسسسسي..<<وراحت للكبت وفتحته وطلعت صندوق صغير..وطلعت سلسال قلب فضي وعليه فصوص ابلون الااحمر <<طلعته وخضنت القلب وقعدت تشمه وتبكي وتتحسر على اليوم اللي تركت سعود فيه..رجعت القلب وطلعت شريحتها القديمه وركبتها بالجهاز..
حلا: بتصل علييييييه واسمع صوته واسكر على طول
{فتحت قائمه الاسماء...وطلعت رقمه..وبتردد ورجفة كبست على زر الاتصال}
{ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال...طوط طوووط}
حلا: مقفل لا يكون غير رقم جواله <<ورمت الجهاز ورمت نفسها على السرير وقعدت تبكي بقهر وحسسسرة والم..
ليش كذا حظي انا ياربي وش بسوي الحين عشان الاقيه وششششلووون ياربي شلووون
{سحبت اللحاف بقوة وضاغطة على يدها بقهررر}
حلا: لين متى بتحمل واكتم على انفااااسسسسسي..يارب يا سعوود تذكرني ياااااااااااارب انا مو قادرة انساك مو قادرررة مو قادررررة احبببببك احببببببببببببببببببببببببببك<<تشهق وتبكي بحرقة وقهرر

خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 4:12 am


مشاعل: ياختي خلاص لاتسمعين اغاني
بدور: ويييي منك انتي مسوية انك مطوعة وما تسمعين اغاني خرطي بس كلام
مشاعل: أي اعترف اسمع بس مو مثلك انتي حالة خاصة
بدور: ما تسمعين اغاني بطلي هالشلخ الزايد اللي بيكسر سقف البيت وخليني اروق على هالاغنيه
مشاعل: واقفه عند المرايا: بدور بذمتك انا سمنت.؟
بدور: أي زايد وزنك
مشاعل: جـــــــــــد.؟؟
بدور: امزح
مشاعل وتلف حول نفسها: مشعلووه الحمار يقول وزني زايد
بدور: للمعلومية انتي لك 3 ساعات واقفه عند المرايا وكنت حاسة ان السالفة فيها مشعل انتي ماتعرفين مشعل يحب يخليك تهلوسين ارتاحي بس
مشاعل: شفتي النحاسسة نسيت الميزان ببيتنا اللي بالشرقيه
بدور: ياختي انتي حالتك صعبة
مشاعل: تهقين يبيلي اسوي رجيم؟.
بدور: ياختي خليك واثقة بنفسسسك
مشاعل: ليش وانا مو واثقة بنفسي اقول مناك بس
بدور: لا مو واثقة لان كل ماقالك احد شيء تروحين للمرايا وتقعدين ساعات تطالعين نفسسك ياختي خلييييك واثقة ولا تهتمين بكلام احد
مشاعل: اففففف انا وش مقعدني معك اصلا
بدور: مين قالك انك قاعده معي انتي قاعده عند المرايا
مشاعل: افففففففففففف
/////////////////////////////////////////////////////////////////
حنان: آآآهـ يا يبه مو متخيله البيت من دونك رحلت ورحل معك الامان .. الله يرحمك يارب..
{طق طق}
حنان: اتفضل
مرام: ممكن اقعد معك شوي
حنان استغربت: اكيييد ممكن
{تقربت مرام لصوب حنان..وجلست جنب حنان}
حنان: غريبة وش تبين
مرام: ولا شيء بس مضايقة شوي قلت اجي اقعد عندك
حنان:........
مرام:...............
حنان: تكلمي
مرام: ماعندي شيء اقوله
حنان:..........
مرام: جواد
حنان: وش فيه جواد؟
مرام: تتوقعين بيتزوجني بعد وفاة ابوي
حنان: هو ماقال انه بيتزوجك اصلا انتي حاطة هالاحتمال عشان ابوي بقولك شيء جواد مايفكر بهالاشياء عشان كذا اقولك لاتحطين في نفسك امل وتتعشمين بزيادة
مرام: يعني شلون اتعشم؟؟
حنان: اقووولك سكري على هالموضوع
مرام: لا ماراح اسكرر هالموضوع ابي اتكلم عشان ارتاح
حنان: تكلمي اسمعك
مرام: انا بقوله
حنان: وش بتقولين له يالخبلة؟؟
مرام: بواجهه بقوله اذا بيتزوجني ولا لا
حنان: انتي في عقلك شيء لا تقولين له ولا شيء بيقول هذي مهبولة
مرام: انتي تحسين انه يحبني
حنان نزلت راسها:........
مرام: قولي ماراح ازعل
حنان: تبين الصدق ما احس انه يحس بشعور تجاهك
مرام: اجل شتفسرين تعاطفه معي
حنان: لانك بنت عمه لازم يتعاطف معك وخاصة هالفتره عشان وفاة ابوي الله يرحمه
مرام: طيب كيف اتاكد من مشاعره؟؟
حنان: انا مو مجربة فلا تساليني
مرام بصوت مبحوح: لو ما يحبني مين يحب
حنان: وانتي ليش تحبينه
مرام: تبين الصدق انا ما احبه بس ابيه
{حنان انصدمت من كلام مرام}
حنان: وشششلووون يعني.؟
مرام بثقة: ابيه يكون لي
حنان رافعة حاجبها: ما الومك طول عمرك انانية ودلوعة وما احد يرفض لك طلب خاصة امي كل شيء تبينه يوصلك وشكلك تعودتي وكبرتي على كذا بس هالمره ماتبين شي عادي لا العاب ولا جوال ولا مكياج ولا ملابس كالعاده كبرتي وتبين شيء اكبر صرتي تبين تملكين شيء اكبر الحين صح؟ كل هالاشياء صارت عندك وصارت ماتملي عينك.. تبين تملكين ولد عمك بس هالشيء امي ولا غيرها يقدرون يلبون لك هالطلب
مرام: لوسمحتي حنان لا تقولين هالكلام
حنان: هذا اللي حاصل للاسف ماتقدرين تمنعينه
مرام: ايييييييييه ايييييييييييه واعترف انا ابييه وباي طريقة لازم ياخذني ما ابيه ياخذ لا شذى ولا ريم انا انا وبسسسسسس
حنان: تفكيريك كذا؟؟صديقيني ماراح تاخذينه دام هذا تفكيرك وجواد يعرفك ويعرف تفكيرك فانصحك لا تحاولين لو يبيك بيجي لعند الباب لا تحاولين تقنعينه فييييييييييك
مرام: وانتي وش عليييييك مني انا الغلطانة اللي قاعدة مع وحدة مثلك متخلفة
حنان: انا اللي غلطانة قاعدة اتكلم مع وحدة ساذجة مثلك ومثل عقليتك
{مرام انقهرت وطلعت وسكرت الباب بقوه}
حنان: مستحيل تتغيرين
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////
{نرووووح لجدة}
{حلا في غرفتها تفكر}
حلا: يااااااارب يكون سعود باقي يذكرني ويحبني وش يسووي الحييييين ؟؟ ظلمتك ياسعود وظلمت نفسسسسسسي..<<وراحت للكبت وفتحته وطلعت صندوق صغير..وطلعت سلسال قلب فضي وعليه فصوص ابلون الااحمر <<طلعته وخضنت القلب وقعدت تشمه وتبكي وتتحسر على اليوم اللي تركت سعود فيه..رجعت القلب وطلعت شريحتها القديمه وركبتها بالجهاز..
حلا: بتصل علييييييه واسمع صوته واسكر على طول
{فتحت قائمه الاسماء...وطلعت رقمه..وبتردد ورجفة كبست على زر الاتصال}
{ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال...طوط طوووط}
حلا: مقفل لا يكون غير رقم جواله <<ورمت الجهاز ورمت نفسها على السرير وقعدت تبكي بقهر وحسسسرة والم..
ليش كذا حظي انا ياربي وش بسوي الحين عشان الاقيه وششششلووون ياربي شلووون
{سحبت اللحاف بقوة وضاغطة على يدها بقهررر}
حلا: لين متى بتحمل واكتم على انفااااسسسسسي..يارب يا سعوود تذكرني ياااااااااااارب انا مو قادرة انساك مو قادرررة مو قادررررة احبببببك احببببببببببببببببببببببببببك<<تشهق وتبكي بحرقة وقهرر

خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 4:33 am


آآآلـــٍســلآم ع ـــلــيـــكم.~
يــسـ ع ــد مـــســآآــآآآكـــم/ صــبـآآآــآآآحـكــم..!|~
لــ ع ــيـوـوـون الـــمــتـــحـــمــسـآآآــآآت نـزلـــت آآلــبــآآرت آآـآآلـخـآآمــس..ّ~ْ
مــآآـآآطــول ع ـــليـــكم ,,!~ْ
قــرأأـأأءهـ ممــتــ ع ـــهـ..!ْ~
~///\\\***///\\\***///\\\***///\\~
~|![آآلــبـــآآآرت آآلـــخـآآآمـــس..]!|~
~|!..[..‏آعذرينيُ يَ دّنيآإ . .
مَ آقَددر 'ـآحَسُسُ' بُوجوُد آحَد ؛
غيّررررررررھُ..]..!|~
{في الاستراحة}
تركي: فارس ابيك بموضوع لا هنت
فارس: خييييييييييير ان شاء الله؟؟
تركي: كل خيييير ان شاء الله .. مدري شلون ابد معك
فارس: افاااا قول قول لا تستحي
تركي: اختي كلمتني عن اختك وقالت انها تناسبني بما اني افوق مستوى الجمال العادي فاحبيت اطلب يدها منك مبدائيا
فارس: الله الله هـــــــــــــــــذي الساعة المباااااااااركة وين بنلاقي احسن منك لاختي
{تركي وجهه صار احمر}
تركي: تسلم والله احرجتني بكلامك
فارس: افا يا نسيب
سعود: ماشاءالله امداك تصير نسيبهم
تركي: هلا بالنسيب شكلك سمعت السالفة كلها
سعود: لاتخافون مافي غيرنا احنا الثلاثة وكلنا نسايب والعنصر المشترك تررررريك
فارس: كلكم ناوين تخطبون الا انا آآهـ هـ يا حسرة شبابي
تركي: يادافع البلا وانت وش ناقصك ياخي اخطب وزواجنا بليلة وحده
فارس: ماشاء الله عليك مسوي انك حليتها الحين انت ووجهك
سعود: طيب الحين وين المشكله؟
فارس: انا ابي بنت عمي وابوي موافق بسالمشكله بامي رافضة وبصراحة انا حبيت هالبنت ومو قادر اشيلها من بالي
تركي: يؤؤه طلعت تحب وساكت
فارس: أي احبها من زمان بس حبيتها كذا ويوم العزيمة صادفتها شفت هالقمررر ياناس وانصدمت والحين مصر ابيها يعني ابيها مابي غيرها وش اسوي الحين
سعود ويحك شعره بتفكير عميق: والله مشكلة
تركي: سعود تكفى فكررر انت اللي طلعنا من هالمصايب
سعود: اص اص خلني افكر لاتشوش افكاري
فارس: تكفى سعود لاقيلي حل بسرعة
سعود: اسمعني انا بفكر هاليومين وان شاء الله بلاقي حل
////////////////////////////////////////////////
{بيت ابو عبدالعزيز_تحديدا غرفة باسم}
{حاط رجل على رجل ويدخن وافكاره توديه وتجيبه}
باسم: خلاص لازم تتزوج نجلاء عششان ابوك وتتزوج وحدة ثانية احتلت مشكلتي<<وطف الدخان..وحط نفسه على السرير وعيونه بالسقف..
بتزوجك يا نجلاء ولو اني ما احببببببببك لكن الشكوى لله عشان ابوي مستعد اغامرر
//////////////////////////////////////////////////////
ღحبيت قلبي يحبك انا قلبي ولا عمره حبك لا تيعش بوهم اسمه حبي روح يابن الحلال ترى قلبي ماهو لقلبك ღ
{بيت ابو فارس}
فارس: شذوو شذى شوشو
{شذى وهي طالعة من الحمام وبيدها المنشفة تشفط شعرهاا من الموية}
شذى: شفيييييك خرعتني
فارس: عند لك خبببببببببر بمليون رييييال
شذى: وششششششششووو؟؟
فارس يمد يده وببتسامة: كم تدفعين
شذى: الحين مناديني ومزعجني وماخليت دلع ماقلته لي وبالاخير تقولي كم تدفعين صدق ماتنعطي وجه
فارس: الخبر يخصك ومهم لك
شذى: عادي مايهم
فارس: في واحد كلمني عشانك
شذى: وليش عشاني
فارس: يبي يخطبك
{شذى وقف كل شيء حوليها تدعي يكون جواد}
شذى بصعوبة بلعت ريقها: ميــ ييــ يـــ ـــ ييــ ــييــ ـين؟؟
فارس: صديقي تركي
{شذى انصدمت ماقدرت تشيل نفسها ولا قدرت ترمش..حست كل شيء وقف قدامها ماقدرت تتكلم او تفتح فمها بكلمة}
فارس: وش فيك؟؟
{تمنت لو انها ماسمعت زين ظلت تدعي انها سمعت الاسم غلط}
شذى بصعوبة طلعت الكلمة: مـ ـ ـين؟؟
فارس با ابتسامة: ماسمعتي ولا ماتسامعتي تركي
شذى تجمعت الدموع بعيونها: مابي اتزوج انتوا اشفيكم كل يوم جايبين لي واحد ما ابي مابي ما ابي ماتفهمووووووووون وبعدين لا تقول لامي ولا لابوي ولاحتى رهف تكفى فارس اذا تعزني<<ومسحت دموعها وراحت على غرفتها
فارس مصدوم من ردة فعلها: وش فييييها هذي..؟؟ اكيد انجنت
{شذى رمت نفسها على السرير ودموعها اربع اربع}
شذى: ليييييييييش ليشششششش مو جواد ليش تركي ليش عشاني احببببك الله يلعن الحب بيضيع عمرري كله لين متى بستناك.. وش بسوي وش بسوي يارب يارب يحبني جواد ويموت فيني..وهذا تركي متى بيفهم ما احببببببه ما احبببببببببه
/////////////////////////////////////////////////////
{يــوم الاحـــــد}..!!~
{سعود قدام المرايا يضبط الشماغ والعقل..ويغني اغنية راشد..اجيك يسلم راسك وشلون ما اجيك وياك انا بالذات صعب اتغلى عااااششوووا على قلبي..}
سعود يكلم نفسه بالمنظره:والله انك قمررر وش هالكشخة يارجال ماشاء الله علي<<ويبوس نفسه..ياحبني لنفسي..<<وشال الساعة وضبطها وهو مستانس
{جواله يرن }
{طالع في الرقم وشافه غريب..رد}
سعود وصوته كله فرح: الـــــــــووووو
حلا في نفسسسها: يالله ياه هالصوت وحششششششني<<ودموعها ت الحارة نزلت على خدها
سعود: الـــــــــــــــــوووووووووو؟؟ مين معي؟
حلا في نفسها : شكله مستانس نساني نساني خلاص نساني وطلعني من حياته كان يكذب يوم يقولي مستحيل انساك يكذب..يحق له يشوف حياته
سعود: بترد ولا شلوون
حلا في نفسها: وحششششششششششتني ياسعود وحشششششتني
{سعود قفل الخط}
{دخلت ام سعود بيدها المبخره}
ام سعود: ماشاء الله تبارك الرحمن
سعود : هااه يمه ووش رايك فيني؟؟
ام سعود: ربي يحرسك تهبل
سعود: طالع على ام سعود
ام سعود: اقول لا تكثر حكي وخلني ابخرك
///////////////////////////////////////////////////////////
حلا: شكله تزوج..صوته صوت واحد مستانس مو متعذب..وش فييك يا حلا انتي بنفسك رخصتي فيه وبعتيه تبينه يظل عايش على ذكراك وانتي بنفسك قلتيله ينساك للابد وهذا هو نفذ وعاش حياته..الله يوفقك..<<ودخلت الحمام الله يكرمك وقعدت تبكي بقهرررر
/////////////////////////////////////////////////////
{بيـــت تركي}
ابو تركي: حي الله من زارنا
سعود وهو مستحي: ربي يحيك عمي
{تركي انفجر ضحك}
ابو تركي: وش فيك ؟
تركي: هههههه اسف بس عمري ماشفت سعود باسلوبه الرسمي ولا بعد مستحي ههههههههههههههههه
ابو تركي:ههههههههه الله يقطع سوالفك..
{سعود ياشر بيده لتركي<<يعني هين بوريك حسابك بعدين..ابو تركي التفت.وسعود رسم ابتسامة على وجهه <<يعني ماسويت شيء هع}..
ابو تركي: بصراحة ياسعود انا مرتاح لك وخاصة اني اعرفك من زمان واعرف اخلاقك وماشاء الله من زمان انت و تركي اصدقاء فعشان كذا ابلغك اني موافق بس لزوم ناخذ راي البنت
سعود: اكيد ياعمي هذا من حقها
تركي: لو ماتوافق بكسر راسها
ابو تركي: خل عنك هالحركات..
تركي: اسف يبه
//////////////////////////////////////////////
ام تركي: زارتنا البركة
ام سعود: الله يسلمك
ام تركي ريناد حياتي تعالي سلمي على خالتك ام سعود
{ريناد وعيونها بالارض سلمت عليها وقعدت جنب امها وهي ميته من الحياء}
ام سعود: ماشاء الله تبارك الرحمن
ريناد: شلونك خالتي
ام سعود: الحمدلله بخير انتي شخبارك..
ريناد والكلام بصعوبة تطلع منها: الحــ ــ ــمد لـــ ـله بخير
ام تركي: اشربي قهوتك ياوخيتي
ام سعود: تسلمين<<عيونها على ريناد
ام سعود في نفسها: ماشاء الله صدق سعود عرف يختار جمال وادب واخلاق ماشاء الله يارب تكون من نصيبه
{ابو تركي يدق الباب}
ابو تركي: ريناد تعالي ابيك
{طلعت ريناد لابوها}
ابو تركي مبتسم: هااه بنتي موافقة على سعود
ريناد تبلع رييقها بصعوبه:...........
ابو تركي: السكوت علامة الرضا..
ريناد:...........
ابو تركي: يعني موافقة
{ريناد هزت راسها بنعم}
ابو تركي: اجل مبرووووووووووك يا بنتي ربي يوفقك
ريناد:.................
ابو تركي :يلاه البسي عبايتك
ريناد: وشوله يبه؟؟
ابو تركي: النظره الشرعية يا بنتي
ريناد: لالا يبه مو لازم
ابو تركي: وشوله مو لازم لزوم يشوفك يا بنتي
ريناد بخوف: طيب يبه بس مو الحين
ابو تركي: عن الدلع يلاه اخلصي
ريناد: طيب دقيقه بس
{لبست عبايتها وقلبها يدق بسرعه حست قلبها بيطلع من مكانه}
ريناد: يبه جاهزة
ابو تركي: يلاه امشي وراي..سعود ولدي الحين بدخل ريناد وتشوفها
{سعود ماسك على يده بتوتر..وطالع في تركي}
تركي: ههههههههههههه اول مرة اشوفك ككذا ياسعود..ماعليه قو قلبك يا رجال <<وطلع
ريناد تبلع ريقها بخوف: تركي انا خايفة
تركي: هههههههههه حتى هو خايف ماعليه ياختي كلها دقيقة وتطلعين قوي قلبك
ابو تركي: ريناد ادخلي
تركي: يلاه ادخلي
{ريناد دخلت وهي خايفة ومتوترة ووجهها احمر ومو عارفه كيف تتصرف}
{سعود يده تعرق من كثر ماهو ضاغط عليها بتوتر..وبس شافها الولد خق ماغمض عينه..ريناد عيونها على الارض ماقدرت تلمحه..}
سعود في نفسه: سبحان اللي خلقها ربي يحفظها
ابو تركي: يلاه خلاص اطلعي
سعود طنقر في نفسه: باكلها يعني اففف
{ريناد طلعت بسرعه ماصدقت خبر..تركي كان ينتظرها}
ريناد خذت نفس عميق: يؤؤؤه قلبي وقف
تركي: هاااه قزيتيه
ريناد: للاسف ما امداني
تركي: ماعليك اصووره واوريك خشته
ريناد: يسلمموووو خيووو انا من غيرك مادري شسوي
تركي: اقووول تقلعي بس
ريناد: مهما سوا الشاب السعودي يظل كذا حركاته ابو نص كم ما يخليها قطيعه
تركي: اقووول مناك بس لا يكثر هرجك
ريناد تلعب بطرحتها: عاد تكفى ترووك صوره لي بشوفه
تركي فتح عيونه: شف صدق بنات اخر زمن<<ويحرك راسه بحسرة
ريناد: كنت امزح افففف<<ومشت
{وتمت الخطبة واتفقوا على المهر وكل الامور وحددوا وقت الملكة}
~**//\\**//\\**//\\**~

{يوم الاثنين}..
{في الاستراحة}
سامي: هاااه كيف امس
سعود: اسكت بس يا شيخ شعور مهما وصفته ماراح يوصلك اذا خطبت بسالك هالسؤال وبشوف شعورك<<ويغمز له
{دخل فارس وبيده العشاء}
فارس: السلام عليكم
سامي و سعود: وعليكم السلام..وش اللي بيدك
فارس: بمناسبه خطوبه خوينا جايب لكم طعميه يحبها قلبكم
سعود: مسوي انك كريم طعميه بدال ماتعزمني على مفطح
فارس: توفير توفير يابوي
سامي: فيري على غفلة
فارس: اقول لا تكثرون حكي وقوموا
سعود: الحمدلله متعشي قبل لا اجي
سامي: وانا بعد تعش بروحك
فارس: مالت عليكم والله لو بندر هنا بيخليكم تاكلون غصب بس رحمة فيكم والله
سعود: اقوووول ترا ما باركت لي احم احم<< ويعدل ثوبه
فارس يضرب على جبهته: يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤهـ نسسسيت لا اقولك مبررروك اسف <<وقرب لعنده ومسكه وسلم عليه بدفاشة ..مبررررووووووك مبروووووك عقبالي
سعود: طيب طيب بشويش علي <<ومسح مكان البوسات بقرف
فارس: اشوفك نسيت الموضوع توني ادري اللي يخطب ينسى اخوياه
سامي: وش الموضوع؟
فارس: بلا لقافة خلك على جنب يا ولد العم
سعود: لا لا تخاف مانسيت موضوعك
فارس بحماس ولهفة: والله ادري انك ونعم الخوووي يالبى قلبك يا سعووودوووه
سعود: سعود لوسمحت
فارس: ولا تزعل الاستاذ سعود بس قول يرحم امك
سعود: قولها انك حلمت حلم
فارس بتكشيرة: ياشششيخة حليتها الحين انت وجهك اللي كانه كفر مبنشر
سعود: اسمعني اول وبعدين قول اللي تبيه
فارس: قول قول نشوق وش عندك يا ابو الحلول
سعود: قولها انك حلمت حلم جاك واحد بالحلم وقال تبي تعيش سعيد تزوج هذي اللي مدري شسمها
فارس: يعني على بالك امي عبيطه بتصدق وبتمشي عليها هالكلمتين
سعود: شوف الحريم يعطون الاحلام اهميه قولها وبتصدق بس قولها بسلوب مو تخربها ويبان ان ماعندك ماعند جدتي اللي لا جت ولا راحت
فارس: وافرض لو قلت بتفسرالحلم يا ذكي وش بيصير ساعتها يا الذكي
سعود: وعادي خلها تفسره وش بيصير يعني
فارس: بقولها وامري لله
{جوال سعود يرن}
سعود: اف هالرقم مزعجني من امس ومو راضي يرد علي
فارس: ياخي طنش لا ترد
سامي: يمكن واحد يبي يستهبل عليك
فارس: ويمكن وحدة تبي تستهبل<< ويرفع حواجبه
سامي: رد رد وحطه على الاسبكر
سعود: صدق فاضين اقولكم ما يرد ويدق باستمرار هذا اكيد يبي شيء
سامي:تبي تسمع صوتك<<ويغمز له
سعود: اقوووووووووووول عاد عطيتكم وجه
{دخل تركي ومشعل}
مشعل: السلام عليكم دار قوما مؤمنين انتم السابقون ونحن الاحقون
سامي: استغفرالله انت وين داخل مقبرة
تركي: شخباركم شباب
الكل: الحمدلله بخير
تركي: سعود وش تحس فيه
سعود: احس راسي بينفجر
مشعل: يا شيييييييييييييخ مسوي خفيف دم
سعود: والله جد راسي مصدع
فارس: سلامتك
سعود: الله يسلمك انا بروح البيت تبون شيء
مشعل: هاااه اشوقك تكبرت علينا ولا يعني خطبت خلاص
سعود: والله جد تعبان حتى الطريق ما اشوفه
مشعل: سلامتك
تركي: بتروح لحالك وانت بهالحاله
مشعل: انا بوصلك
سعود: لالا مايحتاج
مشعل: عن الملاغة امش بس
سامي: وش جديدكم الييوم
تركي: الجديد عند فارس
فارس: والله ماعندي شيء
تركي: لا ياولد لايكون نسيت
فارس: لا موضوع اختي
تركي: الحمدلله على بالي نسيت
فارس نزل راسه:.........
تركي: وش فيك؟؟
فارس: والله مدري شقولك
تركي بصدمة: ما وافقت صح
{فارس يهز راسه وهو مفتشل من تركي}
تركي ويبلع ريقه بغصة: عادي يمكن خيرة
تركي في نفسه: كنت عارررررررف و حااااااااااس لهدرجة تحبه
فارس: لاتزعل يا تركي هي مو من نصيبك
تركي: قلت لك عادي في مليون بنت ماراح اضايق ولا شيء
فارس: انت رجال والنعم وكنت اتمنى تكون من نصيبك بس ماتعرف مصلحتها
تركي: ماقالت لك ليش رفضت؟
فارس: تقول تبي تكمل دراستها
تركي: ايييه الله يوفقها
فارس: و يوفقك يارب

خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 5:01 am

{بيت ابو تركي}
{دخل تركي وريناد قاعدة على التلفزيون}
{تركي شارد ويفكر}
ريناد: هيييييييي ترا نحن هنا والسلام لله
تركي: اسف ما انتبهت السلام عليكم
ريناد: وعليكم السلام ..وش في وجهك مخطوف؟؟
تركي: لا مخطوف ولا شيء بس تعبان
ريناد: من وش تعبان؟
تركي: اوهووووووووووو لا تقعدين تحنين ترا مو ناقصك<<طلع وتركها
ريناد: وش فيه هذا؟؟ ما يبي احد يتكلم علييييه
{تركي دخل غرفته وفتح باب البلكونة وقعد يطالع اضواء الرياض}
تركي: رفضتني عششششانه..بس هو ما يحبها ..كيف راح يوصلها انه ما يحبها ياربي وش بتسوي الحين يا تركي رفضتك عشان جوااااااد عششششششششانه ..ليش انا افكر بطقاق فيها خلصوا بنات الديرة ..هي لازم تعرف ان كرامتي اولى منها خلاص يا تركي شيلها من بالك قلبها لغيرك لغييييييرك لغيييييييييييييييييييييييرك متى بتفهم يا تركي متى
/////////////////////////////////////////////////
{الساعة 3 الفجر}
{بيت ابو سامي}
{طق طق طق}
{الكل فز من غرفته..مو العادة احد يدق الباب هالوقت}
ام سامي ويدها على قلبها: اللهم اجعله خييييير
{فتح جواد الباب}
/
/
/
/
/
\
\
\
\
\
\
/
/
/
/
/
\
\
\
\
\
\
{صــــــــــــــــــــدمـــــــــــــه}


{جواد واقف مكانه وماتحرك..والكل عيييينه على الباب ويطالعون اللي واقف عند الباب بصدمه}
جواد حرك شفايفه بصعوبة: وش جابك؟؟
ام سامي وبعيونه دموع: جـــــــــــــــــــواد
ابو سامي: وش جابني..؟؟ هذا بيتي يا جواد
جواد: هــــــــــــــــذذذا مو بيتك لا تقول بيييييييييتك ويلاه البيت يتعذرك
ابو سامي: ترفع صوتك علي يا ولدي
جواد: مااني ولدك لا تقوووووووول ولدك اكره هالكلمة منك <<وسكر الباب بوجه ابوه
ام سامي تبكي:جوووووواد حراااااااااااام علييييييييييييك هذا ابووووووك واللي يعافيييييك افتح له الباب
نجلاء: حرااااااااام علييييييييييك جواد ارحم امي اذا ماترحم ابوووي
نورة: لا يستاهل واكثررر بعد
ام سامي: حررررررام جوووووواد تكفى عشششششششاني تكفى اذا تبيني راضيه عنك افتح البالب ولا ترا بزعل علييييييك زعل مــ
جواد: يمــــــــــــــــــــــــــــــه خلاص خلااص خلاص خــــــــــــــــــــــلاص ارحمييييييييييني وارحمي عييييييييالك ترا احنا عييييالك مو عيال الجيران هذا لو دخل البيت بيتحكم بكل شيء ما ابيه يدخل اكرهه اشوف ابليس ولا اششششوفه ومن هو عشششان تسوين هذا كله وتترجيني عشان واحد حاله حال ابليس لا مو مثل ابليس ابليس يتعلم منه
{ام سامي اعطته كف قوووووي على خده..الكل انصصدم}
ام سامي: بــــــــــــــس كافي اهنت ابوك بما فييييييييه الكفاييية واهنتني مالك حق ترفع صوتك لا علي ولا على ابوووووووك الظاهر انا ماعرفت اربييييييك صح ..اللي لازم تعرفه ابوووووووووووك الداخل وانت الطالع فااااااااااااااااااااهم
جواد: هـــــاه..والله يمه بيجي الييييييييييييييييييوم اللي تلتفتين وماتلاقين ولا احد منا لانك طاقتنا كلنا بالطوفه واللي مادرا عنك شايلته بعييييييييونك تحسبين انه جاااي مشتاق لك لا انتي غلطانة زووجته الثانية ملت منه وطردته من البيت ليششششش لان ماصار عنده شيء فلس على دلعها هي وعيالها المحلات كلها باعها وشرا لهم بيت كبييييييير يسووووى بيتنا وبيت اهل الحارة كلهم وباع اراضي اللي كانت المفروض تكون لنا وامن مستقبل عيييييياله اللي من زوجته الثانية واحنا بح ولا شيء يايمه ولا شيء احنا مو عيييييياله صح.؟ يكون بعلمك انا ما قلت لك عن الاراضي والمحلات اللي باعهم خاااااااااااااااايف على شعورك
ام سامي: ليششششش ماقلت لي من البدايه اتصرف..
جواد: وهذا انتي الحيييييييييين دريتي بشوووف وش بتسسسسويين انتي ماتصرفتي يوم باع المزرعة حقتك و بيتنا تبين تتصرفين الحييييييييييين يمه خلاص انا تعببببببت مليييييييت بس اليوم بترك لك البيت<< طلع من البيييييت
نوره: جواد جواد جواد لحظه تكفى اصبر شووي<<ماسكته من يده
جواد: على ايش اصبر صبرت بمت فيه الكفايه في اكثر من كذا ونهايتها انطق عشانه وخري<<ودف نوره وطلع
نورة التغتت على امها : يمه سؤال بخاطري اتمنى بلاقي الاجابة عندك..لين متى بظلييييين كذا؟؟ مضحية فينا عشان شخص رمانا تاكدي احنا جينا لهدنيا بسببك انتي وغلطتك انتي لا تقولين ليشششش لانك تعرفين الاجابة وانتي ناوية تخسسسسرينا كلنا عشان واحد مادرى عن هواء دارك ولا دراء عنا احنا مرينا بظروف الله يعلم فيييها لافكر يتصل او يسال قوليلي كم مره زارنا ومتى كان اخر مرة يمكن قبل 3 سنوات او اكثر يمكن حتى اشكالنا نسيها وانتي باقي حاطة امل انه يحبك بعد كل هذا<<ومشت وخلتها
{نجلاء ظلت واقفه تطالع بامها}
{ام سامي خذت الجوال وااتصلت على ابو سامي}
نجلاء: يمه كل الكلام اللي سمعتيه ما اثر فيييييك ماهز شعورك واحساسك
ام سامي: مو انا عيالي اللي يمشون على هواهم
نجلاء: يمه كفاااااااااية مشيتي على هواك لين وصلنا اللي احنا فيه الحين كفاااااااااااااايه كفااااااااااااااية بس بس بسسس
ام سامي: اقول اطلعي على غرفتك احسن ما احط حرتي فييييييييييك
نجلاء: مافي فاااااااااايده لو تكلمت من اليوم لين بكره مافي فايده
////////////////////////////////////////////////////////
{جواد بسيارة}
جوااد: بخليها على هواهاا وبنشوف لين وين بيوصلها<ويدعس باقوى مافيييييييييييه وطلع كل قهره بالسووواقه
.. وين باروح الحيييييين اروح الاستراحة مافي الا الاستراحة
{وراح الاستراحة...}
{في الإستراااحة}
طلال: جــــــــــــواد؟؟
جواد: هلا طلووول
طلال: غريبه جاي هالوقت
جواد: طفشت من البيت قلت اجي اغير جو
طلال: فييك شيء؟؟ صاير لك شيء؟؟
جواد: لا ماصر ولا شيء
طلال: شوف وجهك كيف معفوووس اكيد فييك شيء
جواد: اوووهووو طلوول الله يخليك لا تقعد تحن
طلال: وش فيك معصب ياحليل اخوووك سامي ما يحب الصراخ مثلك
جواد: سامي هاه ضحكتني
طلال: شوف جواد انا صدق ما اعرف غير اسمك وانك اخووو سامي بس احس اني مرتاح لك عشان كذا لو ودك تفضفض قوووول احسك مخنووووق وودك تطلع من الخنقه وماراح تطلع الا اذا فضفضت
جواد طالع في طلال وعيونه تلمع : مشكوور تسلم..والله مافيني شيء بس مضايق شوووي
طلال: براحتك
جواد: الا مافي غيرك بالاستراحة
طلال: تو اطلعوووا العييييييييال
جواد: وانت ماودك تروح على بيتك
طلال: هههههههه لا انا ساكن هنا
جواد: معقوووولة؟؟
طلال: انا قصتي قصة خلها على ربك
جواد: قووول قوووول
طلال: انا يتيم وماعندي اهل تقدر تقووول مقطووع من شجرة مالي غييييير اخووياي اللي شاد فيهم الظهر الله يخليهم لي يارب ولا يحرمني منهم
جواد: امييييييييييين..من متى وانت عايش هنا
طلال: هالاستراحة انا شاريها وتقدر تقووول بيتي ولي سنتين فيها ومجمع كل اخووياي فيهاا
جواد حزن على حال طلال: كيف صرت يتيم قصدي كيف توفوا اهلك
طلال: .............
جواد: اسف على هالسؤال شكلي ضايقتك
طلال: لا ما ضايقتني..اهلي توفوا بحادث سيارة كنا مسافرين بعدني صغير عمري 13 مات ابوي وامي ظلت بغيبوووبة لمده 4 شهووور وماتت..
جواد: الله يرحمهم ويغفرلهم
طلال: امييييييييين
جواد: اسف اذا
طلال: لا تكمل ماضايقتني ولا شيء
{ابتسم جواد}
طلال: امك عايشة صح
جواد: ايييييه
طلال: انت بنعمه احمد ربك عليييييييهاااا .. لو انا منك مااطلع من البيت اقعد عند حضنها ونام بتقول كلامي سخيف بس ماراح تحس ان كلامي عين العقل اللي اذا فقدت امك بعيد الشر عنها انا محروووم يا جواد اتمنى لو امي وابوي عايششششين
جواد في نفسه: ليتني مكانك
طلال: الام ماتتعوض ما احد بيحس الا اذا فقد امه
{جواد حس بغلطته مع امه..وفكر يرجع البيت}..
جواد: الله بيعووووضك ان شاء الله..
طلال: ان شاء الله
جواد: انا برووح البيت تامر بشيء
طلال: سلامتك
جواد: الله يسلمك..ان شاء الله بكرة بامرك
طلال: حييياك باي وقت
جواد: الله يحييك..يلاه مع السلامة
//////////////////////////////////////////////////////
{جواد ركب السياره وقعد يفكر يرد البيت ولا مايرد}
جواد: اففف الله يهديك يا جواد هذي امك جنتك ونارك مهما سوت المفروض ماتسوي كذا..والله مالي وجه ارد البيت<<وحرك السياره متجه للبيت
{وصل البيت ودخل بكل هدوء وكانت امه قاعده مع ابوه بالصاله}
ام سامي: جووواد حبيبي رجعت..شفت يا ابو سامي جواد تربيتي عمره ماغلط معي ولو غلط يرجع يعتذر
{جواد عينه بعين ابوه}
ابو سامي: أي واضح انه متربي ويصك الباب بوجهي وفوق هذا كله يرد على امه
جواد: لا تكفى عدا يالجنتل انتي تدري ان امك تعبانه وتدري اخوك كم له متوفي وتوك تجي بدري عليك
ام سامي بنبره حاده: جـــــــــــــــــواد
ابو سامي: هذا اللي تقولين عنه متربي وينه وين التربيه
جواد: احتــرم نــ..
ام سامي: جوووووواد انت تكلم ابوك مو واحد من الشارع
جواد: هو خلى فيها اب هو اللي ما علمني نعترف بوجوده وتقولين ابووي أي ابو هذا اللي تتكلمين عنه
ام سامي: جواد روح نام
{جواد عيوونه بعين ابوه والشرر يطاير من عيونه والجو مكهرب}
ام سامي: تحرررررك
جواد: تصبحين على خيييييير يمه وسامحيني
ام سامي: وانا زعلت منك عشان اسامحك
جواد: الله يخليك لنا يمه ولا يحرمنا منك
////////////////////////////////////////////////////////
{دخل غرفته وقعد يفكر بالاحداث اللي صارت له وتذكر كلام طلال}
جواد: مو متخيل يعيش وياكل ويشرب معنا مو متخييييل ..كيف بتحمله؟؟..انا ليش افكر بعوار الراس انام احسن لي

{قعد يتقلب ماجاه نووم..وطرت في باله جنان..جواد ابتسمم}
جواد: انا لازم اقووولها أي اقولها واريح راسي من التعب صدق خالد صديقي بس ما اقدر اتنازل عن سعادتي ليتني قلت لخالد وريحت عمري بس اخاف يزعل افففففف <<وقام فتح الباب بشووش ويمشي خطوة خطوة بحذر وخفه مثل الحرامي
{طق طق}
نجلاء وراسها مليان نوم: بسم الله مين هذا اللي رايق..ميييييييين
{جواد فتح الباب وقفله على طوول}
جواد: اششششش لاترفعين صوتك
{نجلاء فتحت عيونها وبدت تستوعب اللي قدامها}
نجلاء: جوادوه وش جابك توقعتك ماترجع بعدين ليش حذر كذا خوفتني عندك شيء
{جواد يتقدم لباب البلكونه}
جواد: ماعندي شيء بس طفشان وماجاني نوم وقلت اغير جو عندك
نجلاء: انت من جدك صاحي انت ولا بعقلك شيء الحين جاي تغير جو بغرفتي قالوا لك لندن اكيد مو صاحي
جواد: لا صاحي مو نايم
نجلاء: الحين مصحيني من نومي وبهالوقت وجاي مثل الحرامي اللي بيسرق وتقووولي اسكتي والحين تقوولي لا صاحي لا اكيد مو صاحي وش عندك؟؟
جواد: ياربي قلت لك مافي شيء
نجلاء قامت بنبره هاديه: جوادوه اخوووي واعرفك ماتجي كذا ا لا براسك شيء خابزتك وعاجنتك قول وش عندك لان راسي فيه كيس نوم فا بليز اخلص علي واطلع برا
جواد تنهد برومانسسيه:آآآآآه قولي وش مافيني
{ نجلاء طار النوم من عيونها وتقدمت لعند جواد وهي فاتحه فمها وعيونها على الاخر}
نجلاء: شنووو شنووو عييييد عييييد ماسمعت <<وتفتح اذونها
جواد: قلت وش اللي مافيني
نجلاء: لالا التنهيده اللي قبل شوووي
جواد: انتي شفيك خبله؟؟ مو صاحيه اقول ردي نامي
نجلاء: انبلى صاحيه واصحى منك بعد..
جواد: لو صاحيه ما قلتي عيد التنهيده حرام احد يتنهد
نجلاء: لاني مو غبيه اعرف هاالتنهيده ماتجي من فراغ ..جووووووادوه انت تحب صصصصح؟؟
جواد طالع فيها ومنصدم: هيييي انتي يالخبله وش حب انا ما احب
نجلاء: الحب مو عيب اعترف مين هذي
جواد
يلتفت ويدور شيء يضرب فيه نجلاء: شف هذي اللي تبيني اصكه بالـ ..<<ويلتفت يمين ويسار ..تدرين نامي نامي احسن لك <<وطلع على طول
نجلاء: هذا اكيييييد يحب اقص يدي اذا ماطلع يحب وانا لازم اعرف مين ؟؟
////////////////////////////////////////////////////////
{نفحط لجده}
{الكل نايم الخدم و وليد ما عدا حلا اللي قاعده على التلفزيوون}
حــلا: وش هالملل افففففف اروح انام ابرك لي<<وطفت التلفزيون..
{وهي تمشي مرت من الغرفة اللي حذرها وليد انها كا تدخلها وشافتها مفتوحه}
حلا: غرييييييبه فتح هالغرفه بدخل واطل
{مشت خطوه خطوه وبهدوء عشان ما احد يحس فيها وتلتفت يمين ويسار..تقربت من الغرفه وتبي تفتح الباب وبتردد ويدها ترتجف خووف وهي تلتف سممعت صوووت وليييييد وفزت على طووول}
{وبعدت من الغرررفه وراحت لعنده}
حلا وبكلمات فيها ارتباك وتوتر: هلا وليد وش مــ صحيك الحين
وليد طالع فيها باحتقار: اخر زمن وحده مثلك تقوولي وش مصحيك ترا عايشه الدور انتي
حلا نزلت عيونها على الارض: اسفه
وليد: روحي نامي فكينا من خشتك النحسيه ذي
{حلا طلعت ووقفت بتشوف وليد يدخل الغرفة ولا}
{وليد انجن يوم شاف الغرفه مفتووحه وقاعد يلتفت يمين ويسار ويقول بنفسه يارب حلا ما شافت الغرفه مفتوحه ودخل الغرفة وصك الباب}
حلا : انا لازم اعرف وش في هالغرفه؟


خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~ Empty رد: روايه:"أنت تجرح ما تمل وأنا منك ماتعلم ليش تحرمني دفاك وأنا أتنفس هواك..~

مُساهمة  خــووخــهـ الإثنين أكتوبر 24, 2011 5:12 am

{صباح الثلاثاء}
{ريم تكلم رهف}
ريم: انتي شفييك متناقضه خليك قوويه ومافيها شيء ترا
رهف: طيب انا باعطيه الهديه بس بشرط
ريم: لاحووول هذي اللي بتجيبيلي الضغط والسكر
رهف: طيب خليني اقوول بالاول
ريم: قولي قولي
رهف: ابيك تسالين خالد من يحب
ريم بقهر: انتي شفيييك بتجننيني اقولك خالد حتى لو يحب مستحيل يقوول اعرفه كتوم ومعي بالذات عمره ماقال لي شيء بخاطره
رهف: اجل خلاص انسي سالفه الهديه
ريم: احسسسسن اصلا الحين لك شهر ونص وانتي تبين تعطينه هالهديه وكل يوم تقوليلي متردده خايفة ومدري شنوو تدرين انا الغلطانه اللي عطييتك وجه يلاه مع السلامة
رهف: ويت ويت وش فييك معصبه
ريم: لانك ماتنعطين فيس يلاه باي
رهف: باي<<وسكرت.. بل بل ماتسوا علي
سلوى: انتي شفيك معصبه كليتي خلق الله
ريم: بنت عمك قاهرتني
سلوى: أي وحده فيهم
ريم: رهف
سلوى: وش فيها ذي بعد
ريم: سالفه الهديه
سلوى: أي هديه؟
ريم: هديه خالد
سلوى : اييييييي نسيت عن السالفه
ريم: مو راضيه تعطيه الهديه
سلوى: احسسسن جت منها
ريم: شوف هذي
سلوى: تبين الصدق خالد بياكلها بقشورها خليها بعيده عنه احسن مو ناقصين عوار راس
ريم: والله مدري..بس اتمنى يكون لرهف
سلوى: وانا بعد
ريم: يارب يحبها ويموت فيها
سلوى: اقووول انزلي افطري قبل لا تعصب امي
//////////////////////////////////////
{بيت ابو بندر}
{مشعل عيونه على التلفزيون يطالع فيلم هندي}
{بندر السمعات في اذونه يسمع اغاني وداخل جو}
{مشاعل ماسكه البيبي وشغاله ضحك وطقطقه وماسكه خط}
{بدور ماسكه الروايه وتقرا بندمج ودموعها اربع اربع}
{جنان حاطه يده على خدها وتتفرج على اخوانها اللي تبكي واللي ميته ضحك واللي يهز ويتنكس من صباح الله خير واللي فاتح فمه ومفهي مع الفيلم}
بدور وهي تشهق: لالاااااا حراااام
جنان: وش فيك؟؟
بدور: بطل الروايه مات <<وتمسح دموعها
جنان: حزنتيني ياختي الله يرحمه
مشاعل: ههههههههههههههههه جنانوووه اسمعي هالبرود كاست اللي وصلني
جنان بملل: ما ابي اسمع من كثر ما اسمع صارت مكرره مليت
مشاعل: براحتك انتي الخسرانه
مشعل:ياغبي اقتله شف يقهرني هذا مسووي فيهااا ياخي اقتله واخلص منه
جنان ببرود: اعصابك لا يطق فيييك عرق
مشعل: روحي زيييييييييين مو فاضيلك
بندر يغني ويهز كتوفه: عااااش رابح عاااااش
جنان بتريقه: مات رابح مات
بندر: اقول بلا سخافه
جنان: اففففف وش هالملل اقوم اجيب الاب وانضم معكم
ام بندر: ياسلاااااااااااام سلم الحين بالله هذي قعده يلاه كل واحد يدور له شغل
مشعل: يالله صباح خير تدرين يمه كانك مدير مدرسه
بدور: ههههههههههههههههه لا مديرة جنو جنوو تذكرين المديرة فاطمه
جنان: ومين ما يذكرها سوت فينا الهوايل
مشاعل:يؤؤؤه هذا فطيموه ام كشه بعدها عايشه ما ماتت
بدور: لا باقي عايشه هذي قطو بسبع اروح
مشاعل: اسلوبها زي امي تعطي اومر على طول ما عنددها تفاهم
جنان: نسخه طبق الاصل
ام بندر: هييييييييييييي انتو استحوا على وجيهم انا امكم
بندر: يمه شفيك حساسه ترا نمزح
ام بندر: اقول يلاه قوموا
مشعل: هههههههههه ياويلكم يالثلاثي الحين بتقولكم قوموا على المطبخ تتحدووني
بندر: بدا العد التنازلي 3 2 1 ابدا
ام بندر: يلاه قوموا على المطبخ
مشعل: هاه شفتوا امي واعرفهاا
بندر: وماشاء الله مع العد التنازلي بدت
جنان: اسكتوا لا تسمعكم
مشعل: لا سمعتنا وخلصت توك تحذرينا
ام بندر: مشعلوه يالفالح روح السوبر ماركات
مشاعل: هههههههههههههههه احسن يمه اكرفيه
{مشعل انقهر من مشاعل وقعد يهددها بحركات يده}
مشعل: يمه طيب ليش انا وبندر
مشاعل: ههههههههههههه احسسسسسن بردتي قلبي يمه
{مشاعل تطلع لسانها}
ام بندر: وانتي يام لسان روحي رتبي الغرف
مشاعل فتحت عيونها: ميييييييين انا
ام بندر: لا جدي
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههههه احسسسن<<وماسك على بطنه<<يعنني بموت هع
مشاعل ويدها على خصرها: هييييييين يامشعلووووووووه والله لا اوريك يا الهيس
مشعل: اقول انقلعي
مشاعل: انا انقلع ششوف مشعلوووه ترا ان عدت هالحركه مـ..
قاطعها مشعل: لا والله تهدديني بعد والله طالت وشمخت بنات اخر زمن
مشاعل: انت حيييييييييوان
مشعل: وانتي حشششششره
مشاعل: هييييييييييييييييييييييي انت يا مستر بن
مشعل : انا مستر بن اجل انتي يبيلك كف على وجهك عشان تحترميني
مشاعل: انا احترمك ليش احترمك انت احترم نفسك بالاول
ام بندر: لااااااااااااااااا طقوني بعد
مشعل: محشومة يمه بس هي تطول لسانها ماتحترم حد
مشاعل وتحط يدها على خصرها: وانت ماتحشم حد
جنان: وي قطيعه لوعتوا كبودنا على الصباح وش هالالفاظ تبون الصدق انتم الاثنين ماتنعطون وجه
مشاعل: حلو حلووو اسمعوا مين تتكلم اميره الذوووق انتي اخر وحده تتكلمين
ام بندر: انتوا هيييييييييي انا واقفه استحوا على وجيهكم
بدور: يعني ما حد يقدر يروق في هالبيت لازم انتوا الاثنين تخربون الاجواء مالت
مشعل: اقول انتي روحي لا اكب كوب القهوه بوجهك
بدور: اقووول على تبن يالهيس
مشاعل: كلكم اهيووس
بدور: لا تكفييييين انتي اللي مسويه نفسك حليمه بولند
مشعل: لا بسم الله على حليمه حليمه جسمها حلوو مو هذي اللي سمنانه 4 كيلو
مشاعل تشهق: انا سمنانه 4 كيلوووا روحوا شوف سيارتك هالقرنبع
مشعل: لا حبيبتي سيارتي مرسديس واخر موديل<<يحرها هع
ام بندر: خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص وقسم بالله وصلت معي كلمه هيس كم تكررت صدق ما عرفت اربيكم<<وسحبت مشاعل من قميصها..يلاه انقلعي وانت يا الثاني اقلب وجهك
جنان: يكون ابرك
مشعل: اقوول انتي روحي شوفي شغلك بالمطبخ
بدور: انت تبي تتمشكل معنا اليووم
ام بندر: مشعل بلا قله ادب زايده ترا احترمتك لا تخلني اوريك نجوم الظهر
{اما بندر مو في الحوار مجرد مستمع وميت ضحك}
مشعل: انت على شنو شاق هالخشه
بندر يصفق ويضحك: صراحة مسراحيه تستاهل تكريم ههههههههههههه كان مزح وقلبتوها جد
{مشعل مسك نفسه وطلع وهو معصب وموده مقلب فوق تحت}
/////////////////////////////////////////////////////////
{في الاستراحه}
{الشباب متجمعين وطاقينها سوالف}
مشعل: متى مباره الهلال والنصر
طلال بستغراب: الله الله وش صاير في الدنيا انت تسال العاده احنا نسالك
فيصل: خلونا من المباره الحين قولولي ماتبون نسافر البحرين
باسم: نسافر من جدك انت
فيصل: لا من عمي أي من جدي
سعود: انا ودي اسافرر طفشت من جو الرياض الحار
تركي: اقول اسكتوا يعني البحرين الحين اللي متقطعه من الثلوج اللي يسمعكم يقول لندن
مشعل: عادي جو حر ولا برد اهم شيء نغير
فيصل: انا بسافر مالي شغل
مشعل: والله ما تطب البحرين وانا بالرياض رجلي على رجولك مافي امل لا تفكر ابد بعدك يامسرع
فيصل: اللي يسمعك يقول رحلتي بكره اسكت يرحم امك
تركي: اقول نسافر ابها احسن هناك الجو اللي يرد الروح
فيصل: اسمع شيقول هذا ابها طيررر ياعمي وش ابي با ابها
طلال: اكيييد ما يبي ابها حالها من حال الرياض هو يبي البنات مو حبن في البحرين
سعود ويهز راسه: اهــــــــااا ياخي قول كذا من اول واخلص من ساعه البحرين والبحرين
فيصل: طلول يالحمار مين قال عشان البنات هااه
تركي: ياخي عليه حركات فصول يسوي نفسه بريء ويطلع نفسه مافي منه في العالم
فيصل بثقه: وانا مافي مني بالعالم
مشعل: هييي لا تصدق عمرك عاد
{دخل جواد و باسم و فهد}
باسم: السلام علييييييكم شباب
الكل: وعلييييكم السلام
باسم: سمعت اسمي تحشون فيني؟
مشعل: نحش فييييك ياشين الثقه لا يكون وائل كفوري على غفله
سعود: اصلا من جاب طاريك؟
تركي: كنا نتكلم عن البحرين وش جاب البحرين لك
فهد: ياسسسسسسسسلام السالفه فيها البحرين يبيلها قعده
فيصل: بسافر البحرين
جواد: صدق مهوين ومطفوقين..البحرين من زود جوها يعني حالهم مثل حالنا الله يرحم بحالهم وحالنا
تركي: عليييييييييك نووور يا شيخ والله افكارك زي افكاري<<ويغمز له
فيصل: هااه قام تركي وجواد وش يفكنا من هم الحين
جواد: افا لهدرجه يعني
فيصل: واكثر بعد سماجتكم مانفتك منها
سعود: هيييي احترم نفسسسك كل شيء الا تروك وجووودوه امسك لسانك
باسم: من جد بتسافرون
فهد: انا اول واحد بسافر
طلال: ههههههههههه والله ضحكتوني الحين مصدقين فيصل هالحافي المنتف يروح البحرين
فيصل: يعني طايح من عينك انا
تركي: جواد ابيك دقيقه
مشعل فتح عيييينه: احلى يابووووووووي من متى هالصداقه وهالمواضيع له له السالفه فيها ان وخواتها وعيال عمها بعد
جواد: لا خواتها ولا عيال عمها مافي شيء
باسم: حلوه ذي الا اكيد في شيء
تركي: ياخي مافي شيء والله والله مافي شيء
طلال:محتاجين احد معكم ترا انا تحت امركم
تركي: لا شكرا
طلال: اكيييييييييد
تركي: اكيييييدين
سعود: ماتحتاجون مرافق
تركي: لااااااااااااااااااااااااااااااا
فهد: وانا بعد يا جواد ابيك بس بعد ماتخلصون موضوعكم المهم
جواد: لاا تتريق
فهد: لا ما اتريق جد اتكلم
جواد: اقول تروك امش لو قعدنا معهم ماراح نخلص
باسم: روحو روحوا فكونا من وجيهكم
//////////////////////////////
خــووخــهـ
خــووخــهـ
Admin

المساهمات : 654
تاريخ التسجيل : 22/10/2011

https://kly-aml.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 1 من اصل 2 1, 2  الصفحة التالية

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى